مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخر تطورات قصتي مع خيانه زوجي والخدامه .. لحياتي بورطه..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
على قولة المصريين " عظمه على عظمه يا ست"
:c011::c011::c011::c011:
زييين سويتي فيه
والله يعطيج الصبر ان شاء الله اكثر واكثر
:c016::c016::c016:

خلاص قررت ان اي مشكله تصير لي راح استشير اخيتي " حياتي بورطه"
:e094::e094::e094:

على قولة المصريين " عظمه على عظمه يا ست"
:c011::c011::c011::c011:
زييين سويتي فيه
والله يعطيج الصبر ان شاء الله اكثر واكثر
:c016::c016::c016:

خلاص قررت ان اي مشكله تصير لي راح استشير اخيتي " حياتي بورطه"
:e094::e094::e094:

حبيبتي الله لا يخليني منكم ومن تشجيعكم :***

مهوره

يااختي الله يهديك هذا مو اسلوب اكتشفتي خيانته في الف طريقه وطريقه تتفاهمون غير هالاسلوب انتي اصلا كيف تثقين بفلبينيه ثانيه بعد ماشفتي ايش سوت الاولى ثاني شي اخوك الله يهديه ماعنده سالفه مره متاثرين بالمسلسلات وبعدين ليش ناقده عليه انه يخاف من ابوه ويحترمه عادي يااختي هذا بر والا تبغينه يعصى ابوه عشان يعجبك وماله داعي اجهزة التسجيل والكلام الفاضي والمراقبه الزايده اذا راقبتيه بشوفين اشياءتقهرك ليه تدورين على قهرك بنفسك وتقولين حامل وفيك حيل تسوين هالخطط كلها وااقولك من بدري اي وحده شجعتك تراها غلطانه وش وله تفضحين نفسك وزوجك وتقولين للناس عن خيانته كان باامكانك تحلين الموضوع بنفسك وبهدوء وبعيد عن الفضايح ويرجعلك زوجك متندم ومعتذر وممنون طريقتك مررررررررره مااعجبتني تقبلي مروري وكلامي بصدر رحب

الي ايده بالمويه مو مثل الي ايده بالنااااااار

لو انتي بنفس الموقف يمكن تسوين اكثر من كذا .. وبعدين مو غلط انها تبي تحافظ
ع بيتها.. وتسترجع كرامتها بطريقتها الي مااضرت فيها زوجها مع انها ضرها وارتكب محرم

وبعدين اخوها يبي لها الفضايح ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الله يصبر كل حرمه يخونها زوجها لانه الخيانه طعمها مررررررر مايعرفها الا الي جربهاا

واااااااااااااااااااو ماشاءالله عليك

خطتك قووووويه

الله يصبرك

عاد الله الله بالشغل خليه يتوووووووووووووووووووب

وبالنسبه لصديق زوجك كلمي ابو زوجك وقولي له ياعمي انا هالانسان مايعجبني واحسه مو محترم وسمعته

خايسه وانا مارضى ان زوجي يمشي مع اشكال زي كذا هالشي يضر سمعتنا ...الخ

وقول لابو زوجك يتصرف <يعني بما ان زوجك يخاف من ابوة ويحترمه حييل

بس حرصي على عمك مايقول لزوجك انو انتي اللي قلتي له الكلام....

المتفائله1

اقول للاخت ورد ونيل باختصار الي يده بالماء مو مثل الي يده بالنار والله لوتعيشين مثل موقفها تغير كل كلامك الله يهديك والله يبرد على قلب الاخت الغاليه حياتي في ورطه وان شاء الله قريبا اقرأ نكك حياتي مزدهره لكن اهم واعظم شي لاتنسينه وهو الدعاء والصدقه والاستغفااااااااار والله يوفقك

•мš.رشـّا.| ▐|✿;5061808 قال:
واااااااااااااااااااو ماشاءالله عليك

خطتك قووووويه

الله يصبرك

عاد الله الله بالشغل خليه يتوووووووووووووووووووب

وبالنسبه لصديق زوجك كلمي ابو زوجك وقولي له ياعمي انا هالانسان مايعجبني واحسه مو محترم وسمعته

خايسه وانا مارضى ان زوجي يمشي مع اشكال زي كذا هالشي يضر سمعتنا ...الخ

وقول لابو زوجك يتصرف <يعني بما ان زوجك يخاف من ابوة ويحترمه حييل

بس حرصي على عمك مايقول لزوجك انو انتي اللي قلتي له الكلام....

مستحيل زوجي بيسمع كلامي هذا اولا..
ثانيا ابو ريلي ماعنده تفاهم وسياسه يا ابيض يا اسود..
لازم ادور طريقه اكثر ذكاء

اقول للاخت ورد ونيل باختصار الي يده بالماء مو مثل الي يده بالنار والله لوتعيشين مثل موقفها تغير كل كلامك الله يهديك والله يبرد على قلب الاخت الغاليه حياتي في ورطه وان شاء الله قريبا اقرأ نكك حياتي مزدهره لكن اهم واعظم شي لاتنسينه وهو الدعاء والصدقه والاستغفااااااااار والله يوفقك

حبيييييييييييبتي اشكررررررج جدا على الكلام والله لا يحط احد في مكاني لا عدو ولا حبيب..
والله من ذوقج..

احاسيس88

الله يهديه ويسخره لج دوم يا رب ودوم رددي هالادعية
اللهم لا تجعل لزوجي نصيب في النساء غيري
وكل ما يطلع من عندج ادعي هالدعاء اللهم اني استودعك زوجي اللهم اني استودعتك سمعه وبصره
وكل حواسه اللهم اجعلني اجمل النساء في عينه اللهم اجعلني زوجته وام اولاده وامراته الوحيدة في الدنيا والاخرة
الله يسخره لج دوم ويسخر لنا ازواجنا كلنا يارب العالمين

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اخيتي الحمد لله اني تطمنت عليك الله يقويك وخطوه حلوه وجريئه جدا بس ياليت تنتبهي للفلبينيه هذه وخليها تكلمه من تلفون خاص بك او باخوك ولا تخلينها تعرف الرقم لان من كلامك زوجك طلع صاحب علاقات متعدده سبحان الله يسحرها بكلامه ويغريها بالفلوس والكلام الحلو وبعدين يصادقها وانت اجعلي هذا الرقم خاص لهذه المهمه فقط واذا انتهت بعون الله احرقي تلك الشريحهالله يسهل امرك ويحفظ من كل شر ماشاء الله عليك جدا عاقله وحكيمه فابشري بالخير ان شاء الله

عزيزة.نفس

بالضببببببببببط اهوا عنده صديق سوووووووء معاه بالدوام فوق ماتتخيلون وصخ...
لدرجه زواج صديقه هذا زواج مخفر كان غلطان مع وحده وبقضيه زنا صادوهم..وزوجوهم..
وانا شايفه يعرض اعضاءه التناسليه حق البنات بالشات لان مره خذا من ريلي اللاب توب مالنا واستخدم الكاميرا قام يعرض كل شي تحت قطييييييييييعه وانا عندي برنامج يعرض كل شي تم تصويره بالكاميرا او اي محادثه تمت بالجهاز..الحين قاعد يفر مخ ريلي حييييييييييييل حق سوالف السكس ويدز له افلام وودي ابعده عنه بس هم يبيلي افكر عدل شلون..
انا عندي ايميله هالخايس هذا الغبي.. بفكر بخطه شلون ادخل له يا اني اهديه ويتوب يا اني ابعد وصاخته عن ريلي..ماني عارفه شلون!
إنزين ليش ما تضربين عصفورين بحجر
راوي زوجكي الصور وهو بالتأكيد راح يعرف إنها صور صاحبه صدقيني بيكرهه وبيكره اليوم اللي عرفه فيه
مهما كان الرجل ما يرضى على زوجته تشوف صور مثل هاذي فما بالكي صور صاحبه وانتي لا تقصرين بينيله إن هالصور أثّرت فيكي ولاعت كبدكي منها واقعدي حققي معه هاذي صور مين ومدري شنو وإذا عارف إنكي تعرفينه قوليله إنكي بتفضحينه هالخايس و و و .......... وبكذا تكونين ضربتي عصفورين بحجر ( زوجكي وصاحبه )

انت انسانه رررررررررررررررررررررائعه الله يقويك ولا يجي على بالك تواجهيه خلي التأديب يجيه من برا وانتي ولا كانك داريه عن شي واهم شي تنتبهي من هذي الفلبينيه اللي تساعدك لا تقلب عليك خليكي حريصه منها وربنا معك ياعسل

ماشاء الله عليك وربي بطله..الله يحفظك من العين ويحفظلك اخوك الشهم الي ينسند الظهر عليه..

احيييج و بقوة
اختي عجبتني شجاعتج و اللي يفتقرونها كثير من الحريم يسكتون و يخشون في قلوبهم خوفا من الطلاق
صح ان ابغض الحلال عند الله الطلاق لكن هل الصحيح انه الزوجة تحط في خاطرها و تظر نفسها
نفسيا و جسديا, ماعتقد هذ الشيء صحيح
يا ريت كل الحريم يعتبرون من قصتج و يستفيدون منها ترى الحياة مش ريل و السلام ايا كانت عيوبه ارضى
فيه بس عشان يكون اسمه ريال لا المفروض اذا شفنا الغلط ما نسكت نخطط انواجه و اللي يلومون الاخت
لو اي وحدة طبيعية شافت و سمعت ريلها في هذا الموقف ما بتسكت و بتم شاكة فيه لفترة
و ليش على طول نطلب من المراة تسامح الي غلط لازم ياخذ جزاته هل لو شاف الريال زوجته
مع احد ثاني بيفكر للحظة وحدة انه يسامح.... مستحيل
خلوها تشفي غليلها و تادبه عشان يوم ترجع الامور طبيعية اتحس انها قوية و عندها كرامة و انتقمت لنفسها
صح حافظت على بيتها وزوجها و بعد عطته درس لا يمكن ينساه و لا يمكن يكرر هالشيء
و هذا الشيء اللي بتسويه مفيد لانه بتحافظله على دينه بدال ما يظيع و ربه يغضب عليه
بتكون هي مرتاحة انه رضى ربه و ارضاها
الى الامام اختي و استمري و كل شيء له ثمن و انتي مب رخيصة و ثمنج غالي حسسيه بهالشيء
طولت عليج اسمحيلي بس هذا من شدة اعجابي بموقفج الايجابي

ماشاء الله عليييك
اللهم صلي على النبي
والله انك قدوه لكل الحرييييييييييييم
الله ينصرك يارب ويوفقك ويهدي زوجك
ويتمم عليييك بخيير وعافييه يارب

دجى الليل

ياسلام ياسلام عليج الحين بردتي قلبي من متى يحترق عليج
هاذا الدوا الذي بعالجه بأمر الله .
بس أختي خلي الفتره شوي اطول علشان يظل متوتر ويحترج من داخل.
الله يسر امورج ويستر عليج ويهديه على طاعت ربه

دجى الليل

اقول لج ألى الأمام سر .هههههههههههههههههه ياسلام
بس فديت قلبج حاسبي كل خطوه تخطينها وتوكلي على الذي خلقج .

نـ هـ ـى

قال تعالى : (( فَلَمَّا رَأَى قَمِيصَهُ قُدَّ مِن دُبُرٍ قَالَ إِنَّهُ مِن كَيْدِكُنَّ إِنَّ كَيْدَكُنَّ عَظِيمٌ ))0
لاحول ولا قوة الا بالله .....
مهما وصل الأمر لا اعتقد ان الإنسان سينتهج لمثل هذه الأساليب , امسك عليه لأجل اتحكم فيه كيفما شئت والمشيئة من الله سبحانه .. مااقرب هذا الاسلوب من سحر العطف والعياذ بالله ..
هناك مراجع إلجيء اليها بعد الله مثل : المشائخ واهل العلم وهم بدورهم ستجدين ضالتك عن طريقهم بعد توفيق الله ان اردتي ذلك !!
اما اسلوب الخداع الذي انتهجه حليلك تنتهجينه انتي , لااعتقد انك توصلتي للحل الذي سيرضيك وينهي مشكلتك "0
لا يا اختي اجزم بأن هذا اسلوب لا يرضاه الله , وسوف تُسالين عنه ..(( يَوْمَ لا يَنفَعُ مَالٌ وَلا بَنُونَ إِلاَّ مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ ))0
ولا تغترًّي باللي قالوه اخواتي بالردود بأنك صاحبة العقل المميز وانك راااااااااائعه وانك اعجبتيني وانكـ .......
انتبهي على نفسك لاتنسين ربك وتفقدين زوجك وانتي ادرى باللي اقصده
ربي يوفقك ويهدي زوجك ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى