مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صفحة لإنجازات إناث نسوة

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
ذكرنني بنات .. يوم الاربعاء ان شاء الله سأنظف غرفتي تنظيفا عميقا..
ولا يهمك رح ضل زن فوق راسك لتصير غرفتك ترج رج من النظافة على قولة فريال بباب الحارة خخخخخخخ

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي

هلا بنات...

من فترة عملت جدول للمهام اليوميه والاسبوعيه والشهريه،،

من اذكار وصلاة نوافل وقيام الليل وحفظ القران،،

وايضا عنايه بالبشرة والجسم،،

....

وراح احاول كل يوم احط انجازاتي لحتى اتحمس..وتتحمس رهوفه معاي ..

ولله الحمد حفظت اول عشر صفحات من سورة البقرة..عملت ماسك لوجهي
بس الغلط الي عملته تاخرت عن صلاة الفجر وعلشان احل هذي المشكله اخبرت خواتي وزوجي وام زوجي يصحوني هههه الله يعيني بكرة على ازعاجهم..

رهوفه اليوم عندي غسيل للغرفه بالليل حاسبيني خخخ

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي

جدول للميزانية..

فواتير الماء والكهرباء،،،
أغراض للبيت والمطبخ،،،
مبلغ للصيانه( اذا في شي تعطل لاقدر الله)
جمعية..
اقساط سيارة او بنك،،،
مبلغ للترفيه..
صدقه..
مصروف للزوج
مصروف للاولاد
مصروف للزوجه
البنزين
مبلغ توفيري
مصروفات اخرى

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي

بنات ابغي جدول للتخلص من الكرش خلال ثلاث اسابيع..?

تمارين ومشروبات واي شي ينفع

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة

بنات ابغي جدول للتخلص من الكرش خلال ثلاث اسابيع..?

تمارين ومشروبات واي شي ينفع
ماشاء الله دلوعة انجازات رائعة ...استمري و الى الامام

بالنسبة للكرش حركات جربتها و جابت نتيجة الي هو نوم على ظهرك ثم تقومين بالصعود و النزول هي متعبة ? ، بس نتائج ايجابية ...
المشروبات افضل مشروب الليمون مع اني نزلت موضوع شامل عن مشروبات في قسم الموسوعة الصحية مشروبات تساعد في التخسيس لما طلي عليه تستفيدين منه

التعديل الأخير:
ماشاء الله دلوعة انجازات رائعة ...استمري و الى الامام بالنسبة للكرش حركات جربتها و جابت نتيجة الي هو نوم على ظهرك ثم تقومين بالصعود و النزول هي متعبة ? ، بس نتائج ايجابية ...المشروبات افضل مشروب الليمون مع اني نزلت موضوع شامل عن مشروبات في قسم الموسوعة الصحية مشروبات تساعد في التخسيس لما طلي عليه تستفيدين منه
ليونة ياريت تشرحي الطريقة أكثر ، مع أني ما عندي كرش لكن خايفة تطلعلي لأني حابا زيد شوي في الوزن وهذا رابط موضوعك عشان خاطر كرشة دلوعة ههههه
 دلوعة حبيبتي لا تزعلي مني

مشروبات تساعدك على النزول في الوزن

https://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=402484&p=9166211#post9166211

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
ليونة ياريت تشرحي الطريقة أكثر ، مع أني ما عندي كرش لكن خايفة تطلعلي لأني حابا زيد شوي في الوزن وهذا رابط موضوعك عشان خاطر كرشة دلوعة ههههه

هههههههه عملتي الخير و زيادة فيوضة , سباقة للخير دوما

اوكي الطريقة أضعها على شكل صورة حتي توضح اكثر , اذا شرحتلك يمكن تلخبط عليك ههه

و هذه الطريقة ايضا اقوم بها بس متعبة جدا و لكن لها ايجابيات مذهلة

ماجك انا قمت بانجاز اليوم الا هلا انتهيت من انجازه

انجازي عبارة عن علبة لأجمع فيها الاقلام المبعثرة في بيتي ، بنتي ماي تاركة قلم الا رمته
فقمت بصنع علبة أقلام أصلها قارورة كوكاكولا ? ، قصيتها ثم ألصقت عليها قماش جديد و زينتها ثم وضعت فيها كل الاقلام ...شو رأيكم

فكرة رائعة ليونة عجبتني كثير 

راح أقتبس فكرتك وأعمل وحدة الأسبوع القادم بإذن الله ، لأني مطالبة بحفظ سورة الطور هاذ الأسبوع

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
ماشاء الله دلوعة انجازات رائعة ...استمري و الى الامام

بالنسبة للكرش حركات جربتها و جابت نتيجة الي هو نوم على ظهرك ثم تقومين بالصعود و النزول هي متعبة ًںک‚ ، بس نتائج ايجابية ...
المشروبات افضل مشروب الليمون مع اني نزلت موضوع شامل عن مشروبات في قسم الموسوعة الصحية مشروبات تساعد في التخسيس لما طلي عليه تستفيدين منه

شكرا ليونه كنت اعمله من قبل الزواج لكن الفترة الاخيرة انغريت بجسمي وتكاسلت،،

هذي نهاية الغرور..خخخ

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
ليونة ياريت تشرحي الطريقة أكثر ، مع أني ما عندي كرش لكن خايفة تطلعلي لأني حابا زيد شوي في الوزن وهذا رابط موضوعك عشان خاطر كرشة دلوعة ههههه

شكرا حبيبتي فيوضة...ربي يجزيك الجنان?

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي

شكرا لك ماجيك على الموضوع الجميل،،
شكلنا راح نصير قمة ف النشاط على طوووول،،

حبيبه الوجد

Well-known member
الله الموضوع خطير وصفحاته كثيييييره
بالمناسبه يابنات ابي أشاركم اجمل واهم إنجاز عملته
فيه موضوع قريته ان السكر هو سبب كل امراااااااض العصر من سمنه وكرش وأمراض بالهبل وقله مناعه االجسم
وان ملعقه صغيره من السكر تضعف مناعه الجسد عده ساعات
،وفي طريقه لدكتور تغذيه رائع عندنا قالها انه الادمان على السكر مثله مثل الادمان على المخدرات تخيلو !!
يعني عشان تتركيه بالبدايه صعووووووبه وتحسي بصداع اذا شربتي قهوتك او شاي بدون سكر بس بعد مده ايام محدده أعصاب اللسان تتعود على طعم المراره وتكره شي اسمه سكر وان المساله مو مساله ان كلنا مايتحمل يشرب القهوه بدون سكر كل مافي الامر أعصاب اللسان تعودت جدا
المهم هذا برنامج سهل بدايته صعبه لمدمنين السكر بالقهوه او بالشاي لاكن نهايته انتصار رائع
كل يوم اشربي شاي او قهوتك بدون سكر نهائيا مده 13يوم وفي هاذي المده أعصاب اللسان تتبرمج بسهوله وبسرعه ولا شعوريا وقت ترجعي تشربي كوفي او شاي تكرهي شي اسمه سكر عليه
للامانه انا نجحت بها التجربة وشربت قهوتي 13يوم رغم اني كنت مريضه وتعبانه وأخلاقي صفر مره ماكان لي خلق اعمل نظام ابعد عن السكر وبالفعل نجحت وحاولت بعد 13يوم أجرب اشرب قهوتي مع نصف ملعقه صغيره سكر اللهم صل على محمد حسيت اني بحاله غثيان ومو طايقه طعم الحلو او السكر وان طعم المراره بالقهوه ألذ بكثير واو يابنات وزني نصه راح تخيلو منطقه البطن صارت نحيفه من بعد ماكنت اعرف ليش عندي كروشه اسفل البطن صغيره
طلع السكر عااااااامل عمايلو وهو المتهم الكبير ولازم نعمل له إعدام جماعي ههههه
هذا اهم إنجاز حبيت أشارككم فيه
وان شاء الله الايام الجايه تكون عندنا عده إنجازات

Magic Fairy

مراقبة متعددة المهام , فريق العمل
فيه موضوع قريته ان السكر هو سبب كل امراااااااض العصر من سمنه وكرش وأمراض بالهبل وقله مناعه االجسم
،وفي طريقه لدكتور تغذيه رائع عندنا قالها انه الادمان على السكر مثله مثل الادمان على المخدرات تخيلو !!
يعني عشان تتركيه بالبدايه صعووووووبه وتحسي بصداع اذا شربتي قهوتك او شاي بدون سكر بس بعد مده ايام محدده أعصاب اللسان تتعود على طعم المراره وتكره شي اسمه سكر وان المساله مو مساله ان كلنا مايتحمل يشرب القهوه بدون سكر كل مافي الامر أعصاب اللسان تعودت جدا
المهم هذا برنامج سهل بدايته صعبه لمدمنين السكر بالقهوه او بالشاي لاكن نهايته انتصار رائع
كل يوم اشربي شاي او قهوتك بدون سكر نهائيا مده 13يوم وفي هاذي المده أعصاب اللسان تتبرمج بسهوله وبسرعه ولا شعوريا وقت ترجعي تشربي كوفي او شاي تكرهي شي اسمه سكر عليه
للامانه انا نجحت بها التجربة وشربت قهوتي 13يوم رغم اني كنت مريضه وتعبانه وأخلاقي صفر مره ماكان لي خلق اعمل نظام ابعد عن السكر وبالفعل نجحت وحاولت بعد 13يوم أجرب اشرب قهوتي مع نصف ملعقه صغيره سكر اللهم صل على محمد حسيت اني بحاله غثيان ومو طايقه طعم الحلو او السكر وان طعم المراره بالقهوه ألذ بكثير واو يابنات وزني نصه راح تخيلو منطقه البطن صارت نحيفه من بعد ماكنت اعرف ليش عندي كروشه اسفل البطن صغيره

والله يا حبيبة اشتقنالك ...
معاتبتك انا ....
و فكرتك بترك السكر
الصراحة بناءة ...صحيح
اوافقك انو السكر بيسبب
كثير مشاكل بس والله
مو متخيلة قهوة بدون سكر
راح احاول .

Magic Fairy

مراقبة متعددة المهام , فريق العمل

شكرا لك ماجيك على الموضوع الجميل،،
شكلنا راح نصير قمة ف النشاط على طوووول،،

العفو دلوعة ....
و الله انو طلتك بالموضوع
زادته جمالا ...
مبروك تنظيف الغرفة ...
بانتظار جديدك .

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة

مين هي تحكي على قهوة بدون سكر
حبيبة ...!
شو حبيبة و كأنك تحكي عني . انا عندي عامين انا و زوجي ما نشرب القهوة و الشاي بدون سكر و لساتنا مستمرين و الحمد لله
صدقتي حبيبة والله كل الامراض مصدرها السكر ، خطييير و يجب وضع الاحتياط منه .
مشكورة علي الاضافة المفيدة ..و انجازك رائع حرصا علي صحتك ..
بالمناسبة فرحت لما شفت مشاركتك و اخيرا عدتي مثل قبل
.?

أعلى