مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنت الأمآن على هيئة بــشر ( تجمع عرآئس النمط الشرقي )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روزليتا~

يسعد الله اوقاتكم .. بكل خير

يشرفني مشاكرتي معكم ..

اعرفكم بنفسي :
انا مخطوبه من سبع اشهر
ولي عودة معكم ؟؟
أهــــــلييين وسسسسهلييين نووووورتي المكــــآآآن يآجميلة
ننتظر عودتك (=

le chocolat

زين يا انسة روز ما حزرتي؟ طلع عن !!!!!!!!

هههههه سالفة الرجال المطاط (يعني الموضوع عن كيف يحب الرجل نفسها نفسها بس منتدى غير اللي
نقلت منه ههههههه صح تحفه )

le chocolat

يا قلبي يا روز اعصري مخيختك انتي وطلعيلها اسم .... شوشا وينك ؟ الى الابد شخبارك؟.

le chocolat

شو رايك ب ( لبيبة ) هههه اما انه ما عند سالفه اليوم

روزليتا~

لآآآآع مو لبيبة دوري واحد تاني كمان خخخخخخخخخ

اقول شوكو
امس جلست ساعتين أقرأ رواية شمــــآ وهــزآع
جميــــــلة حبيتهـــآآآآ
ماتحسي إنهــم غربيين ..اعتقد لو اني ولد كان سويت نفس حركات هزآع
بس مررررة مآعجبني نقص الثقة الكبيره إللي عند شمــآ صار شغلها الشاغل جسمها
وغطت على الجمــآآآل الباقي
بس بصفة عــآمة حبيتهــآ
خبريني شنو استفدتي منهم
أنا استفدت إنه مهمــآ كانت المشكلة مشكلة لآآآآ انام في غير غرفة النوم ابدآآ

le chocolat

ههههه روزوه تضحكتيني اجل عصري مخك انتب انا مخي منتح ومعلق عالشرقي
رسلتله مسج الظهريه طبعاً في الدوام ما بيشوفه ومدحت فيه و دعيت له وبس بس بيرفعه فوق اكثر هههه اعرفه
والحين اشوفه اونلاين شكله يقرأ المسج عالواتساب هههه

الموهيم هزاع وشما يالله عليهم من قرأت القصه وانا ذايبه في الشرقي هههه
بس طبعاً اعرف كل واحد وشخصيته بس احس انه هزاع فيه شرقيه لانه متحفظ جداً
وغير الشرقي ما اشوف نمط متحفظ الا الشرقي

اما اللي تعلمته من القصة ليس ما تعلمتيه انت لانه هالمعلومه اعرفها من زمان بس الحين ثبتت في مخي
ومعلومه اضافيه اضيفها لك حتى بعد الولاده لو تجلسين عند زوج بلا روحت بيت الاهل لانه الفرمونات تكون عاليه وفي اوجها
عشان البيبي يعرف امه من رائحته وزيدي عليها ابو البيبي هههه هو اهم فرموناتك تتركز في مخه ولانه مرحله ما بعد الولاده اخطر مرحله
وممكن الزوج يشوف له بديل عنك ويتعود ع غيابك ويصير كأنه ما سوينا شي لانه 21 يوم ممكن يتعود ع نظام جديد انتي خارجه
والي سويناه ينمحي :-( لا تنحبطين بس انا احس لا يمكن اروح بيت اهلي بعد الولاده الا 3 ايام وشرقوقي اهم ممكن اجيب حد يساعدني بس انا اظل ببيتي

تعلمت من القصة انه لازم تنحط. حدود بيني وبين كل الحريم وبنات العائلة واهم شي تعلمته انه ما اخبر البنات شي .. اختصار يعني وانا من فتره بديت احط حدود مع الناس واولهم بنات العائله

اهم ما تعلمته في حياتي الوحده ما تطلب الطلاق لأي سبب كان الا لو كان طريق مسدود او كان زوجها يجبرها تسوي شي محرم او هو كان زي الشيطان لا يمكن يهتدي
ونفس الشيء لازم نهدي الوضع لاي مشكله وما نناقشهم ونسكت وننطم وغرفة النوم ممنوع الزعل فيها قبل ما ندخل غرفة النوم لازم ننام مرتاحين هذا رأيي وحسب ما تعلمت من قرأتي ومطالعتي للبرامج

le chocolat

هذه روابط مقاطع من يوتيوب للدكتور طارق الحبيب و واحد غيره نسيت اسمه

http://www.youtube.com/watch?v=UEXqEIFAYrc&feature=youtube_gdata_player

في برامج مهمه ومفيدة وممتعه
البيوت الامنة ل د. عمر عبد الكافي وكل برامجه روعه انا اشوفها عاليوتيوب او قناة دبي بس اونلاين
لاني انسى التلفزيون

وبرامج د. جاسم المطوع
وطبعاً د. طارق الحبيب
ولحظه في واحد مصري بعد كان اسم برنامج من برامجه
ليلة في بيت الرسول او النبي مش فاكره بدرو مقطع وبحطه بعد شوي​

مرحبا ..

صباحكم رضا ورحمه ياربـ ..

الى الابد ..

مستحيل يكون الشرقي مبتعد كذا بدون سبب الى في حالة انو نفسيته مدمره او عنده سبب قوي

لو علاقتكم عاديه ممكن لكن في اخر رد لك قلتي كان بينكم اتصلات توصل لمرتين في اليوم + وضوح وصراحه منكـ

الشرقي فيه شي وشئ قوي بعد ..

انا متوقعه انه ابتعد فتره طويله ممكن شهر او شهرين بسبب ازمته الماليه وبعدها ماعرف كيف يرجع او محرج صدقيني هو الحين مضيع الطريق ومو عارف من وين يبدأ ..

علشان كذا ابدأي بالتدريج وابدأي برساله دعاء الدعاء شي حلو لو رد على رسالتك معناه انو كان محرج ومو عارف شلون يبدأ لو مارد وقتها ممكن تصارحينه وتطلبين منه مكالمه خاصه تتصارحون فيها هل هو عنده رغبه فيك او لأ

واتوقع ان شاء الله انه رح يرد لان اللي بينكم كبييير .

بالنسبه لدلع ملاسمك مادري مع ان الاسم مو طويل بس لازم ندورلك دلع (( بيدو )) هههههههههههههههههههههه بعيد بس حلو ..

بالنسبه لقصة ((هزاع وشما ))

هزاع فيه شرقيه بس مو نمطه الغالب لالالالا نمط مادون الغالب والله اعلم انه شمالي شرقي لانه جرئ + متحفظ الجرئه من شماليته والتحفظ من شرقيته

بالنسبه للمواقع والصفحات المهمه انا يوميا تقريبا اتابع تويتر جاسم المطوع

وبرضو تويتات الدكتوره ناعمه الهاشمي

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
مش عارفة وش اقولكم بنات،،بعدما رجعتولي الأمل ورفعتو معنوياتي و شجعتوني وفرحتوني جاء إلي نزلها بالحضيض
اليوم أخوي،،تكلم معاي بخصوص الشرقي كلام يسم البدن حسيت نفسي .......

اتكلم وما سكت وشكك حتى في نية الشرقي باتمام الأرتباط ،،وإنه كل الناس عندها مشاكل بالشغل وبالفلوس اش معنى هذا إلي يبعد ولا يتمم الأتفاق
إنه انتي مانك صغيرة والعمر يجري
وإنه الناس مالها أمان وفيهم أشرار
وإنه مش كلهم يلتزموا بوعودهم ،،و قاديش راح تبقي تستني ،،،
محاضرة طويلة وعريضة،،مت بالثاني ألف موتة
يا ريتها الأرض انشقت وبلعتني ولا سمعت كلام زي هذا ،،
هو ذنبي ،،،أنا هلكانة خالصة من الدنيا وإلي عملته في ،،،يزيدني الشرقي هم على هم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،أنا اكتب ودموعي مالها حد،،ماني عارفة إيه الحل
مش قادرة استخير لاني عندي العذر الشرعي

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلةَ حيلتي ،وهواني على الناس يا أرحم الراحمين .أنت رب المستضعفين . وأنت ربي .. إلى من تكلني ؟إلى بعيد يتجهمني .. أم إلى عدوٍ ملكته أمري ؟؟ إن لم يكن بك عليّ غضبٌ فلا أبالي ..غير أن عافيتك هي أوسعُ لي...أعوذ بنور وجهك الذي أشرقتْ له الظلمات ، وصلحَ عليه أمر الدنيا والآخرة أن يحلّ عليّ غضبك ، أو أن ينزلّ بي سخطك .. لك العتبى حتى ترضى ..ولا حول ولا قوة إلا بك

الى الابد ..

1.تعوذي من بليس وخليك على الاستغفار والدعاء كرري ((حسبي الله لاله الا هو عليه توكلت وهو رب العر ش العظيم )) 7 مرات يكفيك الله ما اهمك

2.بالنسبه لكلام اخوك اخوك يحبك ويبي مصلحتك وهذا شي مافيه شكـ بس اتسرع صراحه لانو للحين ماندري اش المشكله
اخوك مايعرف انه شرقي وانو يتردد كثير وانه يتعب وقت المشاكل ..حبيبتي لاتتسرعون ابد في الحكم عليه انتم ماتعرفون ظروفه ..

3.مثل ماقلنا قبل لاااااااااااااااازم المصارحه ككلميه صارحيه او خلي اهلكـ يكلمونه مدام هم حسو وعارفين انه تأخر كثير ..

لاتعبين نفسكـ ابد اهم شي نفسيتكـ ..ولاااازم اليوم تدخلين وتطمنينا عليكــ

الله يفرج همك ويفرح ويكتب لك الخير وين ماكان

le chocolat

عزيزتي الى الابد .... أخوك او أمك او ي شخص ثاني مستحيل يعرف خطيبك اكثر منك
انتي روقي اشربيلك هوت شوكليت ولا زهورات تهدي اعصابك اعصابك ما تتحمل اكثر وانا
خايفه عليك ... كنت بفقد شرقيي بسبب سوء فهم وخلاص فكرت انه كل شيء انتهئ برساله
بسيطة مني كل شيء انحل

شوفي هالرابط امس بالليل شفته وهذا بالضبط يفسر كلامي انه اخوك ما يقدر يحل مشكلتك انتي الوحيده
تقدري تعرفي ايش هو الصح وبما انه عندك العذر الشرعي اوصيك (اياك واتخاذ اي قرارات هالفتره ) لانه انتي مو انتي وانتي
فيك الدوره خخخخخخخ تماما مثل انت مو انت وانت جيعان (دعايات سنيكرز)

اهم شي شوفي الرابط ومو شرط تصلي استخاره هالفتره ... قولي دعاء الاستخاره كرريه في اي وقت ولما يصير وقت تقدري تصلي فيه صلي 3 ايام متتاليه او 7 ايام متتاليه
ومن بعدها اتخذي قرارك ... حالياً لا تتبعي اي اجراءات مع الشرقي لا تبادري قبل الاستخاره ولا تتخذي قرارات مصيريه وشوفي الرابط الحين بترتاحي وأخواك يريدله ضرب
لانه رجل وما يعرف يعبر

بنات الرابط اهداء لكل انثى وزوجه وخاص ل الى الابد عشان اواسيها حطيته اليوم

http://www.youtube.com/watch?v=op774a4XiLQ&feature=youtube_gdata_player

روزليتا~

إلـآ الأبد كــلآم البنات صحيح
اخوكي مآيعرف ليش خطيبك ابتعد ولا يعرف اساسا شو المشكلة إللي بينكم ولا تفاصيلهـآ
انتي الوحيدة إللي يعرف فين الصح ..وانتي الوحيدة اللي يقدر يرجع الميــآة لمجــآريها
والعذر الشرعي له دور كبير في نفسيتك وفي قراراتك
انتظري لمــآ تخلص ويهدأ حــآلك حتى تبدأي بالمبــآدرة والتواصل
الله يشرح صدرك حبيبتي

روزليتا~

شوكو الف شكر عالروآبط الجميلة د. طارق الحبيب مآفي مقطع له إلا و شفتو عشرطاعش مرة
بس اول مرة اشوف الشيخ الثآني ..اشكرك شوكو

باك ..
انا وخطيبي شرقين بس انا جنوبية وهو شمالي

بنات انتم م فتحتوا موضوع الزيارات ؟؟

انا كل اسبوع يجيني والحين طفشت كل الحركات سويتاها م خليت شي للزواج طططططططططططططططططططططططططططططططفشت

le chocolat

العفو روزاتي دلعك الجديد هههه د. طارق الحبيب مما شاء الله عليه ود. جاسم المطوع
ود. عمر عبدالكافي من اكثر الناس استفدت منهم على التلفزيون او اليوتيوب بالاصح و
المصري الثاني كل مره انسى اسمه

حبوبه : انا شماليه غربية و شوشو خطيبي شرقي جنوبي وما بيننا لقاءات لانه ما ملكنا و افضل انه ما نملك حالياً لانه
مش مستعده للملكه لانه لو ملك بتكون الزفه خلال شهر بالكثيرر .... ووانا دلوعه وخطبي بيذوب لو زارتي ومافيني ارده ويزعل
وهذا استفدته من قصة شما وهزاع للدكتورة ناعمه الهاشمي ... ما اقدر اقولك كيف ترديه بس حاولي الايام اللي المفروض يجيك فيها
تتعذري بأشباء ادخلي دورات ولا نادي ولا سوي اي شي اهم شي تقللي زياراته وحتى المكالمات خليها قليلة بس مثمره

انتي نمطك الغالب جنوبي ولا شرقي؟ وكيف عرفتي نمطك؟ لانه احياناً في بنات يكون نمطهم غلط حسب فهمه
هنا كلامنا عن الرجل الشرقي نمطه العالب لانه الغالب هو اللي يحدد كيف تتعاملي معه ودون الغالب يساعدك تفهمي جزء شخصيته الثاني

زوجك شكله شمالي غالب لانه الشرقي الفالب خجول وما ينط كل يوم حسب علمي ويتردد كثير ... ف شوفي ملفات الشمالي بعد يمكن تستفيدي منهم اكثر

le chocolat

هههه ضحكتييني نسيت ارد عليك حبوبه

ما فتحنا موضوع الزيارات لانه شوفي حالتنا يا دوب يكلمون ولا يردون على خطيبتهم
ولا تسويله حركات المره الجايه ولا اللي بعدها ولا اللي بعدها عشان ما يزورك هههه مادري شوفي ردود البقية

روزليتا~

باك ..
انا وخطيبي شرقين بس انا جنوبية وهو شمالي

بنات انتم م فتحتوا موضوع الزيارات ؟؟

انا كل اسبوع يجيني والحين طفشت كل الحركات سويتاها م خليت شي للزواج طططططططططططططططططططططططططططططططفشت
أهلييين
وي وي يابت كل اسبووع وهو عندك؟؟ ..كمان كل الحركات عملتوها ؟
لآ ياقممراا مايصير كدا يبغالك ترفضي الزيارات الجاية
بس بسألك كم باقي لك وتتزوجي؟
بالمنــآسبة خطيبك مو شرقي
لأنو مستحييل يسوي أي حركة حتى يشعر بالأمـآن وماراح يحصل على الأمان دامك في بيت اهلك
كمــآن يكون خجووول كثيير
تأكدي من نمطو عزيزتي

شوكو تقولي هزآع شرقي؟
شفتي حركتو لما أول مرة شاف شمــآ وهما في الغرفة وكيف قرب منها لو شرقي مسسسسسسستحيييل يسوي زي كدا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى