مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجنوبي والجنس ... ساااعدوني مليييت ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الدويس

انا زوجي شمالي شرقي في الفتره الاخيره قلت رغبته في الجماع مع انه كان 3مرات في الاسبوع الان 3مرات الشهر

اتعبني حبك

الله يكون بعونك قلبي وان شاء الله البنات يفيدوكيواسأل الله رب العرش العظيم ان يسخر لك زوجك

صمت الفجر

بنات انا قريت بنماط الشخصيات ان الجنوبي يحب الجنس والرومنسيه كيف تقولين مايحب الجنس غريبه من الصح انا والا انتن ردن علي

دلـوعـتـه

طيب حبيبتي يمكن الرجال معاه ضعف جربتي تشتري حبوب الفياقرا لتقوية الجنس وتعطينها ايه اوتحطيها له وانتي اثقلي لاتسوي حالك تبينه وكذه اكشخي والبسي لبس مغري وكل شئ لكن لاتلمحي له انك تبينه طنشي لان الحقيقه غريب رجال وقدامه مره مغريه ومايبي مايسير الا اذ كان وياه ضعف والا فيه شئ مايبي يضرك فيه او انه هو بنفسه وانتي حاولي تعرفي بطريقه غير مباشره

كل الود

الــحــلا

ياقلبي اقري الاذكااار احرصي عليها يمكن فيكم حسداوعين تبعده عنك

يارب تسخره لك

مييم

حاولي تقرين سورة البقره كااااااااااااااااااامله يوميا راح تحسين بالفرق الواضح

وبتقولين مييم قالت لي

0

رحوووبه

الله يكون في عونك حبيبتي والله يسخره لك ياآآآآآآرب
بس حبيت اقولك شغله....بما ان زوجك جنوبي <<يعني مايحب ان زوجته تبادر في الجنس او تطلب ذلك,,,,
وانت تقولين انك تكشخين وتنومين عيالك و....الخ يعني واضح انك تلمحين له!!!!!!
يابعدهم عيشي يومك ع طبيعتـــــــــــــك اكشخي كشخه معقوله<<ميك اب ناعم وبسيط والبسي بيجامات للبيت يكون شكلها طفولي وقمه في البرأه ولاتناقشينه في موضوع الجنس مره ثانيه,,,,,
وصدقيني بأذن الله راح تضبط,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,تحياتي لك,,,,,,,,,,,

مو لازم الكشخه علشان يجيك احيان يكون اللبس عادي بس الحركات هي اللي تجذب ..طيب عندي فكره فيه عطورات جنسيه جربي تاخذينها او يوم سوي له مساج بالليل دام هو تعبان وخذي من زيوت المساج اللي لها روائح تهيج جنسيا اتمنى اكون افدتك.. وانتي مثلي اهم شئ هالحركات بالزواج..
والله يسخره لك..

قولي آآآآآآآآآآآآآمين الله يردهم لنا ردا جميلا
نفس الحاله عندي
مليت وطنشته انا
تعبت صراحه منه
عليك بالدعاء والاستغفار وقراءة القرأن تغنيك عن الزوج ومشاكله إلي ماتنتهي
تقبلي تحياتي

ملامح بنيه

يا عمرررررررررررري عليكي وربي اني حاسه فيكي كثيررر
تدرين ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لسبب بسيط :icon30:
إن زوجي جنوبي و انا مثلك شماليه :bigsmile:

و انا بعد اعاني من نفس المشكله و احترت كثير و قرءت عن مواصفات الرجل الجنوبي

الله يسخر ازواجنا لنا يارب و يجعلهم يتلهفون علينا
صدق كلامك ترري قله الجنس تخلي المزاج سيئ و تخلي الوحده تعصب على عيالها لا شعوريا
بس انا احس ان المتزوجين مو كذا بقوولك سر 0((( :blush-anim-cl: قبل اتزوج كنت احس ان امي و ابوي يصير هذا الشي بينهم كل يوم واحيان مرتين باليوم بالذات اذا امي كانت مسافره ما يتحمل ابد و اول ما ترجع على طووول ينخشو و كنت اكفش هل الحركات لان غرفتي جنب غرفتهم و اقوول في قلبي الله يهنيهم و اكيد انا اذا تزوجت نفس الشي لاني كمان صغيره و حلووه و رح اسوي حركات و غيره من الخيالات )))
بس لما تزوجت لقيت ان الشي غيررررررررررر تماما و ان زوجي مختلف و ان الجنس بالنسبه له مو اساس مع انه احيان كثير يكون مشتهي بس يمنع نفسه و ما يمارس نفسي اعرف ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟
و اقوم انا بالواجب و اريحه لكن احيان اقووول ليش انا كل مرره اللي ادلعه و اريحيه ليش مو هوا اللي يذوبني و يبدء طفشت؟؟

ممكن نصير صديقات يمكن نستفيد من خبرات بعض مع الجنوبي :bigsmile:
اعاني مثلكم وياليت اصير صديقتكم

حياتي بناتي وبس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يعينك ويسخره لك زوجك مثل زوجي بس أنا معرفت للانماط بس قاللولي الاخوات انه شمالي كسول ويحب النوم وفتره الربعين حقت انفاس جنني يتموتين وبسوي وبسوي كاذا وكذا وكلها مره ومرتين وخلاص

عزتي فيه

غصب عنووووووووووووووو خوووذي اصلا والا تستأذني انتي قوومي بالدوور ومو على كيفو يعني انتي افتري فييه والله ما اقدر اقوول بس في شغلاات لو مالو نفس يصيرر يبغى ويشهق

كماااااااان ههههههههههههههههههه بس تكوني تتحملي ومستعده ايش ماقال ماعلييك فيه يشرب هوا ابغى يعني ابغى وااخذ كمااااااااان وانت تضحك

اللي اعرفو الجنوووووووبي ناااااااااااااااااااااااااار اصلا هوا بس قربي وربي يستثااااااااااار واذا يحببك عااد الله يعيينك تعبيرو غيييييييير مع شغلاااااات تهببببببببببل ^ _ *

حكمت1

المعروف ان التدخين يضعف الرغبه الجنسيه
والرجل يحاول ينكر هذا الشي حتى ما تطالبينه بترك التدخين

ارى ان مشكلة الاخت تنحصر في تدخين الزوج ورؤية الصور المحرمه
هذه كلها تضعف الرغبه في الحلال

لذلك من تريد ان تغير زوجها تحاول ان تقوي ايمانه وتساعده على ترك التدخين
ولو بطريقة التنفير منه
مثلا اشعريه بين فتره وفتره ان رايحه كريهه تخرج من فمه ولمحي عن الدخان
تكلمي عن اهميه العنايه بالاسنان وانها اول شي يظهر جمال الوجه ولمحي ان الدخان يخرب هالشغله
دوري دوري حول الموضوع ولا تصرحين الا بين فتره وفتره

واذا انفجرتي في يوم قولي يا انا يا التدخين وشوفي ايش بيقول

المهم انا ارى ان اكثر مشاكلنا هي بسبب البعد عن الدين ومعصية رب العالمين

اللهم ردنا اليك ردا جميلا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى