مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بكيت انا

تفضلي اوعدك اجاوب بصراحة

انتي لما جلستي مع زوجته الاولى ويش كان انطباعك عنها يعني انتي حرمةواكيد بتعرفيت تقرين الي قدامك

يعني انتي قلتي في مشكلتك انها هي الي اختارتك لزوجها صح يعني لو ما كانت تبيكي لزوجها ما كنت خطبتك له واتقبلتك

بكيت انا

صح والله ياكندة في بدية زوجي ماحسيت انه زوجته الاولى ابد احس انها اخته امه لمرضت تجي توديني المستشفى لصار عندنا مناسبة تروح معي للسوق تبي تختار لي الفستان صح اكسر خاطره ومااخذ اللي تبي بس تزعل شوي بعديت تقول كيفك بس تغيرت بعد ماحملت

شوفي انا بلخص لك المشكلة
زوجك لما اتزوج اتزوج بهدف المتعة الجنسية حتى ما يبحت عنها بالحرام وهو من النوع الي يبي زوجته تكون كاملة لبس مدلع ومغري ومكياج يعني بصريح العبارة يبي زوجة وعشيقة في نفس الوقت انتي اهملتي نفسك عكس زوجته الاولى الي عارفه طبعه وعارفه ايش يحب بحكم سنين العشرة واستغلت حملك والوضع وحاولت تاخد الزوج بهالطريقة وعاجبه الامر هو فصار يحط مقارنة بينك وبينها وهدا لانه ما يحب الا نفسه لو كان يهتم بالاخرين ما كان حاول يبين انك اقل منها لان ما في احد احسن من الثاني
المهم ادا ماكانت الظروف مهيئة للرغبة ما بتلقين الرغبة والشهورة في الطرف الثاني حاولي تشيلين الزوجة الاولى من حياتك وادا دكرها قدامك اوقفيه عند حده وقلي له حياتك الاولى خليها في بيتك الاول اما هنا ما تدكر الا انا وحياتي معاك سوت معاك لبست راحت جات اخدت اشترت ما يخصني ولا يهمني الامر المهم انا وحاولي تغيرين من مظهرك كل مرة يعني كل تلات شهور بالكثير والبسي في بيتك واهتمي بنفسك عيشي لنفسك عشان الي معاك يعيش لك ترى الرجل ادا شاف الحرمة مو مهتمة فيه ومطنشاته ومهتمة فنفسها بس يغير ويضايق ويحاول يكون هو اول اهتماماتها وحتى لو حاول واخدتي الي تبيه لا تتغيري ابد خليك ديما مو مهتمة في مثل عندنا يقول هرب تتبعك تهرب تتبعها

شوفي الحمل مو سبب التغيير لانه عندها عيال لو ما كان عندها عيال كنت قلت تغير منك ولهدا اتغيرت عليكي السبب يا الغلا واضح الي يسويه معاك يسويه معاها يتم ينقل لها حياته معاكي كيف تعاملينه وايش تلبسين ويمكن حتى شو تسوون على الفراش واكيد يشكرك قدامها فاكيد بتغار وتتغير عليكي واكيد زاد فيه لما حملتي
ترى كل شي في حياتك وحياتها هو السبب فيه ما فصل بينكم وخلى اسرار البيت لهالبيت واسرار الثاني للبيت الثاني هي ما لها دنب في اي شي بعد ما شفات افعاله قامت له وصارت تاخد حقها منه كامل مكمل وياريت تسوين مثلها ولا تراعيه لانه اعيد واقولها لكي اناني ما يحب الا نفسه

بكيت انا

انا اقوله دايم بليز لا تحكى عنها بس مافيه طب ماقلت لك هو المشكلة وانا والله مهتم في نفسي وبلبسي مستحيل يقارني فيها بحكم العمر والجمال بس بخصوص لبس النوم استحى البس الا لما هو يقولي وهو يقول انتي البسي وشوفي وش يصير بس انا مااتجرا

وانا هدا الي اقصده لبس النوم وهو عاش حياة في الحرام وانتي تعرفين العاهرات ايش يلبسون وكيف يتعاملون
خالتي الله يدكرها بالخير لما بغيت اتزوج قالت لي الرجل يحب ثلاث حريم في حرمة وحده تكون داعية وزوجة عاهرةواسفه على الكلمة الاخيرة داعية برا البيت في لبسها وكلامها وتصرفاتها وزوجة في اهتمامها في البيت والاولاد وعاهرة في غرفة النوم بلبسها و جرائتها معاه والرجل ما يهمه الا الاخيرة مهما كان

بكيت انا

كندة بس حيل قاسية عليه تصرخ قدامي وقدام عليها عليه كثير يقعد يدعى عليها ومرات يوصل لدرجة يقول مااقدر اتحمل مشاكله متى بتكبر ويفكر بالطلاق

انا ماقلت لك صرخي عليه او لا تحترميه حشا لله انا قلت لك خليكي قوية اطلبي حقك بطريقة لبقة تبين فيها القوة وانكي مو خايفة منه والله خوديها مني نصيحة ادا سويتي الي قلت لك عنه بتكسبينه بدون صراخ ولا تعب الرجل مثل الطفل ادا عاندتيه يعاندك وادا طنشتيه يبحت عنك

يا بنتي اتركي عنك الزوجة الاولى ترى هي ما تاخد الا حقها رغم ان اسلوبها مو صحيح بس هي تعرف ومتاكدة انها ثابتة ماعندها شي تخاف عليه هي بعيدة عن حياتك مشكلتك معاه هو هو يقول لك ايش تسوي له حتى تراعيه وما طالبيه ترى حركات رجال معروفه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى