مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اعاني من خيانه لاتصدق ساعوني بحل اودعوه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لاحول ولاقوة الا بالله ........انتي حاولي توصلين لزوجها باي طريقه، عشان تخبريه بزوجته ، يمسكها ،زيوقفها عند حدها................ وقولي لزوجك : أنا خبرت زوجها ... واللي يصير يصير .......... مستحيل يطلقك عشان هالفاجره ............///// زوجك من تقوليله انك وصلتي السالفه لزوجها ، مستحيل يتجرأ ويتواصل معها ، لأنه بيعرف انه زوجها رح يراقبها.............. زوجك رح يتجنبها بكل الطرق. عاساس ماينفضح .

o.o

من صجج
اللهم عافنا ولا تبتلينا
والله لاتعورين راسج مع هالمنافق

والله ياأختي هذي مو مشكله هذي مصيبه الله يكون فعونك استخيري قبل تسوين اي شي
حاولي تدخلين احديكون حكيم من اهله وينصحه قبل لايتورط اكثر ويضيع ويضيعكم معاه
اكثري من دعاء الكرب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد اخيتي لاتحزني ولا تياسي فان الله معك ادعي الله والله العظيم ان الله سيفضح امرهم عاجل غير اجل انا مريت بظروف مشابهه لظروفك كان لدي صديقه من عاله معروفه في السعوديه من مكه وبنت شيخ معروف وعمها مفتي عام المملكه لفت على زوجي وخلته زي الخاتم في اصبعها وكانت تحرضه علي وهو زي الاهبل وراها وكانو يقيمون علاقه مع بعض محرمه ويروح لها كل يوم ينام عندها الين الفجر وياجي بس علشان يتسبح ويلبس ملابسه ويروح للدوام ولاعاد اشوفه الى اليوم الثاني في الفجر والله العظيم انه كان ياجي بملابسه كلها روج ومكياج وكنت ادعي الله انه يفضحهم والحمدالله ربي ماخيب املي وزوجي رجع لي ولاولاده يارب لك الحمد يارب لك الحمد على ماتعطي وعلى ماتاخذ

gada

انا اقول دقي على الهيئة الله يطول بعمرهم وقولي لهم كل شي وهم بيراقبونهم
ولا تدقين عليها لانه راح تعلم زوجك وانت ما تدرين ايش يمكن يصير
خليها تنفضح وزوجك يتادب
ولاتعترفين ولا تقولين انك انتي اللي داقه على الهيئة

والله يرد لك زوجك

اخر ايامي

اختي امسكي اي دليل عليها وبعدين اعطية زوجها ولو تعرفين متى يكونون مع بعض وتتفقي مع زوجها وتخلية يشوف بنفسة بيكون احسن واحسن وماتخافي اختي صدق قوية عين يعني زانية وبعد ماتخاف من التهديد لكن لان ماعندك دليل لكن والله لو تملكي الدليل انها تحب رجولك حتى ماينكشف امرها ابحثي اختي وبلغي زوجها والله بياخذ لك حقك منها ومن زوجك

جنينة امها

لاتسكتين الامر فيه جريمه وتخالط انساب متزوجه والعيذبالله لو تمل من زوجتس

الهيئه ثم الهيئه م الهيئه صدقيني عندهم الحل انا مجربه قبلك بقضايا كثيره تعاملو معها بكل حكمه

ولاتقولين بدمر بيتي وعيالي اذا انفضح ابوهم اللي مثله صدقيني ماعليه حسوفه ومهوب كفو يربي عيال

ولا تهتمين اذا طلبتي منهم يسترون عليه ولا يفضحونه سووها وبكل حكمه صحيح انهم بيعطونه علقه ساخنه وبيخلونه يكره نفسه ولا عاد يفكر يسويها وهي بيخلونها تمشي وهي تكلم نفسها بس بيسترون عليه خاصه اذا تابعتي معهم القضيه بتلقين فيهم ناس رايهم سديد وتصرفهم حكيم توكلي على الله ولا تسكتين على المنكر اضعف الايمان انا نغير المنكر بالقلب وانتي لاتصيرين ضعيفة ايمان اقلها غيره بالسان وكلمي الهيئه واذا ماتقدرين ولا تعرفين تسوين شي راسليني على الخاص واقولك وشلون تتواصلين معهم او اخذ منس المعلومات واكلمهم فيه منهم ناس مسخرين حياتهم لانكار المنكر
اسئليني ياكثر مالجئنا لهم في المدرسه وخارجها
لاتسكتين هذا نشر فساد في البلد اللهم احمي بلادنا منهم حسبي الله عليهم عشان قرشين تنشر الفساد وتخالط الانساب

يعطيكم الف عافيه ويهنيكم ويسعدكم,والله اني اشتكيهم كل ليله عند العظيم واعلم انهم في فترة امهال ليس اكثر .لقد تركت حملي عند بابه ووكلته فيهم ولن يضيعني وهو رب المظلوميييييين

سكر ونبات

لاحول ولاقوة الا بالله اللهم اهد كل ضال اللهم ردهم للحق
اللهم عافهم ولاتبلانا

أم الشهداء

إذا عندك دليل مثل صور ورسائل تثبت علاقتهم ببعض ارسليها لزوجها خليه يتونس بس بدون مايعرف إن زوجك هو بطل الفيلم وبدون مايعرف إنك انتي المرسلة.... وإنتي خليك مع المنتدى وراسلي الاستشاريات وتواصلي معاهم مع الاستغفار والدعاء واللجوء بصدق لله سبحانه ...

أم الشهداء

إللي تقول زوجها يعرف وحده عمها هو المفتي اتقي الله ولاتتهمين الناس بدون دليل هذا مفتي المملكة موشويه أرجو حذف الرد من المشرفات لأن فيه مساءلة ومشاكل واتهام الناس بالباطل

ارسلي احد من اهلك يراقبهم وقبلها بلغي الهيئه وخلي عندك ادله صور ومكالمات وافضحيهم اثنينهم ماعليهم حسافه ولا عتب
موووووووفقه

كل الحلااا

لاحول ولاقوة الا بالله

اتصلي ع زوجها خليه يكتشفها بنفسه

بس اهم شي لاتسكتين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى