مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجنوبي والجنس ... ساااعدوني مليييت ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
:sad_1:سبحان الله محد عاجبه حاله ... انا شمالية شرقية وزوجي جنوبي شرقي صج حنون وطيب ويحب عياله ويبدع في الجنس لكن في السنة حسنة اقصد في الشهر مرة او مرتين او حده ثلاث وانا بصراحة وحدة طبيعية اتمنى ع الاقل مرتين في الاسبوع ...ويقولي يعني احنا شوي بس مش لدرجة انج تتضايقين ؟؟؟!!!!! تدرون خواتي هو بااارد مع كل اللي اسويه وبدون حلفان جسمي رووعه لاني رياضية وهو يشهد بكلامي وحلوة ونظيفة واحب التغيير في كل شي من لون الشعر والتسريحة وكل شي حتى عملية تجميلية للمهبل سويت بعد ولادتي الاخيرة .... واحبه واعشق وجوده وهو يمدحني ويحبني ويحترمني وما يقصر معاي بالمصروف وغيره طبعا حبه أكيد بالفعل يعني طلعات ووناسة لكن كلام حب انسي ... بس احب بعد مثل أي انثى انه يحسسني بأني انثى ومرغوبة وهو كله تعبان وكسوووول لأن الجنس عنده بمزاج يمدحني ويتغزل فيني كاعتذار عن الجنس وانا اظل اتمنى قربه و.... ترى فعلا ما يجووووز يعني اذا زوجي وابو عيالي ما يعفني منو راح يعفني ( لا حول ولا قوة الا بالله )... المشكلة اني احبه عشان صفاته الثانية بس بعد الجنس من اساسيات الزواج يعني انا تزوجت عشان اخلف اولاد واربي واوجب اهله واطلع استانس طيب والفطرة وحب الجنس شلون الغيها من حياتي (( جيتي على الجرررح بقووة )) ... واللي يقهرني زيادة انه مو مقصر مع ربعه ولا زيارات الاهل والطلعات لكن انا وحياتي الخاصة معاه في نظره مهمة بالكلام لكن بالفعل يقول مافي وقت ؟؟؟ اااه بس الشكوى لله ...
والمشكلة انه جنوبي يعني ما يحب المبادرة في الجنس أبداااا ويحب التمنع الحمدلله والشكر لايبون الوحدة تطلبهم ولا يطلبونها يعني شو الحل معااااهم ؟؟؟

تكلمت معاه وقال لي الصبح والظهر تعب وما اقدر خليها في الليل رقدي اليهال بدري والله نومتهم بدري صار يجي يشوف التلفزيون ويضيع وقت ويقول اللحين صارت الساعة 11 والا 12 انا تعبان والله خاطري انتي ليش كاشخة جذيه شكلك رووعة بس تعبان وش اسوي ؟؟؟؟
ساعات اشك بنفسي يقولون الجل يقدم الجنس كتعبير عن الحب وانا ماكو جنس مثل الناس يعني ايش ماكو حب ((يكذب علي ))
شنو الحل لهالمشكلة اللي تضايقني ومكدرة علي حياتي وانا وحدة قلة عدد مرات الجماع تؤثر في مزاجي وبالتالي اعصب على عيالي فديتهم بس غصب عني شسوي لأن الجماع المنتظم يفرغ الطاقة المكبوتة ويمنح الراحة النفسية عدل كلامي خواتي البلقيسيات والا غلط ؟؟؟؟
... وبصرااحة انا وحدة احب اتمتع بحلالي وهو اذا يبيني ما شاء الله نستمتع كثييير بس عدد المرات قليييييل جدا وغير طبيعي ....
اكشخ واتعطر واكوون ملفتة ومغرية وهو تعبان وكسلان وما يقدر يسوي شي يروح ينام ويخليني للهم والنكد والدموووع والله هالشي يحطمني من قلب يخليني افقد ثقتي بنفسي واقعد اصييييح واستغفر وبعدين اهدأ...
وعلى فكرة حريم خوانه استغفر الله يا رب كلهم سمينات واشكالهم عادية جدا ومن خذاني والكل يغار مني لاني صغيرة وحلوة ودووم يشوفوني كاشخة يقولون اكيد ابو الشباب بيفترسج اليوم ... وانا اقول بقلبي يا حسرة ....:sad_1:..لأنهم سبحان الله مع صفاتهم اللي ذكرتها يقولون ازواجهم اللي هم اخوان زوجي كل يوم نوم ومرات مرتين باليوم ووحدة منهم تقول لما نزعل من بعض والله ما يخليني يجي يغتصبني الله يهنيهم ... بس انا غصب عني اتضايق واقول وانا ليش حظي جذيه مع انه طيب بس والله هالشي مهم جداااا في حياة أي زوجين ...المهم... وهو من النوع اذا تخاصمنا ما ينام معاي بالشهر والشهرين هذا طبيعي يا ناس وعلى فكرة هو ولله الحمد ما اعتقد انه له علاقات لانه بيتوتي نوعا ما بس ما الاحظ عليه شي من هذا القبيل ؟؟؟؟
اللي تدخل تدعيلي بالاول ان الله يسخره لي ويخلينا لبعض ويوفقنا واذا تعرف حل لمشكلتي تنفعني به ....:tears::tears::tears:
وأي سؤال او استفسار لمساعدتي في حل مشكلتي او أزمتي انا حاضرة ...

على فكرة انا انقهر بزيادة لما يعلق على فنانات بالتي في يقول حلوة وغيره وبعد مرة سألته ليش دووم الشباب يوم تمر عليهم وحدة كاشخة يقعدون يطالعونها ويوصلونها بعيونهم لين المكان اللي هي رايحتله وش يحسون ... قهرني وذبحني يوم قال الواحد منا لما يشوف وحدة كاشخة او مغرية على طووول يفكر في الاحم احم ...
طيب وانا شحلاتي كاشخة ومغرية بس تفكر لكن تنفذ لأ أفففففففف وش هالحالة المستعصية؟؟؟؟؟

اسم رنان

جبتيها على الجرح
انا حرم السيد الجنوبي وعايشين في البيت مثل الاخوان؟؟؟؟؟؟

جبتيها على الجرح
انا حرم السيد الجنوبي وعايشين في البيت مثل الاخوان؟؟؟؟؟؟
الله يعينك ويعينا على هالجنوبيين ... حريم يشتكون من الشماليين وحريم من الجنوبيين ... هالرجال كلهم الله يهديهم ما وراهم الا الهم ....
عطيني خبرتك انتي شمالية مثلي والا ...؟؟؟؟يمكن اذا كنت جنوبية بااردة كان احسن لي ....

اجـــوان

حبيبتي
طيب انتي ناقشتيه بهدوء؟وبعدين شوفي يمكن عنده مشكله ومستحي منك......موفقه حبيبتي

كرزه حمراء

الله يكون بعونك حبيبتي وان شاء الله البنات يفيدوكي
واسأل الله رب العرش العظيم ان يسخر لك زوجك

شموع بلقيس

جربي لا تكشخين وخلي لبسك اللي بالنهار عليك لين الليل وخليك عاديه جدا بس مرتبه لا تحطين مكياج ولا شي حسسيه انك ما تبين جنس لان الجنوبي ما يحب الاستعداد للجنس يحب يكون الجنس عفوي واذا شافك كاشخه يجيه ردة فعل ولا تطلبين منه يجامعك واذا حسيتي انها طولها وبرضوا ما نفعت هالحركه ما عليك الا انك تنقضين عليه وهو نائم مثل الاسد اذا انقض على فريسته
اقصد نامي جنبه والصقي فيه وابدي حارشيه وداعبيه بحركاتك

قلائد الدر

الله يسعدك ويسخره لك امين والله اختي الله يساعدك جربي تهملين نفسك شوي يعني انهمكي في شغل المنزل خلي يشوفك وانتي حدك مشغوله بالترتيب ومب فاضية له وصبري فتره لاتقولين يوم يومين وما اثر ولا اقصد انك تهملين نفسك على طول يعني وازني الموضوع بحيث انه بنجذب لك لان بعض الرجال بحبون زوجاتهم وهم في قمه الشغل انشاءالله وضح قصدي والله يسعدك يارب وويهنيك

اجوان ... فديت روحج ناقته من فترة وقلتله كل اللي بخاطري بنعومة ودلع وحسسته ان هالشي مهم في حياة أي زوجين وانه حتى مفيد لهم واني احتاجه وهو فطرة ومدحته لأن الجنوبي يحب المدح وقلتله لو انا ما استمتع معاك ما كنت اقولك هالكلام حتى حسيت انه فرحان ويعتز بنفسه وقلتله اذا عندك مشكلة قولها عادي احنا زوجين وما بينا أسرار ... طبعا قال وش هالكلام الحمدلله ما فيني شي ... والدليل انك تستمتعين اهئ اهئ ....
كرزه حمراء ,,, مشكورة حبيبتي ع الدعاء وللجميع مثله يا رب ...
شموع بلقيس ... هههههههه حلوة أسد ... الجنوبي يحب الأنثى الدلوعة والرقيقة وانا شمالية وغيرت نفسي عشانه واالحين تقولين أسد ..... الفترة الماضية حاولت انسى هالموضوع وانشغل عنه بالرياضة ومرات كنت احسه يبيني بس ما يقول لين جا اليوم اللي شافني فيه لابسة لبس رياضة وقال لي اشدعوه كل يوم رياضة بهالوقت في الليل طبعا قلتله شسوي ما عندي وقت ؟؟؟ ( ومن غبائي استجبت له )
ومن الفرحة والله غييرت جدولي وقمت العب رياضة بعد المغرب عشان يجي الليل يلقاني متفرغة له مثل ما يبي وبعد ماكو فايدة ...ااااه شنو الحل مع برووود الجنوبي ؟؟؟؟

قلائد الدر ,,, جزاك الله كل الخير ع الدعاء الطيب ولكي وللجميع مثله ...
جربنا بدون كشخة بس أكيد نظافة وترتيب ما حسيت بتغيير ... بصراحة فكرت احطله منشط جنسي في العصير او الشاي ... او حتى من ضيقتي انا اخذ شي اسمه (الكافور) يقولون يقلل الشهوة الجنسية ويعدمها يمكن ارتاح من النكد ونعيش حياة طبيعية ....

dalal878

حبيبتي مهما كان ما ليه رغبه اترومي انتي اتخارليه يسويها يوم انتي تريدي و أنا نفسج شماليه شرقيه و زوجي جنوبي شرقي بس أنا اغريه يوم اريد أما اا ما أريد اخليه على راحته بس اكون كاشخه دوم
مب شرط اتسويها بليل تعبان خليه يرتاح و تعاالي ليه بعدين و شوفي اذا بجاريج و عن انه الجنوبي ما احب المبادره أنا ريلي احب اني اطلبه و اكون راغبتنيه بالعكس كذا ازيد رغبته لملاقاتي
عليج بالصبر
و انشالله يتغير و تتهنوا بحياتكم
اريد اعرف انتوا كم صار ليكم متزوجين؟

nunaa

حبيبتي انا برضو نفس حالتك انا شمالية شرقية وزوجي جنوبي شرقي شحيح مرة في الموضوع دا في الاخير حسيت لساني صار خيط من كتر المناقشات والتلميحات وانا ما قصرت معاه لابالشكل ولا بالمضمون في الاخير طنشته ولاصرت اتزين له ولا المح له برغبتي فيه كأني زهدته وحتى اهتمامي بنفسي وسط لا استعداد ولا شي تصدقي زادت رغبته فيا اكتر ولا حتى ساعات يطلبني بدون مقدمات يعني حتى اكون بدون استعداد فعرفت انو الشغلة بكيفه مو غصب من قبلي..

الله يريح بالك وقلبك حبيبتي ويسخر لك زوجك ..

ودمت بخير,,

حبيبتي مهما كان ما ليه رغبه اترومي انتي اتخارليه يسويها يوم انتي تريدي و أنا نفسج شماليه شرقيه و زوجي جنوبي شرقي بس أنا اغريه يوم اريد أما اا ما أريد اخليه على راحته بس اكون كاشخه دوم
مب شرط اتسويها بليل تعبان خليه يرتاح و تعاالي ليه بعدين و شوفي اذا بجاريج و عن انه الجنوبي ما احب المبادره أنا ريلي احب اني اطلبه و اكون راغبتنيه بالعكس كذا ازيد رغبته لملاقاتي
عليج بالصبر
و انشالله يتغير و تتهنوا بحياتكم
اريد اعرف انتوا كم صار ليكم متزوجين؟
مشكورة ع النصيحة حبيبتي ... وانا صار لي متزوجة 8 سنوات :sad_1:ليش بيفرق شي عمر زواجنا ؟؟؟

حبيبتي انا برضو نفس حالتك انا شمالية شرقية وزوجي جنوبي شرقي شحيح مرة في الموضوع دا في الاخير حسيت لساني صار خيط من كتر المناقشات والتلميحات وانا ما قصرت معاه لابالشكل ولا بالمضمون في الاخير طنشته ولاصرت اتزين له ولا المح له برغبتي فيه كأني زهدته وحتى اهتمامي بنفسي وسط لا استعداد ولا شي تصدقي زادت رغبته فيا اكتر ولا حتى ساعات يطلبني بدون مقدمات يعني حتى اكون بدون استعداد فعرفت انو الشغلة بكيفه مو غصب من قبلي..

الله يريح بالك وقلبك حبيبتي ويسخر لك زوجك ..

ودمت بخير,,
فاهمة كل اللي قلتيه وصح كلامك بس انا زوجي كسووووووول يعني حتى لوطنشته وما كشخت وهو ميت خاطره في الجماع ما راح يريح نفسه في ذاك اليوم عشان هالشي ... لا يطلع ويدخل براحته وعقب يقول تعباااان ما شاء الله يشوف التلفزيون 4 ساعات فيلم ورا فيلم وعندي تعبان يقولي ابي استرخي ...:tears: وانا ما لي قيمة عنده وما لي حق عليه ؟؟؟؟
بصراحة يمكن يقعد شهر واكثر بدون جماع وساعات يقول عادي وساعات يعترف انه خااطره حتى لو كل يوم بس تعبان وهالشي يبيله مجهووود ...

nunaa

ممكن عزيزتي يكون زوجك عنده مشكلة في هذه النواحي ..
ممكن عمره يكون فوق 35لاني اسمع انو الرجال في دا السن تقل الرغبة عندهم ويحتاجوا منشطات اذا لزم الامر..
او انو زوجك يكون لا قدر الله عنده ضغط مرتفع او سكر برضو دي الاشياء تأثر في العلاقة الزوجية بين الزوجين..
او انو عندو مشاكل في عمله او في محيطه الاجتماعي او المادي ..

واذا انتي حسيتي انو المشكلة دي فوق احتمالك حاولي تتكلمي معاه بهدوء وتفهميه انك مرة محتاجة حنانه وعاطفته وقربه منك واذا عنده مشكلة يحاول يصارحك بيها واذا كان عارض صحي لا قدر الله يحاول يروح للدكتور عشان لا يتطور الموضوع معاه..

وانت استخدمي معاه اسلوب القصة والامثلة كأنك بتحكيله قصة يمكن لعل وعسى يفهمو ويحسوا الجيران..

وان شاء الله نسمع منك الاخبار الطيبة ..

عليج بالصبر اختي ...
انة اعرف وحدة ريلها مااييها الا للعيال اما طول السنة نايم ومرتاح ...
واهي على نار حتى بدت تفقد ثقتها بنفسها...
الين مالجأت لرب العباد وصارت تقرى قرآن وايد ...
ومكرسة حياتها للبيت والخدمة مسكينة ...
والحمدلله انة ريلج يتكلم اهي ريلها من زود الكسل ماينطق من الصبح الين ماينام في الليل ...
واهي ربي مصبرها وكل ماحست انها اضعفت واتعبت ,,,
قامت الليل وتقربت لربها ...
انة ماابي اضيق عليج بس السالفة هي آنة عاصرتها مع ريفيجتي لانها معاي اكثر من اخت ...
ا لصراحة صعبة الحالة على اللي ازواجهم جي وحبيت اعطيج مثال ...
اهي صار لها من تزوجت 15 سنة ومافي تحسن ابد ....
ربي يصبركم ويحنن قلوبهم عليكم ويبرد قلوبكم عليهم ...
تقبلي مروري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى