مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد الطلاق اريد من يفهمني

البدرانية

.
.

حبيبتي اريدك فقط ان تقولي كل يوم لنفسك انا اكره الرجل الغريب النتن المجرم الذي دخل حياتي اكرهه وبشدةواحب زوجي والد اطفالي وبقوووة وعليك بكثرة الأستغفار فهو سبيل كل سعادة وأسعدك الله في الدارين .. آمين

.. :) ..
.
.

حلوة قطر

أشكر تواجدكم وأشكر لكم شعوركم النبيل انا فعلاً حسيت بغلطي . .. والتغيير يأتي بمرااحل حبيت اقوولكم شي جديد

حبيبي رد لي يرجوووني اني ما اتركه ويحلف بربه انه يحبني وأني اووول شخص في حيااته لوو ابي بكوون

آخر شخص في حيااته انا آسفه خذلتكم ... لاكن ماعجبني الحال لأني كنت مصممه اني ابتعد عنه ... انا ادري اني

راح ابتعد عنه قررت اني اغض البصر عن عيوووب زوجي مهما كانت واعيش لنفسي واطفالي لاكن كيف

احط نهااايه لقصة حبيبي ...؟؟؟؟

نواره99

ماعليج منه طنشي
وقوليله وفهميه انه علاقتكم انتهت
وهالشي مايرضى الله اختي والله اخاف تندمين
حاولي انج تغيرين رقم جوالج لو لزم الامر سوي اي شي
لازم تنهينه وارجعي حق زوجج واطفالج واقلبي صفحه الماضي

بالنسبه لي انتي رومانسية وايد .. وتعيشي في الاحلام
انا بعد تزوجت زوجي زواج تقليدي.. وما حبيته مع كثرت مكالماتنا .. وصح انه كانت لي علاقات ع المسنجر بس هو كان اول واحد اكلمه بالتلفون .. وما تفاهمنا ابد.. حتى بعد الزواج.. قلت بيكون ملكي ومابستحي منه .. بس شفت المشاكل تنساب من بينا .. المهم بعد انجابي لاول اولادي.. تغيرت نظرتي .. وحسيت اني كبرت . ورغبت بوجوده معي.. وكبر حبه الي كنت ارفضه في قلبي.. صح انه بعد فوات الاوان .. بس كفايه انه اول رجل في حياتي علشان احبه .. ومب متخيله حد غيره ياخذ ها المكان .. :busted_red:مهما كثرت مشاكلنا .. ما انسى انه النسان الي سلمته اغلى ما عندي.. وانا مستعده اكافح علشان اكسبه.. واخليه لي انا بس (انانيه لول)..ولا حد يشاركني فيه ..

لو تطلقتي .. ما بتحسي بالقهر اذا عرس .. وبتتذكري كيف كان يحضنج والحظات الحلوه الي بينكم .. ولا تنسي ان الطلاق مكروه في الاسلام.. وتسلحي وقاومي هاي الاحلام .. وعيشي في ارض الواقع عزيزتي.. لاني انا كان تفكيري نفسج.. وكان ودي اتزوج عن حب .. بس ها الي صار ولله الحمد

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ويحلف بربه انه يحبني وأني اووول شخص في حيااته لوو ابي بكوون

آخر شخص في حيااته

وانتي مصدقته ؟؟؟!!!

يااختي لاتعطيه مجال اصلا يدق ولا تردي عليه اصلا وولا مسجاته ولا اي شي
اعتبريه ماااات وريحي نفسك منه وانقذي حياتك من هاذا الذئب البشري
هاذا واحد ماعنده اخلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاق صدقيني وشكله بيتم وراك واذا طاوعتيه بيخرب لك بيتك .. وتندي حينما لاينفع الندم فوقي واصحي من السبات .. واقطعي صلتك فيه .. الباب الي يجيك منه الريح سده واستريح وهااذ الباب بيجيك منه اعصار مو ريح .. تداركي نفسك قبل لاتحين ساعه الصفر

o.o

واكيد بيحلف وبيترجاج وبيوصف لج حياته لو انفصلتوا وبيبينج لج غلاج ..في بعض الرياييل السالفه عندهم سالفه تحدي .. من البدايه كفايه انج ذكرتي انه بين لج لج عيوب زوجج !!!! معناها انه يقارن ويبيج تهدينه عشان يفوز فيج ..
سواء كان صادق او كاذب لازم تعرفين انه طريقج غلط ... حبكم مب برئ واعرفي انه كله من وساوس الشيطان .. عطاج اهميه لانج بعيده المنال والشيطان زينج له اكثر واكثر لكن لما تكونين متوفره له صدقيني مستحيل تكون حياتج طبيعيه .. بعض الرياييل من دون شي يشكون في زوجاتهم ..كيف لو يدري انج هديتي زوجج عشانه ؟! طبيعي نفس الشيطان اللي شجعه ياخذج بيشجعه يخليج هذا اذا فكر انه ياخذج
هو طعن انسان من وراه واكيد بيتوقع انه الشي يصير له ..
واضافه الي سالفه التحدي وحب الامتلاك فيه شي عند بعض الشباب انهم يدورون المتزوجه لانها ما عندها عذريه تخاف عليها ولانه ممكن يحصلون نقطه ضعفها زوجها ويدخلون لها من هالجانب .. فيه وحده انذكرت قصتها في المنتدى انه حبيبها رجع يلاحقها بس لانها صارت متزوجه وقام يطلب منها تنام معاه
وشي مهم لاحظته من الكلام اللي قاله لج .. .. يعني شنهو انتي اول وحده واخر وحد لو بغيتي !!!!! اشكره بياع كلام بياع مشاعر، لو صادق او انسان امين ماكان كلم وحده متزوجه .. مادري كبري عقلج الكلام اللي قاله ينقال لليهال مب لوحده كبيره .. مبين انه يئس ويبي يكسبج بطريقه استعطافيه كذابه ...

ودايما تذكري انه ربج مايرضى على هالشي ..وانه هالطريق هو طريق الهلاك وانه الحين انتي مستوره باراده ربج لا تستمرين بكره تنفضحين الوقت اليوم في صفج لكن ماتدرين عقب شبيصير .. لاتظلمين عيالج
ورددي لنفسج من ترك شيئاً لوجه الله عوضه الله خيراً منه ... وكل يوم اقري على نفسج وتعوذي من ابليس .. واي شي يذكرج في هالشخص دايما قولي هذا مب ذكري جمليه هذي ذكرى شيطانيه ... وعشان يهدج غيري وسيله الاتصال غيري رقمج وغيري كل شي وقولي له رجعت لربي والله يوفقك

اختى اسمحيلي على ردي وان لم يعجبكي لا تسمعين هذا مدعي الحب

هذى كله افعال شيطان يريد ان يصرفكي عن طريق الحق

وان لاتري امامكي الا هذا الشخص الذي يدعي المثاليه

هؤلاء منهم كثيرين يتلاعبون بمشاعر الناس وانتى في النهاية وبيتك الخسرانين

ابتعدي اخيتى ابتعدي

لا تناديه حتى بلفط حبيبي

حبيبك هو زوجك لاغير ابو اطفاللك هداكي الله وثبتكي على الحق

واعانك وانار بصيرتك

هذا لن يكشف وجهه الحقيقي الا عندما تخسرين كل شي وهذا فعل الشيطان

يتخلى عنك عند حاجتك

توني أقرا موضوعك..

تبين تتركينه ..

بكل بساطه ولا أسهل..

توضأي وصلي ركعتين بخشوع وتتذلل واستغفري ..

واعلينيها توبه..

وانتهى الموضوع..

لا تكلمينه ولا تخبرينه وخليه يولي ..

الأمر بينك وبين الله فقط..

فالزمي ربك واتركي شيطانك..

اقطعي كل أمر يوصلك به من رقم هاتف وغيره..

صدقيني .. اذا ذكرتيه بتحسين بالغثيان ويمكن ترجعين بعد..

موفقه بالخير الغاليه..

مافي أحلى من التوبة والعودة إلى الله..

بيالة شاي

مشرفة سابقة
أشكر تواجدكم وأشكر لكم شعوركم النبيل انا فعلاً حسيت بغلطي . .. والتغيير يأتي بمرااحل حبيت اقوولكم شي جديد

حبيبي رد لي يرجوووني اني ما اتركه ويحلف بربه انه يحبني وأني اووول شخص في حيااته لوو ابي بكوون

آخر شخص في حيااته انا آسفه خذلتكم ... لاكن ماعجبني الحال لأني كنت مصممه اني ابتعد عنه ... انا ادري اني

راح ابتعد عنه قررت اني اغض البصر عن عيوووب زوجي مهما كانت واعيش لنفسي واطفالي لاكن كيف

احط نهااايه لقصة حبيبي ...؟؟؟؟
القرار بيدك ...لا تدعي له فرصه ليحدثك ..لانك ستضعفين ..اقطعي وسائل الاتصال به ..ان كان الهاتف هو وسيله الاتصال ..غيري رقمك فورا ولا تترددي ..واذا كان النت ..اغلقي الماسنجر وازيليه من جهازك ..اذا كان العمل ..اطلبي نقلك لموقع اخر .. كوني قويه واقطعي وسائل دخول الشيطان عليك

طبعا هو راح يحاول يتصل فيك وبيسمعك كلام تتلذذين به ((احبك ..لا استطيع فراقك ..باموت بدونك..انت اول واخر وحده ))..كلام يقوله كل من هو على علاقه مجانيه وسهله بفتاه ..

ركزي هذه الفتره على قطع علاقتك به ..وعلى اقتلاع حبه من قلبك ..ثم بعدها نركز على علاقتك بزوجك

ارجع واقول استعيني بالله ..اكثري من النوافل ..وذكر الله ..واكثري من الدعاء بقلب خاشع

الله يشرح صدرك ويبعد عنك وساوس الشيطان ...ويبعد عنك هالخبيث اللي مايخاف الله

شـغـف

غاليتي.. غيري أرقامك كلها..

كلها كلها..

وتوقعي منه الأسوأ..

إذا ذهب لحاله.. جزاه الله خيرا..

وإذا حاول الظهور مجددا.. وبطرق قبيحة...

بلغي الشرطة!

بالطبه سيحلف لك.. نعم سيحلف.. ويتوسل.. ويبكييييييي..

هذه كلها غاليتي من عمل الشيطان..

يجعل الإنسان يظن أن خلاصه في هذا الحرام..

لا تصدقيه..

ولا تحدثيه..

لا تبرري له الأسباب..

فهو لا يعينك.. ولا تعنينه.. ولا تقولي حبيبي.. حبيبك هو زوجك غاليتي.. وأنتي لا تحبين سواه..

هيا يا حلوة قطر..

أنهي قصة (دمارك)... فهذا ليس حبا.. حاشى للحب أن يكون كذلك!

بل هو الشيطان.. الذي يزين للإنسان ويجعله يرى الخبيث بصورة حسنة!

حبك لزوجك فقط.. للرجل الذي لمس قلبك..

حبه هناك.. في قلبك.. فقط دعيه يخرج..

ودعي عيونه تقوم بهذا العمل..

الدعاء يا حلوة قطر.. والاستغفار.. وكثرة الصدقة..

أسأل الله أن يثبتك ويرشدك للصواب..

حبيبتي حلوة قطر
الله يثبتك
الحمدلله على رجوعك للحق
ومعرفة دربك الصحيح

فيحاء

غاليــــــتي ....

رددي كل يوم وخاصــة عندما ترين زوجـــــك :

اللهم إكفني بحلالك عن حرامـــك

فهو حلالك الوحيــد ورفيق دربك مهما كانت عيوبه

أما الشخص الآخـــر فمجرد التواصل معه حرااام

هذه الخيانة بعينها

هل ترضين أن تصنفين من ضمن الخائنات

وينادى عليك بالخائنة

إنظري لنفسك بالمرآة وقولي أنا خائنة ... هل تستطيعين؟؟؟

ودائما تذكري من ترك شيئا لله عوضه الله به خير

وهذا الخير لاتعرفين أين يكون فربما في زوجك
أو أبنائك أو .. أو

وهل تصدقين عزيزتي أنه يوجد رجل ممكن أن يحب متزوجة وأم ويتزوجها

إجعلي لنفسك قدر فأنت جوهرة ثمينة محفوظة لاتسمحي لأحد ان يسرقها من صاحبها

ahzan gulb

انا ما املك غير اني ادعيلج وربي يسوفقج ويسعدج يارب

قريت قصتك كلها وكل الردود ونفسي اطلب منك طلب ياحلوة قطر وياليت تلبينه لى اذا سمحتى ارجوك ......... ممكن تتواصلين معى على الخاص ارجوك........ ارجوك

اختي حلوه قطر كوني صوره حلوه ومشرفه امام نفسك وامام اولادك لان هذا الشعورهوالي يجعلك سعيده وابتعدي عن هالذئب الخائن وكووني قويه ولاتسمحي لاحد ان يشتت اولادك لانهم زينه الحياه الدنيا واكثري من الطاعات واشغلي نفسك باشياء مفيده تجلب لنفسك السعاده وكوني ام حقيقه لاولادك فهم يستاهلون منكي كل التضحيه فكثيرات غيرك صبروا على الضرب والاهانات وتحمل المصاعب هل سالتي نفسك لماذا !!!لانهم ينضررون لابنائهم انهم اغلى شي في الدنيا وهم الحب الحقيقي وهذه فطرره كل انثى فارجوووك ياحلوه قطر اصحي لنفسك قبل فوات الاوان!!وانشلي نفسك منهذا السررراب الشيطاني من دووون اسباب اومببررات فلاترخصي نفسك اكثر من كذافيكفي اهانه لنفسك وضميرك!!!!

امراة نقية

حلوة قطر حبيبتى والله احس انك مثل اختى واكثر فقط تدكرى حبيبتى شو اللى خلاج تتزوجين ريلج شو الميزات اللى كانت فية وما اعتقد ان فى حد جبرج علية تدكرى هاالميزات وادا تحسين بالملل هدا شى طبيعى يحصل بين المتزوجين انتى عليج انج جددين فى حياتج .................
وحبيبتى حتى اللى تسمينة حبيبج حتى لو تزوجج واعتقد هدا اللى انتى حاطة بالج لو اتطلقتى وين حا يعيشون عيالج ما اعتقد عندج هل راح تستحملين فراقهم ولو انتى مع حبيبج ولاسمح اللة واحد من عيالج تعب او مرض شو راح يكون شعورج وانتى بعيد عنهم واللى اتوقه انهم صغار مين راح يربيهم لا تقولن انج راح تربينهم اصلا ما راح تفضين لهم ...............
فكرى بطريقة عملية و حطيها على ورق بهدا الطريقة راح توضح لك الامور اكثر مثلا :
خيار البقاء لو فضلت البقاء مادا سوف تستفدين : 1_وجودى بقرب اولادى 2
وهكدا
ثم اكتبى لو لا سمح اللة لو فضلت الطلاق اكتبى الخسائر اولا ........
وبهدا الطريقة راح توضح لج الامور اكثر
ومن قراءتى لمشكلج واضح انك غربية وزوجج جنوبى
واتمنى لك التوفيق فى اى قرار تتخدين.

*همسة*

اتقوا الله من تطلب منها الطلااااااق اتقوا الله

ثم بالنسبة لكلام الغالية كان ربي في عونك

mo0o0o0on14

اللهم ارها الحق حقا وارزقها اتباعه وارها الباطل باطلا وارزقها اجتنابه

أعلى