مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اعاني من خيانه لاتصدق ساعوني بحل اودعوه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام ريناف

صح لسانك ياام الشهداء

ام الشهداء وام ريناف معليش خواتي الناس ماعادفيهم خير الى من رحم ربي انا ماتهمت احدبالباطل والله على ماقول شهيد ياناس ياعالم افهمو ترى الدنيا قطار ولها حد ليه اكذب وش انا مستفيده من اتهام الناس انا عشت ايام اسود من السواد كلها مشاكل وظلم بسبب انسانه دخلتها بيتي وعزيتها ورزيتها كانت من اعزصديقاتي في هاذا الزمن لاتامنين حتى لختك والله الناس صارو يخوفون ماعادفيه ايمان ماعاديخافون من رب السموات والارض رب كن فيكون اتقوالله بس الي يحسن الظن بالله ربي مايخيب امله الحمدالله ربي نصرني على الظالمه يارب انصرني وانصر كل مظلومه يااااااااااااااااارب

rime

حبيبتي اذا كلمتي زوجها راح يراقبها وحيشوفها مع زوجك وما بتعرفي كيف راح يتصرف
انتي تكلميها او تخلي احدا رفقاتك تكلمها وتهددها اذا ما قطعت علاقتها مع زوجك راح تخبروا زوجها واتمنا انها تكون بتخاف وتحس على دمها

يعطيكم العافيه خواتي ,هددتها لكنها قوويه خبرت زوجي وكان راح يطلق
الله اكبر عليهم

المشكله ان كل وحدة زوجها يخون تتهم وتدعى على عشيقته كانها هى المدبرة وكان ها الرجال ما اعطاة ربى عقل يفكر فيه ولا قلب يعقل العقاب على فعله
دائما تدافعون عن الرجال الخونه وتدعون على العشيقه بدعاوى تروع والزوج الله يسخرة ويهديه
طيب بعد ادعوا للعشيقه ان الله يهديها
هذولا ما يخافون الله
تبين نصيحتى
انا والله ما يشفى غليلى الين يقام عليهم شرع الله
تدرين وش اقصد الرجم
احسن خلهم يستاهلون بدال ما يخافون على الاقل منكم قاموا واحد يهدد والثانى بيطلق
شوفى اتصلى على زوجها ولا تخبرينه قولى عندى مشكله تخصنى انا وزوجى بس انت وزوجتك طرف فيها
ابيك تتعوذ من بليس نبى حل
وعلميه ببالقصه وقولى ابى انا وانت نراقبهم عشان ما نظلمهم
خليه يحط كامرات فى بيته دون علم زوجته
ومتى ما شفتى او عرفتى ان زوجك رايح يقابلها فى اى مكان تواصلى مع زوجها عشان يراقبهم
ما عليك وش يصير
اهم شى تخلصين المجتمع من هالانجاس الارجاس
وياريت الهيئه يكونوا معكم خطوة بخطوة
اذا زوجها شامى زيها انا متاكدة ما يخليه حيه ان ينحرها بيدة
بس انت فهمى لايلوث يدينه بدمها ولا بدم زوجك قولى انا ابى يشهد عليهم اربعه وهم بحاله زنى اذا صار ها الشى ع طول يقام عليهم الحد

احلى هدوء

حسبي الله ونعم الوكيل مشكلتك كبيره ماعندي الا اقول الله يفرج كربتك ويفرج همك يااارب ياارب

اثيتي ثم هددي
امسكي ادله تدين زوجك وتدين الشيطانه التي معه
ثم هددي الاثنين
اولا الشيطانه ثم زوجك

ربنا لاتؤخذنا بمافعل السفهاء منا
ان كان هؤلاء ائمة مساجد ايش خلووووووووو لغيرهم

الله المستعاااااااااااااااااااااااااان

انا عندي حل لك
انتي تكلمي معها على انك مو زوجته مجرد وحده عرفت انها تكلم
زوجك طبعا وانتي تكلمينها سجليها وبعد كيذا اتصلي على زوجها وارسلي له صوتها ولو قتلها مابنقول الله يرحمها

حبيبتي اكبر خطا ان زوجك يدري انك داريه وساكته وايضا اكبرخطا
انك تواجهين الشيطانه المفروض ماتدري انك داريه
الحل بسيط ان شاءالله خبري الهيئه وخليهم يراقبونهم وهم يتصرفون

مميمونه

حسبي الله ونعم الوكيل تقولين أمام مسجد ويلقي محاضرات بعد نفسي عرف ايش يقول فيها أكيد يقول لناس اتقوا الله ياسبحان الله معقوله أمام مسجد وقلبه مريض الى هذا الحد حبيبتي كيف تعيشين مع انسان وصل لهذه الدرجه من الوقحه مع الله عز وجل كوني حازمه وتاخذي قرار سريع وخيريه بين الفضيحه أو أن يصلح علاقته مع ربه وياليت يترك أمامة المسجد لمن هم أحق منه**

الخووووف
يطلقها زوجها ويرووح ياخذها اللي
عندك
اهم شي جمعي ادله عليهم وبعديين هدديها بلهيئه من غير متكشفيين شخصيتك

المــهــا

لا حول ولاقوة الا بالله نسأل الله العافيه والسلامه
اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

ربي يفرجها علي وعليك وعلى المسلمين ياحي ياقيوم

سبحان الله ناس ربي معطيهم الحلال يدورون الحرام ليه ؟ نسال الله العفو والعافيه من رايي ارسلي لزوجها نبهيه اذا كنتي متاكده ولو تجيبين اثباتات يكون احسن والله يكون في عونك

ارسلي له رسالة من جوال آخر دون ان يعرف من تكونين وقولي انا مندوبة من الهيئة واشك في علاقاتك المحرمة واريد تنبيهك وتذكريك بالله قبل ان نصيدك

حاولى تخلى اى واحد يخبر زوجها باسرع فرصة لاتضيعى وقتك ولاتظهرى مهماحصل انك الفاعلة اشترى شريحة وخلى غيرك يوصل المعلومة حتى لوحصل اى شى اياك والاعتراف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى