مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ماهي مشكلة عزف الوجود لم أستطع العثور على الصفحة التي تحدثت فيها

$دمعه غلا$

عزوفه الله يهونها وماتضيق الا وتفرج لاتشيلين هم ربك كريم
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها
فرجت وكنت اضنها لاتفرج

سبحان الله عن نفسي انا ما اغار بشكل كبير حتى بعد الزواج يعني جاني الوضع عادي ما اتغير في شي الحمد لله يمكن لان ما صادفت مشاكل في حياتي الزوجية لا مع ضرتي ولا مع زوجي
وانا من النوع الي احترم خصوصيات الغير ما احب اطلع على اسرار الغير حتى لو كانت الاسرار بسيطة وانا ما اسله لا وين رحت ولا وين جيت هو حر

ان شاء الله انا ما نصحتك الا من الي شفته فواقعي لا تامنين للرجل وخلي ديما تجربتك الاولى قدام عيونك مو طمع بل حدر ما تعرفين ايش مخبي لكي الزمن لهدا لازم تامنين نفسك

من منا لا تغار على زوجها من نسمة الهواء .. ولكن يجب كتم هذه الغيرة وقتلها لكي لا تتسبب بالمشاكل وتدمر العلاقة بين الزوجين ..

أنا أيضاً في بداية حياتي أغار كثيراً من زوجته الأولى ولكني لم أتكلم أمامه .. كنت أبكي في الخفاء دون علمه .. ولا أظهر له أي شيء مطلقاً .. بل على العكس أنا من تشتري الهدايا لزوجته عندما يسافر لها .. وأنا من يختار لها الملابس والعطورات .. وأفعل ذلك بناء على طلب زوجي لأنه ليس لديه الخبرة في شراء ما يخص النساء ..

الحمد لله أشعر بأن الغيرة خفت كثيراً عن ذي قبل وأحاول تجنبها وعدم التفكير بها عند أي موقف بينه وبين زوجته ..

أشكرك على اختيار الموضوع يا حنونة وأدعو الله أن يرزقك ما تتمنين

شوفي الي قول ان مو من حق الزوجة الثانية تغار لانها جات على زوجة والزوجة الاولى هي الي من حقها تغار ومسكينة ليش الزوجات الثانيات تكدب على نفسها ليش الثانيات مو حريم
بس كما قلت تختلف الغيرة من حرمة لثانية في الي غيريتها قويه حتى من الخلق فما بالك بالزوج وفي الي متوسطة يعني تظهر بس في مواقف وفي الي خفيفة هادي الي تقدر تسيطر على غيريتها وسبحان الله تلقينها عايشة مرتاحة وسعيدة

$دمعه غلا$

الحمدلله انا من النوع الي غيرتي اقل من المتوسط اتحكم فيها كثير الحمدلله مرتاحه كذا

بكيت انا

الصلاة الصلاة
خرووووووج لاداء صلاة الفجر
لاتنسوا قراءة سورة الكهف1_ (من حفظ عشر آيات من أول سورة الكهف عصم من فتنة الدجال)

2_(من قرأ سورة الكهف في يوم الجمعة أضاء له من النور ما بين الجمعتين)

3_(من قرأ سورة الكهف يوم الجمعة أضاء له النور ما بينه و بين البيت العتيق)

4_(من قرأ العشر الأواخر من سورة الكهف عصم من فتنة الدجال)

5_(سورة الكهف تدعى في التوراة الحائلة تحول بين قارئها و بين النار)

$دمعه غلا$

صبااااااااااااااااااااح الانوار عبوره وانتي وحشتيني كنت اكتبلك ندا وكلام حلو انشغلت ويوم جيت لقيتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى