مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنت الأمآن على هيئة بــشر ( تجمع عرآئس النمط الشرقي )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يسلموو

يا طعم السكر كله

وانتي تعمونه كتيييير

ربي يوفقك يارب

علشان كذا انا ضد وبقووووهـ ..

ولو عندنا شي الخاص موجود ..
وجهة نظر واختلاف الراي لايفسد للود قضيه ..

اممممممممم انا وحيدة اهلي وهو يعرف انو م في احد يزعجه تمنيت عندي اخوان يخاف منهم
وصار احيانا يجربني اسوي اشياء احس اني متزوجه الا حبتين واذا قلت لا يفضح الدنيا ويخبر مامي ومامي تقول لا والله م عليك منها البيت بيتك :(
طططططططططططططفشت وصرت اخاف ؟؟
واذا جاء صرت ابكي لا ارادي
زواجي بشهر 11مطولة اهئ اهئ
اعيد واكرر عيدي الاختبار ماعتقد انه شرقي حتى لو تجرا الشرقي فالشرقي يحسب حساب اشياء كثيييييييييييييييييرهـ

le chocolat

وثالث شي عشان عيون دودي هناك نتفاعل عشان نطور قسمها اللي تشرف عليه.
ورابع شي واهم شي بنتناقش هناك ونرتب مواضيعنا عشان نكتبها هنا في الملف عشان الكل واول شي الالغاء هناك سهل و اعادة الكتابه بعد بس هنا اخطاء املائية واحسانا اندم اني كتبت شيء ومدام مشرفتنا دودي خلاص انا بخبرها تلغي مشاركاتي هنا بعد ما انقلها هناك اقصد المشاركات اللي اعتبرها خصوصياتي وما بخلت عليكم فيها بس ما احب كل من هب ودب يقرأها

والبي تحب فكرتي حياها الله والي ما تحب براحتها

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
سلام بنات
شوشا أنا أيدت فكرة شوكو لاسباب وبشروط
أسبابي حتى لا يتحول الموضوع هنا لشات وفي هذه الحالة واجب علي أغلقه
وكي يظل موضوع هنا خبرة ونقاشات طويلة ومثمرة زي جميع مواضيع الشرقي الاخرى لما نتزوج يبقى مرجع لباقي خطيبات الشرقي وجميع البنات
وشروطي الألتقاء في الفيس يكون مرة أسبوعياً وبتاريخ محدد (مثلاً السبت 12 بتوقيت السعودية يعني 10 صباحاً عندي أنا)
وأنا نناقش فيه المواضيع التي لا نستطيع وضعها على الخاص
وشرطي الأخير أن شوكو تعمل لنا بين كل فترة وأخرى حاصلة عامة لنقاشاتنا هناك وتحطها هنا ،،،،،،،،،،،،،،

le chocolat

هذا اهم شي انه الشات هناك و المهم هنا ... لانه بصراحه الموضوع بدأ يصير شخصي اكثر من انه
نافع للبقية و رأيك عجبني الى الابد بس زيدي المده مره ما تكفي خليها كل يومين مثلاً كل وحده عندها مشكله او موضوع تحطه في الستاتس او الجروب
ومنها نخلي النقاش مفتوح لاخر الاسبوع وكل جمعه بشوف المهم وبنقله هنا.

le chocolat

دودي هههه حذفتي نص كلامي ونسيت شو كتبت اذا ما عليك امر ذكريني وينكم ماقدر افتح جروب واحط فيه اشياء بدون اصدقاء

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
يعني يا شوكالطتي الحلوة أنا شخصياً عندي إلتزامات كثيرة أسرية وصحية والنت عندي مرات بعافية،،وعندي أقسام محتاجة لاشراف ودراستي عملت جدول خاص أراجع فيه تمهيداً لتحضير الماجستير يعني ضروف كثيرة ،،،

يعني يا شوكالطتي الحلوة أنا شخصياً عندي إلتزامات كثيرة أسرية وصحية والنت عندي مرات بعافية،،وعندي أقسام محتاجة لاشراف ودراستي عملت جدول خاص أراجع فيه تمهيداً لتحضير الماجستير يعني ضروف كثيرة ،،،

ياحيااااتي انتي ربي يوفقك بخطاك ويسهل لك طريقك ونفرح فيك بالماجستير ياحياتي انتي

حاسين فيك

le chocolat

سمو الأميرة وبس... يا أميرة .... انشأت الجروب وباقي الاعضاء ... الاسم موجود عندك وتقدري تضيفيني

اول الواصلين كانت ...... ما بخبركم ههه بس في عضوه مهمه وصلت

le chocolat

روز: وينك

شوشا وش قررتي؟

سمو الاميرة : انتظر ردك عالخاص

le chocolat

اتفقنا نتناقش (دردشه هناك ) في جروب دلوعات الشرقي ..... وفي جروب اسمه اقتراحات كل ما يخص يقسم العروس منتدى نسوه وصفحة غيرها اسمها الشرقي نحبه (هذه انا بحط فيها مواضيع من عندي وصور وفيديو وممكن تضيفوا لما سأضعه ...

يعني التجمع في الجروب اسبوعي ...والصفحه لما يكون عندي وقت بحط فيها اشياء .....اللي ما ممكن نحطها في المنتدى مثل روابط

le chocolat

اجلت خطة المقطع الصوتي
اللي كنت ناويه لانه الوقت غير مناسب .... بس بطرشله يمكن رساله وانتوا وينكم؟ عندي بشارة الى الأبد خطيبها اتصل امس :)

روزليتا~

اححححلى بششششارة الحممممدلله
خ
ب
ريني عسى تصالحوا ورجعت امورهم تمام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى