مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

< أطيب قلب >أنكسرت بكل سهولهـ مثل الغصن الغض ؛؛

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حبيبتي انا ادري انج تنزلين من نفسج عشان ولدج ومالومج بالعكس احترم وجهه نظرج بس عشان يعرف قيمتك لاتردين عليه ولا علي مسجاته وطنشيه شوي حتي لو قال انه يبي يردلج رقولي له بفكر لاتقولين له اوكي بسرعه لاااااا ولاااااااتزلين نفسج خله يوووووولي وحسبي الله علي امه

مـــاربيل

شوفي حبيبتي اذا اتصل وقال انه يبي يبطل قوليله وبكل ثقه
الله يســـــــتر عليـــــــك وماتشوف شر <<وارجوك شيلي نبرة الحزن من صوتك لا تدمع عينك وانتي تكلمينه
خليكي قوية وانتي ماذليتي نفسك ولا شي بالعكس والله تحسب لك انتي ماتبين بيتك ينهدم تبين الصلاح لولدك وهذا الشي مافكر فيه هو **هو الي ذل نفسه وتخلى عن شهامته ورجولته
صدقيني هالاشكال تغتر بنفسها لما تلاقي البنت مستسلمه لهم وليته من حب لا علشان ولدها
بين قوسين هذا(( لئيم )) مو يقولون اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت الئيم تمردا هذا والله هو

أطيب_قلب

والله أنج صآآآآدقهـــ ..

وأنا والله الشآآآهد عليه أني أبغي الخير له ولولدي مآآآأبغيه يتربى ف حظن الغير وأبوه حي يرررزق ..

مشكوره ياقلبي على ردج ^^

درر3

الرجال مايفسرها انك خايفة على ولدك يفسرها انه ملاك مانتي قادرة تعيشين بدونه حبيبتي الرجال اذا حس انه ملك قلب المره تركها ودور غيرها اعلني الإنقلاب عليه أرسلي رسالة قولي أنا يوم أهنت نفسي ترا عشان ولدك أما ألحين ابي أشوف مصلحتي أتزوج واذا الرجال مابغى ولدك تجي تاخذه الله لايهينك أنا مليت من حياة المذلة والتردد والأمراض النفسية واقطعي المكالمات أو ألغي الشريحة كلها أفضل ساعتها راح يحس انه خسرك وراح يحاول يدور طريقة يتواصل معك اذا تركتيله باب للتواصل راح يحس انك بين يديه ومتى مابغاكي يلقاكي بانتظاره أما اذا فقدك راح يحس ان ماله أحد وراح يدورك وولدك تحت رحمة الله سواء بين أم وأب أو يتيم والي خلقه خلق غيره واستخيري دايما .............

درر3

الله يجزااااكن الجنهــ غاليااااتي ..

المشكله اني ابغيه عشااان نفسي وعشااان ولدي ^^

مابغي غيره يربي الولد << لآن إذا الله كاتبلي اتزوووج أخاااف ينظلم ولدي مع الزوج الجديد

ألحين انا ابغي افهمه أنه لآلآزم يزيد المهر ويسوي لي حفله معتبرهــ << بس بغيت اوصل له المعلومه بأسلووب حلوو لآنه من النوووع اللي ينفر من الآوامر والرسميه دلوووني كيف اقدر أسااايسه عشان هالموضوع ..؟؟
وشلون يدفع مهر ويسوي حفله وانتي ميته على الرجعه هو حاس ان رجعته لك أكبر مكافأة خلاص حسستيه انه ملااااك مو من البشر ومدام مستخسربك الحفلة والمهر فمعناته راح تشوفين معه أنواع الإهانات الله يكتبلك الخيرة في أمرك

هذا على كيفه؟؟يقرر ليش شايفك لعبه ؟؟؟وقفيه عند حده ولا ترجعين وش راجيه من وراه هو الخسران لاتصيرين ضعيفه كذا

.
الله يهديييييييييييك
ولدي ولدي ولديييييييييي شنوو يعني اذا شااف ابووه مرتين فالاسبووع بيمووت لاسمح الله بيكوون نااااقص
اصحي وفووقي اقتلي حبه وعيشي حياااتك لك ولولدك هدا انساان اسمحيلي حقييير قااعد يلعب فيييك وفي مشااعرك وانتي قااعده تسااعديه وتسااايريه وش كلام لاطفاال هدا ارجع وماارجع تاااااااااااااااافه
ابوك لاازم يشرشحه ليه ساااكت ياابنتي لازم يوووقفه عند حده ويقله تبي ترجعها هدي الشرووط ولماا كل شيء ينتهي كلمني اجهز بنتي وولدها
الله ييسرلك اموورك اصحي ياطيبة القلب ترى طيببتك هدي عند امثااله هي ضعف والرجاااال يكرهوووووووووووووون الضعيفه وماتعنيييهم شيييء0

أطيب_قلب

صح .. أنا معآآآآكن أني غلطآآآنهــ لآني عطيته مجآآآآل ..

بس والله يااابنااات اني دووم اصلي استخااارهـ ..

وأبدا ماعطآآني قلبي اصدددهـ

وأحيااانا أكون حاقده عليه بسبب تصرفاااته ويوم اتذكر ردة فعل ولدي وفرحته يوم لمحتله اننا بنرد بنعيش عند أبوووه أنسسسسسسسسى كل شي ..

هو مش من النوووع اللمآآآآح يعني مايفهمها وهي طاااايره إلا لآلآلآزم تحط ف الأرض وتزحححف وتتي لين عند راااسه عشااان يفهمهاااا ههههههه

وأبووووي قال ماعليج من هالسوالف التااافهه وأنا بعطيج اللي تبينه عشاان تتزهبي << فديته يبغي أيسرهاااا ...

بس والله جد محتااااره كيف افهمه بأسلووووب حلوووو باللي أبغيه ..؟؟

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
شوفي جبيبتي بكون شوي قاسيه معاج بس هذا كله علشان مصلتج.... اوكي.... فلا تزعلين من جلامي.... انا قريت مواضيعج كلها.... و اللي فهمته انه طلقج من 2006... و انتي ما عطيتيه فرصه يشتاق.... تميتي متواصله معاه عن طريق المكالمات.... اذا كانت المكالمات تخص ولدك... نقول عااادي بس واضح انك ت اصلتي معاه لانك تحبينه.... هذا الشي مب عيب بس هو نزل قدرك عنده وااااايد و استرخصك وااااايد.... صح انك كنت تحاولي علشان ما تبين ولدك يعيش بدون ابوه بس ما كان له داعي المحاولات تستمر سنييييين من قبلك انتي وبس.... اقري مواضيعك علشان تشوفين و تذكرين ردة فعله يوم كنتي تتصلين.... مب احيانا كان برد بدون نفس؟ مب احيانا كان يطنشك و ما يرد؟ مب احيانا كان يرد بسمج و يقول انسي؟؟؟؟ تذكرين هذا كله.... و اخر شي يبي يرجعج بمهر قلييييييل...كيف تبينه يعزك اذا انتي ما عزيتي نفسك؟؟؟؟ ولدك ما شا الله صار له سنين عايش بدون ابو.... ما اشوف استوى فيه شي "الله يحفظه".... و هذا اللي انتي ذليتي نفسك عشانه شوفيه الحين راكب راسه و مره يقول بيرجعك و مره ما برجعك.... و اذا بيرجعك بيدفع القلييييل..... ليش قاطه عمرج علييييه.؟؟؟؟؟؟ اووووف صدق قاهرتني....
حبيبتي اقعدي بينك و بين نفسك و فكري انا ابي ارجع علشان ولدي او لاني انا احبك؟؟؟؟ لاني احس عذر ولدك ما له داعي و ان انتي بدك تحبينه... و هذا عادي و ما فيها شي و لا مستحى بس علشان توضح الصوره لج....
كيف توصلين له اللي تبينه..... اطلبي من ابوج قعده مع الرجل يكون الوالد و اخوانك موجودين فيها لانه ما يحل لك تقعدين معاه لوحدك.... و اذا ابوك سأل ليش.... قولي ابي اتفاهن معاه في بعض الامور و نتفق علشان حياتنا ما تتكرر فيها الاخطاء نفسها.... و اذا اتصل المحروس يبي يعرف ليش الاجتماع لا تردين من اول مره خليه يتصل كذا مره اثقلي شوي.... و بعدين ردي و قولي في اشيا لازم نتفق عليها.... و في الاجتماع حطي شروطج و المهراللي تبينه و ما عليج من ابوك... ابوج يحليله يبي يسهل الامور و هو ما يدري انه بهالاسلوب يذلج زياده.....

اذا الاجتماع ما صار.... كلميه في التلفون بكل وضوح.... هذي ما فيها تلميح.... بس لا تقولين ابي فلوس للزهاب.... قوليله ابي المهر الفلاني علشان احس بقيمتي عندك ..... و حطي شرووووطج كلها... و اذا تفلسف.... قولي له مثل ما انت حطيت شروطك انا بعد من حقي احط شروطي...

و راح اجيبها من الاخر ياعسل.... اذا رفض شرووووطك.... البسيه البااااااب و طنشيه وعيشي حياتك و اخذفي رقمه و قولي له اذا يبي شي يخص ولده يكلم ابوك او اخوك علشان ما تضعفين و لااااااا تردين على مكالماتها لانه شايف انج قاطه نفسج عليه فقاعد يذلج زياده

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اهكو و صح حبيبتي.... بعدك صغيره و صدقيني عيشي حياتج بالطول و العرض و اعرف حريم مطلقات و عندهن عيال و بعد يتزوجن.... بس انتي مب قاعده تشوفين غيره... شيلي الغشاوه عن عينج و بتشوفين عدل

و اسمحيلي

الصبوره

أختي فكري واحد يقولك أمي شافتك في العرس وما عجبتيها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هذا كيف بتكون حياتك معاه إذا رديتو لبعض!!!!!!!!!!!!!!!!!اسمحيلي أختي هذا الرجل يخوف

أطيب_قلب

والله أني مآآآآآآآزعلت من ولآلآلآلآلآ وحده منكن بالعكس كلآلآلآمكن عين العقل ...

وأنا مآآآحطيت الموضوع إلا عشااان اشوووف شووووركن ... وأنا أدري ان كللل هذا عشااان مصلحتي ...

بس انا بخبركن شي مااااحد يعرفه ابداااااا ومآآآدري أذا أنا مكبره السالفه ولآلآلآ هي بروووحها كبيره بسبب هالشي اللي بذكره ..

ولدي تعررررض لتحررررش جنسي من وآآآآحد من عياااال عاااايلتي مش عايلت ابووووه ...

( أبوووه مايدري بالسالفه )

والكل مستهين فيه لأنه ماعنده أبووووو ويقولو أمه شو بتسوووي يعني ..؟؟ هي إلا حرمه

وأنا خاااايفه يتكرر هالشي ...

بغيت ارررد لأبوه عشاان يكوون له ضهر وسند ف هالزمن الأغبر ...

فهمتن ألحين ليش أنا قااآآآطه عمري عليه ..؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى