مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التشنج المهبلي _صعوبة اتمام الجماع للزوجات العذراوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

احلام س

بنات عندي مشكله وهي عضو زوجي مرة متين والموسع رقم 6 نحيف ففكرت اسوي بعجينه السراميك بس وين الاقيها وكيف شكلها وهل هي نوع واحد او انواع وكيف الطربقه ساعدوني كمان فيه سوال ثاني انا لمان اتمرن اتمرن وانا نايمه على ظهري لكن وقت الجماع انتو تقولو لازم اكون فوقه ماينفع هو فوقي وكمان ابليس يوسوس لي يقول زوجي عنده ضعف ومستحيل بدخل بس بيعذبك وبرجع لك التشنج ابغى اتخلص من هالموال ادعولي معاكم ربي يفرج همنا جميعا

احلام س

التمارين الافضل انها تنعمل 4مرات في اليوم وتجلس الموسعات جو ربع ساعه

يارب فرج

ااحلام انا كنت مجربه ع ظهري ربع ساعه ثم وضع الفارسه بالموسع الاخير دخل عطول
يوم ثاني دخلت الموسع عطول وضع الفارسه ماصبط جرحت نفسي

بعدين لما جيت اسوي مع زوجي ماقدرت بوضع الفارسه خليته قدامي وانا تقريبا شبه جالسه ورافعه الرجول وتم ولله الحمد بس مادخل كله لانه نزل دم ففضلنا نوقف ونكمل وقت ثاني وللحين ماجاء هالوقت الثاني ?

شموووووووع ألف مبرووووك ألف ألف مبررروك هاااتي بوووسة ياااابت
والله فرحت لك من كل كل قلبي الحممممدلله حبيبيتي ربي يسعدك ويخلي لك زوجك ويرزقك بالذرية قريييب يااارب..
دايما افكر فيك خصوصا يوم عرفت ان اهلك واهل زوجك عارفين بمعاناتك كنت اقول الله يفرجها لها ويصبرها اهلي ممكن اتحمل لان مهما كان انا بنتهم وبيسوون اللي يقدرون عشان يساعدوني انا خواتي ثنتين عرفوا باخر معاناتي اخر شهر قبل اتشافى وكان لدعمهم اثر في شفائي بس اهل زوجي ماكنت اتحمل انهم يدرون احس بيلوموني عشان كذا مااتحمل بس الحمدلله فررررجت ربي يتمم عليك سعادتك

تسلمين ياحبيبتي الله يبارك فيك ،، والفرج هذا بفضل الله ثم فضل دعائكم لي وتشجيعنا لبعض ،،

الله يسهل امورنا وامور المسلمين يارب

الف الف الف مبروك يااجمل عروسه
لولولولولولولولى صباحيه مباركه ياعروسه ههههههه
الحمدلله ياقلبي ممكن تحكيلنا تجربتك عشان نستفيد
يعنى تمارينك كانت بشموع ولا بموسعات جاهزه
واتمرنتى ع كل موسع اد ايه
ولما ربنا اكرمك بالشفاء كان ايه الوضع اللي ف الجماع (عفوا ع السؤال) وهل استخدمتى بنج اثناء المحاوله مع زوجك ولا ايه احكيلنا كل شئ بالتفصيل جزاكى الله عنا الف خير

الله يبارك فيك ياحبيبتي ،، يارب لك الحمد ماتصدقين كيف كان هم وانزاح الحمد لله للحين ماني مصدقه الحمد لله ،،
انا حاسه انك انتي اللي بعدي بإذن الله بس شدي حيلك شوي وراح تخلصين من هالموضوع وابعدي عن الوساوس والتفكير السلبي لان هذا اكثر شي تعبني ودمرني ،،
شوفي ياقلبي انا رحت للدكتوره واخذت الموسعات وسويت معها التمارين لكن لما جربت فشلت فشل ذريع ?? بعدين يأست وتركت التمرين وقلت خليني ارجع ثاني واتمرن احسن يمكن مافاد الاول بس ماكنت مقتنعه بالوسعات الجاهزه لان اكبر واحد فيهم اصغر من العضو ،،
وجبت من المكتبه عجينه السيراميك وشكلتها نفس شكل العضو بس انا خليتها اكبر وصرت البسها واقي واحط فيها مزلق وجلست اتمرن عليها 4 ايام والحمد لله خلصت الموضوع وماكنت استخدم بنج ولا شي كنت احس بحرقان بسيط لما ادخل اموسع بعدين يروح ،،وبالنسبه للوضعيه جربت الفارسه والحمد لله تسهل الموضوع

بنات عندي مشكله وهي عضو زوجي مرة متين والموسع رقم 6 نحيف ففكرت اسوي بعجينه السراميك بس وين الاقيها وكيف شكلها وهل هي نوع واحد او انواع وكيف الطربقه ساعدوني كمان فيه سوال ثاني انا لمان اتمرن اتمرن وانا نايمه على ظهري لكن وقت الجماع انتو تقولو لازم اكون فوقه ماينفع هو فوقي وكمان ابليس يوسوس لي يقول زوجي عنده ضعف ومستحيل بدخل بس بيعذبك وبرجع لك التشنج ابغى اتخلص من هالموال ادعولي معاكم ربي يفرج همنا جميعا

شوفي ياقلبي العجينه تلاقيها بالمكتبات اسمها عجينة السيراميك تجي حجمين كبير وصغير خوذي الكبير ويجي منها لونين ابيض وبني زي الطين خوذي البني افضل من الابيض وهي نفس الصلصال سهل تشكليها حطيها اكبر من العضو بشوي او نفس حجمه خليها يوم فوق الطاوله لين تجف وتتيبس وبعدين ابدي اتمرني عليها،،

بالنسبه للوضعيه انا كنت اتمرن وانا نايمه على ظهري ربع ساعه او نص ساعه على حسب بعدين اقوم واحاول اجلس عليه تقريبا 10 دقايق وخلاص اخلص التمارين ،،

اهم شي لاتنسون انفسكم من الدعاء وشدو حيلكم واحطوا ببالكم انه كم يوم ويخلص الموضوع وهم ينزاح ،،
وابيكم تحطون ببالكم ان الشموع والموسعات وعجينه السراميك ولا شي عند العضو لان العضو ماااااايوجع زي غيره بالعكس احسن ،،
وبإذن الله همكم بيفرج ،،

يارب لك الحمد على كل حال يارب لك الحمد والشكر ،،

اهم شي لاتنسون انفسكم من الدعاء وشدو حيلكم واحطوا ببالكم انه كم يوم ويخلص الموضوع وهم ينزاح ،،
وابيكم تحطون ببالكم ان الشموع والموسعات وعجينه السراميك ولا شي عند العضو لان العضو ماااااايوجع زي غيره بالعكس احسن ،،
وبإذن الله همكم بيفرج ،،

يارب لك الحمد على كل حال يارب لك الحمد والشكر ،،
شموع واللله فرحتلك الله يسعدك ويسخركم لبعض يارب الف مبروووووك وعقبال الباقين كلهم

ليه مستجله خلصي الموسعات وجربي بعدين خير ربي يريحك ويشفيك ويشفي زوجك

حبيبة قلبي انتى انا متفائله بوجودك معانا والله
انا الحمدلله مااستخدمتش بنج خالص ف التمرين انهارده هو اه كان في شويه حرقان بس استحملته وبعد التمرين غسلت المنطقه بميه دافيه وسيتيال
والحرقان راح الحمدلله
هو المفروض اعمل التمرين كام مره ف اليوم عشان انجز واخلص بسرعه
ماشاء الله اخبار تفتح النفس طلعتي شطووووره وقويتي قلبك ياااااارب تفرحيني بخبر شفائك
التمرين مرتين باليوم يكفي والموسعات الصغيره يوم واحد وانتقلي للثاني

ياسمين انا زيك كل يوم بكاء ومشاكل وذا طبييييعي لان انتي اعصابك متوتره مع العلاج حاولي تصبري وتطولي بالك وكلها ايام وترتاااااحي

الف الف الف الف مليوم مبروووووووووووووووك شموووووووووووووووع وربي يكمل فرحتكم ويرزفكم بالذرية الصالحة

وعقبالنا يارررررررررررررررررررررررررب

الحمدلله على كل حال الله يفرجها علينا نحن الباقيات

الله يفرج علينا ايش اخبارك كيف امورك

كيف تسوي الموضوع ؟؟ ما فهمت كنت كنت غايبة عنكم بسبب اختبارات بالجامعة

ما شاء الله عليكم يا بنات

عليا والله يفرج علينا

الف مبرووووووووووووك اتشافيتوا صحيح الحمدلله يارب اخبار كويسة يعني انا بتشافي ان شاء الله

احبكم يا بنات ادعوا لي

الله يفرج علينا ايش اخبارك كيف امورك

كيف تسوي الموضوع ؟؟ ما فهمت كنت كنت غايبة عنكم بسبب اختبارات بالجامعة
انا الحمد لله بخير انتي وين وصلتي انا واغلب البنات اتشافينا عقبالك حبيبتي

السلام عليكم اسعد الله ايامكن يارب
تسلمولى يارب حبيباتى والله انكم اكتر من اخواتى (الله يفرج علينا وشموع الشموع وحوريه ومريومه ويارب فرج واحلام ويارب اشفينا وكلكم ربي يحلي ايامكم يارب زي ماانتو حليتو ايامى ويفرج همنا جميعا يارب ويرزقنا الزريه الصالحه قولو امين
امين يارب

انا اليوم وحاليا بعمل التمرين بتاع امس نفس الشمعه لانى عملتها مره واحده بس امس
والله بكتبلكم وهو داخلى بقاله ربع ساعه جوايا ولسه ماشيلته هههههههه

وانهارده اللهم لك الحمد احسن من امس بكتيرررر اليوم مفيش اي حرقان غير بسيييييط لا يذكر يعنى

بس طبعا احساس بعدم الارتياح حاسه ان في حاجه ساده المكان ههههههه
بس بحاول اطنش واشغل نفسي بالاستغفار

ان شاء الله اسويه مره كمان عشان اتعود اكتر عليه وانتقل للي بعده باذن الرحمن
طبعا انا وزوجى من اول امس وهو بيتجاهلنى حتى الاكل مش بياكل معايا كل واحد لوحده حتى النومه بقا ينام ع الارض عشان ماينامش جنبي تخيلو
بس انا بحاول اشغل بالي بالتمارين وبس وبدخل اكلمكم عشان ماانفجرش فيه
لو انفجرت فيه هعمل ف وشه مطبات

طمنونى عن احوالكم يااحلى اخوات كيفكن جميعا :)

دعواتكم ليا بتيسيير الحال

الله يفرج علينا اختى حبيبتى ياريت تعملى الموضوع وتحطى اللينك هنا وكلنا نتجه ليه ويارب يكون وشه حلو علينا جميعا يارب

ياسمين انا زيك كل يوم بكاء ومشاكل وذا طبييييعي لان انتي اعصابك متوتره مع العلاج حاولي تصبري وتطولي بالك وكلها ايام وترتاااااحي
والله مطوله بالي عليه ع الاخر ربنا يهديه ليا ويهدينى له

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى