مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ميرو 33

صباح الخير وشلونكن
دايم اول ما افتح ها القسم اول موضوع يطلع لي دردشة الزوجه الثانية.
المهم قبل فتره فريت شوي بالدردشه وقريت الكثير منكن يدردشن عن خلطه للمنطقه الحساسه يحطينها بالفريزر ثمن يدخلنها داخل المنطقة الحساسة اللي ابي اقوله
انو بحكم شغلي تعاملت مع الكثير من البرفوسورات واستشاريين نساء وولاده وكلهم يقولون اكثر اسباب الالتهابات والافرازات والروائح المهبليه بسبب الخلطات الشعبية حتى الدش المهبلي ما ينصحون فية لنه يأثر على المبايض للي يبون الحمل ويسبب التهابات في بعض الحالات..... وبعض لاطباء قالو الدش المهبلي مرره واحده بالشهر
يقولون المفروض يتم تعقيم المنطقة بالبتيدين او مطهر طبي من الخارج فقط ومن الداخل اي شي ممنوع ماعدا التحاميل الطبية اللي يصفها الطبيب حتى تحاميل التضويق بدون استشاره طبيه ممنوعه تسبب التهابات وروايح ومشاكل انتن في غنى عنها

اي معالجه المفروض تكون عن طريق الفم مضادات حيويه وغيره وتعقيم وتنضيف خارجي فقط
بصراحه ضميري ما سمح لي اسكت واطنش لاني قريت الكثير من العضوات متحمسات بيطبقون الخلطه

انا المها

عبورتي بخلي المايك لدموعه وكنده يردون عليك انا زي الدجاجه حتى وانا زعلانه احل الواجب

عبره

موضوع المصروف من الزوج عجزت اقنع زوجي يعطيني مصروف شهري بحكم اني موظفه

يا حلوك يا مهوتي ... اهم شي مقاضي البيت علميه عليه واغراض عياله وأجار البيت ان وجد مهم جدا يتعود ... المفروض من اول مادخلتي معودته على مصروفك

انا ما اعتدر بس انام وادا جا يصحيني اسوي نفسي نايمة في سابع نومه ما اسمعه
اما المصروف انا شرطت عليه لاني ما احب امد ايدي كل شوي حتى لاهلي فما بالك لزوجي انه يسوي لي مصروف كل شهر انا حرة فيه ما يسالني عنه خاص لي ماللبيت دخل فيه خصص لي الف ريال الحمد لله

عبره

عبورتي بخلي المايك لدموعه وكنده يردون عليك انا زي الدجاجه حتى وانا زعلانه احل الواجب
يوووووووووه سبحان الله ... انا كتابة الواجب عندي مزاج لا يمكن اكتبه من غير ضمير ... تعودت عموما على اتقان العمل من يوم اني صغيره

ميرو انا ما استعمل خلطات الحمد لله اما النظافة المهبل ضروري عندي استعمل بيتادين او جل خاص بالمهبل اجيبه معي من المغرب مالقيته في الصيدليات هنا واغسل من برا وعنق الرحم بعد المرات بعد المعاشرة

$دمعه غلا$

ياريت والله ... عندي موضوع بس شوي حساس ... شلون تعتذرون بلطف عن أداء الواجب الزوجي اذا مالكم خلق ... بس بنات ابي برقي وتهذيب لو سمحتوا

انا عن نفسي والله اقوله تعبانه ومالي خلق بس لاتسوين مثلي يمكن زوجك يختلف عن زوجي زوجي سطح مايهمه هههههههههههه عشان كذا انا سطحه معه

عبره

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واه يابطني يسعدك ربي
ههههههههههههههههههههههههههههههاي والله دموعه ضحكت من ضحكتك يا قلبي ... بس خلاص سحبت سؤالي

انا المها

مشكورات حبيباتي وانا ماخذه موضوع المصروف تحدي مع نفسي وان شاء الله ابشركن قريب اني قدرت بالجوجو

شوفي يا انا المها في رجال يجون بالطيب بالكلمة الحلوة تاخدين عقولهم مو جيوبهم فقط وفي رجال ادا ما طلعتي عيونك فيهم وقمتي عليهم ما بتخدين الي تبيه منهم ما ينفعهم غير القوة انتي شوفي زوجك من اي نوع فيهم واتوكلي على الله

انا المها

كنده يمكن هذا سبب عدم الحمل عندك بعد الواجب لاتستعملين شي ولا قبله خلك طبيعيه

$دمعه غلا$

كنده لقيت الموضوع يمممممممممه الحمدلله الذي عافانا مماابتلاهم اصلا معروفه الاخت اسمها يجيبلي الكابه والبؤس وتوقيعها ادعي كل صبح ماصطبح بوشها هههههههه

انا يا عبرة مو ديما ينفع معي بس مرات خلاص اتعب من هدا اقوم اطرده اقول له تراك متزوج اثنين مو وحده يعني لا يجي الضغط كله علي

والله يا انا المها ما اقدر اتعودت على كده واعرف انه يمكن السبب لهدا انا احاول اشيل هالعادة مني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى