مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

بس من يقول ان الحب حده 5 سنين مستحيل ... كمان حب التجديد والتغيير بعض الناس مايستغني عنه لا وبعضهم مايتلذذ الا بالحرا مالحلال مايدوره ولا يفكر فيه طبعا الشيطان يحلي الحرام والعياذ بالله سواء للرجل او المرأه ..
كلامك صحيح الحب مو بالسنين ولا بالكلام ... الحب عندي دايم افعال ... وكلن يحب بطريقته ... في ناس تموت بالكلام وناس تموت تدخل المال بالحب وانا اشوف الحب افعال ومواقف نبيله لو الطرفين استموروا فيهم حبهم ماراح ينتهي ... والحب الي يبقى بالظلام والحرام هذا مش حب هذا زنى والعياذ بالله

$دمعه غلا$

زين اول مره احضر نقاشاتكم الساخنه بنات راح تلا قون عندي اخطاءات املائيه لاني لاجيت السطر الثالث تنزل الكتابه تحت ويصير اكتب على عماي

$دمعه غلا$

الحب مو بالسنين ولا بالكلام ... الحب عندي دايم افعال ... وكلن يحب بطريقته ... في ناس تموت بالكلام وناس تموت تدخل المال بالحب وانا اشوف الحب افعال ومواقف نبيله لو الطرفين استموروا فيهم حبهم ماراح ينتهي ... والحب الي يبقى بالظلام والحرام هذا مش حب هذا زنى والعياذ بالله

عسولات افهموني انا ماقصد انه يصير يكرههم ومايحبهم ابد بس الي اقصده ان الحب الي ايام الزواج يختفي مؤقت والدليل هل انتي الحين علاقتك مع بعلول بيه مثل ايام اولا لاطبعا بس تظهر عند الحاجه وهذا اهم شي

عبره

زين اول مره احضر نقاشاتكم الساخنه بنات راح تلا قون عندي اخطاءات املائيه لاني لاجيت السطر الثالث تنزل الكتابه تحت ويصير اكتب على عماي
مفهووووووووم يا قمرررررررر ... غلطتك ليش ما تقرين الي فاتك خخخخخخخخخخخ

$دمعه غلا$

غلطتك ليش ما تقرين الي فاتك

تقصدين اني كل شوي اارفع الخط مشوار والله وبعدين واثقه فيكم انكم راح تفهمون المقصود

عبره

حبيبتي انسي ان فيه انسان ماعنده مشكله بتاتا كل الناس عندهم مشاكل تتفاوت حسب اهميتها[/QUOTE]

يا قلبي انتي الي اقصده ان الرجل ما يكون عنده مشاكل زوجته بدرجة الي يخليه يخون

عبره

غلطتك ليش ما تقرين الي فاتك

تقصدين اني كل شوي اارفع الخط مشوار والله وبعدين واثقه فيكم انكم راح تفهمون المقصود
لأ ما فهمتيني اقصد انك ما تقرين مناقشتنا الساخنه الي فاتتك لانك تقولين او مره احضرها خخخخخخ

$دمعه غلا$

يا قلبي انتي الي اقصده ان الرجل ما يكون عنده مشاكل زوجته بدرجة الي يخليه يخون انا فاهمه بس ماشوف ان مجرد شبعه من العسل سبب لخيانته الا اذا كان شخص شاذ موطبيعي

ست هانم

لا حياتي ماسكت بس رحت اصحي النايمين من 5العصر وانا اصحيهم والحين يبدا مهرجان الدراسه الله يكتب لنا الاجر ويصلحهم ربي ..
نقاشاتنا دائما حلوه دموعه واهم مافيها انها تثمر عن قطاف ناضج ورائع ... ربي يجمعنا على الخير والمحبه ...

عبره

يا قلبي انتي الي اقصده ان الرجل ما يكون عنده مشاكل زوجته بدرجة الي يخليه يخون انا فاهمه بس ماشوف ان مجرد شبعه من العسل سبب لخيانته الا اذا كان شخص شاذ موطبيعي
ايوااااااااااا وصلتي للمفيد بارك الله فيك ... احنا نتكلم عن فئة الشواذ من الرجال الي ما يحمدون ربهم على النعمه

عبره

لا حياتي ماسكت بس رحت اصحي النايمين من 5العصر وانا اصحيهم والحين يبدا مهرجان الدراسه الله يكتب لنا الاجر ويصلحهم ربي ..
نقاشاتنا دائما حلوه دموعه واهم مافيها انها تثمر عن قطاف ناضج ورائع ... ربي يجمعنا على الخير والمحبه ...
حياك في اي وقت يالغاليه ... دخلتك علينا تفرحنا دوووووم

$دمعه غلا$

لأ ما فهمتيني اقصد انك ما تقرين مناقشتنا الساخنه الي فاتتك لانك تقولين او مره احضرها خخخخخخ هههههههههههه ذنبي يعني والله حسب وقتي احيان اقرا واحيان مايمداني ماشاءالله حريم وش يلحقني هذرتكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى