مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اعاني من خيانه لاتصدق ساعوني بحل اودعوه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يااااااااااااااتوتة \تأكدي اولا لاتكون زوجتة؟
دامة مطوع وامام مسجدوالرجال اللي عندها كذلك
وتقولين بعد انها قوية اكيدعندها حجة اقوى من حجتك
لاتخلين الغيرة تعمي بصيرتك تاكدي ثم تاكدي\وكلمي رجال الهيئةبدون ذكر اسماء واستشيريهم وشوفي

ليست زوجته يامنال لديها 3اولاد وزوجها شيخ معروف في منطقتنا,قوتها استمدتها من الثقه العمياء اللي معطيها اياها زوجها ,فالزواج من الشاميات نعمه على حد قوله لكل من يصاحب

اختي الشرقية اتصلي من رقم مجهول لزوجها واخبريه بالامر قولي له فتش جوال زوجتك انصحك والله بهذه الطريقة ستفتكين منها في اقرب وقت نصيحة ارجوووووووووووووووووووووووووووووك

هو يقول الزواج من الشاميات نعمه جعل الله النعمه تعمي عينه الي مخلي زوجته على حل شعرها

ياحبيبتي اذا قررتي تبعثي رساله لزوجها من جوال غير معروف قولي له انته تقول ان الزواج من الشاميات نعمه اي نعمه تقصد هيه هي نعمه الخيانه والزنا الذي تفعله زوجتك الشاميه والكل يعرف وانته اخر من تعرف واكتبي في الاخر راقب جوالها ولازم تقولين الكل يعرف حتى اذا عرف زوجكي لا يقول انكي اني من بعثتي الرساله

الوفاء7

ياأختي أتصلي على أقرب هيئة في منطقتكم وقولي : داخله على الله ثم عليك ياشيخ وحكيله السالفة كلها وعطيه رقمها وكل معلوماتها وأنها زوجة شيخ وقولي ماأبغى زوجي يدري أني متصله وهم يتصرفون بطريقتهم
ماينفع سلبيتك وخوفك ......هم يسون الحرام من أربع سنين ماخافوا ولاجابوا خبرك يوم تهددي
يمكن أحد عيالها من زوجك لأنهم مع بعض من مدة طويلة الله لايبتلينا ( أستغفر الله العلي العظيم )
أعوذ بالله وش الوضع الي أنت عايشه فيه يجامعها ويجامعك وساكته وراضيه ولا كلمتي الهيئة تحركي ياأختي وقوي قلبك وبكذا لاتطلقتي وتخلصتي منها
وخبرينا أيش صار معك ........

قنينة عطر

لاحول ولاقوة الا بالله كلمي شيخ وشوفي وش يقولك بيساعدك اكثر واذا تبين عندي رقم شيخ مرة ممتاز اذا تبين ارسلي لي على الخاص

اسأل الله في هذي الليله الفضيله ان يبعدها الله عن زوجك ويكرهها فيه ويكرهه فيها ويسخر لك عاجلا غير اجل
اختي زوجك مذهبه شيعي او سني معليش اختي عالسؤال

همس الغمآم

لاحول ولاقوه إلا بالله

شيء يحزن ويذيب القلب ، كان الله في عونج أدعي الله فهو من بيده حل الأمور ،
إذا قدرتي بلغي الهيئه مثل ما قالوا البنات

أعمتهم المعاصي ، يٍآربي تب علينآ ولا تجعلنا في غفله عن ذكرك

اختي ..اولا:هل انتي تعرفين مكان التقاؤهم؟
وهل زوجك عارف انك عارفه بكل شي وموقفك عادي ؟وفوق هذا الجرم مستقوي عليك بالطلاق؟
ومهدد؟
وهل ياعزيزتي تعرفين مواعيد لقاءاتهم ومدتها وفتراتها؟
طيب
بعدالجواب علي هذه الاسئله
في شي اهم
الكل تكلم عن تهديدها ولم يتكلم عن تهديده هو
مو منك
من اي اتصال خارجي بعد ماتكوني عارفه كل شي بالتفاصيل
دامه يخاف الناس
لما يجيه تهديد قوي وبادله اقوى
من شخص مجهووول
اعتقد رايح يخاااف على سمعته
وفضيحته راح تكون دمار له وحده

طيب
كيف ممكن تجمعي لك ادله؟اذا عرفتي مكن ومواعيد وفترات لقاءاتهم ..وقدرتي اذا كان مو عارف انك داريه بكل شي تتواصلي معاها على اساس معرفة الرجال ببعض وساعتها تقدري برضه تجمعي معلومات اكثر عنها شخصيا خاصه وهامه
وتجي للاكبر والادهى..وش هو .......بالحيله تقري تصنعي اتني شي يفضحهم وانتي تتفرجين
حتى لو وصل الامر بوضع شي من خصوصيات زوجك واغراضه في بيتهااو بين اغراض زوجها ولو في حمامها الله يكرمك..
هذا اذا قدرتي تخليهم يطمنوا لك الاثنين
بعدين من ليس له حيله فليحتال..ان كيدهن لعظيم وقعيهم في بعض وفخار يكسر بعضه

توته حبيبتي. دقي الإستعلامات وخذي رقم الهيئه القريبه لك ودقي قولي عندي موضوع خاص وأبي أكلم المدير وبعدها قولي السالفة من غير ذكر أسماء بس قولي عن جنسيتها وأهم بيتصرفون. إما يسفرونها أو يكلمونها عاد هم وطريقتهم عرفتي.

طاطا

حسبنا الله ونعم الوكيل يارب ارحمنا واسترنا ولا تفضحنا

اي التزااااااااام هذا واي بطيخة
اعووووووووووووووووووووووووووووووذ بالله من شيووخ هالزمااااااااااااااااااااان
ربي يكون في عوونك

حلم سيكون

يالله اش السالفه كل وحده تجي وتقول زوجي امام مسجد وزااني لهدرجه الزمن تغير
الله يستر عليناااا وربي شي يبكي
الله يحفظ شباب المسلمين
وانتي ياختي مالك الاتهدديها زي ماقالوا الاخواااات وسجلي مكالمتها واعطيها الهيئه
الله يبرد على قلبك ويرد لك زوجك

هددتيها وزوجها كان راح يطلقك والله مو عارفة شو بدي اقلك هم اللي يعملو الغلط وانت اللي خايفة من الطلاق شو هالذل هاد انت احسن شي تبعتي لزوجها مسج تخله يراقبها ويكتشفهم هالخونة وانت الك الله ما تعيشي معه ولا يوم

ام شاهره

حبيبتي قولي لها لو ماتركتي شيطانك وتركتي زوجي بابلغ عنك وخوفيهم الاثنين ان عقابهم الرجم حتى الموت لو ماتابو وغليك بالااااااااااااااااااااااتغفار والله علاج لكل مصيبه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى