مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجنوبي والجنس ... ساااعدوني مليييت ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جميلة ولكن

الله يكون بالعون نفس المشكلة عندي بس شو معنى جنوبي

امال الغد

انا مرت جنوبي والله القمصااااااااااان ما لبسها لين هو يطلبها مني ولا مرة بادرته
بس حركاتي تخليه

مثلا اذا مشغوله وهو منسدح اقطعي شغلك نطي فوقه وبوسيه وروحي ولا قولي فديتك وانت طالع جيب كذا وبس
وربي بتشوفين كيف يلحقك

الله يوفقك

تاج الماس

الله يسخره لك يا رب

رأيي أن تبحثي عن أسباب المشكلة حتى يسهل العلاج
و إذا كان الكسل هو السبب حاولي تسهيل الأمر عليه بجعل أغلب المجهود عليك
و كذلك ساعديه في الاستحمام بعد ذلك بأن تفركي ظهره فربما تكاسله عن الاستحمام من الأسباب أيضا

وفقك الله لكل خير

جلاكسي

يمكن عنده ضعف حلي المشكله بالاغذاية المنشطه للجنس مثل العسل الطبيعي والحبة السودا و حليب الابل اذا متوفر اكل التمر المكولات البحرية او عوضي عنها بحبوب السمك اوميغا 3 ,وكثري الاستغفار...
لا تثقي فيه و وضعي مسجله صغيره فالسياره بنات الحرام كثير يمكن يمارس العاده السرية معهم
اعرف وحده زوجه يموت فيها وانسان محترم, نفس مواصفات زوجك وزوجته واثقه فيه الابعد الحدود وتشكي دائما من ناحية الجنس مايهتم في الفراش ويتهرب من الجماع بعد معاناة سنين نصحتها احد صديقتها وهي رافضه الفكره سابقاً قالت مانتي خسرانه شئ قالت اوكي ذهبت المحل الاكترونيات وشرت جهاز تصنت 8 ساعات صغير جدا و وضعته فالسياره وكانت الصدمه كبيره سمعت انه راح لسوبر ماركت قريب من البيت وبائع المحل (الهندي) رفيقه يضع عنده الجوال واخذه منه ويكلم بنت الحرام وبعد 3 ساعات من المكلمه رجع قريب من البيت وعطى رفيقه الهندي الجوال ليحتفظ فيه من زود الحرص ,, وعرف السبب ونحلت المشكله
وانشاء الله زوجك مش مثله والله يسخر قلبه لك

الى اين؟؟

الجنوبي تبينه يلاحقك بها الامور انشغلني عنه
ولا تكشخين بس دراعه مدخنه ومناسبه لك ويكون تحت اندر وي ورافعه الدراعه بطرفين الاندر وي كانه مشمره ومشغووله بقوه ( اعرف كثير انماطهم جنوبي شرقي بقوه يتخبل عليها يوم يشوفها كذا يولع ويتشقق بقوه)
وانشغلى عنه بقوووووه
واتبااااردي يعني وضحي له بقوه انك باااارده ماتبيه صدق
بيموووت وراح يلاحقك بقوووووه
وان قالك او لمح لك
قولي ماني مشتهيه سوري بخجل
يوم يشوفك منتي مشتهيته بيكون غصب عنك لجل يحس برجولته
ولا تكوني جريئه معه لانه ما يحب الجريئات
ولا تتعبين نفسك بالزينه والانجري لانه يكررره عمى
يحس انك انتى المبادره الى مدري وش بها
اما خليك على دالرعات الناعمه القطنيه الحريريه بيطاااااردك مطاااارده
وشعرك لميه بطريقه مهمله كانك مانتب فاضيه له ولتكشخ له ابدا
والله ما بيتركك ابدا
والله الجنوبي يبي له بسااااطه وتدلع واهتمااااام بسيط جدا مايكلفك وقت كثير
واشغلى نفسك عنه بنادي بدوره با اي شي
والله يوفقك يارب
__________________​

مسز دلع

والله ياحبيبتي انا مثلك شمالية شرقية وزوجي جنوبي شرقي ... نصيحة لاتتكشخين بس خلي لبسك نظيف وبسيط ولا.. ساتر بعد ولا ..تلمحين ... حسب تجربتي زوجي يحب كذا يعني لو اكون لابسه والاكاشخة مايهتم بالعكس تلاقينه يتهرب ... والله يوفقك ويسخره لك

انا زوجي جنوبي بالنسبه للجنس وخبرة 25 سنه وهذا الشئ ترى ما عرفت الاعقب هالمنتدى العظيم ولا قبل اقول وش فيه ما يحب المرقد.....ما يحب الحرمه تقط نفسها عليه انتي تمنعي وشوفي وش يسوي حتى لاطلب منج اعكسي الوضع قولي مالي خاطرولا تعبانه اليوم جربي
وبعدين الجنوبي ما يطلب الجنس الا اذا كان مرتاح يعني اذا كان مشغول باله ولا يحاتي ولا يفكر في شئ ينسى الجنس مع انه مهم ويحبه ويريح شريكته
اللي اقول الله يعين على على البرود سواء كنا في شتاء ولا صيف هههههه

نوووووور

الجنوبي يحب الزوجه بالبيجاما يعني تكون ساتره ولااتحسسينه انج تبينه
وعليج دااايما بالاستغفار والدعاء انا زوجي شمالي وانا جنوبيه زوجي مايفكر بالجنس الا بالاسبوع مره او كل اسبوعين وانا احتااجه بس دايما باله مشغول كنت بالبدايه ابجي واتعب نفسيا الحين لجات الي رب العالمين وفوضت امري له ولزمت بالاستغفار والحمدالله علي كل حال

تغريييييد

يا اختي طنشيه تماما و لاعاد تكشخين او تهتمين عشانه خليك نظيفة و مرتبه و اشغلي نفسك و هو بعدين بيخاف في ايش تفكرين لا تسالين عنه ابدا زي ما يروح زي ما يجي و شوفي النتيجة

ليل العيون

الله يعينك

زوجي شمالي وبصراحة اتعب من الجنس كل يوم واحيانا اتحجج

يالله هاي الدنيا

* أم أحمد

صح والله ها الشي ضروري لأن الحرمة اتحس انها ناقصة إذا ما يجامعها ريلها الله يكون في عونج

أم سكر

جربي لا تكشخين وخلي لبسك اللي بالنهار عليك لين الليل وخليك عاديه جدا بس مرتبه لا تحطين مكياج ولا شي حسسيه انك ما تبين جنس لان الجنوبي ما يحب الاستعداد للجنس يحب يكون الجنس عفوي واذا شافك كاشخه يجيه ردة فعل ولا تطلبين منه يجامعك واذا حسيتي انها طولها وبرضوا ما نفعت هالحركه ما عليك الا انك تنقضين عليه وهو نائم مثل الاسد اذا انقض على فريسته
اقصد نامي جنبه والصقي فيه وابدي حارشيه وداعبيه بحركاتك

هذي مجربة

كان زوجي كذة وأتعدل شوي بعد ما طلعت روحي

حتى صار لما أقرب منو في الليل يفهم وساعات يستجيب ولما يصح الصباح يقوللي ما تبطلي حركاتك آخر الليل خخخخخخخخخخخ

وأنا ما همني

ما يجوا إلا بالعين الحمرا:harhar1:

طنشيه ونفذي كلام الأخت:harhar1:

ولازم تكوني صبووووووووووووورة حيل

غريبة !!!!!!!!!!!!!!

عاد أنا اللي فهكنه إن الجنوبي شخص رومانسي وفله ويحب الجنس

حسب اللي طلع معاي في الاختبار إن زوجي جنوبي غربي وبالفعل نفس ماقريت في صفحات المنتدى

وساعدني في فهم شخصيته صرت كثر ما أقدر إني ماأرده وأماشيه كل مابغى عشان مايزعل

وحسب ما فهمت وطابق شخصيتي يفترض إني أنا شمالية

بعدني عروس

الله يسخرلج زوجج
ياااااااااااااااارب ويهدية
ويطالع النعمة الي بين ايدة

يمكن حسد او عين يقولون زوجته تهبل(انتي) ويستانس معاها اكيد مايمر يوم بدون مايفترسها
على قولتهم...
سورة البقره شغليها بالبيت يوميا ارقي زوجك بدون مايحس فيك وبالماي اللي يشربها انفثي فيهاا

عيون عزيز

جنوبي شرقي ما يحب الجنس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غريييييييبة!!!!!!!!!!!!!!!
يمكن حسد عليكم .....حصني نفسج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى