مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أجمل الذكريات لمعدد الزوجات ... (مذكرات رجل جنوبي غربي)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم
تسلم يد من نقلت لنا هذه القصه المشوقه بس وين باقي القصه ودنا نشوف النهايه

يا نااااس أنا أول مرة أتفاعل مع قصة بهذا الشكل ،بس وين التكملة ؟؟؟
وعلى فكرة أنا أؤيد كلام الأخت التي ذكرت معاناة الرجال عموماً ، وخصوصاً وقت الدورة الشهرية ، ناهيك عن النساء اللاتي يعانين من الدورة الغزيرة المستمرة أو النزيف أو أو ..... عافانا الله... بالله ماذا سيفعل الرجل ؟ وسؤال آخر
بسييييط لكي تفهمني بعض النساء المتعصبات ضد التعدد وهو : ماذا يفعل الإنسان الجااااائع ؟ هل يكتفي بالنظر إلى طعام يملكه ولكن يمنع من تناوله و أنه يجب أن يشبعه مجرد النظر إليه ؟؟؟
أنا زوجة ، وأم لأطفال ولا تظنوا أني رجل ، وعلى فكرة لدي كلام كثير عن التعدد نفسي أقوله لكم لأنه من الوااااقع ..
قريييبا إن شاء الله ..

يا سلاااااام، يعني الريال مايقدر يصبر شوي لين ماهالكم يوم تخلص،،، بعد ماتخلص الدورة يشبع على كيف كيفه، بعدين هاذي الكم يوم راح يكون هو ايضا مرتاح. لان كثرة الجماع مو زينة بعد،،،،،،،،،،،،،،

قصة جمييييييييلة
لكن ملاحظاتي كالتالي....

الاولى احبها لكن لم يعشقها ولا حتى تذكر اولاده الا بعد ما شاف عيال الثالثة

الثانية عشقها بس كانت دلوعة وهمها نفسها بزيادة لدرجة ما شفنا اولادها والثالثة اهمالت اولادها لاجل هالزوج!!!! صحيح عروس بس الولاد ما رح ينسون!!!

والثالثة اقلهن حظا بسبب ربربتها وما عليكم من كلامهم احبها مربربة فقط للحضن بس العشق والاعجاب للرشيقة المشكلة ان الثالثة رامية نفسها عليه وهاذي اكبر غلطة بالذات لما عصبت على اولادها لدرجة انه خاااااااف منها ولانه لم يعشقها تذكر زوجته الاولى واولاده الا الثانية برشاقتها وثقلها نسيته زوجته لا تنسو بكاااااااه عليها؟؟؟؟؟؟

لكن قهري منه كلااامه الحلوووو وخراطه بس فعلا الاولاد والمتن والانانية في التعامل واللقافة ورا الزوج والتلزق بالزوج كلها تملل الرجل من زوجته
واعتقد ان الاولى احن وحدة فيهن الثالثة ضيعت ذكريات زوجها الاولي ولزقت بالزوج الثاني وقللت قدرها وخسرت عيالها والثانية مدللة بزيادة وراعية مظااااهر فخسرته

والاولى رح تكسبه بس تشد حيلها

مشكورة عالقصة اللي ترفع الضغط وتضحك بنفس الوقت

طريق الخير

الاســـــلوب روعــــــــــــــه بس نريد تكمله لو سمحتي

التعديل الأخير:

العنـــا

لا حول انا استبشرت خير يوم اني شفت تاريخ بدايه كتابة القصه شهر 8 سنه 2008

وقت الحين 2009 وشهر 3

صابني احبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااط

المهم نحن في الانتظار

انا نسيت القصة كل يوم افتح علشان التكملة ولاكن لسة ربنا يسهل فى ناس قالت انها قراتها فى مكان تانى ممكن تنقلها لنا

*فيينا*

القصة رائعة
لكن ممكن نعرف النهاية بسرعة
مللت الانتظار

شـغـف

قرأت القصة في مكان آخر وأيضا لم تكتمل!

يبدو أن كاتبها نفسه لم يكمل!

Rteeel

يا بختهم ها الرجال وناسه من حضن لحضن

الله المستعان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.