مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

*¤!||!¤* ملف الدلع لزوجات الرجل العاطفي الرجل الجنوبي *¤!||!¤* ‏.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حنيني2010

اسمعي وانا خويتش يا عطر الصمت::

برأيي،، لازم تبدون تحكو عالموبايل ضروووووووري،، لازم يتنفسك ينام مع طيفك و يصحى ع ريحتك،، مع الأيام رح يصرحلك بهالشي،، يقول لك و هو يكلمش من سريره أو وهو قاعد لوحده بمكان معزول: آآآآآآآآآه لو انت جنبي،،، وقتها لاااااا تساليه شنو يسوي،،، أبدا، بس تنهدي تنهيدة طوييييييييييييييييييييييييييييلة كأنك انت كمان تتمنين تكوني معه، لكن ببراءة،، أوك؟

أنا مخطوبة (مملكة) لجنوبي من شهرين،، وأنا شمالية بطبعي ما أحب أضايق على حد بالاهتمام الزايد ولاحب أسأل عن التفاصيل ولا أحب أقول لحد عن تفاصيل يومي،،

لكن اكتشفت أن الجنوبي يحب تعيشين معه تفاصيل تفاصيل حياته،، اسأليه وش سويت اليوم وكذا،، إذا حسيتي انه مخبي عليك شي: ماتسألي كثير، بالعكس، قوليله " براحتك يا عمري، بس وقت ما حبيت تفضفضلي أو تحكيلي أنا أحب أسمع منك أي كلام، بس الحين أرجوك تطمني انك بخير و انك مو مخبي علي شي مضايق روحك الحلوة)،،، ومن هالكلام

و كمان خليه يعيش معك تفاصيل حياتك،، لكن لا تمللينه،، يحب انك تهتمي فيه بهالناحية،، احكيله عن مواقف طفولية سويتيها أو ما سويتيها،، خليه يتجرأ ويسألك شو لابسة، اسأليه انتي بالأول شنو لابس، من باب انك مهتمة بمظهره قدام الناس و تحبين انه يكشخ و يبين ستايل،،

انتبهي:: انه ما يحب المبادرة أبد ،،، وبالتالي: لا تتصلين عليه،، لكن ابعثيله مسج قوليله يدق عليكي ضرورييييييييي و الموضوع خطيييييييييير:: و لين يدق: قوليله: قلبي يعورني من شوقه لصوتك

أو ابعثيله مسج فاضية،، إن دق كان بها،و إن أرسل مسج يسألك: وش تقصدين؟ قوليله: حبيت أرسلك عن شعوري بس ما لقيت كلام،، ينهبل بعدها عالسرييييييييييييييع

الخلاصة:: لااااااااااااااااااااااازم يحس بعاطفتك تجاهه، و تفهميه انك حاسه بالأمان معه،،،، انتبهي لا تبادري لكن اخترعي مواقف عشان هو يبادر!!!!!

موفقة إن شاءالله،، ان اكتشفتي أي شي عن هذيل الرياييل، قوليلي فديتش،، خطيبي عاااااااااطفي و رومنسي جدا، لكن خجول لحد جنني،، للحين ما باس خدي!!! رح أمووووووووووت

ادعيلي معك

mlml

بنات ذكرى زواجي الاول قريب ومني عارفه وش اسوي ايش هو بالضبط الي يحبه الجنوبي الغربي
وش هي الهديه وكيف اطلب القاتو لانه محد عندي يجيبها الى هو بنات سااااااااعدوني..........

حنيني2010

mlml:

بما انه جنوبي فهو يحب الهدايا البسيطة اللي فيها لمستك و مجهودك انتي،، حتى لو كان مجهودك في لف الهدية
وبما انه غربي، فيحب الابدااااااااااااع،، أبدعي في تغليف الهدية،، زينيها غيييييييييير بس لا تبالغي و تخربطي ألوان كثير لأنه جنوبي يحب النعومة،،

أنا مخططة أهدي خطيبي أول ما نجهز بيتنا (إن شاء الله) ،، دفتر مجمعة فيه صورنا مع بعض أو صور الأماكن اللي زرناها أو صور معبرة عن زيارته لي (يعني مثلا صورة طبخة عجبته تذكره بذيش الزيارة!)
وببداية الدفتر رح أكتب كلام شعر،، للحين ما قررت شنو،، ممكن أرفق مع الدفتر ساعة لأن خطيبي يموت في الساعات

ممكن تجيبيله " إذا كان شغله مكتبي" هذا المستطيل الخشب أو المعدن اللي ينحط على المكتب و يكون اسمه فيه،، لكن اعملي فيه حركة غريبة،، عندنا - في الأردن- محلات يفصلونه لك بالشكل والمادة اللي تطلبيها،،

وش يشتغل زوجش؟ ممكن أساعدك إذا عرفت،

حنيني2010

بس الان اختلفت الامور
انا اعيش قصة حب مع هذا الجنوبي الحالم
( قولو ما شاء الله)
كل ما يحتاجه الامر انه تخرجي الاننثى اللي داخلك
لانه يعشقها يعشق الانوثة بكل دلالها وغنجها ودلعها
وصدقوني لما تخرج الانثى اللي هويتمناها رح ياخذ بايدها ويدخلها لعالمه الساحر
هذا الصمت والبرود رح يتحول لهيام وغرام وووووووو......
بنات الانثى داخلك طلعيها
تصدقوا لما طلعوها رح تستمعوا
اسمعو بنات غمضي عيونك وادخلي باعماقك وقولي
جاري البحث عن انثى
\
\
تم العثورعلى انثى
جاري التثبيت

\\
\
\
\
مبروك تم تثبيت الانوثة بنجاح
جاري تحويل الاعدادات
هعهعهعهع
صح نسيت انوثة
هههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
وينكو بنات تفاعلو معي يلا خلينا نعبي الملف
من تجاربنا ونفيد ونستفيد
يلا وينكو

هئ هئ
رهييييييييييييييييبة،، أنا الآن في مرحلة ( جاري البحث)

بس شلون؟ وش حلاقي؟ أنثى :21:ولا ذكر :crazy: !!!! الله يستر !!!!

حنيني2010

ما شاء الله عليكم...

الله يسعد الجميع...

بس عندي ملاحظة أو طلب

ياليت تعطونا نصايح عن الدلع مع الجنوبي في فترة الملكة

خصوصا إذا كانت الزيارات قليلة وكيف يكون الدلع في المكالمات معاه؟؟

رغم إني محتارة أبغى اتأكد انه جنوبي بس مش عارفة كيف

تنصحوني أني أختبره مباشرة يعني أقصد إختبار استاذتنا ناعمة الهاشمي

والا اش رأيكم؟؟

سلام يا " بنت أبوها"
أنا كمان مخطوبة لجنوبييييييييييي شرقي من شهرين، وأعاني نفس معاناتك بتعلم ماذا يحب و ماذا يكره/،،، لكن الحمد لله أتعلم،، وإن شاء بفيدك و بنستفيد
من أهم الأشياء انك تدلعينه: وتسألينه عن التفاصيل، حتى تفاصيل المكان اللي هو فيه،، لكن تعطينه حريته بشغلة معينة// يعني خطيبي متعود يسهر مع أصحابه مرة بالأسبوع، توقع مني أني أمانع سهره خاصة انه يأخره عن المكالمة الليلية (

اللي عودني عليها)
لكن كنت أبينله لما يكلمني اني عتبانة لأنه طول علي (بدلع وغنج شديد) أو مشتاقتله حيييييييييييل ،، وأحيانا أسوي نفسي نايمة حتى يندم على سهره مع أصحابه وتركي لوحدي
الحين: هو يترك أصحابه بنص السهرة و نتكلم قريب الساعة بعدين يكمل سهرته (حتى يلحقني قبل ما أنام)
المهم: لا تحسسيه انك خانقتيه،، ولكن تشتاقينله وهو بعيد، وتتمني لو اانك بقلبه أو هو ف قلبك،، دلعيه كثيييييييييييييير،، قولي كلمة بدلع وهو رح يعيدها وراك

بس لا تكوني مباشرة أبدا في التعبير عن مشاعرك، ولا تبادري بحركة هو ما عملها،، يعني لا تلمسي يده إلا إذا كان هو لامسها قبل وانتو تعودتو الموضوع،، و خليها حركة عفوية مرة و مقصودة مرة ثانية

احفظي مواقف وقصص مضحكة ،، يمووووووووت في النكتتتتتتتتتت لكن يحب المواقف المضحكة أكثر، خاصة إذا كانت عنك و انتي تصرفتي فيها بطفولة
راجعة ،، بس عندي شغل الحين

موفقة إن شاءالله،، وفيدينا كل ما تعلمتي شي :)

حنيني2010

أهلا عزيزتي " مدمنة تفكير...

الله يسعدك مرة فرحانة أنه شفت أحد

متفاعل معاية ....

وعن جد ياليت أحد يساعدنا

في التعامل مع الجنوبي فترة الملكة؟؟

مثلا أحيانا يكلمني و يشكي لي تعبه ومشاكله مع أهله

وأحس ما أعرف كيف أخفف عنه؟؟؟

وإذا قال لي كلام حلو ما أعرف اش أرد؟؟

أحس خلصت عباراتي بس أقول شكرا!!

آسفة امكن خرجت عن الموضوع الأصلي

أرجع وأعيد سؤالي كيف يكون الدلع مع الجنوبي في المكالمات؟؟
لما يقول كلام حلو:: بشكل عااام خلي ردك عسلللللللللل لكن مو جريء، أو خليه بريء ، رومنسي و عاطفي جدا لكن مو شهواني،، لكن أحيانا اعطيه مجال يحكي أكثر و أكثر، يعني إن قال لك مشتاقلك، اسأليه: شلون يعني؟ وش كثر؟
وتنهدي كثييييييييييييييييييييييييييير، يموت فتنهيداتك
مو محتاج تقولين كلام حلو،، ويبرر لك قلة كلامك الحلو معه بالخجل،، لكن غرقيه مسجات حب وقصائد،، رح أعطيك مثال:
"""""قلبك: مملكتي
حبك: سعادتياحساسك: أنفاسي
وايديك: قوتي وأماني
ربي يقدرني أسعد القلب وأخلص للحب، وأصون الإحساس""""

لكن انتبهي: لا تمثلين علييه أبد،، تأكدي من مشاعرك تجاهه بعدين عبري عنها، لانه ذكي ويفهمك، وممكن يعتبر تمثيلك خيانة عظمى!!!

أحيانا نظرة خجل منك ،، أحلى من أحلى رد،،

بالنسبة للمشاكل: أبدا لا تننقدي عائلته،، هوني عليه ليس من باب تسخيف المشكلة وانما من باب انت قدها، و ما تنكد ع حالك،، أهم شي قلبك ما يتعب و لا تتكدر روحك،،
حاولي طلعيه من مود النكد بعدين اسأليه اسألة توصله للحل
انتبهي لا تعطينه الحل مباشرة خاصة إذا كان جنوبي شرقي،،، خليه هو يستنتجه
وأهم شي ما تنتقدي حد من أهله

إن شاءالله أكون أفدتك، وياريت تفيدينا باللي تتعلمينه

آمنة

زوجي جنووووبي غربي وهااي خبرتي البسيطة :)

1. الـدلع الدلع ثم الدلع .. وخآصه الطفووولي ..

2. يحب تتكلمي بصوت رقيق وهادي ..

3. يحب تغنين له .

4. يحب النظااافة والترتييب بشكل كبيير. يعني يحب كل شي يكون بمكانه ..
السجادة على الارض مايحبها تتحرك من مكاانهاا هههه .. يعني لو كانت مايله شوي بيعلق علييها !! ..

5. يحب يعيش عيشة الفنااادق .. يعني طرق ترتيب الفرااش .. ترتيب الفوط في الحمام(أعزكم الله) ..

6.طرق تقديم الطعاام تكون نفس المطااعم .. يحب الاواني اتكون راقية و كل شي بمكانه الشوكة الملعقة والسكين .. صحن التقديم وصحن الشوربة و المندييل ..
وكل شي يخص الاكل عنده مهم ..
عن زووجي مايحب اقدم له الجبن أو الجام أو اللبنة في علبهاا الاصلية لاااااااااا والف لا ؟؟ !! :"(
لازم اقدمه له في اواني صغيرة أو اشتري المعلبات الحجم الصغير اللي اتكون حق استخدام واحد فقط.

7.يحب التغيير في المظهر والبيت . يعني بين فترة وفترة اشتري كفر يديد / غيري اماكن الاثاث / حطي مزهريات يديدة /

8.يحب يشوف زوجته بأجمل صوورة .. مايحب المكياج الثقيل .. يحب كل النعومة والملابس القطنية ورسومات الاطفال .

9. يحب يستمتع باللحظة ويحب زوجته دائما مبتهجة ويكره بكائها لانه نقطه ضعفه. وغالبا مايعرف يراضي الزوجة.

10. يزعل لاسباب تافهه بالنسبة لي ( انا شمالية واحس الاشياء اللي تزعله مالها داعي لاني جدية حبتين هههه ) بس ان شاء اتطووور ..

11. يحب الهدايا / المساج / المفاجآت بالنسبه له لكن هوو مايعرف يسوي مفاجاه .. لازم يخبرج بالخطه ههههه .

12. يهتم بنفسه بشكل فضيييع وكشخته أهم شي =) .

13. يحب زوجته تطبخ له حتى لو يقول مابغي زوجتي تطبخ .. ويحبها ترتب له اغراضه وتجهزهاا وتعطر وتدخن ملابسه .

هذاا اللي حاولت اجمعه و منكم نستفيييد =) :21:

بصراحه الله يعطيك العافيه على الموضوع الاكتر من رائع اختي روز واتمنى منك طرح عن شخصية الرجل الشمالي الغربي

جراح انثى

بس انا زوووووجي غير...مايحب الصدر الكبير ابد ابد...وانتي مو اول وحده تقولين انو يحب الصدر المليان
وبعد يحب بس مو اكثر من نفسه بعقلانيه الحب جزء من حياته..

والله ودي اتعلم الرقص ودي ارقص لزوجي بكل ثقه انااعرف ارقص بس بدون ثقه رقص خفيف وذارقصت قدامه استحيت ودي ارقص وارقصه معي بكل ثقه
تكفون تكفون فزعتكم الله يوديكم اعلا الجنان يارب ويحقق كل احلامكم اذا فيها خير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى