مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أجمل الذكريات لمعدد الزوجات ... (مذكرات رجل جنوبي غربي)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أروى2008

هل كان انقطاع حلقات القصة فترة طويلة نسبيا سببا في قلة تعليق الأخوات؟؟...لا أدري ولكن ما أتمناه أن تستمر هذه الحلقات وتستمر معها التعليقات من معاشر البلقيسيات
طول الانتظار يولد الملل ويفقد الشيء تميزه
ولكن عزائنا (وهذا من وجهة نظري) أن صاحب القصة له مشاغله التي تمنعه من إكمال القصة بالسرعة التي نريدها
وأنا من المتابعات لها وأتمنى أعرف نهايتها بس يارب يكملها لنا أبو الحسين

وصلت لنا الحلقة رقم 18 ترى كم حلقة بقيت على نهاية هذه الذكريات التي أصابت كثيراً من الأخوات بالتوتر والقلق؟؟

وإن غدا لناظره قريب حتى لو طال الانتظار

السلام عليكم اخواتي

أروى ومشرفتي احلى

ياريت تزودونا دائما بكل ما هو جديد في هذه القصة

وياريت اخواتي تضعو لنا رابط القصة من الموقع الاصلي

او ممكن تبعتولي اياه على الخاص

لأني تعبت وانا ادور عليه على النت ومش لاقياه

مشكورين جدا على تعبكم

وحقا استمتعت جدا بالاسلوب الفكاهي بالقصة وبالاحداث المثيرة

والله يهديه الاخ ابو الحسين ويخلصلنا القصة

سويت نقو

اخاااااااااااااااااااااف زوجي يتزوج علي وانا لسه ماحصلت على الفائده
ترى القصه مبهينه تحدد مصييييييييير ناس
عاااذرتكم
بس ياريت الي تقدر تكمل تكسب فينا اجر
يعني مهما اعطاك اعذارسبحان الله يغريك الشيطان
نفسي غرضهم الحقيقي وانا الحمد لله ماعندي
اعتراض على حكم ربي والي فيه خير راضيتبه
والحمد لله على كل حال

انا زوجي جنوبي غربي

حسااااااااااااااااااااااااس من الدرجة الا ولي

مستهتر من الدرجة الاولي

ضعيف شخصيه اما م الغير

قوي شخصية معي

غير متحمل للمسؤليه

لوام من الدرجة الاولي

الكل يظلمه وانا من اكثر الناس عداوه له

فاشل في جميع اعماله

مدمن حشيش

وفوق هذا تزوج لادعاءّ انه لم يجد الشي الذي يريده عندي ..

فالرجل الجنوبي الغربي ابتلاء،،:icon1366:

تنتن

ياخوات خذوها مني حكمه قول الله تعالى وجزاء سيئة سيئتاًمثلها-مسسسسسسسسسستحيل تكمل الزوجه الاولى على زوجها ويظلمها بالزواج عليها من امرءه اخرى بدون سبب شرعي وحطوعلى سبب شرعي ميئة خط احمرالمقصودهنا مثلا رغبة فالخلفه مستحيل ربي يوفقه بسعاده اوبامرءه بمستوى الاولى لان الاولى نعمه وهوجحدها وماشكرربه عليها والحياه وربي مليانه قصص وعبرتزوجووظلموالاولى ثم تغرب الرجال مع الثانيه واخرتها يرد الاولى ويترجاهاوهذي سنة الله والله عزوجل قال فالقران -ولن تجدلسنة الله تبديلا )يعني معقولا يجحد فضل الاولى ويجرحه ويتزوج عليها بدون سبب لا ويستغفلها ثم يركض يراضي الثانيه ويدفعلها الغالي والرخيص والله يعوضه سعاده وحب كان خلا السعاده والرمنسيه لزوجته ولااهي ماتفهم بالرمنسيه واذاعنده عاطفه زايده يخليها لاولاده بعدين الي يتحججون بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم الرسول ماتزوج على السيده خديجه الابعد وفاتها وكان عمره خمسين عام قضى معها 25سنه بدون ان يفكربالزواج عليها وبقية نسائه تزوجهم بامررباني وهوتاليف قلوب اقوامهم لانهم يصيرون اصهارالنبي فيدخلون فالاسلام واحده تزوجهاليكفل ايتامها وهي ام سلمه وزينب بنت جحش تزوجها ليبطل التبني فقط عائشه تزوجها بكراكرمه الله بها ليصيب شيئا من متاع الدنيا ولمااردالله بها ان تعيش في بيت النبوه فتصبح عالمة عصرها وتروي مايخفاعلينا من حياته صلى الله عليه وسلم داخل بيته لما انعم الله به عليها من نبوغ وعلم ومعلومه لكل امرءه تزوج عليها زوجها لوسالت من احب نساء النبي لقلب النبي ؟الجواب الكل يعرفه عائشةالسوال الثاني متى تزوج النبي بعائشه ؟الجواب بعد وفاة خديجه رضي الله عنها الفائده !!!الرسول تزوج على عائشهليس امرءة واحده ولااثنتان ولاثلاث بل ست زوجات ولم تعلواحداهن في محبتها على محبة عائشه ولامكانتها فلما سال عمرابن العاص رسول الله من احب الناس اليك ؟قال الرسول صلى الله عليه وسلم احب الناس الي عائشهوقدارتوفي رسوالله صلى الله عليه وسلم وهوبحجرها اي حضنها !!وكان اخرعهده من الدنيا نحرها رصدرها رضي الله عنها وارضاها

سويت نقو

سلمت يداك تنتن
نسال الله الصبر والثبات
والعوض في الدنيا والاخره
مازلنا في الانتظاااااااااااااااااااار:sad_1:

*جوانا*

أنا أستفدت من القصة
إن الزوج الجنوبي خاصة إذا أهمل في حكاية الحب والحنان والجنس بيفكر في الزواج وهذي أهم أسباب زواجه
وأكثر وقت بيفكر فيه هو فترة النفاس إذا ما أتعوض بطريقة أخرى للإشباع الجنسي والعاطفي

ثاني شي إذا نوا الزواج وزوجته بكت وناحت بدون ردة فعل أقوى من كذا ما راح يبطل أبدا عن فكرة الزواج
ويسلمو إدياتكن إلي نقلت القصة

كلكوليت

من جدكم ما فيه كماله للقصه
ان لي 3 ساعات اقراها او اكثر وبالاخر ما بعد خلصت حرام عليكم
مع احترامي للجميع ياليت الاخوات ماينزلون قصص الا لما تكون كامله عندها فرضا الاخ الي يكتب ما كمل وش ذنبنا احنا وكمان الاخوات الي يكتبون قصص بالتقسيط ممكن اعرف ليش نزليها مره وحده وخلاص ادري بتقلون ظروف ومعندي وقت طيب حتى احنا عندنا ظروف وماعندنا وقت ندخل كل يوم
انا مو قصدي انتقاد ولا تجريح بالعكس انا لو لا استمتاعي واستفادتي منكم ما طلبت هذا الطلب ومن جد مقدره جهودكم بس والله تعبت كل القصص الي اقراها هنا مو كامله لدرجت اني ارجع افراها من الاول عشان اتذكر الاحداث فا بليز اذا وحده منكم ما عندها وقت كفايه او مشغوله تستنى لحد ما تفضى وتنزل القصه كامله
ارجو تقبل كلامي بصدر رحب :bigsmile:

وربي من جد قهر
ثلاث ساعات وفالاخير ماتكملت
وين نلاقيها
يااخوات اللي قالو ابحثو عنها
في مواقع اخرى وووين
واش اسمها اصلا

ياجماااااااعه ووووووين البقيه
وووين نحصلها دورت في منتديات اخرى مافي
وقفت القصه
احد يعرف كتاب معين او موقع

قصة من جد خرافية
مارح اعلق الابعد انتهاء فصولها
بس اتذكر اني قبل 4شهور فتحت على منتديات الساحات العربية >>طبعا ببروكسي خاص لأنه محجوب في السعودية
وشفت حريم متظاهرين <<اقصد قرأت ردود حريم متظاهرات على قصة أبو الحسين ويقولون خاف الله انت تفتح عيون ازواجنا على هذه الامور
انت سخيف و ....و.....,و.... ولكني لم اكترث كثيرا لأنني وقتها كنت ابحث عن قصة كتبها شخص في نفس المنتدى عن مذكراته ايضا الظاهر كان اسمه في المذكرة سعد
وكان رجل شمالي
وقد قرأت قصته قبل 6سنوات وماعاد كملها وغبت عنها فترة وبعدين لقيتها في منتدانا الغالي ولكن لم تكن مكتملة بعد
وهي تحت عنوان
مذكرات شمالي غربي >>الظاهر كذا الاسم

ولكن اللي قرأوا القصتين اللي هي الرجل الشمالي(سعد أبو مقبل)
وهذه القصة (مذكرات رجل جنوبي غربي)
يشك ان الكاتب نفسه
على الاقل انا كوني لي خبرة بالكتابة تتجاوز ال11عاما
اشك ان الكاتب نفسه وذلك من خلال اسلوبه الذي يكاد ان يكون موحد
من خلال التعليقات وذكر بعض التفاصيل الدقيقة
وذلك الشرح الجميل السلس الذي يدخل بسرعة الى الذهن ويترجم بين حناياه والنتيجة اننا وكأننا معه نسمع ونرى

شكرا للكاتب ولكن أتوقع أنها من نسج الخيال
راائع الاسلوب
وسأكتفي بمدح الاسلوب ولن أعلق على محور القصة

دمتم بود

eman al-balushi

ما شاء الله.....يسلموووووووووو ل احلى والبنات اللي كملواع القصه الحلوه

القصه واااايد حلوه........ بس نبس التكمله :)

وين التكملة ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بصراحة عدم اكمال القصة هو استهتار بالقارئات ...تعليقي على القصة اخليه بعد انتهائها ...هذا لو كان فيه لها بقية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى