مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

آآآخ من زوجي ما دري اش نهايته ووين يبغى يوصل ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بسم الله الرحمن الرحيم
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي المغتربة والحائرة كلنا يتألم لألمك وقلوبنا تنزف لجرحك حسبنا الله ونعم الوكيل
اولأ اويك ونفسي بتقوى اله تعالى في السر والعلن واكثري من الدعاء والإستغفاااااار
ثانياُ يابنتي تتخيلين في يوم من الأيام ان أهلك لو عرفوا بشيء سيء عن حياتك بينسونه لا وألف لا ستبقى هذه الذكرى المؤلمه في قلوبهم حتى لومحيت من ذاكرتك وللأبد فأوصيك بإصرار لاتقولي لأهلك اي شي مهما صار بينكم وهذا الكلام عن تجربة لي شخصياُ ولبعض الصديقات ، احفضي سرك واستري على زوجك واحتويه بالحب والحنان وذكريه بالله وبالجنة وحورها وقصورها وبالنار وعذابها اسمعيه محاضرة بعنوان توبة أحمد قديمة جداُ تقريبا لها 25 سنه لكن مؤثرة للغايه
ثالثاُ خلك قويه يابنتي فأنتي على حق ولاتخافي شيئاُ أبداُ فالله معك حتى لو هددك بالطلاق يابنتي تطلقوا بنات على تفاهات فكيف انتي وانتي في هذا الأمر الجلل
رابعاُ يظهر لي ان زوجك يخاف ولكن يرجو عفو ربه فهو يعمل المحرم ويأمل ان الصلاة تشفع له ويتوب ويعود فابحثي عن فاسق اهل القبلة ماحاله مع ربه وارسليه ع اميله فهو بمشيئة الله ولكن ان استحل الكبائر كالزنى يودي به ذلك للكفر والعياذ بالله لانه يعمل الكبيرة بإصرار عليها عسى الله يهديه
خامساُ بما انه يخاف من المرض فهو بالتأكيد يخاف يفقدكم اسأليه يرضى لك يكون لك صاحب وحبيب اوصديق بس للسوالف والدردشه فماباله بالنوم معه وش رأيه ااكيد بيجن جنونه لو قلتي له كذا فأعلميه انك موب راعية هالشغلات خوف من الله تعالى ولكن ممكن ثبتك الله وحماك ( لو زدت لزاد السقا ) اكيد تعرفين قصة هالمثل فذكريه
سادساُ في لحظة حب وحنان مع بنته ناقشيه في كونك ترضى بنتك تكبر وتفتح عيونها وتشوف ابوها يطرد ورا البغايا ولا سكار خمار ويعايرونها البنات ولا ترضى تكون هي عرضة للذئاب البشريه الله يحميها فكما تدين تدان
سابعاُ تصرفي بسرعه قبل تجين وان ماتعدل فاجلسي عند اهلك بحجة انك ماتتحملين الغربة وتعبتي وهدديه ان اصر ياخذك معاه ان ماتعدل انك تفضحينه لكن لاتسوينها لو ايش مايكون فمن ستر مؤمنا في الدنيا ستره الله في الدنيا والآخرة
ثامناُ كملي دراستك التحقي بحلقة لحفظ القرآن خذي دورات اهتمي بنفسك وببنتك كونوا صداقات مع ناس محافظه على دينها
حبيبتي اتمنى تستفيدين لو بفكرة واحدة وان مااستفدتي شيء فثقي تماما اننا ندعوا لك بتفريج همك
ولاتنسي يابنتي ان خير من تشكين له همك هو ربك فالقلوب معلقة بين اصبعين من اصابعه سبحانه هو قادر على صرف زوجك عن الكبائر وربي يثبتك ويعينك ويسدد خطاك لكل خير

طمنينا عليك لاحقا وبالتوفيق وسامحيني على الإطالة

رحماات

والله انك في نار صعبة وقدامك حلين احلاهم مر لانو هذا امر خطير لكن نصيحتي لك انك تصبري الين ينفتح القسم لاننا اتعودنا في قسمنا العزيز انو ما في مشكلة ما لاها حل
فأتمنى من الله ان بعد ماتنتهي الصيانة ويفتح القسم تجدي من يفيدك من الاخوات
وان شاءالله راح ادعيلك في كل صلاة ان الله يفرج همك ويقنع زوجك بحلالو عن حرامو يا رب

حاملة الود

السلام عليكم حبيبتي انا اايد راي ملكة اليل بكل كلمه فعلا هدديه انك بتخبري اهلك بس لا تسويها فعلا لانه بيطح من عيونهم ولا عاد بيحترمونه حتى لو تاب ورجع وانتي اكثري من الدعاء والاستغفار واستخيييري الله قبل اي تصرف تتصرفيه ربي يسر امرك ويسخر لك زوجك

مقاطع فرح

مع الاخت ملكة الليل

الله يهديه لك ويسخره لك عاجلا غير اجل
الاستغفااااااااار لاتتركييه والدعاء

موفقه

نونا حياتي

اخت ملكه الليل

جزاكي الف خير على نصيحتك وبالعكس ماطولتي ولا شي

بس زوجي كذا مره هددتو وقالي عادي قولي لاهلك مو خايف منهم واصلاً احيانا يقول ماعندك دليل قوي قصده لازم يكون عندي صور او شفتهم يعني كاننا في محكمه ومن ناحيتي انا يقول مو كل شي انا اسويه انتي تسويه مو معناته انا خربت انتي كمان تخربي وانا الحمدلله دايماً اقوله انا ما اسوي كذا عشان ماخون ربي اولاً وثانيا تربيه اهلي وثالثا انت يعني مو عشانك او اخاف من الامراض ومن ناحيه بنته قلتله ترضي زوجها يسوي بيها كذا يقولي بمزح والله اوريه او يقول اخليه يطلقها او مايهتم في الموضوع مررهه لانه لسه صغير ولمن اقوله انت ماتخاف على سمعة بنتك مره قالي انتي لا سكتي ما احد بيعرف يعني هو يسوي المصايب وانا لازم اسكت واصلاً مرات يقولي انتي ما مسكتي دليل ويرجع لنفس الموضوغ والا هو معترف بغلطه يسميه عادي وانا قررت باذن الله اقول لاهلي انا كنت ساكته عشان بنتي بس لين هنا وخلاص او ممكن اكلمه في السعوديه واقوله اذا بترجع بكلم اهلي وبقولهم لانه هو واثق فيني اني ما بقول شي واني طيبه وعلى نياتي بس انا بوريه ان شاء الله وبسنمر في الاستخاره

نونا حياتي

وبعدين هو لين امس وهو يخرج تقريباً يوم ايوه ويوم لا او يومياً يعني علي حسب اللي يكلمهم ومتي فاضين يقابلونه

هو حاط باسبورد علي جواله بس الايفون لمن تجي رساله جديده واذا مافتحها تطلع علي الشاشه مايحتاج افك الرمز وانا قريت

قبل يومين وحده انه الافضل بكره نتقابل كمان عشان نتعرف اكثر طبعاً باالانجلش بس انا افهم شوي واللي ما افهمه اترجمه

يعني هو مستمر ومعتبرني هبله ما اعرف شي لا والله ما اسكت لان انا سويت كل شي اول بس الحين خلاص وصلت معاي

لانه باين انه صار يستهين فيني عارف ومتاكد وواثق اني مابقول لاهلي وبرجع معاه

سهم العشق

مشكله كبيره هذي يا اختي --- زوجك مو خاين وبس الا انو يزني كمان ما يخاف من الله واذا ما يخاف من الله سبحانه ما يخاف على نفسه من الامراض -- اعطيه فرصه اخيره للصلح انو يتوب الى الله ومادام الله سبحانه رزقه بالحلال ليش يدور على الحرام انت بيني له عقوبة الزاني في الدنيا قبل الاخره وجيبي له صور عن سوء خاتمة الزاني والله المستعان والموت يأتي فجأه --- واذا ما اتعدل بعد ما اعطتيه فرصه اتركيه واستشيري احد جكيم من اهلك --- والله يفرج همك --- ولا حول ولا قوة الا بالله ---

انت سافرت معه علشان تحصنينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لكن مالك فايده بالروحه؟؟؟ليش قاعده معاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولو انت بامريكا ورحت تشتكين عليهم بالشرطه الحق معك لانه ممنوع الواحد يكون له صديقه وهو متزوج ؟؟؟الحقي نفسك بسرعه وقوليله مالي قعده معك ؟

AMR2

انا ضد شيهانة ومع نحمدة ونشكرة وانوارة وصامدة .

ومن رائي اكون مطلقة وسعيدة ويعوضني ربي خيرآ وبنتي بعيده عن حنان ابوهاااا ولا نكون نتالم كل يوم من مرض الايدز وغيرة واذا فااااات الصوت ماينفع الصوت. يعني ينتظر زوجك يوم يحلل يصاب بمرض معدي ثم يتوباستغفرالله الله لا يبلانا يااارب اين العقول الصالحة .
..... اعذريني اخية على ردي القاسي بس من محبتي لكي وخوفي عليك وعلى بنتك المسكينة. ايش ذنبكم اكون مطلقة ومئاااات النساء يطلقن والبعض يعيشنّ هن وابنائهن حياة سعيد . ولكن القليل نجد مصابين بامراض معدية سببها الزنا**

mydream

اولا اللله يفرج همك ويكشف كربك ويرد زوجك لك ردا جميلا بس هل هل سالت نفسك ليه يروح للحرام والزنا والعياذ بالله اختي أنا لأبرر غلطت زوجك ولا أحملك سبب في خيانته لك ولكن اود ان اطرح وجهتي نظري والمطلوب منك اولا اشتغلي على نفسك من الواضح يبحث عن شي فاقده اتمنى تكوني فهتمي ماذا اقصد ومابين السطور الرجال اولا واهم رغبة عندهم الجنس وهم الأغلبية يوجود خلل ولابد انك تعالجيه لاتنتظرينه يصارحك وويبرر لك ليه يخونك انتى تاملي في حالكم ويتعرفون السبب/ الطلاق مو حل لمشكلتك اسمعي نصيحتي **

نونا حياتي

جزاكم الله كل خير على مروركم واهتمامكم بموضوعي والله يحذكم في نفس موقفي ولا نفس احساسي

وسبب خيانه زوجي ليا طبعاً اول شي عدم الخوف من ربي ثتنيا تنه الحرام هنا سهل ثالثاً انه هو من اول يحب الغرب مع اني ماقصرت بشي وانافاهمتك

وفاهمه انه الرجال اهم شي عندهم الجنس بس كل هذه طبعا مو مبررات له انه يخون انا الحمدلله عارفه نفسي بس بكيفه خلاص قربت رحلتي الجمعه ان شاء الله

واذا وصلت السعوديه وصار شي ليا طمننكم عليا واش اخباري رجعت معاه او لا

والاخت اللي تسال اش الفرق بين العشيقه والزنا العشيقه يعني دخل معاها علاقه حب وبعدين اتطورت وصارت عشيقته وممكن صار بينهم زنا برضو اما روجي انا

لا علي طول تعرف علي بنات هما هنا بره حقين جنس يعني تمارس معاه زي 10 غيره وفي النهايه كلها حرام وحسبي الله علي كل خاين الله لا يوفقه **

انتي خليك على الاستخلره والاستغفار وانا راي زي ملكة الليل ماتقولي لاهلك لاكن قولي ماني رايحه معك وناقشيه في الموضوع بينكم افضل واذا تمسك بموقفه خليه يسافر وانتي اجلس عند اهلك وان شاء الله يهديه وطمنينا بعدين عن اخبارك وان شاء الله يهديه وتنحل المشكله

نونا حياتي

انواره الرياض

مشكورع اختي وانا ان شاء الله بسوي زي ماقلتو لي وبطمنكم عليا ان شاء الله وجزاكم الله الف خير

انا في بعض المواضيع لقيت رد من الاستاذه ناعمه ياليت لو تقدر ترد عليا يكون زياده الخير خيرين

حبيبتي زووجك قلبه معمي واذااناوي قيرل فررند تاكدي انك مجرد زوجه في البطاقه قوليله ياولد الناس تزوجناعشان ننستر موعشان نجر المصايب علينا وتاكد خسارتناعظيمه في الدنيا ولااخره واالرجل اذا ماصان نفسه عرضه ماينصاااااااااااااااااااااااااااان ابد وبيجي اليووم الي يادلك كلاامي بعدهااياقلبي ان شفتيه فكر وحس انه غلط قوولي بنحاول نرجع المياه لمجاريها ونصلح حياتنا واذا العكس قولي اول مره كانانذاار لك ترااماتعرفني انتقاميه قووليها بثقه وانتقاامك مبهم عشان يفكرويرراجع نفسه طبع كلام الانتقاام مجرد تهديد له وانتي وشطارتك ومعررفت شخصيته ومدي حبه لك قيسهاا كلها وشووفي الانسب اذاشفتي الحلوول صعبة ولافادت اذاكنتي تحبينه اصبري ودعي الخالق له بلهداايه واذااماضرك فرراقه فطلبي افرراجك قبل يدمرك ويكثررون اولادك والله يعينك عليه حبيبتي

نونا حياتي

مشكوره اميره القلوب

جزاكي الله الف خير كلامك تقريباً نفس رأي وريحني كثير

اخت دانه الشام ورزايا ياليت لو تقولو رايكم في الموضوع

gamoool

أنا راأيي من راي الاخت ملكة بقراري ودلوعة زوجي
ياختي مثل هذا ينخاف منه ـ والعذر والسموحة منك اختي ـ واهم حاجة انك حتى الان بصحتك ربي لك الحمد ـ نعمتان مغبون فيهما كثير من الناس الصحة والفراغ ..
فأنت ما زلت بصحتك فلا تدمرين حياتك وحياة بنتك عشان واحد ما يستاهل وما يستحق وقد اتيته بالنصيحة والتذكير ولم ينفع معه ـ قال تعالى ( الطيبات للطيبين والطيبون للطيبات )
وانت اخت عفيفة وطيبة بتوفيق الله وسيجعل الله لك من ضيقك مخرجا واستخيري على الطلاق ولاتترددي وإن كان فيه خيرة سيقع الطلاق وان لم يكن فيه خيرة سيصرفه الله عنك
بشتى الطرق واهم شي ان تكوني مقتنعة بالرأي الذي ستقدمين عليه ولاتتحسفي الا على الايام التي مرت معه مو على انفصالك منه
بعدين بنتك أهلك اكيد ماراح يقصرون معها وتتربي في بيئة مسلمة مستقرة ابرك من بيئة فجور مضطربة ..
بس حاولي انك تطلبي الطلاق وما توضحي لاهلك السبب الرئيسي ـ يعني ان زوجك قد ارتكب الزنا ـ مخافة على معايرة الطفلة في المستقبل ..
وفقك الله اختي وسدد خطاك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى