مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

*¤!||!¤* ملف الدلع لزوجات الرجل العاطفي الرجل الجنوبي *¤!||!¤* ‏.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
^^

الله يسسهل ولادتك يارب وييسر امرها لك ..

طمنينا عنك ..

من جججججد الجنوووبي يتعععب
خصوصاً اني شماليه وعصبيه وحساسه بقوووه
ودي امسسك اعصابي ماقدر ومن طبع الجنوبي مايحب النككد .!!

يارب اجعلني لينه وهينه مع زوجي يارب ..

الجنوبي ذبحني بصمته !!!

وانا انسانه احب السواليف والكلام
وربي لو يمر اليووم ما اتكلم ولا اسأله بأي شي عادي عنده يمر اليوووم ع الصامت وننام ع الصامت !!

الله يصبرررني يارب ..

مو متعوووده ع هالعيشه صمت قاااتل يذبح !
شخصيتي اجتماعيه واحب الكلام والنقاش والحوار ..

الي عندها الحححل وربي مرح انساها من دعواتي القلبيه لها ..

عزتي فيه

الجنوبي يعشششششق النعوووووومه والدلع في الانثى واشقااوه وربي يحب تكووني انثى في حضنوو مرررررره

الجنوبي روماااااااااانسي روماااااانسي مررره لو اييش ماايخبي عيونو تفضحووو تعرفي حبو ليكي من عيونو

ونقطة ضعفو الشماليه لانها جميييه انوااااااع النسااااااااء فيها بس واااااااا لما تتجنننن يعجزززززز فيها بس يطاالع ويضحك والله

بعدد عني وقتها مررررره بعدددددد وتونس نفسها بنفسها وعااااااااادي في جوجو مااافي عاادي واذا جااء تكمل الوناااااااسه

والله احززززن على الجنوووووووبي اذا طاااح في يد شماااليه تجنننننننننننو بس على قوول بنت خالتي يمكن لو ما اتوج شماليه

كااان مل وطفششش كول بعد شوويه جووووو وعفوووووووويه تغلط وتحس انها مااسوت شئ بس يقررب تقوول لاااا ما اقصد

وهيه اصلا خبصت بس اذا فررصع تصيير مسكييينه يعنني ويصددق الجوجو وهيه مررررررره مسكييييينه يعني لاتسويلي شئ

اخر مررر ررره اهئ اهئ والجنوووبي حنووووووون بس لاتحطوونه في مكاان في مراااااجيح تخررب برستييج الجنوبي لو جنوبيي غربي رااح فيها

تماااااارس حياتها عااادي ماافي اجلسي مااعليها تتعلق في اي مرجيحه بس اهم شئ ماافي رجال وشوويه تلاقينها في زحليقه

وعااااااادي مااااافي انزلي فضحتينااااا طفولتها ماتنتهي

زميملتي ابوها في ال60 عمرو وجنوبي غربي ومرررره مسكيين متجنتل وشئ وامها جاايه لابسه بنجابي يااحبنا للبنجاابي وعمرها في ال 50 مااشاء الله

ومايباان تحاافظ مرره وشوويه الا معلقه في المرااجيح يقولها انزلي عييب انتي حرررمه وولادك كبروا تقوول انتا كبررت لوحدك اما انا لا والله

واولادها هههههههههههه وكككككككككك ويشجعونها وهوا انهااااااار منها والا عليها بس يطااااااالع وتقوول رجعت امي البيت ابويا قفل البااب

والا عااد سمعنا صووووت ههههههههههه افهموووها عجبتو وهيه في المرراااجيح ويدفوها وتضحك وهوا رااح فيها

ماهمها في احد تعييش حياتها مع زوجها واولادها والجنوبي مرررررره يستقل ويحس بجوو عاائله وتنظييييم كلووو

وترى هيه سمييتي وتهتم مااشاء الله حتى في المنطقه الحسااسه مرررره ام زميلتي تقوول امي تسووي اشيااء احنا بناتها مانسوويها

مرررررررره تهتم وابوها ينااادي وهيه طناااااااش لحد ماتطلع رووحو تستحي قداام اولادها بس تستغفلهم وترووحلو وتقولو انتا ترى جننتنا نااام

كول ظهررر نااشب ليا وشوويه دب الباااب والحمدلله ان الغرفه فيها تواليت والا علووووم

ومرررررره مااشاء الله تبارك الله رسل هوا الجوجو اولادو كوولهم الطاااااائف عشاان يفضا لييه الجوو وتسألو فيينهم قال رسلتتهم ابغى اقعد

معك لوحدنا اشتق لاول وهيه عااد على قول بنتها امي تستحي اكثررر مننا والجنوبي لاتقولي خجوووله يمووت ويعششق الخجل بس

بعدين خربووووها تقوول امي تقوول لخالتي ظااهر ماايوقف والله واستحي من بنااتي واحيانا تطردوو من اغرفه لاطفشت وبناتها ككككككككك

قلت لاااازم ماترتاااح مااا اعرف لييش داايم الجنوبي والشرقي براااا اذا طفشها لانهم مررررررررررره ماااااافي نووووووم ويشخرررون

وهيه تدوور مخددده وحط في فموو وهو ككككككككك ايش فييك تقولو اووص بنااام وهو كككككككك والا شئ

وبس يعني نبغى وواقف لانو يحب الانثى اللي تهتتم وتعيش حيااتها وطفولتها والا عليييها فييه وربي ورآآآآآآآآآآآها شووفي ماااشاء الله في ال 50 هيه وهوا في ال 60

وعلى فكره هيه الثااانيه الشوشو لانو الاولى جنوبيه غربيه وناااااااسه

قصة خفووووق >

حياتي لا تحطين هالشي ببالك

وانو ايام الملكه كنتي مررا مرررا دلوووعه ..

ممكن ايام الملكه غالباً تكون بالتواصل بالجوال

وعشان كيذا ماتنحرجي قدامه وتتكلمي وتتدلعي ع راحتك

وانتي بلعكككس خليك واثقه وقولي انا مثل قبل واحسن وجرربي البسي وغيري ستايلك او حاجه فيييك بلبسك او شعرك ..

وحطي ببالك انا الأنثى لزوجي ومرح احسسه انو انا تصرفاتي تصرف مزعج لي ولزوجك وبنوتتك > الله يخليها لك :$

وبعدين شي يطمنك ويخليك واثقه اكثررر من نفسك ومن كل شي حوولك اقتربي من الله كثيرررر بالدعاء انو تكوني بعيوون زووجك الأنثى الدلوعه الي بداخلها طفله كلها دلع وحنيه ..

والله يسسخر ازواجنا لنا ويخليهم لنا ويجملنا بعيونهم ياااااارب ..

اختي قويني ياربي ..

نصيحه مني لا تحرصين بزيااااده الأنثى احلا بطبيعتها وطيبعة دلعها بدون تصنع
الصوت لحاله بس يسسوي اشياآآء كثيرررره بالنسبه للرجل ..
وصدقيني يقولك كيذا يبي يشوف كيف ثقتك بنفسك وكيف انتي فعلاً دلوعه من الله ولا تتصنعين ..

ولو تدلعتي حطي ببالك انا اتدلع عشاني بكيذا رح تتأكدي من انك بنظرته دلووعه وكلك نعووومه ..
وبعد الزواج رح يبين كل شي تصرفاتك معاه وكل حاجه ..
بس نصيحه لا تبالغين بالدلع خليك ع طبيعتك وماعليك من كلامه ..

اهم شي حافظي ع ان تكوني هاديه بكلااااامك موو سريعه ومستعجله
والرجال بطبيعته يحب البنت الي تتكلم بهدووء ومع الكلام الهادي يجي الدلع ويجي كل شي
واذا مادلعك هوو مو لازم يدلعك انتي تدلعي وعيشي حياتك بطبيعتك ..
والضحكه اهم شي لا تصير كأن الي يضحك اخوك
!! ههههه انتبههههي ..

والله يجعل زوجك يموووت ع كل شي فيك وكل
من يقرا يااااارب > وانا وياكم بعد :)

عزتي فيه

ابغى افضفض قهرااااااااااانه على بنت خالي مرررررررررره حزنتني والله وقطع قلبي خالي

الله يرد كيدهم في نحررررررررررررررهم ياااااااااااارب

لاحظت في فرق كبير بين الجنوبي اغربي وبين الغربي الجنوبي فرق كبييييييييييير مررررررررره

الجنوبي الغربي انساان عرف الحق نوعا ما يقدر نوعا ما اما الغربي الجنوبي والله مايبغالو الا وحده تخليه يقول لا اله الا الله عشرين الف مره

انسان مالو اماااااااان انا عمري ماراح انسى اللي صار في فرح بنت خالي > بجد الغربي الجنوبي خيييييييخه فش فااااش

انا عني اعررف الجنوبي الغربي مررررررره واعرف كيف تتعاملي معاااه اللي يعجبني فييه تحسي ماعلييه ممكن يأخذ عروستو ويروووح والا عليه في احد لو قالت لييه حبيبي تعال خذني من عند الباب مثلا

ورب البيت يعملها عندنا قريبتي زوجها اسمو عبد الرحمن بينهم حب ماتتخيلووووه يعشششقها بجنوووووووون وهيه تمووووووت فييه واهلو شيوووخ مررررررره يا ارض انهدي ماعليك قدي المشكله او ليش مايبغى

من بناتهم واختار هاذي البنت البنت حلووووووووووه ونعووووووووومه وهااااااااااادئه وتصير بت جيرااانهم كان بينهم علااقه حب بس مافي كلااام لاجوال والا غيرو بس يحبها من صغرررهم يلعبو مع بعض وحلف

مايتزوج غيررره حاولت امو واخواتو وررفض وقال انا رااح ادبر كول شئ وهوا عسكري وقال اا اروح لوحدي اخطب واخلي الناس يتكلمو عليكم ورااحوا معااه ورب البيت صارت مشكله بين البنات واخواتها لانو الشااب

اي وحده تتمنااه واتجننننو لييش يتزوجها ويوم الزوااج لما كثرت المشااكل حضن زوجته قداام الكل واغمى علييها قدامو وكان بينجننننن وربي الكل شااف شالها قداام النااس وطلع من القاعه ورااح البيت وخلاهم يتخاصمون

وربي عجبتني الحركه ماعلييه في احد ساابهم كوولهم واخذ زوجتو ورااح وماشاء الله لاقوة الا بالله ذحين تقريبا فوق 12 سنه مع بعض وحبهم كول مالو يكبررررر يموتووووووو في بعض وربي طيييييييييييب معااااااااااها

وهيه عسوووووووووله وتمووووووووووت فييييييييه بس بجد عجبتني الححركه لما اتصلت وبكيت وقال لو تعاال وهيه تبكي انجننن ايش بك قال تعاال خذني قاعدين يتضاربو طبعا بالكلااااام مو باليد وجااء واخذها وشالها

والا همو رجااااااااااااااااااال بجد رجااااااااااااااااااااااال وربي الرجاااااااااااال اللي يحاافظ ويحمي زوجتو من اي احد وهاذا الحااصل مافي احد يقدر يفتح فمو يجننننهم وذحين اهلو يعشقووووووووونها يحبووووووووونها

حب ماتتخيلللوه خاصة اخواتو وامو وهكووها بالعيووووون فيه عين لييش انو طيييييييييب معاااااااااها طيب هيه طيييبه ويحبو بعض حسبي الله على اولاد الحراااااااااام بس

مو الغربي الجنوبي اللي يشااارك اهلو ويحش زوجتو ترى في فررررق والله كبييييييييييييييييير

وربي امس بكيت اختها وبكي خالي ياقلبي حطوا موسيقى في الفرح لكن ماسكت انا غيرت الزفه حطيت اسلاميه وانزفت عليها بنت خالي واهل زوجها يطالعووون قلت يالله اذا فييهم خير يجوون والله لا هلل بهم

والله والا وحده اتحرركت كولهم صااامتين يالله اللي تسكن تقررب والله لا اخلي فستانها خير منها وربي ماقدرو اما خالي رجع البيت يااقلبي كسر قلبي وهوا يحكييني تخيلو مادفعو شئ والا رياال والا رضيو

يساعدووووه بريال عشان مايبغووونها وربي تمسكني امس تقولي الله يخلييك لاترووحي وعيونها دمووع وقعدت عندها في الغرفه وشغلو دق فيه طبل وانا ما اسمع والا قدروا خالتي ملتززززمه وطلعت وطلعت بنت خالتي الثانيه

خالتي وبنت خالتي شماليات شرقياات واحسن شئ زوج خالتي شرقي جنوبي وبنت خالتي جنوبي غربي على طول كلموههم واخذو حريمهم ومشيووو خلاص زوجتي ماتحب ما اسيبها احميها انهها تسمع الحراااام

وانا اللي اكلتها جييت اطلع قاامو حقون الفرح واهل امها وبنات خالتي لاتروحين نغير الدق وقلت ذحين غيروا وقعدوا يعاندو اهل العريس ويشغلو دق فيه طبل وبنت خالي الثانيه تبكي وتقولي لاترووحين الله يخلييك

وربي جلست تبكي حنيييت قلت بس هاذا حرااام معصيه قالت والله نغيرووو بس اقعدي وجلست شويتين ورجعوا وقعدت في غرفه لحد ماقربت الزفه قلت والله ماتنزف بنت خالتي على اغاني والا دق فيه طبل لو يموتو وانا اللي

ازفها وفعلا سووي اللي في رااسي وربي سخر ليا وحده من زميلات بنات خالي ملتزمه مررررره قعدنا انا وهيه نحاااااااول ننزل من ايميل قريبتي الزفه بس ماقدرنا مافتح الايميل اخر شئ دورنا عند نفس حقت الدي جي ولقينا

زفه اسلاميه وانززفت بنت خالي على زفه اسلاميه فديتها وفديت روحها وانا اللي زفيتها لانها قالت ليا لاتتخليين عني وما اتخلييت عنها والله اني بكييت يوم رجعت البيت عليها لان عندها اهل زوووج الله يعافينا والا يبتلينا وهيه ضعيفه

مرررره دموعها سلااااحها وخالي قطع قلبي خالي جنوبي غربي حزني والله وهوا يتكلم قال ليا كيف اخلي بنتي عند واحد مايقدر يحميهاااا وانا مع خالي لكن هوانت عليييه وقلت ل ايش يسووي بالعقل قلت ياخال اجلسوا معااه

اتفاهمو معااه بهدووووء وبرضوا خلييه يعرف ان في ورااها رجااال مايجي يتفلت عليها بكرة النهار

عشان كذا لاحظت في فررق كبيرررر بين الجنوبي الغربي والغربي الجنوبي الغربي > الجنوبي الغربي لما تقربي منو تكوني في حضنو تحسي بالامان وربي وربي وربي مايسمح لاحد يقررب من زوجتو لانها قطعه منو

ملكو شعر وجهو مايقدرو يعجبني اذا عصب وقال خلاااص يعني خلااص وساااااااااااكت ما احد يتوقع اللي يسويييه مو الغربي الجنوبي البسه > اكرررررررررررررره الغربي الجنوبي الله يأخذهم لا احد يجي يقولي الغربي

الجنوبي رجاااااااااااااال والله مو رجااااااااااااااال بس شكل رجاال بس والله لو اقولكم ايش قااال تنقهروون قلت والله لو انو عندي لا اخلييه يهجد وربي اربييه لكن الله لايبلاني بغربي جنوبي > وخاااصة اللي اسمائهم

( احمد ) والله لانهم مافي شخصيه الا على الزوجه

وربي الجنوبي الغربي لما حاولت امو تصورهم قامت زوجتو دخلت في حضنو وهيه شماليه شرقيه وقالت لييه ما ابا قولهم لااا الله يخلييك انا ما احب الصور قال لامو امي خلااص والا رااح نمشي وقفت امو وقال امي

انا ما ابغى صوور خلاااص ماقال زوجتي ماتبغى وخلااص يعني ماحاول يعمل اللي يعملو الغربي الجنوبي اللي يحرض بين زوجتو واهلو نقاااال كلااااام وربي الله يأخذهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه في قلبي شئ

مايعلم فييه الا الله من الغربي الجنوبي والله وعجبتني بنت خالي وقفت حقت الد جي > بنت خالي العروسه رااحت لها وهيه فوق الكوشه بعد مازفوها وقالت لها لاتشغلي اغاني في زواجي ووقفتها

وقالت انا زواجي ما ابغى فيه اغاني بس انا زفيتها وطلعت على طوول والحمد لله قدرت اغير المنكر بفضل الله وعجبتني زميلتهم الملتزمه جنوبيه غربيه اتفقنا انا وهيه مررره ههههه عاد جنوبيه غربيه

نقطة ضعفي واصررت قالت والله ماتنزف على اغاني لو ايش وطلعت فوق الكووشه وربي انها قد كلمتها وفعلا ماشاء الله انا قلت بطلع لانو ما ابغى يخرب الفرح بسببي لانو فيها شببهه قالت ماترووحين لا بنعير

قلت انا ترى بقفل قالت عاادي وخالي قال ليا اطلعي واطرديها قالت لا ياخال عشان ام العريس طالعه نازله ويدورو مشااكل عشان يخربو االفرح وانا ماراح اعطيهم فررصه يخربو فرحة بنت خالي لوو اييش لكن

بالهدوووووء وفعلا انا والجنوبيه الغربيه طلعن عند صاحبة الدي جي وغيرنا والحمدلله تمت الززفه على ما امر الله بالدف وبس وكلاام يرضي الله

( من اسخط الله برض الناس سخط الله عليه واسخط الناس عليه ومن ارضى الله بسخط الناس رضي الله عنه وارضا الناس عنه )

اخ شئ افكررررررررر فيه كلااااااااااااام النااااااااس ورضااااااااااهم والله وانا شماليه شرقيه ماهمني احد وتعجبني الجنوبيه الغربيه لانو بس حمسيها وشجعيهل وشووفي ايش رااح تسووي تصرررر على الشئ

حتى يصيير ماتنسحب وتمسك نفسها فالحمدلله انو ربي سخر ليا زميلة بنات خالي كاانت سااكته ولما اتكلمت ورفضت الدق الي فييه طبل قاامت ماعاد سكتت وقال يالله نحاول نغييير الله يسعدها يااااااااارب

فديت الجنوبي والله انو رجاااااااااااااااااااااال يحمي زوجتو هاذي تكفي والله

بجد الجنوبي الغربي والشمالي الشرقي لهم كريزما خاصه مع بعض بينهم من ربي والله هاذا اللي لاحظتو انا وكثييييييييييير وبينهم كيمستري يتفاعلو مع بعض زي العنااصر مثلا

[h=1]H2 + O2 = H2O[/h]الاوكسجين والهيدروجين يكونو الماء والماء سبب في عيش الكائنات الحيه

عزتي فيه

في اثنين اعرفهم متزوجات جنوبين غربين وهما الثانيات يعني الزوجه الثانيه لهم وطبعا الثنتين شماليات شرقيات بس والله حراااااااام
لان الجنوبي الغربي عيبو مايعرف يعدل يعني ممكن يطب عليكي في يوم الاولى وطبعا ردت الفعل الباب ماينفتح او ماتعطيه وجه ويزعل ويرجع
طيييب ليييه يبغى يعاشرها في يوم الاولى لييه وهوا اصلا نام معاها في يومها اللي قبل قال اييه اشتقت لك اتكررت مع الثنتين بس صرااحه فييهم
خير مااااااافي يرجع مو يومها ولو اقولكم بس اسكت احسسسن والله تعبت تقول وحده فيهم يستغل زوجته الاولى ويأخذ من راتبها كثيير لانها موظفه وتمووووووووووووت فيه حتى اشترت لييه سياره
والتقسيط من راتبها وهوا وظيفته ممتازه بس كذا طمع ويصررف على الثاانيه بالالالف والله قال اييه انتي تريحييني اكثر وعندو منها اثنين والاولى غربيه جنوبيه بس ظلم
بس ماترضى تأخذ الا ن الصرافه حقتو يصرف قدامها تقولو فلوس الحرمه انا ما اخذها واذا زعلت يا الله تقووم قيامتو يكرررررره كوول الناااس ويصيرر في حال مايعلم فييه الا الله تضيييق علييييه مررررررره مررررررره يحس
انو مالو دااعي يحاول يسوي المستحيل والا يتحرك منها سااااكن بس والا كأنو موجود واتصالاتو مهمشه واولادو حااله تجييه منهم يقولها ابا اولادي تقول تعال سلم علييهم
وترى في البيت ماطلعت بس مايقدر يقعد تتعب نفسيتو معاها مررررررره اسلوبها يموووووووووووووووتو واذا رضييت يودي الاولاد بيت اخته وعلى فندق ومره عملها وكان مسخن ايش سووت فييه
جننتو تقول في الفندق تعباااااااان بس فرحااان انها رضيت وراح فندق بيها يجدد وقضت علييه خلتو ينششف مسكييين وتقول وجهو صااااااااار مررررره ويقولها انتي مجنونه قلت شكلها وراااثه عندنا عادة الجنااان ههههههههههههههههههههه
بس يعتبر ظلم وتأخذ اثم الثانيه ترى ماتساعدو والله وتطردو والا تعطيه وجه عليها ذنب والا لا اعرفهم الثنتين مرررررررررره بس حرااااااا والله ومخلفين الثنتين بس ما اعرف ايش يبغى الجوجو يعني :18:

توت30

بنات كيف طريقة مشية القطة ياليت صورة متحركة عشان اتدرب عليها

الله يجزاكم خير

ليامنة

ااااااااه من الجنوبي يحب الجنس الاكل والنوم يا ويلي على النوم يحب الصوت الهادي وحنون وخدوم والله مايتعوض:32:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى