مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نفسي اصير زوجة طبيعية

تعالي عيشي معي وتعرفين النعمة الي انتي فيها وش تبغين غير كذا امير مثلاحتى الامير تارك زوجته وهلمووووووووسفريات ماراح تحسين الله لايقوله الااذاخانك دخلتي بداية حياتك على هالشخصية ولوبديتي حياتك بنكد وتطلقتي وخذتي الثاني بشختصية زوجك عررررررررررررررررررفتي النعمة الي انتي فيه

الغاليه ...
فكري ... لو فعلا حسيتي انج ما تبينه ....
وقررتي مثلا تتطلبين الطلاق ...وتطلقتي ...
وعقب هو عرس على وحده ....
وتوصلج اخبارها ... وكل ما شفتيها الضحكه تارسه ويهها .. لانها بتكون مرتاااااااااحه مع ريلج يدلعها ويدللها ...
شراي بهالفكره ..؟؟؟؟؟ حسيتي بالغيره ...؟؟؟

إذا حسيتي بالغيره فأنتي تحبينه ...
واذا ما حسيتي فلا تظلمين ولد الناس ودوريله وحده تريحه بدل ما يدور على الحرام ..

حبيبتي لاتفقدين النعمه بيديكي ترى عندك نعمه بس انتي مو حاسه فيها ترى مافي زوج مثل زوجك اذا طنشك راح تندمين نصيحه تعاملي معه نفس مايعاملك

.-. ذوق .-.

ملكة متوجة
ليش الغلط على البنت من بعض العضوات ؟
والاسلوب اللي يجرح ؟
الاحترام مطلوب اهني !
واهي ما كتبت المشكلة الا واهي صج متضايقه من نفسها وتصرفاتها وياه ..
وتبي الحل منكم وتاخذون بيدها ..
أعتقد احنا وايد أكبر من ألفاظ انكتبت اهني :) .. !!!!
* البعض وليس الكل ..

---

شوفي حبوبه ،،
ليس كل ما يتمناه المرء يدركه ..
آنا تزوجت وريلي بشهادة الكل حلو وجسمه رياضي ومو قاصره شي ..
بس شخصيته وطريقة تعامله العكـــس ..
ما قدرت أنسجم وياه كلش !

الشكل مو كل شي ..
والجسم بنظام غذائي تقدرين تعدلينه وتردينه للوزن المثالي ..
انتي كل ما اييج احساس انه ودج تبعدينه عنج بالكلام والأفعال سكتي ..
وقولي بقلبج اهو الوحيد اللي يستاهلني وتعوذي من ابليس ..
طردي الشيطان !
والله يالغاليه ،، مو كل اثنين طالعين ويبتسمون يعني مرتاحين ..
البيوت أسـرار ..

انسان عادي وصاينج ومدللج ولا حلو وذالج ومعذبج ؟!
والله أموره تخيلي الوضع العكس ،،
وانه انتي العاديه والمتينه واهو الحلو والزين ..
بترضين منه هالطريقه بالتعامل ؟؟

فكري فيها مليون قبل مرة ..
تقدرين تبتعدين عنه ؟
ويكون حق غيرج ؟
ضامنه انتي اذا انفصلتي عنه انسان نفس طيبة قلبه ؟!

تعوذي من ابليس وهمتج بنفسج ..
كشخيله ولبسيله ..
وكشخيه وياج :smoke1: ،،
اشتريله اللي ودج يلبسه وعطيه هديه ..
واذا حبيتيه راح تتقبلين شكله ..
انتي بس عطي نفسج فرصه انج تحبينه !
حرام تحرمين نفسج من هالفرصه ..

قوي صلي ركعتين واستغفري ربج ،،
وادعيه انه يقدرج على رضاه ورضا ريلج ..
ومن باجر بلشي التغيير ..
حبه حبه والنتايج بتبين انتي قولي يــارب ..
وابتسمي وبلا ما تهمين نفسج :) ..

الله يحببه فيج ويحببج فيه :cupidarrow: ..

الحقيقه

ياختي الله يهديكي بس
عندك شي تفتقده الكثير من الزوجات
مافي احد في هذي الدنيا كامل
الكمال لله عز وجل والرجال مايعبه شيه تري
فنصيحه من اخت تعزك وماتبغي يخررب بيتك اليوم الطيب الملاك ممكن ينفجرر في اي لحظه فاحفظي على النعمه اللي اعطاكي الله هيه

تري ممكن لواخذتي واحد وسيم وجسمه حلوو بس يوريكي الويل والعذاب
الحمدالله على كل حال
الله يهديكي

**الغضه**

((إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم))
حبيبتي تعوذي من ابليس انتي عارفه لو زوجك اتصلت عليه وحده تعاكسه او باي مكان تتحرش فيه وقالتله كلام حب وغزل بيروحلها صدقيني لانه فاقد هالشي وحتى لو شاف وحده بالتلفزيون كاشه ومهتمه ببيتها وولدها بحزن على نفسه وشوي شوي بقل الحب اللي لك ويروح يدور راحته مع وحده ثانيه تسعده ممكن هو الان معطيك فرصه ولو ما تعدلتي بتصيرين على هامش حياته الله يهديك وتعرفين قيمه الرجال اللي عندك:icon26:

العفيفه

اختي انا اعرف السر والله اعلم لان عندي قريبه مثلك بفرق ان زوجها وسيم جدا وهو يموت على تراب رجولها ومع ذلك لا يعجبها وتكرهه وتتمنى الطلاق منه ولها سنوات على هذا الحال وعيالها طولها وبحكم تدخلي في مشكلتها اش اكتشفت.. اكتشفت انها تتمنى رجل يامرها وينهاها وينكد عليها احيانا وتقول نفسي يعطيني كف على وجهي لاني انخنقت من كثر ما يداري خاطري وما ابغاه خاتم بيدي ابغى احس برجولته وسلطته علي زي باقي الحريم ابغى احس اذا غلطت عليه اوطلبت شي مومعقول يقولي لالالا ....هذا السر عزيزتي انتي مليتي من حبه المفرط لك وعلى حساب كرامته ورجولته وانه دايم يبدي رضاك على رضاه ففقدتي متعة المرءاه وان الرجل قوام عليها ...الحل عزيزتي اجلسي معاه جلست صراحه قولي الي في خاطرك قوليله ابيك توجهني اذا غلطت وتزعل مني اذا تعديت حدودي وياك وانا ماابغاك تخليني اخذ دورك في الحياة وانا احبك وانت حبني بس بدون ماتتنازل عن دورك معي لا تخليني ااذي مشاعرك نبهني اذا تعديت حدودي معك عشان ماتكرهني بعدين وعشان كل واحد يقوم بواجباته نحو الاخر ...سبحان الله المرءاه تحب الرجل المحب الرومانسي الطيب ولكن تحب الرجل الشخصيه الرزه الي تها به اوقات وتخاف ردة فعله وقت ماتغلط ووالله ان اكثر من وحده اعرفهم في مجتمعي تقول هذا الكلام وزوجها نفس حالة اختنا لكن ملوا من دور السيطره والقوه والرجل حمل وديع كل همه رضاها. اسال الله العلي العظيم ان يشرح صدرك .

اختي العزيزه انا حاسه فيج بس اباقلج عدة نقاط وفكري فيها:
1- حطي نفسج مكانه تحبين يعاملج بهالطريقه لو ماكان يحبج طبعا لا بتقولين لو مايحبني عالاقل خله يعاملني باحسان ونفس الشي عامليه بمعامله احسن منه
2- الحب عشره ومعامله بمعروف مب لازم قصة قيس وليلى ولا مسلسل مكسيكي
3- اختي الحبيبه احمدي ربج مليون مره على النعمه اللي انتي فيها واقري قصص البنات عشان تحسين بالنعمه اللي انتي فيها مثال وحده تموت في زوجها بس زوجها يضربها او يخونها او عمتها مسيطره على حياتها او... او يامكثر القصص اللي تحزن
4- والشكل مب كل شي ياما ريايل وسيمين بس مظهر اما الجوهر مايسوى بيزه واذا هو متين مافيها شي لو قلتيله يسوي رجيم ويخفف من وزنه باسلوب حلو وما يجرح وانتي ساعديه انج تطبخين له الاكلات الخاصه بالرجيم
5- واخر نصيحه اختي استغفري ربج ولاتخلين الشيطان يتغلب على حياتج ويخربها لج ترى زوجج ماشالله ما يتعوض

كوكيز17

حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
حبيبتي دعيني اقولك نصيحة وحطيها حلقة باذنك
المهم
والاهم
وبغاية الاهمية
ان الزوج يحب ( وعليها مليون خط ) زوجته .... وليس المهم انك تحبينه ولكن مع الوقت راح تحبينة .... اقولك كيف ؟
انظري الي حسناتة الي ايجابياته
حبيبتي ماذا تفعلين لو ان الوضع كان بالعكس ... يعني انتي تحبينة وهو ما يطيقك !!!!!!!

احمدي الله وادعي ربك ان يشرح لك صدرك ويرقق قلبك على زوجك

لن أقول لك سوى نصحيتين

أولا الاكثار من الدعاء بان يحببه الله لك ويجعله قرة عين لك
الثانية : التمثيل نعم مثلى وتصرفى كانك تحبينه وتتودين اليه وعما قريب سينقلب التمثيل الى حخقيقة وستشعرين فعلا بالحب . فانت عندما تتكلفى صفة ما فى البداية تصبح لك طبيعة بعد ذلك

غلا جابر

يا الغاليه الله يهديييييج
ترى هالأيام الإنسان الطيب الخلوق نادر وحسافه حسافه يضيع من ايدج
قولي الحمدلله على هالنعمه كافي يحترمج ويقدرج
الجمال الله حطه فيج وخلي زوجج يشوفج جميله وفي نفس الوقت راضيه
ترى اذا لا سمح الله رااح بعد ولا شي بيرده
خلي عنج هالسوالف والله يهنييييج ويصلحج
اسمع عنج أخبار حلوه انشالله

وداعة

الله المستعان !!!! كما تدين تدان .....
باجر يمل ويطلقج ويلقى اللي احسن منج .... تحبه وتراعيه وتحتويه ..... طفشيه بعد !!! بس ان لقيتي اللي يحبج بمواصواتج اللي قلتي عليها قابليني !!!!!!
ياختي اتقي الله اتقي الله اتقي الله.....

mrs.spoon

يا اختي رددي الاستغفار ودعاء الهم والحزن باستمرار وعليك بالصلا ة اخر الليل ادعي فيها ربك بس ثلاث ركعات لا تستثغلينها وصومي يوم من ايام صيام التطوع وادعي ربك يسرك لك امرك ولا تصعبين الامور واكررها لك عليك بالاستغفار فانه والله العظيم مثل البلسم على الجروح واذا ظليتي على حالك بيمل مهما كان يحبك اذا كان اسلوبك الجفا واخيرا ادعي لي ربي يسر لي امري واللهم ازرع المحبة في قلبها
استغفر الله واتوب اليه

رجاء اخواتي رجاء....استخدمن الفاظ مناسبه
فهي تحتاج لكلماتك لااقناعها...ليس لأهناتها

لذا مرره اخرى رجاء ابتعدن عن الشتم

فتونه11

كلام أخوات صحيح مشكله في ذاتك وزوجك جوهره فريده في هذا زمان

سبحان الله....... بقلك شى انا زوجى كشخه وجدا مرتب اوكى ويمووت بشى اسمه مظهر لما نخرج مع بعض يفتحلى باب السياره ويمسك يدى ويضحك معايا بالمطعم وينكت بس لا عصب يقلب عاليها واطيها ويسب ويطرد يعنى يبهدلنى شفتى كييف متناقض ومزاجى لاتحكمى عالناس من شكلهم ترى البيوت اسرار....مابغاه يفتحلى باب السياره ماابغااااااه ابغاه بس يحترمنى ....ولا كل بعد كم يوم يخاصمنى ويسبنى ويهجرنى والسبب يكون اتفه من التفاهه ويهددنى بالطرد ليا معاه 16 سنه ماحسييت معاه بالامان اوتقع باى لحظه يطردنى فييها .....مغزى كلامى يااختى انو لاتغرك المظااااااااااااااااهر .......الله يهدى سرك ويسعدك

غروب الامل

الله ينزل محبته في قلبك استغفري كثير والدعاء بين الاذان والاقامه وحافظي على زوجك ولو باالتمثيل مثل ماقالت بعض الاخوات وأهم شئ عند الرجل العلاقات الزوجيه أعطيه حتى لو غصب عنك لاجل رضى ربك قبل كل شئ ألا تدرين ان الملائكه تلعنك عند كل رفض
قرات مرة قصة وحدة كانت مثل حالك بستهتارها بزوجها وتهزأه أمام أهلها وهو لايقول لها شئ لمحبته لها وبعد السنين عرفها على حقيقتها وابتعد عنها في غرفه ثانيه فكانت واضعه قصتها تبكي بدل الدمع دم تريد ترجيعه على حاله الأول وبدأت تهتم به وبلبسها وببيتها ولاكنه لم يعد يلتفت لها
فانصحك نصيحت أخت لأختها لاتتركي هااليوم يجي أن يتركك ويدور غيرك حافظي على النعمه التي انتي فيها
فبشكر الله على العافيه والصحة والأستقرار تدوم النعم

الكونتيسه

والله ياختي ان حالك مثل حالي تزوجت زوجي لاني بس مابي ابعد عن اهلي وماكنت مقتنعه فيه وماقبلته نفسي ابداااااااااا وهوزاد الطين بله قلت يابنت افتحي قلبك له وفضفضيله يمكن نقرب لبعض وليتني مافضفضت اقوله قلل طلعات وتعال البيت بدري والله حاسه بالوحده واخاف لحالي واهتم فيني وبولدك شوي قعد يتمسخر ويتريق وزاد كرهي له لانه جلللللللللللللللللللللللللللللللللف وعديم احساس واناني والحين انا عند اهلي طالبه الطلاق اللي علي سويته فهمته موراضي يفهم وكنت ادعي بصلاتي ربي يفتح نفسي له بس نفس الشي الا كل فتره ابعد عنه اخر شي استخرت ربي علشان طلب الطلاق ولا لا والحمد لله مرتاحه حاليا وابريت ذمتي قدام ربي

أعلى