مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

آآآخ من زوجي ما دري اش نهايته ووين يبغى يوصل ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نونا حياتي

السلام عليكم

أشكر كل الاخوات اللي أفادوني في استشارتي السابقه واللي ما يذكر قصتي ممكن يشوفها في ملفي الخاص

بس باختصار انا اللي مع زوجي بعثه وتعرف على كم بنت ووصلت العلاقه للزنا 3 مرات تقريبا وكان وقتها ما يقربلي

لنه قالي بكشف اول لمن قلتله نزلني عند اهلي ووعدني انه يكشف ولا يرجع لنفس الطريق طبعا كشف وطلع سليم

ولنا شهرين واكثر الحمدلله نوعا ما مستقرين المهم لمن كشف هو يحكيني يقول انه الدكتور قاله اذا انت خايف من الامراض الافضل لك انك تخلي وحده صاحبتك انت بس

يعني قيرل فرند وتكشف عليها وبعدها خلاص تصير ماتخاف من شي أنا انقهرت مررررررررررررررررره وسويت نفسي عادي وبس قلت اش يريك ويخليك توثق انها ماتخونك مع غيرك لاني ولا مليون مره قلت السالفه مو بس سالفه أمراض

هذا زنا وحرام وانت متزوج وكل النصايح منكم سويتها وصرت أرسل كلام عن الزنا على ايمله يعني ما تلكم معاه مباشره وطنشت الموضوع الحين نحنا نازلين اجازه السعوديه ان شاء الله أنا ما أدري هل أرجع معاه او أقعد عند اهلي لاني شايفته صاير يدور حبيبه

يعني قاعد يشتغل على الساكت بس انا مره شفت رساله انه يدور على قيرل فرند معناته انه بسوي اللي في راسه وانا خلاص ماأقدر تعبت ادري لو اني قعدت في السعوديه بضيع أكثر

وممكن حتى ينساني وينسى بنته وممكن يطلق بس ابغى حل أنا ماصدقت انه رجعنا لبعض بعد الفتره اللي عدت الحمدلله واحيانا افكر أقول أفتح الموضوع في السعوديه عند اهلي بس ما أبغى افضحه ولا ابغى اخرب سمعته

مو عشانه عشان بنتي واصلا لو فتحت المووضع هو قد انقفل وانحلت المشكله بس مالي نفس ارجع معاه وهو قاعد يدور على قيرل فرند وانا مو مقصره معاه مع انه رجال عاقل وملتزم بصلاته

أنا بستخير بس حبيت أسالكم واشاوركم

انتي حاولي تدور كلام من النت عن الزنا يعني واثار من الناحيه الدينيه والصحيه يعني دوري كلام مشايخ يكون اسلوبه قوي وحاولي مع زوجك وحركي في الخوف من الله وحاولي تفهمي اهو وش يبغى وش ناقصه ويدور عليه وذكره ببنته وش ذنبها طبعن التذكريكون بحكمه وهدوء لان الرجال مايحب المراء العصبيه والي تسوي نفسها فاهمه ماراح يتقبل منها واذا حاولتي مافاد قولي لاهله لاتسكتين الموضوع كبير

نونا حياتي

أنواره الرياض

مشكوره اختي وجزاكي الله ألف خير أنا ياماذكرته ببنته ومن ناحيه اهله هو أبوه متوفي بس امه قلتلها بس مابيدها تسوي شي كم قالته له ونصحته

وهيا في البدايه استغربت مررره من كلامي بالذات انه يقولها لا تصديقيها قصده عليا بس امه الحمدلله واقفه معايا بس مابيدها شي غير الدعاء

الزنا عااااااد يااختي قوليله بوجهه ياإنك انسان تترك عنك الحرام وتفكر فيني وببنتك
والا تتركنا وتروح للحرام عقابك عند ربك واذا ماتخاف من ربك بتخاف مني

نونا حياتي

أخت انسانه متفائله

كم مره قلت له يقول لا أبغاكي انتي بس احس لناه واثق اني برجع معاه واذا رجعت معنتاه مستحيل اروح لأاهلي لأننا طبعا في غربه عشان كذا أنا قلت أفتح الموضوع قدام أهلي لأني احس انه متهاون فيني مررره

أنواره الرياض

لا ما يصرح أنا بالصدفه شفت امحادثاته في الفيس كلها يكتب انه في جامعه كذا ويدور على قيرل فرند ومره قريت يقول لوحده تصيري القيرل فرند حقتي بس ماردت عليه

لاتقولي لاهلك الااذا متاكده ا ن اهلك يقدرو يسوي شي من راي لس لاتكبري المشكله انت لاتبين انك عرفتي وحاولي تجلس معها كثير واشغليه يمكن عنده وقت فراغ اقنعيه بحاجه يحبها او اشتركو في حاجه وخليه لان اذا تاكتي انه صارله علاقه اوعرف وحده وتاكتي ذاك الوقت تكبريها لاكن الحين يمكن كلام في الفيس فلاتتسرعي ودعيه ومرات قدامه انك تخافين عليه وخليه يسمعك ان الله يكفيك شر بنات الحرام ويحميك ودائمان كرري على مسامعه حسسيه انك تخافين عليه واذاقال شاكه قولي لا لاكن بنات الحرام ياكثرهم فاحب ادعيلك واستودعيه الله وان شاء الله يهديه لك

اختي معليش موضوع الزنا مو بسيط الشرع حكم على الزاني المحصن يرجم
فكيف ساكته على هذا الوضع ثلاث مرات زنا
خلاص لابد تأخذي موقف حازم اذا رجعتي حلي قضيتك وحتى لو يوصل الامر للطلاق
من ترك شيء لله عوضه الله خيرا منه
اهم شيء لاتفكري بعاطفتك فكري بعقلك

نونا حياتي

أنا ما كان قصدري بقول لأاهلي عن الكلام لا كنت بقول لأبوي انه سوا وفعل وبعدها كشف ورجعنا لبعض وانا الحين قدامكم ما أبغى ارجع معاه ألا اذا تعهد لي انه ما يخبي عني شي او يعني أحط أي شروط انه اذا مسكت عليه شي ينزلني السعوديه بس ماادري هل يصلح كذا

أسوي او بالعكس لان زوجي عنيد ومن ناحيه الدعاء ترى زوجي زوجي دايما ياخذها بمزح ويقولي لاتدعين علي كذا لمن أقوله الله يبعد بنات الحرام عنك يقول لا تدعين كذا وهو يضحك يعني مو من النوع اللي بيجلس يقولي شاكه او مو شاكه وهو ما عنده وقت فراغ الحين نحجنا

في اجازه والا لمن تبدا الجامعه مضغوط مررره بالعكس لدرجه انه مانطلع كثير بس لا جا يبغى يطلع لوحده يلقى وقت وانا بالقوه اخليه يطلعنا واستغل اي فرصه اجازه وابغى اشغله والله تعبت كثير الله يصبرني بس

راي لاتقولي لاهلك راح يقلق عليك وانتي في غربه ماراح يرتاحه ويسير تفكيرهم دايم فيك لاكن اذا وصلت ممكن تقولي لزوجك وانتي عند اهلك من غير ما يدرون انت تبغاني ولابدور صاحبه لاني خلاص بجلس عند اهلي وخليك تعيش حياتك وعيش حياتي حسسيه انك فكرتي وسرتي تخافي على نفسك وانك لس صغير فالافضل من الان اذا مصر على موقفه انتي بعد تفكري في نفسك يمكن يخاف يتركك

نونا حياتي

أخت صامده رغم التعب

أنا أفكر نفس تفكيرك احيانا لو توصل للطلاق بس ارجع وافكر في بنتي ولمن أسأل احد يقولي اصبري عليه كمان عشان كذا أتراجع وبصراحه مررره مشتته

مو عارفه اش أسوي واحيانا أقول أجربه كمان سنه لمن رنجع وبعدها لا شفته مستمر اذا نزلت السعوديه أطلب الطلاق بدون مو ضميري يانبئني عشان بنتي

بس المشكله ما اقدر اشوفه يخرج ويدخل وانا مقهوره صحتي ونفسيتي تتعب كثير عشان كذا مو عارفه أصبر كمان سنه واجربه أو من الحين أوقفه عند حده

هو أحسه لأنه يقول برضها رجعت معاي يعني عادي عندها ومو خايف مني عارف اني ماقلت لأهلي واذا قلت للأهلي برضو ما بهمه بقول مافي ادله عندها

يعني بطلع نفسه من الموضوع

اختي والله حاااسه فيك ياعيوني ..

من رآي اصبري ماعليك ماتضيق الا وتفرج ..

اهتمي بصحتك ولاتفكري حيل فرفشي وانبسسسسطي ..

واللي يسسويه حرااام وربنا مايرضاه لكن ماعليك الله يمهل ولايهمل ..

خلي املك بالله كبير وادعيله ..

اسسستودعيه ان الله يحفظ سمعه وبصره وجسده عن الحرام ..

مابيخيبك ربنا يالغلا ..

طمنينا عنك ..

موفقه ..

نونا حياتي

اليوم خارج من 8 عشان هو في مرحله انه يتواعد مع وحده فيهم لين يلقى اللي توافق عليه وتعجبه في نفس الوقت

عسى ربي يفرق شملهم أنا حاسه لأانه يخرج كاشخ وهو ماله أصحاب كثير وباين انه مو خارج مع رجال حسبي الله عليه ونعم الوكيل

أنا قلت الحين باقي لنا اسبوع هنا اقلت بشوف اذا انه زودها والله ما ارجع للنكد والغربه احس اني مالي كرامه لو رجعت ولا عندي احساس

حبيبتي زوجك رجل واعي وعاقل تتوقعين مايعرف شنو عقوبه الزاني ؟؟ لو ينتظر انتي الي تجين تقوليله شو هي العقوبه وتبعثيله ايميلات تتوقعين راح يبطل لو راح يتوقف وانتي بنفسك قلتي انه هو قالك الدكتور هيك قاله يعني مو ناوي يبطل سوالفه ويتركها

شوفي انا اقولك شي الي مايخاف من رب العالمين مايخاف من احد ولا يحترمه يعني هو زنى من قبل معناها خوف من عقاب الله مافي في قلبه لا تتوقعين انه بيتغير لما تبعثي ايميلات وبعدين زوجج لما شافك ضعيفه وساكته وماواجهتي ولا سويتي اي شي قال اوكي اعمل صديقه الي وحدي وكل شهرين نرجع انا وزوجتي نتصالح لانك انتي اصلا ساكته وراضيه بالموضوع وكمان لمن قالك شو قال الدكتور ماجاوبتي ولا رفضتي يعني انتي تقريبا موافقه بس الي خايفه من عندة الامراض

هلا تقولي هو طالع كاشخ ومبين رايح مواعد وحدة وبالفيس بوك انتي تشوفين العجايب يعني تتوقعين لما ترجعون من اهلكم راح يترك هذة السوالف لا حبيبتي هو يسايسك حتى لما تنزلو السعوديه ماتقولي اي شي وترجعي معا وترجع ريمه لعادتها القديمه انا لو منك اشوفه العين الحمرة ومارجع معا الا لما اكون متاكدة انه مراح يعيد الي سوا واذا رجعتي معا بس تعرفي انه رجع للي يسوي تحجزي على اقرب طيارة وترجعي لاهلك ولا تقولي بنتي شو تريدين واحد زاني والعياذ بالله يربي بنتك

شوفي موضوع ازنا خالصين عاليه ومعرواف حكمه
لكن اذا محتار في امراك استخيراي وعاليك بدعاء
يختي اذا خراج قوالي هذا الدعاء(( اللهم اني استودعك زوجي))
والله دعاء عجيب بيرجع لك زي مخراج والله انه مجراب
والله اثره عظيم لكن عليك الايمان بالله فهو القدار على كاللا شئ
والو كان ونسيتي تقواليه قواليه وانتي تقرئيه وطوال مزوجك قيب عن عينك

والله يصد عنه بنات الحرم انشاء الله

دلوعةزوجي

نصيحه من اخت محبه

استخيري بأمر الطلاق اذا كنتي متأكده على اصراره ان تكون له صديقه فأنتي بغنى عن الامراض وبغنى عن عقاب الله لان الساكت عن الحق شيطان اخرس فسكوتك مو بصالحك وكلامك ايضاً

فرج الله همك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى