مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنت الأمآن على هيئة بــشر ( تجمع عرآئس النمط الشرقي )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روزليتا~

اهلين وعليكم السلام إلى الأبد
طمنينا عليكي

شوكو انا عارفه كل الكلام اللي تقولينه ومستوعبته ..

بس الشرقي عندي مره بعيد عني اتصلاته قليله جدا واذا اتصل انفجع واسكت هههههه ولان اتصاله يجي مفاجئ

واذل اتصلت انا اتفاجئ انه تعبان او توه راجع من السفر فما اخذ واعطي كثير معاه علشان هو تعبان

والله ودي ادلعه وكذا بس مادري ليه هو بارد وخلاني اصير مثله

le chocolat

عندي واجب لكم روزاليتا وشوشا :

المره الجاية ترسلي رساله او تكلميه اسأليه سؤال (تحب تسوي مغامرة من اي نوع ولا ما تحب المغامرات؟. )

وقبلها تكوني تقوليله احب المغامرات خاطري مثلا انط من الطياره او اتسلق جبل او اغوص في البحر واسبح مع الاسماك او نضبع انا وانت في جزيره هههه حلوه هذه تصلح فيلم
او اي نوع من المغامرت تحبي او تتمني تسويها معه ....

بخبركم نص قصه (تكلمنا عن المغامرات في البدايه وكنت اقوله اريد ارمي نفسي من الطياره بس اخاف بروحي لازم رجال ف هنا سوى فيها سوبر مان ههه
وقال يلا ننط مع بعض وبعدين قال كلالم جريئ جدا وعيب ماقدر اقوله هههه يعني بتكتشفي لاي مدى تشتغلي عليه لو تجاوب مع قصة المغامره بنسوي خطة

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
يسأل عليكم الخير يا بنات
أنا لا جديد يذكر إلى أني من قهري وغضبي امبارح باليل محيت كل أرقام الشرقي من هاتفي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،واليوم ندمت وأنا مش حافضتها
أكيد راح تقتلوني على ها العملة

le chocolat

شوشا تعرفي حاسه فيك انا بعيد عنه وما اسمع صوته نهائياً وحاولت معه وهو حاب تكون طريقة تواصلنا كذا

بس كوني لهلوبه وجريئة وعفويه و خجوله حسب المواقف وليش ترتبكي خلك قويه الشماليات كجبل ما يهزه الريح وخلي

هالجمله في راسك بتحسي نفسك اقوى واشجع .... وحطي في بالك هو لك وحدك ولو انتي ما تحركتي غيرك بتتحرك وانتي الخسرانه واحنا الشماليات
نحب التحدي والتنافس يا الله احب اكون رقم 1 ههههه بس في مرات اتنازل بس لما القصه فيها زوج لا انا الوحيده وافضل بنت عرفها وبيعرفها
وخلي في بالك انتي مميزه عنده ولهذا السبب اختارك انتي ... ومدام انتي تخافي من شو بيقول ابشرك هذه سوالف الشرقيين خلي شماليتك اقوى

شوشا احيانا ابغى اعضك لاني احس شرقيتك اقوى من شماليتك

le chocolat

الى الابد لا سويتها هالحركه بس حافظه رقمه كنت هههه ورجعته لما تأدبت

عندي لك خطه اتصلي في حد من اهله وخذي الارقام بسيطه (غيري جهازك) او قولي انحذفت معظم الارقام من عندك ومن ظمنها شرقوق

شهلة العيون

بس معذورة والله يا بنات الكلام إلي سمعته مش سهل من أخوي إلي هو أقل سناً مني،،وأنا جالسة استمع لكلامه كاني بنت عمري عامين أو قاصر أو مخبوطة( و هي عقلها خفيف وتصرفاتها أخف)
كلامه في أذني طول النهار شككني في الشرقي وفي كلامه وفي وعوده

عندي واجب لكم روزاليتا وشوشا :

المره الجاية ترسلي رساله او تكلميه اسأليه سؤال (تحب تسوي مغامرة من اي نوع ولا ما تحب المغامرات؟. )

وقبلها تكوني تقوليله احب المغامرات خاطري مثلا انط من الطياره او اتسلق جبل او اغوص في البحر واسبح مع الاسماك او نضبع انا وانت في جزيره هههه حلوه هذه تصلح فيلم
او اي نوع من المغامرت تحبي او تتمني تسويها معه ....

بخبركم نص قصه (تكلمنا عن المغامرات في البدايه وكنت اقوله اريد ارمي نفسي من الطياره بس اخاف بروحي لازم رجال ف هنا سوى فيها سوبر مان ههه
وقال يلا ننط مع بعض وبعدين قال كلالم جريئ جدا وعيب ماقدر اقوله هههه يعني بتكتشفي لاي مدى تشتغلي عليه لو تجاوب مع قصة المغامره بنسوي خطة
لأن فيه جنوبيه اشتغل عنده الخيال بس شرقيي شكلو شرقي شمالي حمش وناشف هههههههههههههههه

le chocolat

شوشا وروز والى الابد. برسل لكم رساله عالخاص الحين واريد رد سريع ههه

ياكثر مامسحت رقمه هههههههههههههههههههههههههههههههههه وعلى فكره ترى هذي الطريقه من طرق التنفيس عن المشاعر ههههه

بس لما ارضى عليه ارجع اششوف رقمه في المسجات ..

الى الابد الشرقي صريح لو مايبغاك صارحك وقالك هالشي من وقتها على الاقل من شهرين مو كل هالمده
وبعدين اخوك صغير بالعمر واكيد تجاربه اقل +ماعاشر الشرقي ولايعرف شي عنه

وانتي تأثرتي بكلامه ليه ؟؟؟
علشان انتي ببالك هالشي وبس تبغين احد يأكد لك ولما قالك انفجرتي ..

ودامك انفجرتي كويس خليك كم يوم كذا الين مايخف التفكير بعدين ممكن تدورين على حل او ممكن تدورين على رقمه

شهلة العيون

الى الابد لا سويتها هالحركه بس حافظه رقمه كنت هههه ورجعته لما تأدبت

عندي لك خطه اتصلي في حد من اهله وخذي الارقام بسيطه (غيري جهازك) او قولي انحذفت معظم الارقام من عندك ومن ظمنها شرقوق

هو أنا مقلتلكش يا شوكو
محيت كل ارقامه ورقم أخته والمسجات كلها ،،وحتى رقم أخوي ،،
مجنونة أنا عرفة ،،ده ربنا ستر كنت راح اكسر الموبايل أيضاً

le chocolat

شوشا جربي وما بتخسري (خليك متفاءلة بتصير حياتك احلى)

الى الابد زين تكلمتي انه اصغر عنك شوفي حبيبتي اصغر منك يعني مخه نقص

عقل البنت اللي عمرها 20 نفس عقل الرجل اللي عمره 22 يعني احسبي الفرق بين عمرك وعمر اخوك ونقصي من عمره سنتين

فرضاً عمرك 28 وهو عمره 26 عقله بيكوه 24 يعني مين افهم واعقل اكيد انتي واخوك شكله طايش بعده ومسوي فيها حمش
لا تهتمي بكلامه واسمعي من اذن وطلعي الكلام من الاذن الثانيه

الى الابد اهم شي حذفتي رقم اخوك هههههههههههههههههههههههههههه

عارفه مين اللي قاهرني في الهرجه كلها اخوكــ هههههههه

هدي وروقي اليومين ذي ولاتفكرين في شرقي ولاغربي ولاتكلمين احد في الموضوع الين ترتاحين لان اي تصرف بتتصرفينه بيكون بسبب الغضب وبيكون بدون ارادتك

انسي الشرقي اليومين ذي انس كل شي

شهلة العيون

ياكثر مامسحت رقمه هههههههههههههههههههههههههههههههههه وعلى فكره ترى هذي الطريقه من طرق التنفيس عن المشاعر ههههه

بس لما ارضى عليه ارجع اششوف رقمه في المسجات ..

الى الابد الشرقي صريح لو مايبغاك صارحك وقالك هالشي من وقتها على الاقل من شهرين مو كل هالمده
وبعدين اخوك صغير بالعمر واكيد تجاربه اقل +ماعاشر الشرقي ولايعرف شي عنه

وانتي تأثرتي بكلامه ليه ؟؟؟
علشان انتي ببالك هالشي وبس تبغين احد يأكد لك ولما قالك انفجرتي ..

ودامك انفجرتي كويس خليك كم يوم كذا الين مايخف التفكير بعدين ممكن تدورين على حل او ممكن تدورين على رقمه
يعجبني فيك عقلك يا شوشا،،بس ساعات تكوني كثير رسمية مع الشرقي ،،وده مش ديماً صح خليني لم أصحصح وأروق هذا إن روقت طبعاً والحالة ما تطورتش للاسواء
أكلمك في هذه النقطة ،،،الشرقي فيه تناقض غريب على قد ما يحب ألحياء والأدب على قد ما يحب الجرأة وحتى المسخرة لكن زي ما قالت روز أو شوكو مش فاكرة
كل شي في وقته صح مع الشرقي ،،الوقت السليم هو سر التعامل مع الشرقي
ضحكتيني وأنا زعلانة لم قلت أخوك صغير ،،هو عمره 27 سنة ، و طبيب كمان ،يعني احزري عمري كم؟؟

التعديل الأخير:

شهلة العيون

بانتظار رسالتك على الخاص يا شوكو
إن كان أسم العضوية كبير عليكم ،،نادوني
دودي ،،،doudy

le chocolat

ههههههه لو كسرتيه احسن على الاقل انلغى لانه التلفون انكسر

الى الابد حاولت اراسلك عالخاص ما صار

شهلة العيون

أكيد فيه مشكل راح أرسل للمدير التقني في المنتدى وإن شاء الله خير

التعديل الأخير:
يعجبني فيك عقلك يا شوشا،،بس ساعات تكوني كثير رسمية مع الشرقي ،،وده مش ديماً صح خليني لم أصحصح وأروق هذا إن روقت طبعاً والحالة ما تطورتش للاسواء
أكلمك في هذه النقطة ،،،الشرقي فيه تناقض غريب على قد ما يحب ألحياء والأدب على قد ما يحب الجرأة وحتى المسخرة لكن زي ما قالت روز أو شوكو مش فاكرة
كل شي في وقته صح مع الشرقي ،،الوقت السليم هو سر التعامل مع الشرقي
ضحكتيني وأنا زعلانة لم قلت أخوك صغير ،،هو عمره 27 سنة ، و طبيب كمان ،يعني احزري عمري كم؟؟

ياعزيزتي واذا كان طبيب هل معناه انه عالم بكل شي ؟؟ هو عنده علم في تخصصه يقدر يبدع في تخصصه وممكن تستشيريه في الطب رح يجاوبك

لكن في مساله مثل كذا ممكن نسميها سوء ظن ..الرجل مبتعد قد يكون فعلا مثل ماقال اخوك وقد لايكون ممكن الولد عنده مشكله اسريه كبيره او في ورطه او مريض

في هالحاله غلط نشك او نسئ الظن لانه بيتعبنا اللي علينا نتأكد منه هو شخصيا ..

علشان كذا انا قلت لكــ ابتعدي فتره طويله عن كل شي حتى التجمع هنا لاتدخلين لانه بيذكرك في الشرقي انا متذكره لما قلتيلي قبل شهر انك تعبتي من الشرقي ورحتي المستشفى

ناويه تتكررين هالشي ؟؟ لا طبعا اهم شي صحتك ونفسيتكــ ريحي نفسك وابتعدي عن اي شي يخص الشرقي

وبعدها ممكن بكل هدوء تجلسين مع اخوك والدتك او اي احد تثقين فيه وتتناقشون بهدوء وتصارحونه باسلوب

وماندري ممكن هو يتصل ويصلح كل شي

بالنسبه للرسميه ((انا تربيت على يد شرقيه )) امي شرقيه حريصه جدا وهذا خلى الحرص عندي يزيد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى