مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

عبوره -هنومه قضاياكم ماصارت قضايا تحولت الي المطبخ هذا اليوم حريم تروحون وتردون على المطبخ المهم انا كارهه المطبخ ولا كان شاركتكم قضاياكم
بنات كيف الاثيةبيه لاني بقدم اثيوبيه ماعندي صبر لين تفتح اندونيسيا
والله عمرنا ما جربنا الاثيوبيه ما اقدر أفيدك يالغاليه ... بس بيت اخوي يمدحونها ... وعموما الخدم يبقون حظ ونصيب

عبره

هنوووووومه ردي علي قبل تطلعين شنو يعني دبه الي قلتيهاااااا قرع يعني ؟

انا المها

عبورتي ياذووووق الدبه يعني القرع وهنومه الله يعينها اكيد الشغل عليها كثير والا ان كان ردت عليك بس يرب اكون قمت مقامها

عبره

عبورتي ياذووووق الدبه يعني القرع وهنومه الله يعينها اكيد الشغل عليها كثير والا ان كان ردت عليك بس يرب اكون قمت مقامها
مهويتي فديتك وفديت ردك يا قلبي انتي ما تقصرين ... حسب ما توقعت القرع يعني ... مشكووووووره يالغالية

خرووووووج للغداء

$دمعه غلا$

براحتك عبورتي وموعدنا المساء بعدك مااحب ابقى والله الملف بلا عبوره مايسوى هلله راحوو الطيبين لاكن العوض في عبوره وامثالها

ست هانم

عبورة ادري طلعتي بس جيت ولقين ردك ..انا خلصت من الغداء والحين مع حوسة قيل وماني مقيل الله يصلحهم بس ..باليل نامو والصبح قومو والظهر قيلو والمغرب نصحي من القيلوله وحاله الحين قمت عليهم وقلت بلاشي قيله اليوم ,شوفو كتبكم ..الله يعين بس
وبالنسبه للدبه كنت عااارفه انك بتحوسين فيها وبالعنيا قلت كذا عشان اتفلسف عليك واخليك تسالين زي لمن تحوسيني بالقبوط المحشي هههههه .. وماقصرت مهاوي اجابتها صح بس القرع مو البرتقالي لا الاخضر الطويل .. وانا طلعت بسرعه عشان اسوي الغدا تأخرت وفعلا وصلو وانا ماطفيت عنه وبسرعه بسرعه احظر واضحك على حالي اقول هذا من السوالف حقتنا وقضايانا السااااااخنه ....
دموعه قضايانا كثير بس انتي ماتجين الا على قضايا الطبخ .... خليك معانا دائما لنتبادل اطراف الحديث الشيق ... الى اللقااااااء قريبا دمتم بود وسعد وسرور,,,

عبره

عبورة ادري طلعتي بس جيت ولقين ردك ..انا خلصت من الغداء والحين مع حوسة قيل وماني مقيل الله يصلحهم بس ..باليل نامو والصبح قومو والظهر قيلو والمغرب نصحي من القيلوله وحاله الحين قمت عليهم وقلت بلاشي قيله اليوم ,شوفو كتبكم ..الله يعين بس
وبالنسبه للدبه كنت عااارفه انك بتحوسين فيها وبالعنيا قلت كذا عشان اتفلسف عليك واخليك تسالين زي لمن تحوسيني بالقبوط المحشي هههههه .. وماقصرت مهاوي اجابتها صح بس القرع مو البرتقالي لا الاخضر الطويل .. وانا طلعت بسرعه عشان اسوي الغدا تأخرت وفعلا وصلو وانا ماطفيت عنه وبسرعه بسرعه احظر واضحك على حالي اقول هذا من السوالف حقتنا وقضايانا السااااااخنه ....

مساء الورد
هنومه ... يعني مسويه فيني مقلب بالدبه هههههههههههههههاي ما عليه الحمدلله كانت مهويتي موجوده وعلمتني ... وبالعافية على قلبك وقلب عيالك الغداء والله لا يحرمكم من بعض ... وعسى الله يعينك على تعب التربيه ويرزقك برهم في الآخر ... اللهم آمين ... وانا انتظرك متى ما دخلتي تشرفينا وتنورينا يالغاليه

ست هانم

ههههههههههههههههههههههههه مساء الفرفشه والوناسه اموت فالناس الدببه لمن يجون واثقين وترقص بكل ثقه زي الصورة هههههه روعه ...باااااك عبوره .... ومساء الورد على الجميع ..

ست هانم

جزاك الله خير عبورة على الدعاء الجميل ولاتنسين تحطين الاذكار في المغرب زي اول مره انبسط منها وقريتها من الشاشه ربي يجزاك الجنه ...

عبره

ههههههههههههههههههههههههه مساء الفرفشه والوناسه اموت فالناس الدببه لمن يجون واثقين وترقص بكل ثقه زي الصورة هههههه روعه ...باااااك عبوره .... ومساء الورد على الجميع ..
هلا وغلا هنومه منوره حبيبتي .... احلى بااااااااااااك والله ... والله اليوم انا لا صلاة ولا شي نمت شوي ورجعت قلت خلني اشوفكم ... هههههههههههههههههههاي اجل اعجبتك الصوره ... شنسوي ماكو شغل جالسه لحالي والله ... هاتي موضوع ساااااااااااااخن

ست هانم

لازقه ماكو فكه مدري وش مسويتلي .... امس اقول لزوجي عندي صاحبه من الكويت باخليها تتعرف على بنت اختك .. لان بنت اخته تزوجت كويتي وراحت سكنت هناك بالكويت وكمان زوجه 2 نصيب سبحان الله محد يدري وين نصيبه ؟؟

عبره

جزاك الله خير عبورة على الدعاء الجميل ولاتنسين تحطين الاذكار في المغرب زي اول مره انبسط منها وقريتها من الشاشه ربي يجزاك الجنه ...
ولا يهمك يالغلى تامرين امر انتي بس ... وجزاك الله الف خير على التذكير

عبره

لازقه ماكو فكه مدري وش مسويتلي .... امس اقول لزوجي عندي صاحبه من الكويت باخليها تتعرف على بنت اختك .. لان بنت اخته تزوجت كويتي وراحت سكنت هناك بالكويت وكمان زوجه 2 نصيب سبحان الله محد يدري وين نصيبه ؟؟
صحيح النصيب الواحد مايدري وين ... وعسى الله يحلي ايامك ... والله مو مسويه شي بس لقلوب شواهد سبحان الله ... وحياك الرحمن حبيبتي متواجده انا متى ما حبيتي حياك

ست هانم

طيب عبوره هاتي موضوع سااااخن احدث شي على الساحه ....
المتحرحره هناااء ياهلا ومسهلا اظهر وبان عليك الامان ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى