مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخر تطورات قصتي مع خيانه زوجي والخدامه .. لحياتي بورطه..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الف الحمدلله والشكر
والله يهنيج بحياتج دايما ويبعد عنج كل حاسد وحاسده وحاقد وحاقده
والله اني وايد استانست لج ان واخيرا حياتج استقرت

بنت الطيب

تاجرات نسوة
الحمدلله الي صفا الجو عندك وعسااااااااااااه دوم يااااارب

ماشاالله عليج يااختي ..
ربي يثبت بج ويسترها عليج ...
والله انج ذكية اللي قدرتي تكسبين ريلج ولاتخسرية ربي يحميج ...
الله يوفقج ان شاالله تجربة ناجحة 100على100

حبيبتي انشاء الله يكون جديدك حلو ورائع يارب الحمدلله اتطمنت عليكي يسعدك يارب ويسخره لكي ويجعله اكثر تعلق بكي

الله يبارك لكم في حياتكم ويسر اموركم ويبعد عنكم الهم وتكونين اجمل النساء في عينه واحب النساء الى قلبه آمين

مشكورين خواتي وايد ..

بس للأسف يوجد جدددددددددددددددددديد بسالفتي...

لقيت شي اعتقد انه مهم .. وراح يوصلني لشي مهم جدا..

امس هالكلام على 5:30 الفجر.. بعد ما راح زوجي صلى بالمسيد الفجر,,
رجع حط راسه عالمخده يمي وانا نايمه مادري شالسالفه فتحت عيني ولا لاهي بالتلفون يوم شافني تحركت سكره بسرعه
وسوه روحه نايم..المهم..سويت روحي بروح الحمام..
بعد مده قام يغسل ويلبس حق الدوام ..انتهزت الفرصه وطيرااااااااااااااااااااان على تلفونه..
ولا مسج من واحد من ربعه موجود اسمه فلان الفلاني..يقول:
"هلا قلبي حتى انا ولهان , راح اوصل الاحد , سلم على الكل"

انا عيوني طلعت هذا ريال ولا مره مادري !!!

على فكره اول مرررررررره من زمان لقيته يسولف بال bbm قبل لا يغير جهازه..
يسولف مع رفيجه وكلامهم كله وصخ طبعا يعني جنه كلام واحد ومرته عن الجنس..يعني ياقلبي ياحياتي
قلت يمكن سوالف شباب وميانه ليش اكبر الموضوع..ماعطيت الموضوع اهتمام بس تم فبالي..

ثاني مره يوم سجلت له بالسياره الصبح صادف يكلم صديقه يقوله ( مافهمت بس هذا اللي قاله ) :
"اااااااي ساعات اذا رايح دوانيه او طالع مع الربع السوق ناخذه حق البنات (صيغه ذكر) اخذه وياي يعني يكون معاي "

شنووووووووووو هذا الله اعلللللللللللللللم (جهاز - شخص) مادري!!!!!!!!!!

بنات شنو تستنتجون من اللي سمعتوه .. حدي محتاره..!
هل هو شاذ جنسيا ويحب الجنس ال 3 ؟..اوكي منو الفاعل ومنو المفعول به؟

على فكره بالاضافه الى قصتي شفته كذا مره يشوف افلام فيديو وصصصصصصخه جدا ربعه يدزون له عالايميل
وكان بكل ثقققققققققققققه يناديني
تعالي شوفي ابيج تسويلي جذي @@ .. حمدالله والشكر جني ما اعرف ..

شسوي الحين واي تعبت ودي اقضي عليه بالضربه القاضيه وارتاح واللللللللللللله تعبت منه..

الحين الخطه اليايه..اللي فبالي..
-عندي اسم الشخص الكامل ورقمه..راح يوصل مطار الكويت يوم الاحد..
-لحسن حظي اخوي كابتن طيار بالخطوط الجويه الكويتيه..
بخلي اخوي يسوي مسح على اسم هالشخص بالكمبيوتر ويشوف وين مسافر ومتى بيرجع واي تفاصيل ابيها ؟
وهم بشوف تصرفات زوجي الاحد الياي وين بيروح ؟
واذا قدرت بروح المطار اذا شكيت ان زوجي بيروح له المطار يستقبله..

شرايكم؟
:(

عزيزة.نفس

مشكورين خواتي وايد ..

شسوي الحين واي تعبت ودي اقضي عليه بالضربه القاضيه وارتاح واللللللللللللله تعبت منه..

الحين الخطه اليايه..اللي فبالي..
-عندي اسم الشخص الكامل ورقمه..راح يوصل مطار الكويت يوم الاحد..
-لحسن حظي اخوي كابتن طيار بالخطوط الجويه الكويتيه..
بخلي اخوي يسوي مسح على اسم هالشخص بالكمبيوتر ويشوف وين مسافر ومتى بيرجع واي تفاصيل ابيها ؟
وهم بشوف تصرفات زوجي الاحد الياي وين بيروح ؟
واذا قدرت بروح المطار اذا شكيت ان زوجي بيروح له المطار يستقبله..

شرايكم؟
:(
زوجكي ذكي جداً وشكله والله أعلم عرف إنكي بتراقبينه عشان كذا هو راح يكون حذر جداً وما راح تقدرين تمسكين عليه شي في حالة إذا كان يبي يسوي شيء غلط
نصيحتي لكي إنتي لا تسوين شي ولا تروحين المطار وخلي أخوكي يتولى الموضوع دامه عارف السالفة وإنتي راقبيه من بعيد لبعيد
هاذولي الرجال أشغلونا الله يشغلنا بطاعته

مادري اختي يمكن يكون صديقه مو لازم يكون شاذ اذا قال له حبيبي او ولهان عليك
ماعليه لاتخلين الشيطان يلعب فيك ويخلي كل شيء غلط
ولو هو شاذ او غيره كان ماقدر يمارس معك الجنس او كان طلب منك الجنس عن طريق الدبر والعياذ بالله

عسل حضرمي

طيب اذا هو رجال ليش زوجك حاف لما شافك وقفل جواله بسرعه
وسوا نفسه نايم السالفه فيها إن وخلي اخوك يسوي مسح لصاحبه
بس انا متأكده انه مب رجال وقولي لاخوك يطلع مكان استقبال المسافرين
في نفس وقت رحلت صاحبه ويشوف زوجك اذا موجود ويراقبه من بعيد وبيعرف
اذا استقبل بنت ولا رجال والله معك حبيبتي ويوفقك ان شاء الله

dاختي العزيزه خلاص خلاص خلاص بسج تجسس والله راح توصلين نفسج لمرحلة الشك وبعدها المرض النفسي خلاص انتي منكثر ما تجسسين على زوجك صار كل شي يقوله له مغزى وصرتي تقولين اكيد قصده واكيد قصده انا اقول اتركي عنك هالسوالف واستودعيه الله ومدام الرجال معك كويس ويعاملك زين فلا تخربين حياتك وانتي سويتي فيه حركه واكيد انه تادب والرجال ما شاء الله عليه يصلي وبالمسجد ويحافظ على صلاة الفجر فلا تاخذين هم صلاحه هو انسان بالغ وعارف الغلط من الصح خصوصا في اللامور الشاذه هذي وبعدين فرضا انك عرفتي انه شاذ شلون بتجلسين عنده وتعيشين معاه انا اقول طنشي ودعي الخلق للخالق وحاولي انك ما تقصرين معاه وابدي صفحه جديده بعدين هذا صديقه يعني كل اثنين يعرفون بعض لازم فيهم بلا بعدين صدقيني لا تخلين الشيطان يسيطر عليك انا حبيت انبهك لانك والله كسرتي خاطري صار كل همك تلاحقينه وتراقبينه وتجسسين عليه وادعي قولي يارب ان كان فيه بلا اك تكشفه لي وخلاص اااااانسي وعيشي حياتك والله يوفقك ويريح قلبك

مادري اختي يمكن يكون صديقه مو لازم يكون شاذ اذا قال له حبيبي او ولهان عليك
ماعليه لاتخلين الشيطان يلعب فيك ويخلي كل شيء غلط
ولو هو شاذ او غيره كان ماقدر يمارس معك الجنس او كان طلب منك الجنس عن طريق الدبر والعياذ بالله

حبيبتي انا مو معطيته مجال انه ما يمارس معاي الجنس لان جزء من خطتي اشبع رغبته..
ثانيا..اول زواجنا كان يبي ويحن كل معاشره ان يبي من ورا وكنت ارررررررفض..
لدرجه مره مسكني حيل واغتصبني وخذا اللي يبي من ورا بكل وقاحه والله العظيم وعقبها قعد يبجي وندم وايد ان شلون اذاني بهالطريقه المتوحشه..وانا اقوله لالالا وخلاص بس شهوته كانت فوق كل اعتبار بيننا وقال لي انا وده مايسوي هالشي بس مايقدر يحبه وايد.. وحلف لي ما يعودها معاي انا ولا يطلب مني هالشي..بس انا استغربت الحين صار له اكثر من 9 شهور مايطلب ولا اييب طاري ان يبي من ورا
اتوقع لان لقى اللي يريحه ومايحتاي يطلبه مني وارفض,,عرفتوا؟

dاختي العزيزه خلاص خلاص خلاص بسج تجسس والله راح توصلين نفسج لمرحلة الشك وبعدها المرض النفسي خلاص انتي منكثر ما تجسسين على زوجك صار كل شي يقوله له مغزى وصرتي تقولين اكيد قصده واكيد قصده انا اقول اتركي عنك هالسوالف واستودعيه الله ومدام الرجال معك كويس ويعاملك زين فلا تخربين حياتك وانتي سويتي فيه حركه واكيد انه تادب والرجال ما شاء الله عليه يصلي وبالمسجد ويحافظ على صلاة الفجر فلا تاخذين هم صلاحه هو انسان بالغ وعارف الغلط من الصح خصوصا في اللامور الشاذه هذي وبعدين فرضا انك عرفتي انه شاذ شلون بتجلسين عنده وتعيشين معاه انا اقول طنشي ودعي الخلق للخالق وحاولي انك ما تقصرين معاه وابدي صفحه جديده بعدين هذا صديقه يعني كل اثنين يعرفون بعض لازم فيهم بلا بعدين صدقيني لا تخلين الشيطان يسيطر عليك انا حبيت انبهك لانك والله كسرتي خاطري صار كل همك تلاحقينه وتراقبينه وتجسسين عليه وادعي قولي يارب ان كان فيه بلا اك تكشفه لي وخلاص اااااانسي وعيشي حياتك والله يوفقك ويريح قلبك

اختي ومن قالك انا عايشه له فقط ولا عايشه اتجسس كل لحظه ودقيقه .. انا لما احس بيوم في شي غلط و مو طبيعي
لابد بشك واستغرب مثل اي وحده عاااادي وترا الشك لو بيسيطر على جان ماسكت كل هالمده لمحاوله اصلاح الناقص في حياتي..انا ادور عن نقاط الضعف علشان ارممها مو علشان اكشفها وبس.. وترا انا بالعكس اجتماعيه درجه اولى ولي حياتي وعايشتها ومن اروع مايمكن وحمدالله عايشه احلى عيشه وبشهاده الكل..واضحك واطلع وكل اللي ابيه
وهذا اللي ميننه ومخليه يسرح ويمرح لاني مصوره له اني مو فاضيه له ولا لاي شي يسوي
والدليل ان قاعد يطيح بسرعه وينكشف بسرعه لان غبي للأسف..
ولوعرفت ان شاذ بعد ماعرفت علاقته بالخدامه هذااا كااااااااااافي لي لما يعرف ان اعرف عن خياسه وساكته عليه..ابي يحطني فوق راسه ويدور فيني عاللي سواه وانا بالعه الموس .,,
يقدر هالشي اللي انا متحملته بروحي..
تره انا من كل هالسالفه يهمني واخطط ل 20 سنه جدام ان يعرف انا منو وشنو معدني
اللي راح اصبر على قصصه وخرابيطه المعفن مو اكثر ابيه يستحي على ددددمه شوي..
ولو ابي اخرب بيتي مثل ماتقولين جان واجهته بالسي دي وخليت اللي مايشتري يتفرج..وانا راسي مرررفوع..
لو بهدم حياتي ماحاولت اغير من نفسي علشان لا تهتز صورته جدامي وجدام عياله بالمستقبل وجدام اهلنا و الناس!

بس الله كريم بالنهايه اكيد المره غلطانه..والريال اهوا المسكين
فووووووووووووق كل اللي سواه..

طيب اذا هو رجال ليش زوجك حاف لما شافك وقفل جواله بسرعه
وسوا نفسه نايم السالفه فيها إن وخلي اخوك يسوي مسح لصاحبه
بس انا متأكده انه مب رجال وقولي لاخوك يطلع مكان استقبال المسافرين
في نفس وقت رحلت صاحبه ويشوف زوجك اذا موجود ويراقبه من بعيد وبيعرف
اذا استقبل بنت ولا رجال والله معك حبيبتي ويوفقك ان شاء الله

لان مايبي اشك فيه ولو للحظه ان يكلم بنت او ولد المهم عنده مااشك فيه وخلاص..
مايحب يحط روحه انا لاحظت بوضع يكون فيه جدامي موضع شك او انا اسال فبالي شيسوي هذا..
داااااااااااااااايم يبرر لي افعاله من كيفه بدون سؤال.. واللي يبرر افعاله راعي بلاوي وعباله ذكي,,
مسكين مايدري اني فااااااااااهمته مثل ماني فاهمه روحي..

ريم لبنان

يا ربي ولك كيف قادرة توقفي على اجريكي مقهورة عليكي كتير يا اختي والله كل هيدا وبعد ما تاب
انا من رأيي طولي باليك وراقبيه من بعيد لبعيد

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
الله يفرجها عليك ويسير كل امورك ويهدي بالك يا رب يا كريم

قلبي معك ياعمري الله يصرف عنه كل بلوى ويرده لك ردا جميلا بأمكانك ان تعالجي مسألة الجماع عن طريق الدبر قالتها الأستاذه ناعمه بشوف إذا هي عندي أرسلتها لك وربي معك أكيد لأنك انتي تبعدين زوجك عن الحرام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى