مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صفحة لإنجازات إناث نسوة

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
ما شاء الله عليكم بنات
صراحة الموضوع تحُفه الطاقة الإيجابية
موفقات حبيباتي

لينا بنتك ما تحكي عربي؟
ليش ما تكلموها في البيت بالعربي؟
الأطفال في سن صغيرة يقدروا يستوعبوا أكثر من لغة

زوجك مو عربي؟
هلا ام عمورة ....ايه زوجي اجنبي معتنق الاسلام من زمان ما يحكي عربي يجيد الا بعض الكلمات لهاذ بده ندرس معا ...هلا لغة التواصل في بيتي بالانجليزية و بنتي لساتها صغيرة بس بدأت في الحديث قليلا لما تكبر شوي راح ابدأ اعلمها ان شاء الله .

التعديل الأخير:
هلا ام عمورة ....ايه زوجي اجنبي معتنق الاسلام من زمان ما يحكي عربي يجيد الا بعض الكلمات لهاذ بده ندرس معا ...هلا لغة التواصل في بيتي بالانجليزية و بنتي لساتها صغيرة بس بدأت في الحديث قليلا لما تكبر شوي راح ابدأ اعلمها ان شاء الله .
ما شاء الله
الله يثبته على الحق

زين إنت علميهم شوي شوي عربي خخخ

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
ما شاء الله
الله يثبته على الحق

زين إنت علميهم شوي شوي عربي خخخ

اللهم امين و يثبتنا أجمعين
كنت أعلمه اللغة العربية ثم انقطعنا على انشغاله بالعمل و بعدين رجعنا تدريجيا لهاذ بدو ندرس حتى نكون مقيدين أفضل... يارب يثبتنا و يسدد خطانا

تقريري ليوم أمس:
*حفظت من الآية 29 إلى الآية 39 من سورة البقرة
* درست ابني : سماع حرف اللام وتلوين الكلمات التي بها حرف اللام ، تخطيط
* سماع بعض المحادثات من برنامج تعلم الفرنسية بالصوت
ولي عودة لرفع تقرير اليوم

اللهم امين و يثبتنا أجمعين
كنت أعلمه اللغة العربية ثم انقطعنا على انشغاله بالعمل و بعدين رجعنا تدريجيا لهاذ بدو ندرس حتى نكون مقيدين أفضل... يارب يثبتنا و يسدد خطانا
يا رب يثبتكم ويسدد خطاكم 
ليونة ليش ما تتكلمو عربي فصحى في البيت حتى يتعلم زوجك وبنتك ، وبنتك الأفضل تتكلمي معها عربي ، لا تقولي ما تتحدث ، هي الآن تخزن، ولما تنطق راح تتكلم بسهولة 
موفقة حبيبتي

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
من مشاريعي الدخول لتعلم السياقة هذا الشهر وعم خطط كيف استقيل ماديا بس بعد ما اولد بعمل مشروع صغير لصنع المملحات والحلويات والكريمات كذلك اخطط لتكرار واعادة مراجعة القرآن الذي حفظت لانني انقطعت فترة الصيف وحفظ المزيد اريد ان اضع جدول للذكر حتى التزم به واريد وضع ميزانية للبيت وفق جدول مدروس لان زوجي عم يصرف من غير حسابات احب كل شيء بنظام ووفق جداول

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
يا رب يثبتكم ويسدد خطاكم
ليونة ليش ما تتكلمو عربي فصحى في البيت حتى يتعلم زوجك وبنتك ، وبنتك الأفضل تتكلمي معها عربي ، لا تقولي ما تتحدث ، هي الآن تخزن، ولما تنطق راح تتكلم بسهولة
موفقة حبيبتي

فيوضة المشكل زوجي ما يفهم عربي اطلاقا , لازم يدرس دراسة مستمرة و مقيدة حتى يتعلم , مع اني احيانا استعمل العربية معهم

بنتي لساتها صغيرة على التفريق واذا ادخلت لها العربية في هاذ السن تختلط عليها , بدي تكبر على الاقل بسنة و بعدين ادرسها و ارسلها للتعلم باذن الله

مشكورة على نصائحك عزيزتي أخذها بعين الاعتبار , و الله يثبتنا جميعا يا رب

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
تقريري ليوم أمس:
*حفظت من الآية 29 إلى الآية 39 من سورة البقرة
* درست ابني : سماع حرف اللام وتلوين الكلمات التي بها حرف اللام ، تخطيط
* سماع بعض المحادثات من برنامج تعلم الفرنسية بالصوت
ولي عودة لرفع تقرير اليوم

جميل فيض , ماشاء الله , الله يثبتك عزيزتي , استمري و الى الامام

باذن الله راح ابدأ في الحفظ لما أنتهي من العذر الشرعي

منتظرة تقريرك الاخر

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
من مشاريعي الدخول لتعلم السياقة هذا الشهر وعم خطط كيف استقيل ماديا بس بعد ما اولد بعمل مشروع صغير لصنع المملحات والحلويات والكريمات كذلك اخطط لتكرار واعادة مراجعة القرآن الذي حفظت لانني انقطعت فترة الصيف وحفظ المزيد اريد ان اضع جدول للذكر حتى التزم به واريد وضع ميزانية للبيت وفق جدول مدروس لان زوجي عم يصرف من غير حسابات احب كل شيء بنظام ووفق جداول

ما شاء الله ام مرام ... مشاريعك هادفة و اعجبتني فكرة وضع ميزانية , و الله يوفقك و يسر أمورك

بالتوفيق عزيزتي

ام يارامرام

ما شاء الله ام مرام ... مشاريعك هادفة و اعجبتني فكرة وضع ميزانية , و الله يوفقك و يسر أمورك

بالتوفيق عزيزتي
الله يوفقك انت كمان كل ما احقق هذف منهم رح احطه

رهف 88

Well-known member

فيوضة المشكل زوجي ما يفهم عربي اطلاقا , لازم يدرس دراسة مستمرة و مقيدة حتى يتعلم , مع اني احيانا استعمل العربية معهم

بنتي لساتها صغيرة على التفريق واذا ادخلت لها العربية في هاذ السن تختلط عليها , بدي تكبر على الاقل بسنة و بعدين ادرسها و ارسلها للتعلم باذن الله

مشكورة على نصائحك عزيزتي أخذها بعين الاعتبار , و الله يثبتنا جميعا يا رب
ليوون..
اثبتت الدراسات ان الطفل بإمكانه تبني اللغة الأم تكون مزدوجة.. حتى وان حدثتيها بالعربي فستخزن كل كلمة في دماغها ومع الوقت ستصبح تفهمها وتنطقها..
اعطيك مثال.. امي الله يرحمها تزوجت لمنطقة يتحدثون لغة مختلفة عن منطقتها وتلقائيا كانت تحدثنا بلغتها وفي نفس الوقت والدي واعمامي كانوا يحدثوننا بلغتهم..
وبعدما توفيت ماما الله يرحمها اكمل اخوالي تربيتي.. ومع الوقت نسيت لغة اعمامي.. لكن لما تزوجت لمنطقة اعمامي استعدت لغتهم بعد عامين من احتكاكي بهم واصبحت اتحدث بها بطلاقة

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
ليوون..
اثبتت الدراسات ان الطفل بإمكانه تبني اللغة الأم تكون مزدوجة.. حتى وان حدثتيها بالعربي فستخزن كل كلمة في دماغها ومع الوقت ستصبح تفهمها وتنطقها..
اعطيك مثال.. امي الله يرحمها تزوجت لمنطقة يتحدثون لغة مختلفة عن منطقتها وتلقائيا كانت تحدثنا بلغتها وفي نفس الوقت والدي واعمامي كانوا يحدثوننا بلغتهم..
وبعدما توفيت ماما الله يرحمها اكمل اخوالي تربيتي.. ومع الوقت نسيت لغة اعمامي.. لكن لما تزوجت لمنطقة اعمامي استعدت لغتهم بعد عامين من احتكاكي بهم واصبحت اتحدث بها بطلاقة

هلا رهوفة حبيبتي , مشكورة كتير على اضافة التجربة الشخصية , أستفدت من تجربتك و راح اعمل بأراءكن ان شاء الله

دعواتكن لي بالتوفيق

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
ماجك انا قمت بانجاز اليوم الا هلا انتهيت من انجازه

انجازي عبارة عن علبة لأجمع فيها الاقلام المبعثرة في بيتي ، بنتي ماي تاركة قلم الا رمته
فقمت بصنع علبة أقلام أصلها قارورة كوكاكولا ? ، قصيتها ثم ألصقت عليها قماش جديد و زينتها ثم وضعت فيها كل الاقلام ...شو رأيكم

التعديل الأخير:

ام يارامرام

انجازي عبارة عن علبة لأجمع فيها الاقلام المبعثرة في بيتي ، بنتي ماي تاركة قلم الا رمته
فقمت بصنع علبة أقلام أصلها قارورة كوكاكولا ? ، قصيتها ثم ألصقت عليها قماش جديد و زينتها ثم وضعت فيها كل الاقلام ...شو رأيكم

https://up.niswh.com/do.php?imgf=1507560767471.jpg[/IMG

فكرة حلوة تسلم الايادي

Magic Fairy

مراقبة متعددة المهام , فريق العمل

الظاهر صديقاتي يلي بحبهن كلهن ازواجهم
اجانب ....صديقتي يلي بحبها كتير و هي
بتحبني تعرفنا عن جديد زوجها روسي
معتنق الاسلام و لينا يلي بحبها كمان
على فكرة انا زوجي كمان يشبه الاجانب .
بشوفكن .

Magic Fairy

مراقبة متعددة المهام , فريق العمل

عن جد فرحتيني لينا ....
بس ما ابغاك تزعلي ...
والله كلنا نحبك و لما تغيبي
بس ساعة ...الكل يشتاقلك
و يلاحظ غيابك ...انت غالية
و لا ممكن نقصدك بكلمة
مو منيحة ...

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة

الظاهر صديقاتي يلي بحبهن كلهن ازواجهم
اجانب ....صديقتي يلي بحبها كتير و هي
بتحبني تعرفنا عن جديد زوجها روسي
معتنق الاسلام و لينا يلي بحبها كمان
على فكرة انا زوجي كمان يشبه الاجانب .
بشوفكن .
سبحان الله أنطبق حتي مع اعز صدقاتك ? ، و ازواجنا يتشابهو لبعض ... لي الشرف مجوكة اننا نتشابه في كلشي و محبتك يعلمها الا الله سبحانه..
بس كنت حيرانه عليك ولا كلمة اليوم ..ماتعودت اشوفك هيك
ان شاء الله كلشي تمام معك مجوكة

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
عن جد فرحتيني لينا ....
بس ما ابغاك تزعلي ...
والله كلنا نحبك و لما تغيبي
بس ساعة ...الكل يشتاقلك
و يلاحظ غيابك ...انت غالية
و لا ممكن نقصدك بكلمة
مو منيحة ...
لا يا ماجك هاذ سوء فهم مني و بدون ما تشرحي حبيبتي ،محبتكن أشعر بها من خلال الشاشة ، ما في زعل ولا شي و كلشي انتهي ..احبك والله يعلم اديش كنت اسأل عليك هلا عند سوسو ... وفيض بتسأل عليك في بعض المواضيع ...شغلتينا عليك ، انت لما تغيبي ينشغل بالنا عليك ...اقلك من هلا لا تعيديها ولا راح اعطيك عقاب لساتني مراقبة لانجازاتكن ?

رهف 88

Well-known member
ذكرنني بنات .. يوم الاربعاء ان شاء الله أنوي ان أنظف غرفتي تنظيفا عميقا..

أعلى