مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخر تطورات قصتي مع خيانه زوجي والخدامه .. لحياتي بورطه..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
:32::32::32:اخيتي الله يعطيك فيه واستمري على ما انتي عليه فطريقتك واسلوب تعاملك مع المشكله في قمة الروعه والحكمه وانا من المتابعين معك لم الاحظ شي بتصرفك انه اسئتي لزوجك بل بالعكس وانك تعالجين المشكله وتخططين بخطوات مدروسه وواثقه منها انا زوجي خانني مع وحده بواسطة النت تعرف عليها ثم تحولت الى مكالمات هاتفيه وضاق صدري وواجهته بذلك فانقلب علي وطلعت اني الغلطانه وانعدمت الثقه بيننا وندمت اني واجهته لم استفيد فنصيحتي لك لا تواجهينه ابددددددددددداااااااااااااااااااااا حتى لو بطل الخيانه موفقه ان شاء الله

حرررررررررررررررام قطع قلبي هدي شوي وان شاءالله يكون اخذ درس عمره ماينساه بحياته
ويارب يصلح حالكم

احلى فجوري

الله يعينك ويرد لك زوجك ياااارب ومايشوف غيرك ويصبرك ويرزقك بالذريه الصالحه يارب

monamimonami

والله انك عبقريه وانا ارفعلك القبعه
ونقول عنك عندنا ف مصر
انك بمليون راااااااااااااجل
بجد انتي تحفه
الله يهديهولك
والله انا احترمتك اوي لما قلتي انك مش عايزه طلاق
ياريت كل الزوجات زيك كده تحافظ علي ازواجهم
وتمشي براي استاذتنا اللي هو رجلك لكي وحدك
والله يابنتي احنا معاكي وانا هدعيلك علطول باذن الله
ان ربنا يهديلك زوجك ويسخرهولك
بس اهم حاجه حبيبتي تخافي ع نفسك وتاخدي حذرك لانك تهمينا كلنا
وكمان تهتمي بنفسك
وربنا يعينك يارب ويقوي قلبك

حامل الهم

ماشاء الله عليك عينى عليك بارده ياليتك تجين عندى وتبردين حرتى معك :10:

حرررررررررررررررام قطع قلبي هدي شوي وان شاءالله يكون اخذ درس عمره ماينساه بحياته
ويارب يصلح حالكم

اهواااااااااااااااا قطع قلبج عاللي سواه ؟؟؟؟؟؟
غرييييييييبه انا ماهزيت فيج شعره ولا تاثرتي من اللي عانيته !!!!

والله انك عبقريه وانا ارفعلك القبعه
ونقول عنك عندنا ف مصر
انك بمليون راااااااااااااجل
بجد انتي تحفه
الله يهديهولك
والله انا احترمتك اوي لما قلتي انك مش عايزه طلاق
ياريت كل الزوجات زيك كده تحافظ علي ازواجهم
وتمشي براي استاذتنا اللي هو رجلك لكي وحدك
والله يابنتي احنا معاكي وانا هدعيلك علطول باذن الله
ان ربنا يهديلك زوجك ويسخرهولك
بس اهم حاجه حبيبتي تخافي ع نفسك وتاخدي حذرك لانك تهمينا كلنا
وكمان تهتمي بنفسك
وربنا يعينك يارب ويقوي قلبك

حبيبتي كلك ذووووق اشكرك من كل قلبي :)

الله يقويك ويبرد على قلبك ...

اعجبني صبرك يالغاليه الله يعطينيا الصبر وطولت البال والحكمه وحسن التصرف ...

الله معاك انتي ماسويتي شيء غلط انتي اللي سويته عششان تسترجعين حق من حقوقك ...

مو بنات الحرام مايخلو شيء يسووه وهو شيء بالحرام خلاص الله يقويك وماعليك من حد ...

دمتي بود ...

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اخيتي قلبي معك كيف حالك وما هي اخر اخبارك لم تكتبي لنا ايش ناويه الخطوه الثانيه تسوينها بس مثل ما ذكرت لك لا تواجهينه ابددددددددددددددددا لانه مو من صالحك الله يهدي زوجك وزوجي وزوج كل وحده خانها الف تحيه لك وانت تستحقين لقب المراه الحديديه الواثقه بنفسها موفقه ان شاء الله

ام توته

عسى الله يهدي زوجج ويسخره لج
ويبعد عنه شر من به شر
إختي عليج بكثرة الإستغفار والدعاء لزوجج بالهدايه

ايش اخبارك اختي طمنيننا عليكي
وانا بادعي لك ربي ينصرك عليهم ويثبتك ويسخرلك زوجك ومايشوف غيرك

قال تعالى : (( فَلَمَّا رَأَى قَمِيصَهُ قُدَّ مِن دُبُرٍ قَالَ إِنَّهُ مِن كَيْدِكُنَّ إِنَّ كَيْدَكُنَّ عَظِيمٌ ))0
لاحول ولا قوة الا بالله .....
مهما وصل الأمر لا اعتقد ان الإنسان سينتهج لمثل هذه الأساليب , امسك عليه لأجل اتحكم فيه كيفما شئت والمشيئة من الله سبحانه .. مااقرب هذا الاسلوب من سحر العطف والعياذ بالله ..
هناك مراجع إلجيء اليها بعد الله مثل : المشائخ واهل العلم وهم بدورهم ستجدين ضالتك عن طريقهم بعد توفيق الله ان اردتي ذلك !!
اما اسلوب الخداع الذي انتهجه حليلك تنتهجينه انتي , لااعتقد انك توصلتي للحل الذي سيرضيك وينهي مشكلتك "0
لا يا اختي اجزم بأن هذا اسلوب لا يرضاه الله , وسوف تُسالين عنه ..(( يَوْمَ لا يَنفَعُ مَالٌ وَلا بَنُونَ إِلاَّ مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ ))0
ولا تغترًّي باللي قالوه اخواتي بالردود بأنك صاحبة العقل المميز وانك راااااااااائعه وانك اعجبتيني وانكـ .......
انتبهي على نفسك لاتنسين ربك وتفقدين زوجك وانتي ادرى باللي اقصده
ربي يوفقك ويهدي زوجك .... لوسمحتي انتبهي لردودك الجارحه وحسي بالناس ياخوفي ربي يبتليكي بزوج يوريكي الي احنا فيه اختنا ماعملت الى عين العقل الله يسعدها يارب ايش تبغيها تتطلق لوسمحتي لاتطعنينا اكثر من كده ووفري نصايحك لنفسك انا قبل كم يوم كتبت قصتي وبرضوا ردك كان جارح لعلمك الدنيا دواره والله انها موضوعها خلاني اعصب من قلبي ولمن اخدت بحقها فرحت ودعيتلها وانا صايمه من قلبي الله ينصرها يارب

حياتي في ورطه طمنيني عليكي ويارب يلقي محبتك في قلبه كما القى محبة عائشه في قلب الرسول ويسخروا لكي ويجعلوا اكثر تعلق فيكي وينصرك ويقويكي والله اني دعيتلك من قلبي وربي يتقبل مننا صيامي وقيامي واسالك الله تدعيلي يرد لي زوجي ويسيب التانيه وانتي بتولدي يارب بسلامه

حبيباتي ابشركم ..
حياتي بافضل حال..وزوجي بدا كل يوم عن يوم ايتغير اكثر والله العظيم والله شاهد على كلامي..
حتي بمعاملته معاي صارت احسن والسبب تعرفونه القرصه اللي خذاها من المكالمه + بفضل دعائكم ودعائي له..

اشكركم جدا..

وصدقوني انا الحين حياتي مستقره جدا بلا رياح وعواصف..وماني حابه
اواجهه واكدر صفو حياتي معاه وافكر اطوف هالموقف واخليه كرت (تقدير)
للمستقبل.. الخطه اليايه راح اعالج نقاط ضعفي اللي خلته يخوني مع خدامه
وقررت انا اللي اتغير 180 درجه و حمدالله قاعده المس النتايج ..باختصار عرفت مفتاحه وهو عشقه للجنس واهوا حاب يكون عنده فتاه ليل مو زوجه حتى لو كلفه اغلي الاثمان من شده حبه للجنس وعرفت ان نقطه ضعفه الجنس بعد ممكن يسوي اي شي اذا كان جائع عاطفيا وجنسيا..
وقاعده اشبعه جنس وحب بكل لحظه علشان لو طلع من باب البيت يكوووون بقمه الاكتفاء ومو بحاجه له .. واكيد طبعا انا مفتحه عيووووني 44444444444 على كل تصرفاته وبهدوئي وبسكوتي احلل واستنتج كل حركه يسويها واعالجها بطريقه غير مباشره..يعني وااايد قللت ان احتد و اتصادم معاه على اي موضوع لان بصراحه مليت من الزعل والجفا اللي ماياب لي الا الامراض,,بعدين انا ساكته ولو فكر يغلط بحقي فيوم عندي الادله والبراهين
اللي اعرف شلون اسكته واقرصه للمره ال2 واخوفه كل مافكر ينسى ان الله حق.. واخليه يندددددم و يمشي سيده معاي..يعني انا ماسكه شي مو عادي عليه..
الحين متبعه
معاه اسلوب "اللعب مو على المكشوف" واهم شي احسسه بذكائي وان كل تحركاته عارفتها ومطوفتها بمزاجي
علشان يستحي من روحه ويعرف انا شنو معدني اللي مخليته ومطوووفه بمزاجي بدون عصبيه وهواش..

عرفتوا شنو فبالي هالفتره؟؟؟..
اللهم لك الحمد صبرت ونلت وخططي من نجاح الى نجاح و زوجي خذا درررس مع انه صغير بالنسبه لي..
بس الظاهر عرف من خلاله ان الظلم ظلمات واهوا ظلمني وعرف ان الله حق..وبدا ايتغير للافضل..

اي جديد راح ابلغكم فيه اول باول..
بس
"ادعولي يكون لا جديد عندي"
علشان اعيش حياتي مستقره مثل ما ابي :)

هالدعاء فادني وااااااايد كل يوم اقراه وخليته يقراه اهوا بعد وحياتنا بفضل الله وهالدعاء رائعه..
اهدي هالدعاء لكل زوجه تعبانه ومهمومه من زوجها ان تدعي فيه كل يوم وكل ماكانت فاضيه
وبقلب مؤمن ان الله راح يصلح لها حالها..
الدعاء اسمه..
7 ايات المنجيات...
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا مررت بضيق نتيجة مشكلة او كرب فعليك قرأة السبع ايات
المنجيات وانت على
يقين بان الفرج لا يأتى الى من عند الله سبحانه وتعالى

السـبع ايــات المنـجيــات

.................................................. ....

بسم الله الرحمن الرحيم

قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا هو مولنا وعلى الله فليتوكل المؤمنون "

صدق الله العظيم

.................................................. .......

بسم الله الرحمن الرحيم

" وان يمسسك الله بضرفلا كاشف له الا هو وان يردك بخير فلا راد لفضله يصيب به من يشاء من عباده وهو الغفور الرحيم "

صدق الله العظيم
.....................................

بسم لله الرحمن الرحيم

" وما من دابة فى الارض الا على الله رزقها ويعلم مستقرها ومستودعها كل فى كتب مبين "

صدق الله العظيم
...........................................

بسم الله الرحمن الرحيم

"انى توكلت على الله ربى وربكم ما من دابة الا هو اخذ بناصيتها ان ربى على صراط مستقيم "
صدق الله العظيم

..............................................

بسم الله الرحمن الرحيم

" وكأين من دابة لا تحمل رزقها الله يرزقها واياكم وهوالسميع العليم "
صدق الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يفتح الله للناس من رحمة فلا ممسك لها وما يمسك فلا مرسل له من بعده وهوالعزيز الحكيم "

صدق الله العظيم

...................................

بسم الله الرحمن الرحيم

" ولئن سألتهم من خلق السموات والارض ليقولن الله قل افرأيتم ما تدعون من دون الله ان ارادانى الله بضرهل هن كشفت ضره او ارادنى برحمة هل هن ممسكت رحمته قل حسبى الله عليه يتوكل المتوكلون "

صد ق الله العظيم

بالله عليك ارسلها لكل من تحب ولا تنسى ان الرسول (صلى الله عليه وسلم) قال: من فرج على مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عليه كربة من كرب يوم القيامة

صدق رسول الله عليه افضل الصلاة والتسليم

فلا تبخل بها على نفسك و أكسب أجرهاا بنشرهاااااااااا

تحياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى