مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

صبااااااااااااااااااااح الانوار عبوره وانتي وحشتيني كنت اكتبلك ندا وكلام حلو انشغلت ويوم جيت لقيتك
أجل حسافه ليتني منتظره شوي أشوف شنو تبين تكتبين هههههههههههههاي ... ماعليه الجايات أكثر ...

$دمعه غلا$

أجل حسافه ليتني منتظره شوي أشوف شنو تبين تكتبين هههههههههههههاي ... ماعليه الجايات أكثر

ههههههههه الحمدلله انك جيتي انا في التعبير ماش

كيف اصبحتم بنات
على فكرة الي تدخل الاستشارات في موضوع عن غيرة زوجة ثانية في وحده اسمها دنيا كئيبة حاطة رابط لا تدخلو الرابط ترى هكر حسبي الله عليها

$دمعه غلا$

كنده والله ماحب ادخل الاستشارات يجيبلي اكتئاب هالقسم والاخت ليش مهكره وش الحكمه يعني سبحان الله

عبره

أجل حسافه ليتني منتظره شوي أشوف شنو تبين تكتبين هههههههههههههاي ... ماعليه الجايات أكثر

ههههههههه الحمدلله انك جيتي انا في التعبير ماش

ههههههههههههههههاي أجل أنا عكسك أموت بشي اسمه حصة التعبير سابقا ... والحمدلله اني وصلت أجل

انا ما دخلت عليه اصلا ما ادخل على روابط ما اعرفها امس شافت اختي المنتدى كانت معي على المسنجر قالت لي ان هدا رابط هكر احدري منه هي ما شاء الله عليها تفهم في برامج الكومبيوتر وفي وحده من الي ردو على الموضوع حدرت البنات من الرابط ان شاء الله الادارة تاخد الاجراءات اصلا حتى اسلوبها مو في المستوى

انا بعد ما احب اكتب فيه بس مرة مرة ادخل اقرا مواضيع فيه دخلت للموضوع هدا ولقيتها حاطة رد صراحة وجب علي ارد عليه

انا المها

بمات كل وحده تقول ايش كانت تكره من المواد بالمدرسه
بالنسبه لي كنت اكره الخياطه والتفصيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى