مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

آآآخ من زوجي ما دري اش نهايته ووين يبغى يوصل ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لا تعووووووديه ع السكوت

انتي قلتيها بنفسسك / يوم شافك اووول مره سكتي و م طالبتي بحقكك

م خاف منكك و كانه كذا اقتنع ان الشي ذا بيتكرر و ان رده فعلك حتكون هيا هيا

وقفيه عند حدده من البداااااااايه و طالبي بحقكك و لا تسسكتي

عشان م ياخذها حححلى

نونا حياتي

اشكركم اخواتي

انا ما سكت اول مره كبرتها وعلمت امه واعطيته العين الحمرا وقلت نزلني السعوديه عشان كذا قالي خلاص بكشف عشان اتاكد وانا كنت طالبه انه يكشف

فما توقعت يرجع بعدين وانا استغرب هو راعي صلاه وقراه قران واللي تقول مافكر يتزوج هو يقولي اش دراكي يمكن متزوجها على اللي اول كان يخرج معاها وانا عارفه انه نصاب

لاني قلت له طيب عرفيني عليه ليش تسوي الشي في الخفا وخايف اذا كنت متزوج بس هو كان يبغى يطلع نفسه من الموضوع وانا كنت اعرف كل شي اقرا الرسايل كنت

طيب اخواتي كيف اوقفه عند حده يعني اذا رجعنا الحين السعوديه عند اهلي اش اقوله بالزبط عشان ابين له اني ترى مانسيت ولا راح انسى **

نونا حياتي

واللي تقول انزل لوحدي مستحيل لان انا في دوله لازم طيارتين مافي دايركت على السعوديه وبصراحه ماعندي لغه اقدر انزل في دوله يوم لين موعد الطياره الثانيه وكمان اخاف يعني لازم احد معاي

هو عشان كذا واثق اني مابروح مكان قاعده معاه عشان كذا يسوي كذا بس انا كنت دايماً اقول في نفسي وله اني اذا نزلت مستحيل ارجع بس والله محتاره وبستخير وربي يكتب اللي فيه الخير

أحلم معاك

آه ياأختي الغاليه كثير في وضعك وأنا مثلك محتاره كثير أحيانا أفكر بالإنفصال من جد وأحيانا أقول اصبري لو هو مايستاهل أبنائك يستاهلوا والوقت بيعدي والحال نفسه الله يفرج همي وهمك ياأختي الكريمه ودائما أسأل نفسي ليش المجتمع العربي لما الرجل يخون يتساهلوا ولما المرأه تخون تقوم الدنيا ولاتقعد رغم ان الحرام للإثنين الرجل والمرأه والحمد لله

اي والله عجيييب الله يفرجها عليك بس ذا الشي ما ينسكت عليه لا تسكتين واذا زوجك مصر على الحرام ترى الطلاق مو نهايت الدنيا واللي مايخاف من الله ينخاف منه وسلامتك

اشكركم اخواتي

انا ما سكت اول مره كبرتها وعلمت امه واعطيته العين الحمرا وقلت نزلني السعوديه عشان كذا قالي خلاص بكشف عشان اتاكد وانا كنت طالبه انه يكشف

فما توقعت يرجع بعدين وانا استغرب هو راعي صلاه وقراه قران واللي تقول مافكر يتزوج هو يقولي اش دراكي يمكن متزوجها على اللي اول كان يخرج معاها وانا عارفه انه نصاب

لاني قلت له طيب عرفيني عليه ليش تسوي الشي في الخفا وخايف اذا كنت متزوج بس هو كان يبغى يطلع نفسه من الموضوع وانا كنت اعرف كل شي اقرا الرسايل كنت

طيب اخواتي كيف اوقفه عند حده يعني اذا رجعنا الحين السعوديه عند اهلي اش اقوله بالزبط عشان ابين له اني ترى مانسيت ولا راح انسى **

صلاة عاده وصلاه عباده وصلاة للنار قواده ( صلاة بدون خشوع لاتنهى عن الفحشاء والمنكر ).
كم باقي وتنتهي البعثه كلها ؟

قمر بلامنازع

Active member
لاحول ولاقوه الا بالله

مدري احسك بارده

سامحيني على هذي الكلمه ولاتزعلي مني ..

بس لازم تسوي له حد

احسه يسوي الحرام ببروده

اعانك الله وفرج همك

انتي فهميه انه لورجع لحركاته راح تخليه لانك صغيره وتخافي على نفسك وهذا الوضع مايعجبك والاهم مايرضي الله واذا لقيت عليه دليل اسكت مادامك رايحه لاهلك ولاترجعي معه وقوليله عن الي شفت في الفوس بوك وخليك قويه واصري على موقفك وتركيه يرجع لوحده وان شاء الله يهديه ومايخليكم وذاك الوقت تكلمي عن الموضوع وانه مايناسبك واذااصربيخسرك

الاهم تبين انك قويه وثابته وماانتي خايفه لوتركك حسسيه انك ماتناسب هذي العيشه الي اهوعايشها والحياه قدامك لس وانه الحمدلله بس بنت وحه وقليله ابخليها عندامك وعيش حياتي لاتحسسيه ان البنت مسسب لك ضعف علشان يخاف

عزيزتي اسمحي لي في ردي ::انت تهابين الطلاق ::وهذاسبب رجوعك اليه::اختي الغاليه انصحك تلحقي نفسك وتربي بنتك بعيد عن جوابوهاولاتنسي الدعاء ::زوجي شخص يجاهربالمعصيه وكل امتي معافى الاالمجاهرون::فالطلاق انطلاق لحياه جديده
اتمنى لك التوفيق وسداد الرأي:
عفوالقسوتي ولكن لخوفي عليك

نونا حياتي

تسلمو اخواتي واعتذر اني مارديت عليكم من امس لانت انقطع النت عندي

البعثه باقيلها 3 سنوات وتنتهي نحنا ماخلصنا الا سنه

بس من ردودكم وكلامم يعني لمن اروح السعوديه ما ارجع بس لازم افتح الموضوع عند اهلي

انا صراحه صحيح اخاف من الطلاق بس والله ما ابغى بنتي تعيش بعيده عني او ابعدها غن ابوها لمن افكر في بنتي انسى كل شي

بس بستخير كمان زياده وبشاور اهلي

هو الحين مايدري عن تخطيطي هذا الله يكتب اللي فيه الخير

لحن الجنوب

يالغلاا انتي تدرسين ولا لا
اذا كنتي تدرسين حاولي تتجاهلينه وتكملين دراستك لان هذا مستقبلك وزوجك طنشيه وفي نفس الوقت خذي موقف جدي معاه تعاملي بذكاء لصالحك من ناحية الدراسه وعلاقتك فيه خليك مثل السهل الممتنع لين تعدي فترة الدراسه وتشوفين على ايه تستقر الأمور ويمكن يتغير الحال
اما اذا العكس يعني ماعندك شي تخسرينه انسان ماعليه حسوفه وشوفي رأي الاخوات

نونا حياتي

انا لسه مادرست لان كنا مو مستقرين دوبنا استقرينا ويجلت عساس ابدا بعد الاجازه على طول اذا ربي كتب

بس شكلي خلاص حتى لو برجع بفتح الموضوع في السعوديه قدام اهلي وبشوف لانه لو رجعت معاه بقول ما سوت ولاشي ورجعت معاي لاني كنت اهدد احيانا واقوله مابرجع

بس على الاقل بفتح الموضوع ويا يتعدل او بفعد عند اهلي اكمل دراستي احسلي الله يكتب الي فيه الخير والله احترت زياده بس ان شاء الله استمر في الاستخاره

الله يفرج همك و يصلح شأنك

فعلا من يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته
مشكلتك اكبر من اني انصحك لكن لكي نصيب من الدعاء

لكي ودي

غيمت غلا

اسمعي حياتي
والله ما انصحك الا وانا حاسه فيك
لا والف لا لاتتركينه لبنات الحرام هو ما وصل لشي هذا غير بعده عن الله والله العظيم لو كان يصلى فروضه الخمس كامله مستحيل يقبل على الزنا لا تنسين ان الصلاه تنهى عن الفحشاء والمنكر

ارجعي معه وتمسكي بأبو بنتك واحصي انه يصلي صلاواته بوقتها سايريه قليله انا ابي احفظ جزاء عما مزبوط وابيك تسمعلى
صحيه اخر اليل وصلوا مع بعض الوتر ادعي ربك بصلات الوتر النه ير ده لك رد سليما وان الله يتوب عليه ترى الله قرب يحب يسمع عباده يشكون له
لا تتركين تزوج وتضيعين ابو بنتك لا تسمعين للاخوات الله يهديهم الي تقولك الطلا ق والطلاق
ان ابغض الحلال عند الله الطلاق
وزوجك امره بيدك بس محتاجه تعززين ثقتك بربك
اسألك بالله تاخذين بنصيحتي وتجربين صدقيني حترتاحين

نونا حياتي

اخت غيمه غلا

جزاكي الله الف خير هو يصلي وحتي يعبي الجوال على صلاه االفجر يعني انا مو عارفه كيف صار الزنا عنده عادي والله لو اقولكم شي تضحكون تصدقون انه قبل ياكل من اي مطعم يسال حلال او حرام

بس مره قلت كويس انك تعرف تفرق بين الحلال والحرام طالع فيني وضحك باستهزاء هو اتوقع ياكل اكل حلال ويحرص عليه برضه لاني مره سمعتع يقول اكلت اكله وبطني عورتني شكلها مو حلال يعني برضه عشان الامراض انا قررت انه مستحيل اعديها له وان شاء الله بفتح الموضوع لا وصلت لاهلي اذا يبغانا انا وبنته يعرف يتصرف ويصلح غلطه لانه مو شايف نفسه غلط اصلاً

نونا حياتي

وانا بصراحه ماقدر ارجع له بدون اقل شي ما افتح الموضوع عشان لا يستهين بيا

بقول لاهلي واللي يصير يصير تعبت وانا شايله الهم لوحدي

&الدلوعة&

الله يعينك بس الطلاق صعب وبنتك فكري فيها وقبل كل شى صلى
صلاة الاستخاارة

انتي استخيري واذا تحسي ان اذاقلت لاهلك راح يتعدل او يخاف توكل على الله المهم خليه لين توصل وخليك قويه وثابته لاكن لاتطلبي الطلاق هدديه انك بتتركيه وتعطينه بنته يربيه على كيفه والله يريح بالك ويساعدك

نونا حياتي

ايوه هو دا اللي ناويه اسويه ان شاء الله مابطلب الطلاق بس بقوله وبسوي نفسي قويه

وبقوله انه مابرجع معاك طبعاً لا وصلت عند اهلي واشوف رده فعله اذا كات عادي عنده بكيفه والله

واذا اهتم للموضوع بشوف اي شروذ بقوله لا مسكت عليك شي تنزلني لاهلي او اشوف اش رلي اهلي

وطبعاً صلاه الاستخاره ما بتركها ان شاء الله

وجزاكم الله الف خير والله اني ارتحت مررره لمن كلمتكم الله يحقق لكل وحده اللي تتمناه عاجلا غير اجل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى