مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

< أطيب قلب >أنكسرت بكل سهولهـ مثل الغصن الغض ؛؛

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أطيب_قلب

وين ردردكن خواتي ..؟؟

أطيب_قلب

المشكله أني أحترت ف نمطه ...

<< أنسآآآن غريب ..

تسلمين فديتج على الرد الطيب مثلج ..

تدرين وين المشكله صدقيني المشكله كلها فيك انك موقفه حياتك عند ذا الرجال يختي عيشي حياتك
فكري ان الله بيرزق رجال احسن منه وبيربي والدك احسن من ابوه
نصيحه مني انسي ابوه شيليه من بالك هذا لو تقعدين 100سنه والله مايرجع
اصلا اهو مرتاح واثق انك ماراح تتزوجين قاعده تنتظرينه

أطيب_قلب

معقوله محد من الخوآآت اللي قرن الموضوع لهآآآ رأي حكيم تفيدني فيه ..؟؟

الصبوره

أختي ما أدري أحسك تبغين منا نقولك ارجعليه وللأسف ما نقدر نقولك هذا الكلام لأن كلامك عنه يخوف واحنا خايفين عليكي ما نبى ترجعليله ويذلك ويبهدلك .

أختي إنت أدرى بظروفك وأدرى بوضعك ولكن شو الفايدة ترجعيله عشان ولدك يروح يبعاملك معاملة قاسية وترجعين تندمين وتقولين زوجي ما يحترمني وأنا تعبانة من أسلوبه معاي وكلام من هذا ، لذا أختي فكري عدل وخليه هو اللي يبدي المحاولات عشان ترجعيله حينها سيكون مسؤول عن قراره وبيكون شاريكي فعلا.

الله معاكي

ميدو 22

الله يسامحك انتي اللي عطيتيه كرامتك على طبق من ذهب قاعد يتشرط ويلعب مره برجعك ومره لا ... صحيح ولدك ماله ذنب يعيش بعيد عن ابوه بس بعد انتي لك الحق تعيشين حياتك من اللحظه هاذي خليك حازمه لاتردين على تليفوناته ابداااا واذا عنده كلام وجاد في انه يردك فيحكي مع ابوك واشرطي شروطك وحددي مهرك اذا وافق فالحمد لله وانتبهي تتنازلين له عن كرامتك ولاتخلينه يشوف دمعتك ترا فيه رجال اذا شافوا دمعة الحرمه عشانهم استقووا عليها وشكل ابو ولدك منهم واذا ماوافق فاكثر ماكثر الله عيال الحلال الله يرزقك راحة البال ويخليلك ولدك ...

أطيب_قلب

مشكورآآآآت على ردووودكن خوآآآتي .. بس اللي متأكده منه أن هو فعلا ضرووفه المآآديه صعبه .. وهو قال شروووطه من نآحيه المهر وهالأشيااااء علشااان يشوووف إذا أحنا طالبين فوق طاااقته ف بينسحب لأنه مآآآعنده إلا اللي قاله ..

أطيب_قلب

الصبوره .. أختي أنا مآآآأبآآآكن تقوولن لي أرجعيله ,, وأنا لو أبااا مآآكآآآن حطيت الأستشآآره هني

كآآن رديتله وأنتهت السالفه .. أنا حطيت مشكلتي عشآآآن أشوووف أرآآآآكن وأستفيد منهآآ ووووبس ,, ومابفرض عليكن شي ..

ومشكووورهــ

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
أطيب قلب... حبيبتي... اسمعيني زييييييييييييين.. الحين اكتبي إيجابياته و سلبياته و ردي عليه... أوكي... بترياج....

الصبوره

أنا ما قصدت أضايقك آسفة يمكن كان كلامي فيه نوع من التجريح بس من قهري إنت تستاهلين واحد يحترمك وطليقك وايد يقهر.

مرة ثانية أكرر أسفي وهذه بوسة :a194:

أطيب_قلب

الصبورهــ .. لآلآ فديتج مسموووحه يالغلا أنا أدري انكن تقووولن هآلكلام من حرصكن على مصلحتي وأنا اشكرلكن هالأهتمآآآم ^^

بس أنا نفسيتي شوي تعبااانه هالأياااام ومدي شو قاعده اخربط ..

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
انت مستخيره؟

لاتخلينها ابد...وربي ان شاء الله بيختار لك مافيه خييير...

مادري زوجك متردد؟..والا كلمه توديه وكلمه تجيبه.....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى