مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

*¤!||!¤* ملف الدلع لزوجات الرجل العاطفي الرجل الجنوبي *¤!||!¤* ‏.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام قريمط

ممم

حبيبااتي ممكن اعررف وش معنى يعني الرجل الجنوبي

له خصوصيت الرومنسييه

انا جديده ومن السعوديه

انتظرر ردكم يالغوالي

عشاان برووح اشووف ابو الشبااب وشوو من شنب

جوري موف

ملف الدلع لزوجات الرجل العاطفي الجنوبي

اهلا حبيباتي:7:ابي اسالكم انا زوجي جنوبي ولاكن مايهتم بمظهره نهائيا تعبت معاه:30:

زوجى مره محيرنى مادرى ايش نمطه راجعة البوصله كثير كل مره احتار اكثر ياخذمن كل الانماط اقلكم طبيعته وانتم قلولى ايش نمطه هو انسان هادء ويحب الصوة الهدء جدااااااااااااااا دايم يخاصمنى على صوتى العالى ويحب الروتين ميحب التغير خاصتا فى اثاث المنزل ويحب الملابس المستوره تكون لازق على الجسم حليم يتحمل غلطاتى لاكن اذا زعل مايرضى علطول وماينسى

زوجى مره محيرنى مادرى ايش نمطه راجعة البوصله كثير كل مره احتار اكثر ياخذمن كل الانماط اقلكم طبيعته وانتم قلولى ايش نمطه هو انسان هادء ويحب الصوة الهدء جدااااااااااااااا دايم يخاصمنى على صوتى العالى ويحب الروتين ميحب التغير خاصتا فى اثاث المنزل ويحب الملابس المستوره تكون لازق على الجسم حليم يتحمل غلطاتى لاكن اذا زعل مايرضى علطول وماينسى
زوجك شرقي اكيد لانه يحب الهدوء ولانه صبور ولانه مايرضى بسره ويحب الملابس المستوره وكمان يحب الورتين

حيرني آمرگ

صح يحب الجنس كثير بس مو شرط كل يوم يختلفون الرجال عن بعض في عدد المرات ^_^

AMR2

ينات ساعدوني والله محتاجة مساعدة الحمدلله انا دلوعة بطبعي وجميلة بس اذا بغيت ابتكر حركة متعنيتها لزجي غصب عني ابتسم واخرب كل شئ , وبعد اذا شفت زوجي معجب فيني وبحركتي ولفت انتباهة اضحك وربي غصب عني حتى هو يلاحظ ذلك ويتخرب كل شئ ,,, بليز ساعدونـــــي كيف اتحمك باعصابي ولا اضحك واقدر اسيطر على نفسي! ,,, ومأجورين ان شاءالله ,
ولا انسى اشكر صاحبة الموضوع وكل من ساهم على انجاح الملف لبى قلوبكم.

AMR2

,,,( لا اله الا الله اذكروا الله يذكركم),,,

AMR2

,,,( لا اله الا الله اذكروا الله يذكركم),,,

قممر!

دعواتكم ليا بالفرج زوجي جنوبي وزعلت وجلست بيت اهلي 3 شهور
وله يومين راجع من السفر ولا اتصل عليا ولا ار سل

:(

يارب ان يطلع خطيبي جنوبي انا احس اني جنوبيه اغلب الصفات الجنوبيه فيني
قمه السعاده وراحه البال ان يكون زوجك بحاجه لك كأنثى دائما اشكركم من كل قلبي على هذه المعلومات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى