مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نفسي اصير زوجة طبيعية

وحدة وحيدة

اولا اشكركم على تفاعلكم معي واهتمامكم بقصتي فعلا انتم اخوات ونصائح كثير منكم كانت جدا حلوة وواقعية
صدقوني اني اتعذب ؟؟؟؟
انا ماابية يضيع من يدي انا ابي احس بالحب الي يقلون عنه نفسي اقول له احبك بس من قلب
دايم اسمع البنات واقراء بالمنتديات عن الكلام الحلو وانه لازم نقولة للزوج ماقدرة احاول بس الكلام مايطلع من حلقي
تعبت امثل دور الحب قدام الناس حياتي ملخبطة بيتي مهمل زوجي يرجع من العمل وانا توي قايمة من النوم انا وبنتي
صار دايم يدق قبل يرجع عشان يشوف انا بطبخ والايجيب غداء معاه
صدقوني اني متعذبة اكثر منه ؟؟؟تكفون حطوني حلول تخليني احبة تخليني اهتم فية؟
ساعدوني خواتي لاتخلوني لوحدي في هذا الموقف
اختكم وحدة وحيدة

اولا اشكركم على تفاعلكم معي واهتمامكم بقصتي فعلا انتم اخوات ونصائح كثير منكم كانت جدا حلوة وواقعية
صدقوني اني اتعذب ؟؟؟؟
انا ماابية يضيع من يدي انا ابي احس بالحب الي يقلون عنه نفسي اقول له احبك بس من قلب
دايم اسمع البنات واقراء بالمنتديات عن الكلام الحلو وانه لازم نقولة للزوج ماقدرة احاول بس الكلام مايطلع من حلقي
تعبت امثل دور الحب قدام الناس حياتي ملخبطة بيتي مهمل زوجي يرجع من العمل وانا توي قايمة من النوم انا وبنتي
صار دايم يدق قبل يرجع عشان يشوف انا بطبخ والايجيب غداء معاه
صدقوني اني متعذبة اكثر منه ؟؟؟تكفون حطوني حلول تخليني احبة تخليني اهتم فية؟
ساعدوني خواتي لاتخلوني لوحدي في هذا الموقف
اختكم وحدة وحيدة
عزيزتي كان الله في عونك ،،،

قرأت جميع الردود وكان فيها بعض النصائح المهمه ،،

واعتقد أن لديك مشكلة لم تذكريها وهي العلاقة الجنسية ،، أعتقد أنها ليست على مايرام ،،

من خلالها سوف تحل مشكلتك بإذن الله ،، وربما تتيمين به

ساعديه على ذلك ،، وشاركي خيالك لتستمتعي ..

ذكر أن أحد التجار قديما كان دميماوقصيرا ولسانه شـــر ! ،،

وكان إذا أراد أن يشتري جاريه تبكي لحالها ،،لأنها تكرهه من شكله ومما تسمع من سمعته السيئة ..

وإذا أراد أن يبيع إحدى جواريه ،، بكت لإنها لا تريد فراقه !!

ولما سألوه عن سر ذلك ؟

أجاب : بأنه يمتعهن في الفراش ويطيل المداعبه ..

وفقك الله وكتب لك حب زوجك وعشقه ..

حاافظى على النعمة اللى بين يديك بكرا لو تفقدينة ماراح يندم غيرة والحياةمهب قائمة على الحب وبس شوفى العشرة الحسنة والعشرة ماتهون الا على الكافر...........

حبيبتي انا ذكرت لج بعض الاشياء اللي ممكن تسوينها علشان الشكل الخارجي..
لكن من الداخل...حاولي تقربين منه...حاولوا تروحون في اجازة مع بعض...وعدي نفسج عروووس في شهر العسل فاتحة قلبها وتبي تتقرب من زوجها...
واهم شي اكثري من الاستغفار وقربي لربج حتى يقرب مابين قلوبكم...ويارب يوفق بين قلبج وقلبه ويجمله بعينج>>>دايم ندعي ان الله يجمل الزوجه بعين زوجها ..ولاول مرة ادعي بالعكس..!!!! سبحان الله

وبالنسبة لكلام اختنا سامية الرووح...فكلامها صحييح..ابحثي في علاقتكم الجنسية...ربما تكون السبب الخفي...
والله يسعدج ..

وحدة وحيدة

تصدقيني علاقتنا الخاصة ماتعاني من اي مشكلة ولو كان فية مشكلة هي اني دائمة الرفض للعلاقة
المشكلة اني مو متقبلة كنونه غير وسيم وجذاب ؟؟؟؟؟؟؟
لاتقلون اني تافهه بس انا انسانة اهتم بالشكل ...كيف اقدر اغير هاذي

وحدة وحيدة

الفكرة الي في راسي .... نفسي اصير انسانه حسية مثل الي ماهمهم الشكل همهم الجوهر ؟ انا تهمني الثنتين

الله يصلحك ياختي وانتي قاعده تبعدينه عنك شوي شوي ولاتحسين بهذا الشي الا اذا فكر في وحده غيرك وبرا البيت البنات على قفى من يشيل وحده تاشر له وتاخذه منك والا يشتكي لااحد من اصدقاءه ويقول خلك منها تزوج عليها وتتغير انصحك تحافظين على العصفور اللي في يدك لو طار ما راح تقدرين تجيبينه والجاي لله سبحانه في كل وقت وعليك بالدعاءوالاستغفار والله يهدي قلبك لحب زوجك

star بلقيس

اختي انت لازم تعرفين انو المفروض تحافظين على ترتيب بيتك ونفسك وتطبخين له ليش الدلع هذا ولبي رغباته في الفراش
والا صدقيني راح ياجأ لوحده غيره افضل منك تلبيله كل رغباته واحتياجاته
وبعدين ما تحبينه ونكديه انا اقول الله يعينه عليك بصراحه انت ما تستاهلينه أسمحيلي على الكلمه
اختي مو لازم تحبينه انت صدقيني مع الوقت راح تحبينه بس طالما انك حاطه في بالك انك ماتحبينه ماراح تحبيبنه خصوصا انك نكديه يعني تنظرين للجزء المظلم دائما ما تحاولين تغيرين من نفسك
اختي غير من طباعك الشينه وغيري نفسك ودائما حافظي على نظافة بيتك وجسمك وبنتك واطبخي كل يوم زيك زي الحريم العاقلات واتركيك من الكلام اللي ما يصلح لأنك بهذا التفكير راح تخسرينه مع الوقت
خذي مني نصيحة اخت اكبر منك والله يهديك ويجعلك دائما فرفوشه وحبوبه والله يحببك في زوجك
واسفه على كلامي الجارح

والله يا بنات هذا مش دلع بس الحب مب بايدنا
بس ابسالك سؤال اذا زوجك غاب عنك فترة شهر مثلا ماراح تشتاقيلة؟ الشوق هذا يسمونة الحب
تتمنين تشوفينة بس اذا شفتيه مايعجبج شكلة
لانك تحبين روحه اللي داخل جسمه
وترى الانسان بالدنيا ما ياخذ الا نصيبة والرضى بالقدر من الايمان

أخلاق

ياحبيبتي احمدي ربك فيه ناس يتمنون ازواجهم يلبون لهم طلباتهم ويحنون عليهم ولا يصيرون عصبيين حتيهنئون ويصبح أزواجهم يستحقون الحب
انا من رأيي بعد توفيق الله إن الحب بنسبة كبيرة لأجل ماهو متوفر في زوجك احمدي الله انت بنعمة وبعدين افرضي انك تزوجتي وسيم وحلو لكن نكدي مايطلعك ولا يسفرك ولا يحقق طلباتك ثم ماذا ؟؟؟

أنت بحاجة إلى التفكير جيدا
إقرئي قصص الأخوات في المنتدى تدرين أنك بنعمة
أحبي زوجك وعامليه بالحسنى قبل أن يفرط من يديك وللعلم الرجل لا يدوم على هذا الحال فما بالك ومعاملتك له هكذا

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
وعليكم السلام والرحمه ياهلا فيك أختي

اخواتي العزيزات يمكن اذا قريتوا قصتي بتقلون هاذي وحدة فاضية ماعندها مشكلة بس صدقوني انا في مشكلة حقيقية
أنت فعلا تعانين من مشكلة أنت سببها غاليتي
وأنت إنسانة مو فاضية أنت إنسانه حائرة وتبحثين عن الحل
أسال الله أن يفرجها لك

بداية قصتي هي من يوم وانا عند اهلي تقدم لي واحد غريب عنا عن طريق جارتنا وانا وامي شفنا انه مناسب ومافيه عيب لكن الوالد الله يحفظة قال صح مافية عيب بس ودي تتزوجين واحد قريب عشان متى بغيتك القاك الغريب بتروحين معه وتبعدين عنا وفي نفس الفترة تقدم لي ولد خالتي طبعا لقى استحسيان ابوي الولد موظف وحافظ نفسة ودينه ومن عائلة معروفة طبعا انا كنت مترددة من ناحية وحده وهي انه متين شوي مو مرة وموا وسيم مرة :dunno: (سبب تافه ادري) بس انا كذا اهتم بالشكل مرررررة
المهم استخرة ووافقت لان مالقيت سبب فعلي يخليني ارفض
صارت الملكة وطلع طيييييييييييييييييييييب مرة مرة مرة وكرييييييييييييييييم وعااااااااقل بس مادخل قلبي قلت يمكن بعد الزواج كملنا الزواج وطلع اطيب واطيب مستحيل يقول لي لا واهلة وخالتي مرة طيببين مايتدخلون في حياتنا ابد حملة وجبت بنوتة حلوة وبصحة ولله الحمد بس مشكلتي مع زوجي تخيلو مااطبخ الا يمكن ست مراة باالشهر ودااايم اتمنع منه عن العلاقة توصل مرات لمدة شهر ومع ذلك قمة الطيبة معي والاخلاق مع اني مهملة في بيتي ونفسي ماعمري سمعة منه تذمر مع اني قمة النكد ودااايم مشالكل اغلط عتلية ومتحملني يقول انه يحبني من زمااان ومهما صار بيظل يحبني (هذا الكلام زاد يعذبني )صدقوني انا مقهورة من نفسي ودي احبة مثل مايحبني بس ماقدرة ياليت القى عندكم حل لاني بدأت انهار نفسيتي مرة خايسة ويسألني وش فيني اتعذر باعذار بايخه مثل امس كنا بالسوق شفت واحد وزوجتة حسيت انهم يحبون بعض ...قمت قلبت الدنيا وطلعت من السوق قال وشفيك ياحبيبتي تعبانه قلت لا انت تطفش الي مايطفش وهو مسكين وربي ماسوى شيء بس وش اقول له صدقوني اني اعاني ومحد حاااااااااس ساعدوني و اكون شاااااااااكرة لكم
اختكم وحدة وحيدة:icon26:
إن شاء الله ياعمري ماتطلعين من هنا إلا وأنت لاقيه الحل الي بيفيدك ويغير لك حياتك
حبيبتي وحده وحيدة وإن شاء الله بوجود حبيبك زوجك بجنبك لستي وحيده
مشكلتك ياقلبي في نفسك أنت من قبل تتزوجين زوجك الحالي الله يخليكم لبعض يارب :icon26:
زوجك رجل يتمناه الآف النساء الوسامة والجمال لن تفيدك في إنعدام الاخلاق
إذا أحببتي زوجك لاخلاقه ولطيبته ولحسن عشرته راح تنسين شكله تماما
وراح أذكرك قصة واحد أعرفه تماماااا تزوج إمرأة جميلة بشهادة الجميع ماشاء الله تبارك الله عليها وبعد مرور سنوات قليلة من الزواج سئل هذا الرجل كيف ترى جمال زوجتك الآن
قال انا لا أرى الجمال عند حسن العشرة
فالجمال ليس هو المصدر الرئيسي للسعاده
شفتي في السوق إثنين مع بعض وحسيتي إنهم مبسوطين راح أقولك ليش حسيتي هذا الاحساس !!
لانه الزوج ربما وسيم وبإعتقادك _الخاطئ_إن زوجته مبسوطه معاه لوسامته
لاياحبيبتي والله غالبا الوسامة هي سبب التعاسه عند الكثير من النساء خصوصا الاسواق والاماكن العامة تعرفين ليش !!
لان عيون البنات كلها عليه ويالله تبدأ المشاكل بين الزوج وزوجته غالبا
وانت عارفه حتى الملتزم الملتحي الوسيم ماتركوه
فقولي الحمدلله على ماانت عليه
زوجك مقبول الشكل وطيب وأخلاقه جدا رائعه _ماشاء الله تبارك الله الله لا يضره_
الحل ياقلبي :
_حاولي أن تقنعي نفسك بزوجك أي حببي زوجك في نفسك
_غيري في نفسك أي كوني إمرأة ناجحه في عملها في مطبخها في ترتيبها
أجعلي بيتك كاحديقه غناء.
_لا تعصي زوجك وتمتنعي عنه في فراشه الملائكة تلعن من تفعل هذا
كيف تريدين أن يساعدك الله وأنت عاصية لــ أوامره سبحانه
_لا تشاهدي ماهو قبيح في زوجك اي لا تشاهدي سلبياته وتتركي إيجابيته حتى لاتكوني ممن يكفرن العشير
مشكلتك بإذن الله بسيطه لذا أطلب منك الجلوس لوحدك والتفكير بكلامي وبكلام أخواتي ألى أن تعرفي قدر زوجك حيبك
الزوج وأسمحي لي أن أطلق عليه الزوج المثالي لانه صابر رغم سوء تعاملك معه

حبيتي أنقذي نفسك قبل فوات الاوان
قبل أن تقولي ياليتني وياليتني
وفقك الله غاليتي وأسعدك في الدارين

&برونزيه&

ياعزيزتي
عمر الشكل ماكان مقياس بعدين ياكثر الناس الى متزوجين عن علاقة حب وبعد الزواج تتبدل الأحوال
انت دايماً انظري للناس الى يعانو في حياتهم الزوجيه من خيانه او غيره لا تنظري لذي يحبها وذول شكلهم يحبو بعضواحمدي ربك وشوفي بيتك وزوجك وحافظي عليه قبل لا يفوت الأوان وان شاء الله مع الأيام راح تحبيه

أم شذى

غالبا ما تتذمر الزوجة من طيبة قلب زوجها، وتعتبرها عيب،بل كوني حكيمةوتعاملي معه بروح عالية واحتويه فهو من الرجال الذين يثمر فيهمالخير

حاولي كحل ان تتلطفي به، وتستفيدي من طيبة قلبه في مسار صحيح،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حبيبتي تلك كلمات الأستاذة ناعمة ،، لن يتزوج زوجك إذا استمريتي هكذا، ولكن من المحتمل إذا أستمر حالك وإهمالك وصدك وكل ماتعملينه،، من المحتمل أن يصاب بأمراض القلب،، فانتبهي عزيزتي...
بالنسبة للحب،، ارجو أن تجدي الحل المناسب.. تقبلي زوجك في ذاتك أولا،،

وحدة وحيدة

اولا :اشكر كل وحدة دخلت وتعنت وكتبت لي
شكرا لانكم سمحتوا لي بان ابوح بما يخالجني من مشاعر وكنتم قلوب مفتوحة لي لتسمعني
ثانيا : انتم طلبتن مني ان اهتم بيبتي وزوجي وابنتي ونفسي ؟
كيف ؟؟؟ كيف ابداء وكيف اتلطف معه ؟
فجأة بدون مقدمات ؟ وكيف اقدراخلي هذا التغير نابع من قلبي؟؟
اختكم وحدة وحيدة

تقولين ماتطبخين لا ست مرات في الشهر و وتسوين مشاكل وموعاجبك شي
وزوجك مايقول شي وساكت
مادري احس انك تكتبين قصه تضحكين علينا فيها مو حقيقي الا تقولينه

الله يهديكي لا ظوعي جوهره بين يدكي والله ما في رجال كويس

احمدي ربك وعامله كويس

وحدة وحيدة

الماسة فريدة
صدقيني انا ماابي اضيع وقت احد لو انا ماني في مشكلة ما كان طرحت قصتي
صدقيني ان كل شي كتبتة صحيح وان هاذي فعلا حالتي

شوشو.

<P align=center><FONT face="Comic Sans MS" color=purple size=6>اخـــتي</FONT></P>
<P align=center><FONT face="Comic Sans MS" color=purple size=6>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..</FONT></P>
<P align=center><FONT face="Comic Sans MS" color=silver size=6>راح اكتب لك وابذل كل جهد عندي عشانك حبيبتي..</FONT></P>
<P align=center><FONT face="Comic Sans MS" color=purple size=6>..</FONT></P>
<P align=center><FONT face="Comic Sans MS" color=purple size=6></FONT> </P>
<P align=center><FONT face="Comic Sans MS" color=red size=6>غاليتي...طبقي كل ما اقوله لك خطوه بخطوه وبإذن الله راح تنجحين ..</FONT></P>
<P align=center><FONT face="Comic Sans MS" color=purple size=6>..</FONT></P>
<P align=center><FONT face="Comic Sans MS" color=darkorange size=6>الآن...روحي...تروشي وتنظفي وجهزي عمرك لزوجك..وحطي احلى العطور على جسمك..واستشوري شعرك او سرحيه بالشكل اللي يعجبك...وحطي لك مكياج خفيف وجلوس يلمع بلمعه رائعه علشان يعطي الشفايف منظر رائع ..</FONT></P>
<P align=center><FONT face="Comic Sans MS" color=darkorange size=6></FONT> </P>
<P align=center><FONT face="Comic Sans MS" color=pink size=6>وبعدين اكتبي هذه الرساله في ورقة حلوة معطرة..(عطريها قبل ماتكتبين عشا%u

والله حاسه بمعانتك انا عندي نفس مشكلتك ..

رغم كل الي يسويه عشاني وعشان يرضيني واحيانا انا الي اغلط وفي النهايه ازعل ويرضيني بعد ..

بس المشكله اني عجزت احبه افكر باللي اسويه واقول المفروض اموت فيه بس قلت يمكن مع الوقت يمكن بالدعاء ينصلح حال قلبي ..

عن جد شعور مزعج انو الوحده تعيش بهالمشاعر ..

بس اكثر شئ يتعبني زياده المقارنات لما اعطي نفسي فرصه افكر بفلانه وزوجها وعلتانه ..

يعني حاولي اني ماتفكرين بهالشي والله يصلح الحال اذا حليتي مشكلتك علميني ..

اي وحده تشوف وحده يعاملها زوجها بهالطريقه بتقول زي ماقالو البنات لاني كنت زيهم بس لما جربت حسيت..

أعلى