مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحمدلله يرزق من يشاء..وغسول البيكربونات !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منزل مبارك والله يجعله فاتحت خير لنا والحمد لله

ام رفعه

تسلمين ياحبني وحبيته والله يبارك فيج

شمووووووعه تسلمين ياقلبي والله يرزقهم ..شموعه تعالجي من الضعف وتوكلي على ربج واللي بيرزقج قولي الحمدلله ماشاء الله انتي عندج ولد وبنت وان شاء الله ربي بيعطيج حتى لو بنت خير وبركه وان شاء الله الولد يجي بعده والله البنات يجننون

غرشووووووب ياعمري ..الحمدلله كلهم خير ونعمه ومب معترضين على حكمه الله والله قادر على كل شي بس الانسان لازم يكون قنوع ويفكر ان مثل مالله اراد ان يعطيه البنت بيعطيه الولد ..

سمرلاااااااااند ..ياسلام هذا المطعم اللي في دحيل ههههههه ..هلا بج يابنت بلادي والله يبارك فيج والغسول لاتخافين مايسوي رغوه شدعوه بتحطينه في بانيو هههههههههه ...هذا غسول مهبلي عباره عن بيكربونات الصوديوم ..وتاثيره ان يجعل الرحم وعنق الرحم قلوي وهالجو اللي يعيش فيه الحيوان المنوي الذكري ..والله اعلم بما في الارحام ...

احنا مانقدر نشوف شصار بعد الغسول ومن الحيوان القليل ادب اللي دخل في البويضه ههههههههه

السلام عليكمكيفك ام رفعه الحمدلله ياشيخه والله انا حريم صدق نتضايق ونتعلق بالولد ننسا ان اعظم البشر الرسول صلى الله عليه وسلم كان ابو فاطمه وكان فرحان فيها مررره صدقيني لمن تتذكرينه ترتاحينغير كذا احنا طماااعين شوي نبي المال والصحه والبنون وووووويعني الدنيا ماصفة لنبي البشر احب ابارك لك ثاني وثالث والحمدلله انها طمنتك عليها انها كويس واكيد بتجي قمر زي امها يابختك ياشيخهكلها كم سنه ويصيروا الخطاب عند البابواحد رايح وواحد جاي وانتي عاااد تغلي عليهم هههههههههههه ياحبي لك

ام رفعه

ههههههههههههههههههههههههه فديت كلامج ياتبوله ..تجننيييييين ..وفعلا والله البنات يهبلون ولما تجي تنولد فرحتهااا معاهاااااااااا والف الحمدلله والله صار الموضووووووع عادي بالنسبه لي ..

غرشووووووووووووب انا بعد ترفس وايد تهقين من البيكربونات ماعتهم جرعه نشاط زياده هههههههههههههههههههه

تسلمين ياقلبي بس والله حنا طماعين اهم شي الصحه وش فايدة يجين ولد تعبااانه واتعب معه وووبس تصدقين اثبتنا الان ان الغسول ماهو لازم لاني انتي وغرشوب وحتى ام ال3 وردات عندها بنت وولد يعني مش مررهتصدقين يمكن الحميه هي الي تفيد والله الي يفيد هو رب العالمين والدعاء بسانا لمن كنت حامل ببنتي الثانيه قلت لهم بنت عشان مايتاملووون في ولادتي امي كانت معي وماصدقت انه بنت الين شافت تقول فكرتك تكذبين عليوزوجي يقول توقعت انك تبين تشوفين فرحتي هههههههههقلت لا انا صريحه احسن يعني كانوا مساكين متااااملين الولد وجتني وحده شقييييييييييييييييه ههههههههه

ام رفعه

هههههههههههههههههه اي والله انا علمت امي وهذي لازم اعلمها بكل حملي وثنتين من خواتي لان قريبين مني ومانخبي عن بعض اما اهل زوجي نوووووووو علشان جذي انا ماخذه راحتي هنا وبشرتكم لو بحواء كان برسايل خاصه لان خوات زوجي كلهم بحواء وماابيهم يعرفوووون

ام رفعه

تدرين ياام تبوله ان باستثناء ام كشه وسحابه وهذول من اوائل التجربه وكانو حاومل وقت ماتجمعنااا ...الباقي كلهم طلع فيهم بنات ...

انا
وغرشوووووب
وفير
وام الغناديرررر
واكيد في احد شارك بس مااتذكر الا هذول

ام رفعه

تدرين ام الغناديرررر ارسلتي تجربتها بالكامل وشلون تابعت التبويض وتابعته لحد ماشافت البويضه نزلت يعني خلاص وتقول توكلت على الله وتغسلت وشربت ماي زمزم انا وزوجي ولازمنا الاستغفار وقت الجماع ..والحمدلله النتيجه من فتره دزيت لها رساله اسال عنها واقول هاه عرفتي وقالت انا بالثامن ولحد الان مرجحين لي ان فيني بنت والله اعلم

يمكن الله يبغا يبين لنا ان كل شي هو قادر عليه يعني نتوكل عليه وبسسس ونقوى اعتقادنا ويقيينا فيهالحمدلله رب العالمين انهم طيبين وبسسسسس

ام رفعه

اي والله فديت هالبنات عزوتنا لما نكبر والا الولد بيكبر وبخلينا ههههههههه

ام رفعه

والله للحين حوسه مع وزاره الاسكان لوعو جبدنا لسا ماخلصنا ..بنقهر اذا ماطلعت قبل لاولد مستحيل اولد وانا بهالملحق ضاق علي كلشششششش

أعلى