مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ست هانم

يوووووووه عبوره مره مشتاقه لسواليفك بس كويس انك نعسانه روحي نامي السهر مو زين <<<<< ماودي السهرة تفوتني عشاني مره مشغوله الاستاذ ماصدق اني فتحت الجهاز قلي سوي تحضيري والحين حايسه فيه عشان كذا روحي نامي وبكره نتقابل الضحويه على رواق ونكمل نقاشاتنا السااااخنه ..

عبره

يوووووووه عبوره مره مشتاقه لسواليفك بس كويس انك نعسانه روحي نامي السهر مو زين <<<<< ماودي السهرة تفوتني عشاني مره مشغوله الاستاذ ماصدق اني فتحت الجهاز قلي سوي تحضيري والحين حايسه فيه عشان كذا روحي نامي وبكره نتقابل الضحويه على رواق ونكمل نقاشاتنا السااااخنه ..
هههههههههههههههههههاي أهم شي نقاشاتنا الساخنه .. لا تخافين روحي نامي وتطمني ما عندي نية سهرة كلش خخخخخخخخخخخخخخخ ومثل ما تامرين عليه بكره نتقابل باذن الله يا قلبي .... خرووووووووووج عشان هنوووووووووم

$دمعه غلا$

صباح الجبنه مع زيت الزيتون والزعتر والفول والعدس الحار والتميز مع الشاهي الي الحين قايمه من عليه

$دمعه غلا$

هنومه عيب الحركات ذي احنا كبار تدخلين ماتسلمين السلام لله هههههههههه لاتزعلين بس فعلا عيب خخخخخخخ

ست هانم

صباح الخير .... هلا دموعه ...كيفك ..انا دوب صحيت واول ما دخلت فتحت الصفحه بيننا موعد انا وعبورة وخفت تاخرت عليها وفعلا لقيتها داخلت وطلعت ..راحت علي نومه والحين لسى ماصحصحت باقوم اسوي قهوة واروق ,,, صباحك ورد

عبره

صباح الجبنه مع زيت الزيتون والزعتر والفول والعدس الحار والتميز مع الشاهي الي الحين قايمه من عليه
ما شاء الله عليك بالعافيه حبيبتي ... انا اليوم أفطرت خبز وجبن وطماط وخيار وشاي خليب

ست هانم

اهليييييم وسهليييين اليوم ناموسيتنا كحلي .. مابغيت اصحصح واقوم صايبني كسل هذ

ست هانم

خير الصفحه نطت من غير مدري ..كنت باقول هذا وانا نايمه بغرفة التلفزون

ست هانم

دموعه كانت موجوده بس شكل الوحام قارفها سلمت وهاوشتني وطلعت هههههه حطت حرتها فيا مع الصبح ...

عبره

دوب صحيت واول ما دخلت فتحت الصفحه بيننا موعد انا وعبورة وخفت تاخرت عليها وفعلا لقيتها داخلت وطلعت ..راحت علي نومه والحين لسى ماصحصحت باقوم اسوي قهوة واروق ,,, صباحك ورد
هلا وغلا بهنوووومه نوم العوافي يالغالية ... اسكتي اليوم والله قمت من النوم ماني رايقه ... تكرمين الدوره شرفت امس خفيف ... واليوم فيضان دم وقطع وشي عجيب ... بس من غير مغص ولله الحمد ... وعلى طول على الريق شاي اعشاب ... وبعدين افطرت ... والحين احس اني احسن شوي ... شفتي اليوم قضيتنا ساااااااااااااخنه جدا جدا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ست هانم

الله يعينك اوووه قضيه ساخنه ... ومهمة كمان ...بس مبدرة عليك هالمره دوب خلصت بعد جيتي من العمره يمكن مامضى عليها شهر صح ؟؟ انا اليوم مشطبه وحايستني في مواعيدها ...

عبره

الله يعينك اوووه قضيه ساخنه ... ومهمة كمان ...بس مبدرة عليك هالمره دوب خلصت بعد جيتي من العمره يمكن مامضى عليها شهر صح ؟؟ انا اليوم مشطبه وحايستني في مواعيدها ...
انا كانت تجي كل 30 يوم وبعدين صارت كل 28 يوم والحين صار لها ثلاث شهور كل 26 يوم مادري شنو سالفتها تنقص يومين بس هي بحالة عامه منتظمه ولله الحمد ... ياختي المرقدوش الاعشاب على الريق شي عجيب ينظف أول بأول ولما تخلصين منها وتنظفين يعطيك احساس انك خفيفه وحتى بالوزن انقص 2 كيلو ... فسبحان الله ...

$دمعه غلا$

دموعه كانت موجوده بس شكل الوحام قارفها سلمت وهاوشتني وطلعت هههههه حطت حرتها فيا مع الصبح

هههههههههه والله صادقه كنت مغثيه بعد الفطور مره وعاد جت فيك وانتي بعد ماقصرتي تدخلين وتطلعين لاسلام ولا كلام هههههه مصره

عبره

نداء لعذابه وعشقي
عذوووووبه بشري ... وشصار بنتيجة اختبارك
يااااااااارب موفقه ان شاء الله
لا تنسين تدخلي تبشرينا يالغالية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى