مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التشنج المهبلي _صعوبة اتمام الجماع للزوجات العذراوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مساء الخير يابنات ،،

شخباركم ان شاء الله بخير ،،

شخبار التمارين معكم ان شاء الله تمام ،،

اول مره اكتب وانا مبسوطه ،،
بالبدايه الحمد لله الحمد لله الحمد لله بعد معاناة سنه وخمس شهور خلصت الموضوع وصار اول جماع بيني وبين زوجي ماتتصورون كيف انبسطنا لما خلص الموضوع يارب لك الحمد الله يديم علينا هالفرحه ويرزقنا الذريه الصالحه ،،

زوجي لما خلص الموضوع انبسط بشكل ماتتصورون وصار يقولي عن حالته قبل وكيف تحمل ،،

نصيحه يابنات شدوا حيلكم والله العظيم مايوجع ولا شي بالعكس انا كنت اتعب من التمرين واتألم واقول كيف ابعيش مع هالوجع عمري كله ولما جربت طلع سخييييف ومايستاهل هالايام اللي راحت وانا متضايقه ،،
شدو حيلكم يابنات انا تمرنت اربع ايام وبعده جربت وضبط الموضوع ولله الحمد ،،

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ،،
يارب لك الحمد والشكر ،،
الف الف الف مبروك يااجمل عروسه
لولولولولولولولى صباحيه مباركه ياعروسه ههههههه
الحمدلله ياقلبي ممكن تحكيلنا تجربتك عشان نستفيد
يعنى تمارينك كانت بشموع ولا بموسعات جاهزه
واتمرنتى ع كل موسع اد ايه
ولما ربنا اكرمك بالشفاء كان ايه الوضع اللي ف الجماع (عفوا ع السؤال) وهل استخدمتى بنج اثناء المحاوله مع زوجك ولا ايه احكيلنا كل شئ بالتفصيل جزاكى الله عنا الف خير

Amina

.:: من مؤسسات شبكة نسوة ::.
بنات انتم ما زال على قيد الحياة هنا ؟ ههههه

لو مازال الموضوع فعال

ولان صاحبة الموضوع صارلها غايبة من زمان

وحدة فيكم تراسلني تكون عندها معرفة في هالامور وتفتح موضوع جديد

اثبته لها وكملو

لأني بغلق هذا الموضوع بعد وقت

كونوا بخييييير

Amina

شموع الشموع مبرررروك يا قلبي

لازم تفتحي موضوع تنضحي فيه الباقيات وتحكي لهم عن تجربتك

حورية426

حوريه كيفك ياجميل مع زوجك بعد الشفاء يارب تكون حياتكم باحسن حال
كنت عاوزه اسالك استخدامك لاول شمعه كنتى حسيتى بحرقان وعدم ارتياح ولا لا
وهل استخدمتى بنج ف التمارين
من فضلك احكيلى طريقتك بالتمارين عشان استفيد لو عملت شئ غلط
جزاكى الله خيرا يارب
اهلين حبيبتي انا الحمدلله تمام والحمدلله حياتي وعلاقتي مع زوجي احسن من قبل الحمدلله..
اي قلبي بالبداية كثيير حسيت بعدم ارتياح بس مع تكرار التمرين تتعودين عليها ولماتنتقلي لحجم اكبر راح تحسي بالحرقان وعدم ارتياح بعدين تتعودي يعني مع كل حجم جديد تحسي بهالشي ومع الوقت تتعودين ..
اي كنت استخدم بنج اللي هو بريلا 5% وكنت مرتاحة له بس اذا تعودت ع الحجم احاول اني اتمرن من دون البنج واضبط معي الحمدلله
حبيبتي طريقتي بالتمرين نفسك تقريبا البس الشمعه القلفز واحط عليها زيت بيبي اويل واحط بنج ع المنطقة واسمي بالله واتوكل عليه وادخلها واخليها كذا ربع ساعة او اكثر اذا خلصت الربع ساعة احاول احرك اشمعة وهي جوا ابرمها واطلعا وادخلها عشان المنطقة تتعود عليها..
الدكتورة قالت لي اذا تبغين تخلصين اسرع كرري التمرين ثلاث مرات في اليوم ع الاقل بس للاسف انا ماكان عندي وقت الا اذا صار زوجي بدوامه الصبح فكنت اسويه مرة وحدة بس..
وحبيبتي فيه تمرين قالته لي الدكتورة واحسه ساعدني كثير ..
حبيبتي اممم عذرا ع الجرأة بس ابي افيدك حبيبتي قبل تبدين تمرينك امسكي الشفرتين بيديك واحاولي تسحبيهااا وانتي لاحظي بالمراية بتلاحظين الفتحة تتوسع دايركت بتقتنعين انها راح تستوعب العضو .. فأنتي قبل تبدين بالتمرين سويه يساعد كثييير ..
واي سؤال انا بالخدمة حبيبتي..

لو مازال الموضوع فعال

اثبته لها وكملو

كونوا بخييييير
لو اغلقتيه هنضيع كده دا هو اللي مجمعنا والله
طيب ممكن تنتظرى لحد ماواحده تعمل موضوع جديد نتجمع كلنا فيه
بالله عليكى انتظرى

اهلين حبيبتي انا الحمدلله تمام والحمدلله حياتي وعلاقتي مع زوجي احسن من قبل الحمدلله..
اي قلبي بالبداية كثيير حسيت بعدم ارتياح بس مع تكرار التمرين تتعودين عليها ولماتنتقلي لحجم اكبر راح تحسي بالحرقان وعدم ارتياح بعدين تتعودي يعني مع كل حجم جديد تحسي بهالشي ومع الوقت تتعودين ..
اي كنت استخدم بنج اللي هو بريلا 5% وكنت مرتاحة له بس اذا تعودت ع الحجم احاول اني اتمرن من دون البنج واضبط معي الحمدلله
حبيبتي طريقتي بالتمرين نفسك تقريبا البس الشمعه القلفز واحط عليها زيت بيبي اويل واحط بنج ع المنطقة واسمي بالله واتوكل عليه وادخلها واخليها كذا ربع ساعة او اكثر اذا خلصت الربع ساعة احاول احرك اشمعة وهي جوا ابرمها واطلعا وادخلها عشان المنطقة تتعود عليها..
الدكتورة قالت لي اذا تبغين تخلصين اسرع كرري التمرين ثلاث مرات في اليوم ع الاقل بس للاسف انا ماكان عندي وقت الا اذا صار زوجي بدوامه الصبح فكنت اسويه مرة وحدة بس..
وحبيبتي فيه تمرين قالته لي الدكتورة واحسه ساعدني كثير ..
حبيبتي اممم عذرا ع الجرأة بس ابي افيدك حبيبتي قبل تبدين تمرينك امسكي الشفرتين بيديك واحاولي تسحبيهااا وانتي لاحظي بالمراية بتلاحظين الفتحة تتوسع دايركت بتقتنعين انها راح تستوعب العضو .. فأنتي قبل تبدين بالتمرين سويه يساعد كثييير ..
واي سؤال انا بالخدمة حبيبتي..
ربي يسعد قلبك يارب بالذريه الصالحه عن قريب
تسلمى يارب ع المعلومات دي
بس اظن ان شد الشفرتين هيالمو جدا ولا ايه طيب انتى جربتى تعمليها انا جبانه جدا جدا فوق ماتتصورى

ممكن طلب كمان ممكن تعملي انتى موضوع بدال دا نتجمع فيه لانك الحمدلله تشافيتى
لان المشرفه هتغلق دا للاسف :(

حوريه نسيت اسالك اول محاوله مع زوجك بعد التمارين استخدمتى البنج ولا لا ؟ لان اسمع انه بيعمل ارتخاء لو العضو انتصب (عفوا)

حورية426

ربي يسعد قلبك يارب بالذريه الصالحه عن قريب
تسلمى يارب ع المعلومات دي
بس اظن ان شد الشفرتين هيالمو جدا ولا ايه طيب انتى جربتى تعمليها انا جبانه جدا جدا فوق ماتتصورى

ممكن طلب كمان ممكن تعملي انتى موضوع بدال دا نتجمع فيه لانك الحمدلله تشافيتى
لان المشرفه هتغلق دا للاسف :(
آمين وايااك يارب
لاحبيبتي انا مثلك جبانه بس الحمدلله انا الدكتورة سوتها لي قبل بعدين خلتني اسويها وهي تشوفني عاد تالي بديت اسويها انا بالبيت شوفي حبيبتي لاتشدينها قوووة امممم ارفعيها ع فوق مو عالجنب مرة الشفرات الكبيرة ومرة الصغيرة وماتألم حبيبتي جربي ..
امممم ميخالف افتح موضوع بس خساااارة يتسكر هذا اهم شي انه نشيط مو ضروري تكون متواجدة اللي فتحت الموضوع..

حورية426

لو مازال الموضوع فعال

اثبته لها وكملو

كونوا بخييييير
للاسف حبيبتي مازال اللي يعانون من هالمشكلة ع قيد الحياة جعلك ماتجربين اللي جربناه ..
خسااارة يتسكر هالموضوع وهو نشيط وكثير استفادوا منه ياليت تراجعي قرارك وممنونين لك

حورية426

حوريه نسيت اسالك اول محاوله مع زوجك بعد التمارين استخدمتى البنج ولا لا ؟ لان اسمع انه بيعمل ارتخاء لو العضو انتصب (عفوا)
بصراحة انا اول مرة حطيت بنج وتمرننننت كثيير وكان زوجي برا البيت نص ساعة كذا وجاء صليت الوتر ودعيت ربي ييسر امري جربنا ودخل شي بسيط ربع العضو بس بعدين للاسف ارتخى انا مدري من البنج او من حالته النفسية مدري ..
يوم صار يوم ثاني قلت ماراح احط البنج بس استأذنت منه ودخلت دورة المياة ربي يكرمك وتمرننننت كثييير ع اكبر موسع وطلعت ودعيت ربي وجربنا والحمدلله تم الموضوع ومن بعده مااستخدمت البنج بس كنت اتمرن قبل في كل مرة اروح دورة المياة واتمرن قعدت اسبوع ممكن ع هالحال وعقبها الحمدلله صرت مااتمرن

Amina

اخواتي قوانين المنتدى تحتم غلق المواضيع الي يتغيب اصحابها لمدة طويلة

يعني مواضيع الاستشارات أتمنى فهمتم قصدي

لكن سأتركه لكم

حاولوا يجتمعو و تفتحوا موضوع جديد

لأن لي تبغى تستفاد تضيع بين الصفحات

ممكن تجمعوا اهم المعلومات وتحطوها في بداية التجمع الجديد

وهيك يكون احلى

بالتوفيق لكم جميعا

اتمنى لي ما زال ما تشجعت تتشجع

لأنك تاخدي ذنوب اكييييييد

هذا بالنسبة لي ما تتشجع اما لي عندها اسباب تروح لدكتورة نسائية الله معكم

آمين وايااك يارب
لاحبيبتي انا مثلك جبانه بس الحمدلله انا الدكتورة سوتها لي قبل بعدين خلتني اسويها وهي تشوفني عاد تالي بديت اسويها انا بالبيت شوفي حبيبتي لاتشدينها قوووة امممم ارفعيها ع فوق مو عالجنب مرة الشفرات الكبيرة ومرة الصغيرة وماتألم حبيبتي جربي ..
امممم ميخالف افتح موضوع بس خساااارة يتسكر هذا اهم شي انه نشيط مو ضروري تكون متواجدة اللي فتحت الموضوع..
ياحبيبتى انتى تسلميلي يارب اتعبك باسئلتى
ان شاء الله بكره بجرب الحركه دى ويارب اقدر اعملها عارفه نفسي جبانه بس ربي يقدرنى يارب
يارب يرزقك من حيث لا تحتسبين ياحوريه يارب

بصراحة انا اول مرة حطيت بنج وتمرننننت كثيير وكان زوجي برا البيت نص ساعة كذا وجاء صليت الوتر ودعيت ربي ييسر امري جربنا ودخل شي بسيط ربع العضو بس بعدين للاسف ارتخى انا مدري من البنج او من حالته النفسية مدري ..
يوم صار يوم ثاني قلت ماراح احط البنج بس استأذنت منه ودخلت دورة المياة ربي يكرمك وتمرننننت كثييير ع اكبر موسع وطلعت ودعيت ربي وجربنا والحمدلله تم الموضوع ومن بعده مااستخدمت البنج بس كنت اتمرن قبل في كل مرة اروح دورة المياة واتمرن قعدت اسبوع ممكن ع هالحال وعقبها الحمدلله صرت مااتمرن
يبقى فعلا البنج بيعمل ارتخاء
على رغم من انى بدات تمارين بس جوايا احساس ان مشكلتى مع زوجى هتفضل موجوده مش عارفه ليه
بحاول اشيل الاحساس دا من جوايا واحفز نفسي واشجعها انه هيتم بس مش عارفه كل مايكون جوايا امل بسيط سبحان الله تيجى حاجه تضيع احساسي بالسعاده من امس انا وزوجى متخانقين سوا وبكيت لحد ماتعبت من البكاء
بس الصبح قلت انا هتمرن عشانه انا بصراحه بحبه ومهما عمل فيا بعذره بس انا انسانه من لحم ودم وغصب مابقدرش اتمالك اعصابي وعلى طول ببكى والله امس كان الشيطان موجود بيننا لدرجه انى خلاص كنت هقوله طلقنى
بس استغفرت ربنا وفضلت ابكى وبس ربنا يفك كربنا جميعا يارب
مش برتاح ولا بكون مبسوطه غير وانا بتكلم معاكم لانكم اكتر ناس حاسه بيا
ربي مايحرمنى منكم ابدا ويرزقنا جميعا الذريه الصالحه اللي تعوض صبرنا خير يارب

Maryoomaa

مساء الخير يابنات ،،

شخباركم ان شاء الله بخير ،،

شخبار التمارين معكم ان شاء الله تمام ،،

اول مره اكتب وانا مبسوطه ،،
بالبدايه الحمد لله الحمد لله الحمد لله بعد معاناة سنه وخمس شهور خلصت الموضوع وصار اول جماع بيني وبين زوجي ماتتصورون كيف انبسطنا لما خلص الموضوع يارب لك الحمد الله يديم علينا هالفرحه ويرزقنا الذريه الصالحه ،،

زوجي لما خلص الموضوع انبسط بشكل ماتتصورون وصار يقولي عن حالته قبل وكيف تحمل ،،

نصيحه يابنات شدوا حيلكم والله العظيم مايوجع ولا شي بالعكس انا كنت اتعب من التمرين واتألم واقول كيف ابعيش مع هالوجع عمري كله ولما جربت طلع سخييييف ومايستاهل هالايام اللي راحت وانا متضايقه ،،
شدو حيلكم يابنات انا تمرنت اربع ايام وبعده جربت وضبط الموضوع ولله الحمد ،،

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ،،
يارب لك الحمد والشكر ،،

ياااااه ما شاء الله فرحتيني كتييييير والله .. حبيبتي ربنا يسعدك دايما كدة و يرذثك بالذرية الصالحة باذن الله

Maryoomaa

امين يارب انا وانتى وكل البنات يارب

مريومه حياتى انتى عامله ايه طمنينى الدوره باقي لها كام وتخلص عندك ؟

انا الحمد لله بخير و هتخلص جوالي كمان 4 ايام
فرحتيني كتييير بالاخبار الحلوة اللي عندك دي .. و شيلي اي اوهام او يأس من تفكيرك انتي شايفة البنانيت ما شاء الله يشجعوا جداا و خصوصا انك شكلك يبشر لأنك انجزتي حلو و في وقت بسيط و بدون بنج فمش تقلقي انا واثقة انك ان شاء الله هتدخل قريب اوي تبشرينا :)

يارب فرج

شمووووووووووووعه الف الف مبررررررررروك مرره فرحتيني واستانست لك الف مبروك اول وحده تتشافى عقبي شفتي الاحساس كيف حلو
نفس الوضع انا وزوجي من حلاة اللحظه بعدها جلسنا ناكلم غن حجم معناتنا الحمد لله يارب ع الفرج مره كنت شايله همك خاصه ان زوجك ماكان متحمل شوي يارب يسعدك ويهنيك ياكريم

احلام س

ماشاء الله مبروووووووووك شموووع وقسم بالله اني فرحت لك من كل قلبي كنت اقول بيني وبين نفسي كيف حتسوي ونفسيتك زفت واهل زوجك يعرفو لكن ربي فرج عليك هذي نعمه تستوجب الشكر
مستاقه حبيبتي الحرقان واشويه الم هذا طبيعي وتحسي فيه كل ماتدخلي موسع وزيت الزيتون روووعه لازم تحطيه عشان يتزحلق ويدخل والله الالم يكون وانتي شاده حاولي تسترخي كل ماحسيتي بالم وتدخليه اشوي اشوي انا بالبدايه كان حرقان كثير والان الحمد لله خف كثير وصار شيء لايذكر نصيحه لاتستخدمي للحرقان شيء لاغسول ولاغيرة لانه مو التهاب لا هذا بسبب ان هالمنطفه اول مره يدخل فيها شيء ومع الايام بيخف حتى الالم والله بيخف انا الحمد لله اليوم سويت الموسع الخامس ولا استخدمت لابنج ولاغيرة زيت زيتون كثير ودخلته والحمد لله

احلام س

اادكتور الي اهل زوجي وزوجات اخواني واهاليهم واخواتي يتعالجو عندها وكثير كانو يعانو من تكيس وهرمونات ومشاكل وبفصل الله تم شفائهم والحمد لله كلهم معاهم اطفال كانت في مستوصف الغربيه والان انتقلت الى عيادات الفتح ك3 اسمها الدكتورة ايمان سوريه ومتدينه ومافي زيها باخلاقها

احلام س

مشتاقه ياقلبي المشاكل بين الازواج من بهارات الحياة الزوجيه بس احنا حساسين بزياده ومابنتحمل لكن اوصيكي وقت زوجك يكون زعلان ويخاصم سكري فمك ولاتفتحي فمك بكلمه وخليه يبربر لمان يشبع وبعد كذا ابليس حيروح من راسه لكن لو حاولتي تناقشيه وتكلميه وهو معصب حيزيد المشاكل بينكم لكن لمان يهدى تناقشو في اي موضوع وطبعا لازم نعذر ازواجنا الي هم فيه مو بسيط ربي يفرج علينا جميعا ويفرحنا بشفاءنا وبالذريه الصالحه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى