مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

$دمعه غلا$

انا صايره انسخ الاقتباس مايجي معي واللهاغصب نفسي على المنتدى صاير ممل بس لي ذكريات حلوه فيه مانساها لجل كذا انا ناشبه بحلقه حتى لوتغير وتغيرت الشخوص

ست هانم

اوف خساره طلعت المتحرحره كنا بنسوي ماتش مكون من فريقين عبوره ودموعه .. وانا مع المتحرحرة لانها اوليه ونبدا في مناظره ...

ست هانم

شكلك قديمه دموعه في المنتدى وانا كمان قديمه بس غبت حوالي عام بداية ما انتشرت الدردشات بالمنتدى ولا اعرف شخوص كثار على قولك ولمن جيت كان كل شي متغير بس عادي لازم الانسان يتأقلم ويعود نفسه وياخذ الزين ويترك الشين ..ولا وش رايكم ؟

$دمعه غلا$

لا هنومه مامتواجدين حاليا لاينفعون للمناظره المناظره لها ناسها وبعدين انا اكره المناظرات ماتجيب الا وجع القلب

عبره

مممممممم ما رياكم في قضية دايم اشوفها في الاستشارات قضية ثقيلة وما يستهان فيها بصراحة ... الخيانه الزوجيه من الناحيتين وخاصتا والمشاع اكثر الزوج ... اليوم اتابع فلم اجنبي وحده تقول للقديس مالهم ... زوجي يحبني بس ليش يخوني ... رد قالها القديس اجابه اعجبتني صراحة ... الرجل احيانا يحب ان يخون نفسة ليشقى بعد ان امتلأ شباعا بالسعاده مع شريكة حياته التي يحبها ... انا رده عجبني انتو شرايكم ؟

$دمعه غلا$

وياخذ الزين ويترك الشين ..ولا وش رايكم اووووف موضوع ساخن للنقاش جاء بالصدفه الغير مقصوده

عبره

هنومه ودموعه انتبهوا رجاءا انا اقدمكم ومن واقع تاريخ تسجيل دخولي للمنتدى خخخخخخخخخخخخ بس انقطعت فترة سنه للعلاج

ست هانم

لاااااا موضوع عبوره اهم وساخن اكثر ... جلست اعيد اقرا الاجابه مو مصدقه معقوله لمن يشبع يخون والله شكله هذي الحقيقه ... كل الي يشتكون يقولون مو منقصه في شي ويموت علي بس يخوني ؟؟ شي عجيب ..انا ااكد لكم صدق هذا الكلام من واقع نراه في المجتمع ونادر نلاقي واحد زوجته مطلعه عيونه ومنشفه ريقه ويروح يخون .. من وجهة نظري ..

$دمعه غلا$

الرجل احيانا يحب ان يخون نفسة ليشقى بعد ان امتلأ شباعا بالسعاده مع شريكة حياته التي يحبها ... انا رده عجبني انتو شرايكم ؟
انا اعتقد ام الخيانه اسبابها كثير اولا ضعف الوازع الديني
2- الحب في المصطلح العلمي مايدوم عمره بالكثير 5 سنوات ومن ثم يختفي الحب وتبقى العشره ويظهر الحب في اوقات محدوده اما فراق مؤقت او دام او مرض احد الطرفين وامور ثانيه
3- يبدا الانسان يبحث عن الحب لانه مرحله لذيذه من العمر فيحتاجها الانسان ليجدد حياته بها
4-المشاكل احداسباب الخيانه الانسان دايم الهروب من مايعكر صفوه ويذهب للسعاده اينما كانت وكلالالالالالالالالالام كثير بس اكتفي بهذا القدر هااااه معي انتم ولالا

$دمعه غلا$

لاانا ماني قديمه مره بس صراحه الملف الاول كان فيه بنات قمه في الروعه وللحين هم موجودين بس مشغولين والحين عبوره ماتقصر لاخلا ولاعدم

عبره

وياخذ الزين ويترك الشين ..ولا وش رايكم اووووف موضوع ساخن للنقاش جاء بالصدفه الغير مقصوده
اكيد يا دموعه ... مثل ما قالت الحبوبه هنومه ... الواحد ياخذ الزين ويترك الشين ... ومهما كثر الشين الزين يبقى موجود ولو خليت خربت ... اخذي علوم الانسان الزينه وارمي الشينه ولو ما لقيتي فيه زين ابد ارميه كله ولا تلتفتي له ابد ... وطول ما الواحد واثق بنفسه واختياره وخبرته بالحياة يعرف كيف ينتقي ويختار الاختيار الصحيح وماهمه احد

عبره

لاااااا موضوع عبوره اهم وساخن اكثر ... جلست اعيد اقرا الاجابه مو مصدقه معقوله لمن يشبع يخون والله شكله هذي الحقيقه ... كل الي يشتكون يقولون مو منقصه في شي ويموت علي بس يخوني ؟؟ شي عجيب ..انا ااكد لكم صدق هذا الكلام من واقع نراه في المجتمع ونادر نلاقي واحد زوجته مطلعه عيونه ومنشفه ريقه ويروح يخون .. من وجهة نظري ..
آهاااااااا هنومه يعني تتفقين معاي بالراي ... الرجل لما يشبع عسل ... يدور مرررررررر ... عشان يغير شوي خخخخخخخخخخخ واذا مل رجع للعسل ... واذا حاول يرجع للعسل ما يلقى منه غير قرص النحل ههههههههههههههههاي ... شريج اعجبج آنا

$دمعه غلا$

وياخذ الزين ويترك الشين ..ولا وش رايكم طبعا وهذا الي صاير بس اشوف الزين بدا يقل والشين هو الي كثر ههههههههههههه لاحد يزعل الصراحه حلوه وفي الاخير طبيعي يمل الشخص الان في القرت الواحد والعشرين ولا مو كذا يعني المفروض يكون رقي في العقل والتفكير والاسلوب

عبره

الرجل احيانا يحب ان يخون نفسة ليشقى بعد ان امتلأ شباعا بالسعاده مع شريكة حياته التي يحبها ... انا رده عجبني انتو شرايكم ؟
انا اعتقد ام الخيانه اسبابها كثير اولا ضعف الوازع الديني
2- الحب في المصطلح العلمي مايدوم عمره بالكثير 5 سنوات ومن ثم يختفي الحب وتبقى العشره ويظهر الحب في اوقات محدوده اما فراق مؤقت او دام او مرض احد الطرفين وامور ثانيه
3- يبدا الانسان يبحث عن الحب لانه مرحله لذيذه من العمر فيحتاجها الانسان ليجدد حياته بها
4-المشاكل احداسباب الخيانه الانسان دايم الهروب من مايعكر صفوه ويذهب للسعاده اينما كانت وكلالالالالالالالالالام كثير بس اكتفي بهذا القدر هااااه معي انتم ولالا

كلامك مضبوط
دموعه بس للحلات العاديه يعني ... للي الرجل فيها يعاني من مشكله اساسا .... انا اتكلم عن الرجل الي ما عنده مشكله بتاتا

ست هانم

مزبوط كلامك دموعه لو عندي اليد الي تصفق حقت عبورتي كان حطيتها لك صحيح الوازع الديني سبب اساسي لكن والله يابنات اعرف ناس يصلون بالمسجد جماعه ورمضان التراويح بالحرم ويخونون الله المستعان ....
بس من يقول ان الحب حده 5 سنين مستحيل ... كمان حب التجديد والتغيير بعض الناس مايستغني عنه لا وبعضهم مايتلذذ الا بالحرا مالحلال مايدوره ولا يفكر فيه طبعا الشيطان يحلي الحرام والعياذ بالله سواء للرجل او المرأه ..

$دمعه غلا$

وطول ما الواحد واثق بنفسه واختياره وخبرته بالحياة يعرف كيف ينتقي ويختار الاختيار الصحيح وماهمه احد
اكيد هو ماهمه طبعا بس احيان الحاجه والبعد عن الاهل تخليه يضطر للنت ومايجد الي يبيه فيفظل الانعزال عن ان يتعامل مع سلوكيات غير محببه

عبره

لاانا ماني قديمه مره بس صراحه الملف الاول كان فيه بنات قمه في الروعه وللحين هم موجودين بس مشغولين والحين عبوره ماتقصر لاخلا ولاعدم
عادي يا قلبي كلنا فقدنا ناس عزيزين في ملفات سابقه ... ووجهنا نداء لهم كثييييير ... بس هذي حال الدنيا ... ما توقف تظل ما شيه ... والدليل وين ماما وبابا ... الله يرحمهم ... هذول اغلى 2 غابوا من دنيتي بس الدنيا ابد ما وقفت بعدهم تظل ماشيه لين احنا نروح بعد ... ولو دامت لغيرك ما اتصلت اليك ... والخير بالموجودين كلهم يا قلبي

$دمعه غلا$

كلامك مضبوط دموعه بس للحلات العاديه يعني ... للي الرجل فيها يعاني من مشكله اساسا .... انا اتكلم عن الرجل الي ما عنده مشكله بتاتا حبيبتي انسي ان فيه انسان ماعنده مشكله بتاتا كل الناس عندهم مشاكل تتفاوت حسب اهميتها

$دمعه غلا$

بس من يقول ان الحب حده 5 سنين مستحيل هذا كلام علمي مدروس عن هرمون الحب وجينات الرجل والانثى انا اقصد الحب والهيام الي اول الزواج وايام الخطبه لاينتهي بس يضهر في حالات ذكرتها

$دمعه غلا$

ما توقف تظل ما شيه ... والدليل وين ماما وبابا ... الله يرحمهم ... هذول اغلى 2 غابوا من دنيتي بس الدنيا ابد ما وقفت بعدهم تظل ماشيه لين احنا نروح بعد ... ولو دامت لغيرك ما اتصلت اليك ... والخير بالموجودين كلهم يا قلبي

اكيد يالغلا ماتتوقف ولا تنتهي بس يتمنى ان ترجع ايام الرعيل الاول ههههههههههه لهم وحشه والله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى