مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

آآآخ من زوجي ما دري اش نهايته ووين يبغى يوصل ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نونا حياتي

اخت جمول جزيتي خيراً

انا مابطلب الطلاق حالياً بس ناويه اني افتح الموضوع وبقوله نو راحعه نعاك لذا انت بتمشي نفس مشيتك

وهو ممكن اذا قلتله كذا يهدد بالطلاق بس انا ماهمني لان هو الغلطان مو انا خليه يطلق بس انا مبدئياً مو طالبه الطلاق

خلاص سفرنا الجمعه وربي مو طايقته مررره طول الوقت حتي نومه صار قليل عشانه باله مشغول نعاهم طول الوقت علي الجوال

علي برامج الدردشه واللي يقهر انه قدامي يحسبني ما اعرف لمن اتكلم يقولي مو شرط كل مامسك الجوال معناته اكلم احد

وانا شايفه بعيني حسبي الله عليه ونعم الوكيل

أنامن رآيي أنج تستخيرين ولماترجعين للسعوديةتقولين له يابن الناس أنا مره شارية صحتي وسمعتي إذاتبغيني طريق الحرام لاتقرب منه وإذامصر عالحرام كلن يشوف حياته بنفسه وبنتج لهارب وأسأل الله يوفقج ويكتب لج الخير هذارأيي إن أصبت فمن الله وإن أسأت فمني ومن الشيطان
وماأدري والله سالفة القيرل فرندشلون ملتزم ويدورالحرام الصلاةتنهى عن الفحشاء والمنكر

سلفرادو

عزيزتي زوجك مجااااهر ...
لا ينفع معاه لا ايميلات ولا رسايل ...

واعتقد انه يعرف عقوبه الزنا ....

اولا عزيزتي انتي لازم تتخذي موقف انك لا تكوني سلبيه وتكتفين بانك بس تطرشين رسايل وايميلات ونصايح ...

خليكي قوية وقوليله يا ابن الناس انا زوجتك وانت حلالي ... اذا بتم على حالك والمشي اللي ماله داعي والزنا والخوف بالامراض انا بنفصل عنك ... وابتعدي عنه ..ولا تتصلي ولا تردي عليه ... خليه يحس انه راح يفقدك ... وانك جاده بتهديدك ...

يعني انتي رحتي معاه وماعفيتيه ... وتم يدور للزنا ... واللي بعد مشجعه انه مطمن انك رح تظلين معاه سواء زنا بوحده او الف ... لا وبعد تنصحيه وتقوليله اش دراك ان القيرل فرند ما تخونك ؟؟؟؟ خليكي قويه هالمره او انك راح تضيعي معاه ....

وان شاء الله بعد ماتبعدي منه ..وشفتي الحال مانفع كلمي اهلك لازم حد عاقل يتدخل ..

الله يساعدك يا قلبي

احاسييس

انا برايي تستشيرين مختصين لان السالفة وايد كبيرة والله يكون في عونج ان شاءالله

نونا حياتي

جزاكم الله كل خير والله يسمع منكم

الاخت سلفرادو والاخت مفاتيح السعاده هذا ناويه اللي اسويه ان شاء الله**

نونا حياتي

المشكله انه مو معترف ويحسبني هبله كل ماقلت شي قالي اش شايفتني بسوي

وانا شايفه كل شي بعيوني الرسايل وكل شي بس حتي في مره وريته في جواله

برضو سو نفسه برئ ولا قال شي انا هذا اللي قاهرني **

نونا حياتي

بنااات ابشركم انا وصلت عند اهلي الحمدلله

ولين الحين استخير وربي يكتب لي اللي فيه الخير

ادعووولي بناات

الله يوفقك وحمدلله على السلامه وانا استنى اخبارك فلا طولين ويسخرلك زوجك ويهديه وخليك قويه وثابته والله يوفقك وتسمعينى الاخبارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررالحلوه امين

احساس صعب

أختي نونا الحمد لله على سلامتك

وأختي أنتي الآن في دارك وبين أحبابك فلا تفرطين فيهم واللي وده يروح للحرام بكيفه

انتبهي رعاك الله من أن تنشري الخبر عند أهلك ولكن أمسكي الوالد على جنب بدون تدخل أي أحد ثاني وأطلعيه على المشكلة من أولها لتاليها ووشوفي رأيه في المسألة زوجك ماخذك على قولتهم

ستر وغطا بس ويسوي الفضايح من وراك وهذا أنتي تقولين ما سار يفكر فيك وقدامك قاعد يتواصل معهم

استخيري الله وبعدين انتبهي عاجلاً او آجلاً يصاب بمرض من الأمراض الخبيثة واش دراك عن تحليله الأول وراك إياه ولا يكذب عليك

مع السلامة يغنيك الله عنه وعن عيشته المقرفة اقعدي مكرمة معززة عند أهلك ولا تذلين نفسك

الطلاق صح ماهو حل لكن في حالتك من رأيي أنا انه واجب لا بارك الله فيها عيشة بتجيب لي الهم والغم والمرض لا لا

الدنيا ماوقفت على رجال وبنتك استودعيها الله لأن أفعال ابوها دين عليه وبترجع له عاجل ولا آجل في قريباته الله ينجي بنتك ويحفظها

استخيري الله واستشيري ولكي يطمئن قلبك تواصلي مع أحد علمائنا استفتيه في امرك وانظري ماذا يقول لك ؟؟؟؟؟؟

لا تسكتي ولا ترضي فهذا شيء يجف منه قطرالسماء لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

للتذكير العرض وعقوق الوالدين من الأمور التي يعجل الله بعقوبتها في الدنيا قبل الآخرة الله المستعان

الله يكون في عونك ويصبر قلبك ويفرج كربتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى