مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي غريب جدا ومن غرابتة لايمكن تلاقين لة مثيل

فرح الغد

شوفي حبيبتي كل اللي قالوا البنات هذا رأيهم ومشكورين عليه بس انا من رايي انك لاتطلعين من البيت مهما كان انت كذا والا كذا تصرفين على عيالك في بيتك ملكة وفي بيت اهلك مملوكة ومع جماعة وصعب تشذين عن الجماعة تدخلين دخلتهم وتطلعين طلعتهم اما في بيتك لو تاكلين خبز يابس انت وعياللك ماحد له دخل المهم انتي وعيالك مع بعض الله لايفرقكم انسي بتاتا وشيلي فكرة الطلعة من راسك واصبري واحتسبي علشان العيال ولاتحسسيهم ان انتي وابوهم بينكم شئ خليهم يفتكروا ان الامر طبيعي وكل الناس عايشين مثلنا واضحكي وانبسطي معاهم وسوي مع اولادك حفلات بسيطة في البيت بالموجود ترى الاطفال مايفرقون بين الطلعة والبيت اهم شئ يتحركون ويفرفشون بحرية اعطيهم هيه في البيت مع التغييرات اللي قلتي عنها راح تكوني سعيدة وبيرجع زوجك احسن من الاول بس انتي طنشيه واجعلي الموضوع عادي جدا مع الوقت بيطلبك للفراش لاترفضين وبالمكان اللي يبيه بس يبيلها صبر وقت موهين و ترىالولد ينضج بسرعة ويفهم قبل البنت وبيساعدك ويسعدك بس لاتخسرين عيالك بكثرة التذمر والشكوى من الحال ووالدهم ترى مالهم ذنب ودائما اذكري محاسن ابوهم وسمعيهم انك تحبينه يجعلهم ناجحين ابدئي من الآن والله جربتها كثيرات اهم شئ اطفالك اطفالك اطفالك اغرسي المحبة بينهم والألفه وسوف تجنين ثمرة صبرك واحتسابك والرجل عليه السلام بس كوني قوية ولايأخذ مصدر رزقك وعيالك( البطاقة ) وربي يكتب لك التوفيق دعواتي لك كل ماذكرت قصتك
انا مع الاخت حب بلقيس
واعتقد ان زوجك مريض مثل زوجي
بس اهم شئ عيالك وخلي حسابه على الله على الله

احنـــــــــــــــا في انتظارك حبيبتي

وان شاء الله نلاقى لكي الحل الافضل

يسلموووووو يالغلاااا

لازم تعرفي نوع شخصيته
وتعرفي كيف تتعاملي معها اذا كان شمالي مالك الا قصة عبر الاثير
واذا كان جنوبي مالك الا قصة برود ومطر
وبباقي القصص عبر كثيرة
ياليت تثقفي نفسك بالدورات اللي تخليك تكسبينه بالفراش
ممكن تركبي برنامج بجواله تتنصتي على مكالماته ومن مكالماته مع المصرية اكيد حتعرفي ذوقه في النساء
اتوقع يحبها قوية مرحة واثقة من نفسها لانها اكبر منه ومتزوجة يعني قوية عشان تخون زوجها قوية بالحرام استغفر الله
اقلبي الكوب عليها وروحي له وغازليه بدون قصد سوي انك ماتقصدي تغازليه
روحي فاجايه افجعيه قولي له مارح تقدر تقاوم جمالي حسي بانوثتك القوية وبحبك لكل جزء من جسدك ووقوفك المغري امامه مع قوة ثم الختفاء عنه ولو يكون قبل خروجه من البيت او خرجك
اكسبيه عشان تذليه وتهينيه سلاحك الوحيد الأغراء والتعذيب والانوثة الطاغية والآهات الناعمة التي تصدر منك عندما تشعري بقربه منك ....كوني مغــــــــــــرية وتخيلي تمثلي دور اغراءي بدون ماتقصديه بالاسم والنظرة خليها تدمي قلبه ...حسي بها المعاني وعيشيها وتحرري من الهم وصرخي بأعلى صوتك اليوم تحررت من حبك وبقي لي ان اذلك كما ذليتني بطرقي الماكرة ...فانا اعرف الالتواء ام نسيت اني حواء ... وأن كيدي عظيم ... ساجذبك سابتعد ... ساصيبك بسهم ولن اداويك ... ساحتل فكرك واحيرك... انا حواء ساخنة ...وسأحرقك بناري ...

بدون جراح

الله يفرج همك ويحقق أمنياتك

اختي اشوف ان بداية الحل انك تعرفين اش يسوي في المجلس وتعرفين مدى صحته الجسميه والعقليه

ليش ماتركبين كاميرا في المجلس لما يطلع وتشوفين اش جالس يسوي اتوقع ان هالشي بيوضح لك بعض الامور

لا تتحسرين عليه ولا تكونين حاقده عيشي لنفسك حب فيها زوجك واضح انه يحس بنقص وانه رجل غير كامل

موسهل انك تصرفين عليه من يوم خذتيه لمجرد انك من البدايه ماحملتيه مسؤوليتك جردتيه من حاجه هو مسؤول عنها

اشوف اختي اذا تاكدتي ان زوجك طبيعي ما يواجه مشاكل مع مخدرات او كحول او عجز جنسي او شي خطير

مع التفكير والوقت بتلاقين حل اما في رجوعه لك او اذلالك له

اما اذا طلع فيه مشكله فمااتوقع انو عدل تزيدين عليه والله اعلم

انا موخبيره في حل المشاكل بس حبيت اعطيك انطباعي من قصتك

new.woman

انتبهي لنفسك

رجعي جمالك
وجددي شبابك اقهريه خليه يشوف هو ايش ترك خليك في الصالة انتي وعيالك اضحكوا العبوا سوا سوا كيك وحلى واجتمعوا اشتروا العاب احفظوا قرآن سوا

وروه انكم مبسوطين من غيره مررررررررررررررره وانكم افتكيتوا منه

اذا ماينزلك السوق وصي خواتك والبسي احسن لبس زبطي جسمك وخليكي دايما زكل يوم كانك عروسة
اذا لسه باجازة ماتحتاجيها ارجعي على الاقل تشوفي الناس ونفسيتك تتحسن وراتبك يكمل
:icon30::icon30::icon30:
كلامك صحيح يا اختى
واحب ان ازيدك
اعتبرى نفسك كانك ارمله
لا تهتمى به اهتمى بنفسك اكثر
وخذى كارت البنك
انتى التى تعملى وانتى اولى براتبك
والله يعينك ويفرج كربتك يارب

مجروحة2007

الله يفرج همك ويحقق أمنياتك

اختي اشوف ان بداية الحل انك تعرفين اش يسوي في المجلس وتعرفين مدى صحته الجسميه والعقليه

ليش ماتركبين كاميرا في المجلس لما يطلع وتشوفين اش جالس يسوي اتوقع ان هالشي بيوضح لك بعض الامور

لا تتحسرين عليه ولا تكونين حاقده عيشي لنفسك حب فيها زوجك واضح انه يحس بنقص وانه رجل غير كامل

موسهل انك تصرفين عليه من يوم خذتيه لمجرد انك من البدايه ماحملتيه مسؤوليتك جردتيه من حاجه هو مسؤول عنها

اشوف اختي اذا تاكدتي ان زوجك طبيعي ما يواجه مشاكل مع مخدرات او كحول او عجز جنسي او شي خطير

مع التفكير والوقت بتلاقين حل اما في رجوعه لك او اذلالك له

اما اذا طلع فيه مشكله فمااتوقع انو عدل تزيدين عليه والله اعلم

انا موخبيره في حل المشاكل بس حبيت اعطيك انطباعي من قصتك
الله يعطيك العافية اختي على ردك كلامك كلها حكمة

مجروحة2007

لازم تعرفي نوع شخصيته
وتعرفي كيف تتعاملي معها اذا كان شمالي مالك الا قصة عبر الاثير
واذا كان جنوبي مالك الا قصة برود ومطر
وبباقي القصص عبر كثيرة
ياليت تثقفي نفسك بالدورات اللي تخليك تكسبينه بالفراش
ممكن تركبي برنامج بجواله تتنصتي على مكالماته ومن مكالماته مع المصرية اكيد حتعرفي ذوقه في النساء
اتوقع يحبها قوية مرحة واثقة من نفسها لانها اكبر منه ومتزوجة يعني قوية عشان تخون زوجها قوية بالحرام استغفر الله
اقلبي الكوب عليها وروحي له وغازليه بدون قصد سوي انك ماتقصدي تغازليه
روحي فاجايه افجعيه قولي له مارح تقدر تقاوم جمالي حسي بانوثتك القوية وبحبك لكل جزء من جسدك ووقوفك المغري امامه مع قوة ثم الختفاء عنه ولو يكون قبل خروجه من البيت او خرجك
اكسبيه عشان تذليه وتهينيه سلاحك الوحيد الأغراء والتعذيب والانوثة الطاغية والآهات الناعمة التي تصدر منك عندما تشعري بقربه منك ....كوني مغــــــــــــرية وتخيلي تمثلي دور اغراءي بدون ماتقصديه بالاسم والنظرة خليها تدمي قلبه ...حسي بها المعاني وعيشيها وتحرري من الهم وصرخي بأعلى صوتك اليوم تحررت من حبك وبقي لي ان اذلك كما ذليتني بطرقي الماكرة ...فانا اعرف الالتواء ام نسيت اني حواء ... وأن كيدي عظيم ... ساجذبك سابتعد ... ساصيبك بسهم ولن اداويك ... ساحتل فكرك واحيرك... انا حواء ساخنة ...وسأحرقك بناري ...
هلا اختي صعب علي اروحلة صعب وجربت كم مرة مافية فايدة خصوصا ان زوجي عنيد اذا بينت له اني ابي هالشي رح يحرمني منة اكثر
مشكورة على كلامك الرائع ونصائحك الذهبية ولاتحرميني طلتك انتظرك

اذا تبغي تكسبي زوجك لاتروحيله
انسيه شوي واكسبي نفسك الاول

حبيبتي اوقفي مع نفسك شوي انتي ليش كلتبة هنا تبغي بس تفضفضي ولا تبغي حل جذري؟!!!!
اذا تفضفضي كلنا معاكي واذاننا صاغية وقلوبنا مفتوحة ومتى مابغيتي وضاقت الدنيا بيكي احنا جنبك باذن الله كلنا والدليل عدد الردود اللي جاتك بس انتبهي لنفسك ولاولادك وخلي فضفضتك هذي توديكي لطريق الراحة وهدوء البال والاعصاب

اما اذا حل جذري
اولا وقبل كل شي استخيري ربك ثم استشيري الناس ومن ثم استفتي قلبك وتوكلي على الله

لاتسيبي زوجك مافي فايدة كبيرة (لانك انتي مو حابة تسيبيه وطبعا عشرة عمر من حقك ماتهون على الناس الاصلة وفي نفس الوقت عشان عيالك وظروف اهلك اللتي لاتسمح)
اهم شي تكوني مرتاحة عشان تقدري تركزي افكارك وتستوعبي اللي حواليك ويصفى ذهنك فتعرفي بنفسك الحل الصحيح لانك انتي اللي عايشة الوضع عشان كذا قلتلك اول البسي وانبسطي واطلعي وزوري الناس او اعزميهم على حسب ظروفك بس اهم شي ارتاحي نفسيا وطبعا انا فرضة من الاساس انك قريبة من ربك وعليك بالصلوات وخصوصا المفروضة اعتني فيها لاتنقريها نقر الدجاج والاستغفار والدعاء
بعد ماتلاقي السلام الروحي لازم يبان عليكي من الظاهر بالضحكة الحلوة واللبس اللي يعطيكي راحة وثقة بالنفس(انا لما اطفش اروح البس واتمكيج مكياج اوفر واتكشخ كاني خارجة سهرة)

بعد هذاكله ولما تلاقي نفسك ارتاحتي وهديتي خذي ورقة وقلم واكتبي كل شي يجي على بالك لمزيدا من الراحة واهدي شوي وغمضي عيونك 10 ثواني بعدين ارجعي اقري كأنك تقري لانسانة اخرى شوفي ايش اللي مضايقها وايش اللي يفرحها ايش اللي مأثر فيها وكتبته وحلي لهذي الانسانة الجميلة المعذبة المشكلة

حبيبتي هذي الخطوة ليس الا لتعرفي نفسك اكثر وتتقربي منها ومن مشاكلها الكامنة جواتك وانتي يمكن ماتدري

باذن الله بعدالهدوء ومعرفتك بنفسك حتعرفي كيف تقهري زوجك من غير ماتروحيله ولاتكلميه كلمة لانك وحدك تعرفي ايش اللي يأثر فيه

الله معاك

لاتنسي
الصلاة
الصلاة
الصلاة

تفائول

تذكرت شي .. كانت عند زوجي اشرطه مسجل فيها محادثات مع بنات من قبل الزواج ومحتفظ فيها واكتشفتها واخذتها .. ولا بينت شي عاااااااااااااااادي وسمعتهم شريط شريط .... ولما دور على الاشرطه وما لقيهم شكله اتخلبط وعرفت انو يدور على الاشرطه ... ونا ولا كاني ادري .. صدقيني ماراح يتجراء يسالك .. لانه اذا سالك ياويله ويلاه .. وخليه يتجرأ ويسالك عنهم .. ساعتها صيري زي المدفع الرشاش وتكون امه دعت عليه بس خليه يسال .. لاتخافي انتي الي سويته صح وهوا الي راح يخاف .. حطي نفسك مكان اخواتك وتخيلي زوج اختك محتفظ بصورتك واختك درت وسكتت .. ترضيها على نفسك ولا بتزعلي على اختك الي سابت صورتك عند زوجها عشان لايزعل او تصير بينهم مشكله .. تبادلي الادوار واحكمي بنفسك

تفائول

لاتنسي قول الله تعالي (إن كيدهن عظـيــــــــــــــــــــــــم) يعني ما يقدور علينا والله كيدنا عظيم ..بس نحنا طيبات .. وادعي اللهم اني اعوذ بك من قهر الرجال.. كان الله في العون.. صلاة اخر الليل تسوي العجايب .. اسمعي شريط خالد الجبير عن سورة البقره

new.woman

تذكرت شي .. كانت عند زوجي اشرطه مسجل فيها محادثات مع بنات من قبل الزواج ومحتفظ فيها واكتشفتها واخذتها .. ولا بينت شي عاااااااااااااااادي وسمعتهم شريط شريط .... ولما دور على الاشرطه وما لقيهم شكله اتخلبط وعرفت انو يدور على الاشرطه ... ونا ولا كاني ادري .. صدقيني ماراح يتجراء يسالك .. لانه اذا سالك ياويله ويلاه .. وخليه يتجرأ ويسالك عنهم .. ساعتها صيري زي المدفع الرشاش وتكون امه دعت عليه بس خليه يسال .. لاتخافي انتي الي سويته صح وهوا الي راح يخاف .. حطي نفسك مكان اخواتك وتخيلي زوج اختك محتفظ بصورتك واختك درت وسكتت .. ترضيها على نفسك ولا بتزعلي على اختك الي سابت صورتك عند زوجها عشان لايزعل او تصير بينهم مشكله .. تبادلي الادوار واحكمي بنفسك
:clap:صح ولا هيقدر يفتح بقه:shutup:
ولو فتحه مش هلاقى غير:a043:

مجروحة2007

اخواتي العزيزات حبيت ارفع موضوعي عشان اسمع ردود باقي الخطوات ياليت تشرفوني بردودكم ونصايحكم

اعتبريه ميت وعيشي حياتج.......واذا زعل قوليله اشرب من ماي البحر خليييييييييييج كووووووووول على طوووول
الدنيا فانيه مجرد ايااام نعيشها لطاعة ورضى الخالق ولا المخاليق ماعليج منهم عامليهم بالحسنى والله ييج منهم لاتخليه يأثر عليج بالعكس لج اجر واجر كبير خاصة على صبرج على زوجج وبالتوفيق وطمنينا عليج اذا تغيرت او هو تغير...

Miss attractive

لا حول ولا قوة إلا بالله.. اختي ادري انك في وضع لا يجب لومك فيه ولكن كل الحق عليكِ ..من اول يوم راتبك الك وبس وهو المسؤول عن المنزل وما فيه لازم كان اتدخل حده كبير من اهلك او من اهله..برأيي الذل له او انشغالك بذله و اغضابه لا يهم فكري بحالك وكيف تستطيعين العودة إلى الحياة والنشاط.. ما عندي حل ..الله يوفقك

يارب فرجها

كان الله في عونك حبيبتي
والله اني حاسه فيكي
وبتلاقي زي زوجك كثير والله
انا كان زي وضعه لا شهاده ووظيفة عادية وديون وراتبه جدا ضعيف وانا الحمدلله شهادة ووظيفة وراتب قوي
وكنت اساعده كثير كل شي علي وهو شايل ايده من كل شي
ولما اقوله شي يقولي بعد دبري نفسك واخذ من هلي
ولما كنت ما ادبر نفسي ولا كان يهمه شي
والله الي كنت اسويه مو سذج بس كنت ابي اكسبه والله واساعده ولاني حبيته
وكنت اعتذر واصالحه سواء غلطانه او لا ولا يفوتك كان يتشرط بعد
ويبعد عني بالشهور لين ارجع له بنفسي
بس احين خلاص تعبت بعد 5 سنين بعد ما تركني وراح يعيش لحاله
رفعت عليه قضية نفقه وانا مو محتاجه بس علشان يحس بالمسئولية وان كان بنعيم معاي
وما راح اسأل فيه ولا تليفون بعد مدام هو باع اكثر من مرة ما راح اشتريه انا
خله يتأدب واذا طلق مو فارقه معي صحيح صعب بس ما في حل ليش انا دايما اتنازل وهو لا

واذا على الانتقام فانا وكلت امري للي امره كن فيكون لرب العباد شديد العقاب هو بياخذ لي حقي طال الزمن والا قصر
ففكرة الانتقام شيليها وخلي ايمانج بالله اكبر هو اللي مطلع على كل شي
واذا زوجج مدمن او مريض نفسي ساعديه بالعلاج
وشغلي سورة البقرة على طول بالبيت وخذي صور خواتك منه وما راح يتجرأ يسألك
وفرفشي وعيشي حياتك ترى اليوم اللي يمر ما بيرجع
والله ادعيلك ان الله يفرج همك ويبدلك فرحا بعد الحزن يا رب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي اول شي ارجعي لشغلك اهم شي لانه اولادك ما إلهم الا الله وانتي بعد هيك اهتمي بصحتك وباولادك وحاولي تبني شخصيتك للعلم شخصية زوجك ضعيفه جدا اكبر دليل على هيك هو محتاجك انتي هسا لازم ترميه ولا تقلقي فيه بتقدر بالاشياء الي عندك تاخدي اولادك واتربيه عندك ويكونوا بحضانتك وهوما يقدر يعمل اي شي خاصه انه ما بصرف عليكي وبصراحه اكبر ان طلقتيه بكون افضل لانه هذا رجل مش نظيف احمدي الله انه ما بنام معاكي هسا لانه ممكن يكون حامل للمرض حاولي ترجعي علاقتك مع اهلك اكسبي اولادك هسا قبل ما تتاثر نفسيتهم وتخسريهم هي بدها خطوه جريئه وحده بس الي هي انك اتواجهي .

والله يشهد اني عن جد انقهرت كتييييييييييير عليكي وما برضى بالظلم الحياه مره وحده لا تضعيها الحقي منها الي ضل اهم شي انتي و اولادك زوجك ضعيييييييييييييف لا تخافي منه الك رب بيحميكي وما بضلمك بس المهم اطلبي حقك واللللللللللله يفرج عليكي يارب آآآآآآآآآآمين يارب

لمـــــيس

حبيبتي الله يكون بعونك
البنات ماقصروا والله
انا لا املك الا الدعاء لك
الله يعينك ويقويك على الظلم والقهر اللي عايشته

اهم شي
انتبهي لنفسك ولصحتك
وطمنينا عليك حبيتي

والله ان فيه الرجال زي زوجك
احس ان زوجك تعود على انة ياخذ ولا يعطى لا نة كان ياخذ من خواته ثم صار ياخذ منك مثل زوجي اللحين هو اخذ بطاقتي
مني ويصرف منها ويبخل على في المال
طيب اللحين وش علاقة بعيالك واهلة وخواته ماطلبتى المساعدة من اهله اوامه

أعلى