مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التشنج المهبلي _صعوبة اتمام الجماع للزوجات العذراوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الف سلامه عليكى حبيبتى يارب يشفيكى ويعفو عنك يارب وترزقي بالذريه الصالحه عن قريب ان شاء االله
انا مثلك عندى مشاكل تخص الحمل بس اكتر منك شويه وكلها بسبب محاولات الحقن المجهرى والمنشطات والحمدلله ع كل خير
عندى تكيسات والتصاقات بالانابيب وتجلد بالدم ورغم كل دا بس حاسه ان ربنا هيرزقنى عن قريب الفرج من عنده وحده الدكاتره والعلاج دول ماهما الا سبب ربى وحده الرزاق الوهاب
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ف هذا اليوم الفضيل ان ييسر امرنا ويفك كربنا ويرزقنا الذريه الصالحه جميعا امين يارب العالمين
الله يريح قلبك زي ماريحتيني بكلامك

maram12

الحمدلله لقيت احد بيعاني نفس معاناتي معا انو زوجي كان يقولي انتي مدلعه كل البنات كدا
المهم انا متزوجه ليا شهر تقريبا عمري 20 سنه
الى الان ماانفتحت لاني مو قادره اتحمل الالم وبمجرد ما نبدأ بااتنفض وارتجف واعرق واحيانا اتكمت وينتهي كل شي ببكاء مااتحملت الالم والخوف ومو عارفه ايش اسوي معا العلم انو محد يدري لا من اهلي ولا اهل زوجي وبس ساعدوني الله يجزاكم خير..

الحمدلله لقيت احد بيعاني نفس معاناتي معا انو زوجي كان يقولي انتي مدلعه كل البنات كدا
الى الان ماانفتحت لاني مو قادره اتحمل الالم وبمجرد ما نبدأ بااتنفض وارتجف واعرق واحيانا اتكمت وينتهي كل شي ببكاء مااتحملت الالم والخوف ومو عارفه ايش اسوي معا العلم انو محد يدري لا من اهلي ولا اهل زوجي وبس ساعدوني الله يجزاكم خير..
اهلا بعروستنا الحلوه مرام مبروك ياقمر ع الزواج انتى ممكن تروحى لدكتوره مع زوجك تعملك فض للغشاء وبعدها تبدائي التمارين او تختصرى الطريق وتروحى لدكتوره امانى شلتوت ماشاء الله عليها كل اللي راحو عندها تشافو وبقوا مدامات عقبالك يارب اللي اعرفه انها بجده ويارب البنات اللي تشافو عندها يدخلو يطمنوكى

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 10 (4 من الأعضاء و 6 زائر)
مشتاقة لضم طفلى, Maryoomaa, يارب فرج, maram12
منورين يابنات ساكتين ليه طمنونا عنكم ايه جديدكم يارب كل الجديد خير
..... انا الحمدلله اخيرا نزلت الدوره بالسلامه منتظراها تخلص وابدا بالتمارين ونتسابق انا وانتم ههههههه مين هيدخل بالسباق معايا بعون الله

يارب فرج

انا ادخل اتطمئن عليكم

اما انا بعد اول مره ماصار شي كله برا اولا لانه الجررح جالس معي اسبوع الم ودم وثانيا لسا موجود الخوف عندي وعند زوجي يبي لها رواااقه هييك ربي ييسر لي وياخوفي نكون تعودنا عطول يصير ع برا

الله يحيك مرام بينا انتي لسى عروسه اذا كنتي في جده روحي لدكتوره اماني واذا بالرياض دكتوره طرفه

احلام س

ربي يسعد قلبك مشتاقه والله يفرج علينا وكل الحبوبات بنات انتبهو الي تسوي موسعات وزوجها مايدري لانه ممكن ينفتح معاك غشاء البكارة ترى في ازواج عقلياتهم متخلغه والشيطان شاطر في مثل هذي الامور بس حبيت انبهكم لهذي النقطه
انا الحمد لله اخباري عال العال ماشاء الله النفسيه تمام مطنشه كل كلام زوجي لان هدفي من استخدام الموسعات هو اطفال انابيب وكنت اخاف من الدخله والخرجه حتى اصباعي لو لمس المنطقه اتشنج وكل ما اﻻوح يطلبو مني اشعه مهبليه وانا اكنسل وارجع بيتي لكن بفضل الله اولا ثم اادعوات ربي سهلي اليوم دخلت الثالث كلووووووش طبعا مارضى يدخل وانا قد دخلت الثاني وخرجته بس برصو احس بحاجز كسرت الخوف الي فيني وضغط على ااموسع ودفيته بدووون بنج وحسيت بالم ودخلته واتزحلح من الزيت ودخل وخليته ربع ساعه وجيت اطلعه مو راضي ههههه واسترخيت وطلعته ورجعت احطله زيت وادخله من جديد ومارضى ماكانه دوبه خرج وضغط عليه واتزحلق ويارب لك الحمد وخرجته بعد 5دقائق لاني ماكنت فاضيه والا كنت بحطه ربع ساعه وبس وان شاء الله لمان افضى احطه كمان وربي يعين ويساعد

احلام س

عروستنا الحلوة لاتخافي ياقلبي ولاتضيعي احلى ايام عمرك وادعي ربك وربك بيفرجها عليك وتجي تبشرينا بتمام الامور

انا ادخل اتطمئن عليكم

اما انا بعد اول مره ماصار شي كله برا اولا لانه الجررح جالس معي اسبوع الم ودم وثانيا لسا موجود الخوف عندي وعند زوجي يبي لها رواااقه هييك ربي ييسر لي وياخوفي نكون تعودنا عطول يصير ع برا
اختى يارب فرج انصحك تشترى غسول اسمه سيتيال دا روعه بجد يومين والالم هيروح ان شاء الله
وانسى بقا موضوع برا دا كفايا برا لحد كده عايزين اجوان دايما مش فاول هاا ههههه المهم انتى هاتى الغسول واستخدميه هيريحك كتير
ويارب تعيشي حياه زوجيه سعيده مع زوجك وتحملى بااحلى نونو ان شاء الله

ربي يسعد قلبك مشتاقه والله يفرج علينا وكل الحبوبات بنات انتبهو الي تسوي موسعات وزوجها مايدري لانه ممكن ينفتح معاك غشاء البكارة ترى في ازواج عقلياتهم متخلغه والشيطان شاطر في مثل هذي الامور بس حبيت انبهكم لهذي النقطه
انا الحمد لله اخباري عال العال ماشاء الله النفسيه تمام مطنشه كل كلام زوجي لان هدفي من استخدام الموسعات هو اطفال انابيب وكنت اخاف من الدخله والخرجه حتى اصباعي لو لمس المنطقه اتشنج وكل ما اﻻوح يطلبو مني اشعه مهبليه وانا اكنسل وارجع بيتي لكن بفضل الله اولا ثم اادعوات ربي سهلي اليوم دخلت الثالث كلووووووش طبعا مارضى يدخل وانا قد دخلت الثاني وخرجته بس برصو احس بحاجز كسرت الخوف الي فيني وضغط على ااموسع ودفيته بدووون بنج وحسيت بالم ودخلته واتزحلح من الزيت ودخل وخليته ربع ساعه وجيت اطلعه مو راضي ههههه واسترخيت وطلعته ورجعت احطله زيت وادخله من جديد ومارضى ماكانه دوبه خرج وضغط عليه واتزحلق ويارب لك الحمد وخرجته بعد 5دقائق لاني ماكنت فاضيه والا كنت بحطه ربع ساعه وبس وان شاء الله لمان افضى احطه كمان وربي يعين ويساعد
احلام حبيبة قلبي والله دايما فاكراكى وبدعيلك تتيسر تمارينك
ماشاء الله عليكى شجاعه والله بجد عندك اصرار حلو ماشاء الله خليكى ع كده ويارب خلال اسبوع بالكتير تكون امورك كلها تمام
ونقولك مبروك ياعروستنا الحلوه
استمرى ع الموسع دا يوم او يومين كمان واعمليه اكتر من مره ف اليوم وان شاء الله الشد والخوف هيروحو
ربنا يكملك تمارينك على خير يارب ياحبيبتى وتدخلى تفرحينا انا منتظره خبر شفاءك ع احر من الجمر ربي معاكى يارب ياجميله :)

ادعولى يابنات بالله عليكم محتاجه دعواتكم جدا
ان شاء الله رايحه اعمل تحاليل بكره ادعولى انها تكون كويسه ومش فيها حاجه وحشه
ماتنسونيش من دعاءكم جزاكم الله خيرا جميعا يارب

شطوره ماشاء الله طالما عديتي العضله بترتاحي يالله شدي حيله وان شاء الله اخر الاسبوع وانتي احلى عروسه انصحك اذا جيتي تجربي 4 حطي رقم 3 واول ماتخرجيه على طول حطي 4 حيتزحلللق واذا مادخل اضغطي كأنك بتتبرزي الله يكرمك وراح يدخل بسهوووله

احلام س

ربي يطمنا عليك يا مشتاقه وتكون تحاليلك وكل امورك عال العال شكرا على دعمكم لي مشتاقه ويارب فرج علينا ربي يفرح قلوبكم بكل ماتشتهوه وجميع المسلمين

ربي يطمنا عليك يا مشتاقه وتكون تحاليلك وكل امورك عال العال شكرا على دعمكم لي مشتاقه ويارب فرج علينا ربي يفرح قلوبكم بكل ماتشتهوه وجميع المسلمين
امين يارب العالمين
اللهم استجب يارب
تسلميلي حبيبة قلبي يارب ربي يرزقنا جميعا فرحه نسجد فيها لرب العالمين باكيين
امين يارب

امين يارب العالمين
اللهم استجب يارب
تسلميلي حبيبة قلبي يارب ربي يرزقنا جميعا فرحه نسجد فيها لرب العالمين باكيين
امين يارب
حبيبتي اتفائلي وان شاء الله تحاليلك سليمه ومافيك الا العافيه

Maryoomaa

ما شاء الله عليكي و علي عزيمتك القوية ربنا يقويكي اكتر و اكتر و يرذقك بالذرية الصالحة يااااارب :)

Maryoomaa

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 10 (4 من الأعضاء و 6 زائر)
مشتاقة لضم طفلى, Maryoomaa, يارب فرج, maram12
منورين يابنات ساكتين ليه طمنونا عنكم ايه جديدكم يارب كل الجديد خير
..... انا الحمدلله اخيرا نزلت الدوره بالسلامه منتظراها تخلص وابدا بالتمارين ونتسابق انا وانتم ههههههه مين هيدخل بالسباق معايا بعون الله

أنا معنديش أي جديد لسا بس ان شاء الله خير

و ربنا يطمنا عليكي و تكون التحاليل كلها كويسة طمنينا عليكي بالله عليكي

يارب فرج

بنات ان ظهر لي خط بني من اسفل السره لحد تحت كدا فجاه لما صحيت امس شفته
تتوقعون ايش
لانه بحثت بالنت حصلت انه ممكن يكون علامة حمل وانا ما اتوقع حمل لانو ماصار انزال جوا

اجل ايش ? مره مقلقني كذا فجاه وماكان موجود سابقا حتى زوجي لاحظه يعني مايتهئ لي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى