مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجنوبي والجنس ... ساااعدوني مليييت ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حساسه بقوه

الله يسخر لك زوجك
بالنسبه لي انا زوجي نفس زوجك جنوبي شرقي وانا شماليه غربيه لكن تقريبا في الاسبوع ثلاث مرات او اربع مع انه شغله كثير لكنه يقول لي اذا كنت على طول موجود بالبيت كل يوم ما باخلي يوم يعدي وهو نفس زوجك يحب جلسة البيت لكن ما اعرف يمكن يختلفو في بعض الاشياء

Jana2006

جربي لا تكشخين وخلي لبسك اللي بالنهار عليك لين الليل وخليك عاديه جدا بس مرتبه لا تحطين مكياج ولا شي حسسيه انك ما تبين جنس لان الجنوبي ما يحب الاستعداد للجنس يحب يكون الجنس عفوي واذا شافك كاشخه يجيه ردة فعل ولا تطلبين منه يجامعك واذا حسيتي انها طولها وبرضوا ما نفعت هالحركه ما عليك الا انك تنقضين عليه وهو نائم مثل الاسد اذا انقض على فريسته
اقصد نامي جنبه والصقي فيه وابدي حارشيه وداعبيه بحركاتك
عسولة والله ضحكتيني
عجبتني اهجمي عليه زي الاسد دي
ههههههههههههه

بجد الرجالة كلهم متعبين ربنا يكون في عوننا

ميوسه

جربي لا تكشخين وخلي لبسك اللي بالنهار عليك لين الليل وخليك عاديه جدا بس مرتبه لا تحطين مكياج ولا شي حسسيه انك ما تبين جنس لان الجنوبي ما يحب الاستعداد للجنس يحب يكون الجنس عفوي واذا شافك كاشخه يجيه ردة فعل ولا تطلبين منه يجامعك واذا حسيتي انها طولها وبرضوا ما نفعت هالحركه ما عليك الا انك تنقضين عليه وهو نائم مثل الاسد اذا انقض على فريسته

:icon30:

ومين قال انو الجنوبي او الجنوبيه باردين؟؟؟ من هالناحيه الخاصه

بالعكس الشمالي والشماليه كذا طبعهم واذا اداها يؤديها لواجب

بعكس الجنوبي او الجنوبيه

يكون بنفس وحب لهالشي بحد ذاته

طبقي كلام الاخت وخاصة الجنس العفوي في الوقت غير المتوقع ينفع للجنوبي

موفقه

زهور الخبت

يالغاليه يمكن عنده عجز او ضعف صدقيني مو العيب شرط يكون منك الله يسخره لك وحاولي تقنعينه يعرض نفسه على الدككتور الله يخره لك والله لادعي لك عند الحرام

[ما عليك الا انك تنقضين عليه وهو نائم مثل الاسد اذا انقض على فريسته

مثل ما قالت الاخت الحنوبي ما يمشي معاه الا كدا اهجمي هجوم و ربك يعينك و في الاخر
هادا حلالك

مب شرط مب كل الجنوبيين جذيه أنا ريلي جنوبي غربي والحمدلله كل يوم طاب علي ههههههههه
حتى انا مليت
الله يسخره لج عليج بالدعاء حبيبتي

مشكورين جميعا ع الردود الطيبة والادعية جزاكم الله كل الخير ولكم مثلها ...
في نقطة مهمة ما ذكرتها عن زوجي وهي انه مدخن ولما تكلمنا وتناقشنا في الموضوع أول مرة طبعا بعد ما مليت الوضع وصارحته كان هالنقاش من سنتين تقريبا قلتله عن سالفة قلة عدد مرات الجماع بصورة غير طبيعية مؤثرة فيني بشكل كبيير وانه يمكن التدخين يؤثر في هالشي قالي ماله علاقة هو خااااطره بس كسسسل وتعب لأن عنده الجنس بكيييف ومزاج أففففف ...
بالنسبة لسالفة الدكتور صعبة يروح انا اعرف زوجي يشوف نفسه عنتر زمانه وما فيه شي وانا بصراحة ما احب اذكر له سالفة الدكتور مرة ثانية واجرحه ..(خبركم الرجال ما يحب حد يذكرله سالفة الدكتور يحس ان المرة تنتقص من رجولته)
واما سالفة روحي له اخر الليل عادي ممكن يحضني ويبوسني وانا الاعبه واتحرش بس يقولي والله تعبان وودي انام مع اني خاطري ...ساعات انسحب بهدووووء عشان اكسر خاطره وساعات اعصب واقوله حرام عليك هاذي مو حاله ....(الله المستعان)
وأخت ميوسه فديتج انا شمالية واحب الجنس كشهوة وعاطفة واحب استمتع فيه من قالج تأدية واجب يمكن الشمالي بس انا الحرمة لأ وألف لأ .... وشنو فايدة الجنوبي اذا كان يمارس بحب وعشان الشئ ذاته بس عدد المرات قليييل جدا يعني انا هالشهر مرة وحدة وبس لأن يكون تعبان في الليل ووده ينام وكسووول وفي النهار ما يحب ...
شو رأيك في مثل وضعي مرة برواقة والا كل يوم او يومين ع السريع اتوقع الثانية ارحم حتى لو ما استمتعتي بالجنس نفسه وهالشي محد ينكر أهميته وتأثيره ع الحرمة بس ع الأقل تحسين انك أنثى جذابة ومرغوبة والا ليش تزوجنا يا حظي ...؟؟؟؟

والله أنك جيتي على الجرح

سبحان الله نفس زوجي بالضبط

أنا زوجي جنوبي شرقي

وطبقت تقريباً كل اللي قالوه البنات

بدون فايده والله وهذا طبعه من تزوجته

والله تحطمت فقدت لذة اللحظه ومتعتها

الله يفرج لنا

نسعى لرضاهم وهم مادروا عنا

عااااااااادي على حسب مزااااااااااااااجهم...تمر اوقات بعض الاحيان مثل كدا..بس ازعل وانكد..واقول الا الله لايشغلنا الابطاعته ياااارب..واريح مخي...

نعومه كول

حبيبتي ربي ييسر امرك
وان شالله يارب نلاقي حل مع الجنوبي اللي تعبنا عشان نفهمهم
الله يوفقك يارب
راسلي المهاجره وان شالله هي بتساعدك ماحد يفهم الجنوبي زي المهاجره ربي يجزاها خير

هيام الورد

يا عمرررررررررررري عليكي وربي اني حاسه فيكي كثيررر
تدرين ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لسبب بسيط :icon30:
إن زوجي جنوبي و انا مثلك شماليه :bigsmile:

و انا بعد اعاني من نفس المشكله و احترت كثير و قرءت عن مواصفات الرجل الجنوبي

الله يسخر ازواجنا لنا يارب و يجعلهم يتلهفون علينا
صدق كلامك ترري قله الجنس تخلي المزاج سيئ و تخلي الوحده تعصب على عيالها لا شعوريا
بس انا احس ان المتزوجين مو كذا بقوولك سر 0((( :blush-anim-cl: قبل اتزوج كنت احس ان امي و ابوي يصير هذا الشي بينهم كل يوم واحيان مرتين باليوم بالذات اذا امي كانت مسافره ما يتحمل ابد و اول ما ترجع على طووول ينخشو و كنت اكفش هل الحركات لان غرفتي جنب غرفتهم و اقوول في قلبي الله يهنيهم و اكيد انا اذا تزوجت نفس الشي لاني كمان صغيره و حلووه و رح اسوي حركات و غيره من الخيالات )))
بس لما تزوجت لقيت ان الشي غيررررررررررر تماما و ان زوجي مختلف و ان الجنس بالنسبه له مو اساس مع انه احيان كثير يكون مشتهي بس يمنع نفسه و ما يمارس نفسي اعرف ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟
و اقوم انا بالواجب و اريحه لكن احيان اقووول ليش انا كل مرره اللي ادلعه و اريحيه ليش مو هوا اللي يذوبني و يبدء طفشت؟؟

ممكن نصير صديقات يمكن نستفيد من خبرات بعض مع الجنوبي :bigsmile:

بسمة رجى

حبيبتي أنا مثلك شماليه وهو جنوبي بس لقيت بعض المفاتيح السريه وهي قبل الجنس أبتدي احكيله قصص جنسيه كنوع من أنواع التغير وأشوفه استثار وصرت كل مره قصه شكل مع تطبيق ولاكن لاحظي تكون الفترات متباعده مره في الأسبوع الجنوبي ما يحب كثره الجنس وملول بعد جددي كل شي فيما يخص الجنس

K K

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
أهلين اختي كاتبة الموضوع
انا بحثت عن كلمة في القوقل ابي اوصل لعلاج شغلة شخصية فيني
وسبحان الله حصلت موضوعك هذا مباشرة
قرأت وقررت اسجل واشارك

انا رجال اعطاني ربي زوقة ذات خلق ودين الله يحفظها
بس عاد جسمها مررررة غير لائق لي شخصياً ابداً
مدري اشلون استحيت يوم الشوفة وما قدرت اقول ما بيها
وتزوجنا

بس الحقيقة بسبب الجسم لم أعد استطيع معاشرتها بكثرة
يعني في الحقيقة اصبحت اكتفي بيوم واحد في الأسبوع .. وفي أحيان كثيرة اتمنى أي عارض يصرفني عن المعاشرة بسبب أنه لا يوجد ما يدعوني إلى جماعها ولا اجد في نفسي الرغبة

علماً بأنني احياناً احب مشاهدة الصور التي توجد فيها نساء واجساد فاتنة جميلة

ما هو الحل في نظركن ؟

@العنود@

حبيبتي

بقولك اياها انتي اللي اغتصبيه ذاك اليووم
وادعيلي
ههههههههههه لا تحترين منه شي

عبره

مادري والله
انا جنوبي ... ومجنني بالجنس
بس صدق احس ما يشبع ما شاء الله عليه

نسايم ربيع

الجنوبي تبينه يلاحقك بها الامور انشغلني عنه
ولا تكشخين بس دراعه مدخنه ومناسبه لك ويكون تحت اندر وي ورافعه الدراعه بطرفين الاندر وي كانه مشمره ومشغووله بقوه ( اعرف كثير انماطهم جنوبي شرقي بقوه يتخبل عليها يوم يشوفها كذا يولع ويتشقق بقوه)
وانشغلى عنه بقوووووه
واتبااااردي يعني وضحي له بقوه انك باااارده ماتبيه صدق
بيموووت وراح يلاحقك بقوووووه
وان قالك او لمح لك
قولي ماني مشتهيه سوري بخجل
يوم يشوفك منتي مشتهيته بيكون غصب عنك لجل يحس برجولته
ولا تكوني جريئه معه لانه ما يحب الجريئات
ولا تتعبين نفسك بالزينه والانجري لانه يكررره عمى
يحس انك انتى المبادره الى مدري وش بها
اما خليك على دالرعات الناعمه القطنيه الحريريه بيطاااااردك مطاااارده
وشعرك لميه بطريقه مهمله كانك مانتب فاضيه له ولتكشخ له ابدا
والله ما بيتركك ابدا
والله الجنوبي يبي له بسااااطه وتدلع واهتمااااام بسيط جدا مايكلفك وقت كثير
واشغلى نفسك عنه بنادي بدوره با اي شي
والله يوفقك يارب
__________________​
:22:
معها,حق,ومن,تجربة

أهلين اختي كاتبة الموضوع
انا بحثت عن كلمة في القوقل ابي اوصل لعلاج شغلة شخصية فيني
وسبحان الله حصلت موضوعك هذا مباشرة
قرأت وقررت اسجل واشارك

انا رجال اعطاني ربي زوقة ذات خلق ودين الله يحفظها
بس عاد جسمها مررررة غير لائق لي شخصياً ابداً
مدري اشلون استحيت يوم الشوفة وما قدرت اقول ما بيها
وتزوجنا

بس الحقيقة بسبب الجسم لم أعد استطيع معاشرتها بكثرة
يعني في الحقيقة اصبحت اكتفي بيوم واحد في الأسبوع .. وفي أحيان كثيرة اتمنى أي عارض يصرفني عن المعاشرة بسبب أنه لا يوجد ما يدعوني إلى جماعها ولا اجد في نفسي الرغبة

علماً بأنني احياناً احب مشاهدة الصور التي توجد فيها نساء واجساد فاتنة جميلة

ما هو الحل في نظركن ؟

عذرا ولكــــن المنتدى لنساء فقط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى