مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التشنج المهبلي _صعوبة اتمام الجماع للزوجات العذراوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حورية426

حبيبتي حوريه الحال نفسه زوجي مايجيً عندي الا 3 ايام بالشهر وجماعنا سطحي بس الحمد لله انا اهم شي عندي عرفت مشكلتي وانتظر متى تخلص المدرسه واسافر الرياض اتعالج
اخااااف أسوي الموسعات بدون اشراف دكتوره وحتى لو تحمست وسويتها زوجي موً عندي يساعدني

ربكم كررررريم لا تياسوا أبدا مابعد العسر الا اليسر
حلو الحمدلله .. امممم طيب حبيبتي ابدأي لو بموسعات صغيرة عشان لما تروحي للدكتورة يكون ماباقي لك الا القليل ويكون الخوف رايح منك ايش رأيك؟

حورية426

بنات احس بحرقان بعد الجماع طبيعي عشان الدوره بتجي ولااروح المستشفى وترى دورتي اتأخرت هالشهر
اممممم اتوقع شي طبيعي عشانك بالبداية انا احس بحرقان بس خفيييف وكل مرة اخف من اللي قبل ..واذا تأخرت دورتك كم يوم زيادة روحي شوفي ممكن تكوني انتي نقضت الاتفاق وحملتي قبلي اوعيك تعمليها يااابت هههههههه :)

حورية426

ييييييييس ابشركم بديت تحديت الخوف ودخلت الموسع الاول الحممممممد لله 
مع انه ماكملت ربع ساعه لما احركه يطلع اضطر كل شوي ادخله بالاخير طلع من نفسه يبغى امسكه بالقوه بجرب اليوم ثاني مره ربي يتمم فترة التمرين ع خيرر ويارب يعطيني القوه والحماس انا وكل وحده تتمرن

بنات فيه سؤال بس مستحيه منكم سوري مالي غيركم يعرف بالمشكله
ينزل معي سايل والموسع داخل هل احتاج غسل طهاره او هذا جل المزلق يطلع او شو بالضبط اذا احد مر معه نفس الشي
برااااافوووو شطووورة والله حلووو الحمدلله بداية حلوة كرري اليوم اكثر من مرة وان شاء الله بيسهل عليك ربي يفرجها عليك وييسر لك ..

حورية426

ايوه صح كمان الموسع ماحسيت ب الم لازم اعيد التمرين ولا شرايكم ماله داعي اعيده دامه مافي الم انتقل للموسع الثاني عطول
شوفي انتي عيديه ثانية اذا حسيتي انك عادي ومافي الم انتقلي للي بعده يالله يابنت شدي حيلك نبغاك العروس الجاية بإذن الله

زوجة عادل

بصراحة بنات أنامحبططة كل مررة أعتمد عأخت ترسللي المووسعات وبباالأخير تخذلني،،،زووجي أمهلني أسبوع وإلابينهي كل شيء،،الظاهر راح بششركم بطلاقي....أأستودعكن الله

اممممم اتوقع شي طبيعي عشانك بالبداية انا احس بحرقان بس خفيييف وكل مرة اخف من اللي قبل ..واذا تأخرت دورتك كم يوم زيادة روحي شوفي ممكن تكوني انتي نقضت الاتفاق وحملتي قبلي اوعيك تعمليها يااابت هههههههه :)

لا مااتوقع حمل ..
انا وزوجي مضاربه ماصدق اتشافيت والمشكله انا مااحس بشئ معاه غير الحرقان

يارب فرج

زوجة عادل ليه ماتطلبين الموسعات من الموقع افضل لو كانت جديده
ما انصحك تستخدمي بعد احد اغراض شخصيه يمكن تتضرري

بنات انا سويت زي الموسع بس بعجينه السيراميك وسويته على الحجم اللي ابي وخليته لين نشف بعدين حطيت فيه الواقي والمزلق وجربته ونفع ،،

حبيت افيد البنات اللي مو لاقين موسعات ،،

الله يرزقنا الفرحه قررريب

حورية426

بصراحة بنات أنامحبططة كل مررة أعتمد عأخت ترسللي المووسعات وبباالأخير تخذلني،،،زووجي أمهلني أسبوع وإلابينهي كل شيء،،الظاهر راح بششركم بطلاقي....أأستودعكن الله
لا لا زوجة عادل ارجوك لاتقولين كذا بتبشريننا بشفائك بإذن الله لا تيأسين وتحبطين الله يخليك
طيب جربي فراشي المكياج عجينة سيراميك اي شي لاتجلسين كذا ..
بنااااات الله يخليكم اللي تقدر تساعدها وترسل لها الموسعات لاتقصر ربي يفرج عليها كربة من كرب يوم القيامة انا موسعاتي كانت شموع ورميتها والا كان ارسلها لك ..
ربي يفرج همك وييسر امرك ويسخر لك زوجك ويسعدك يارب ..

زوجه عادل تقصد احد يشتريها لها من جده ،، لان الموسعات ماتباع الا هناك ،،

طيب يازوجه عادل شوفي بالنت يبيعونها ولا سوي زيي بعجينه السيراميك مضبووووطه ولا تيأسين اتوكلي على ربك وربي بيكون بعونك خلي عندك امل كبيررر ولا راح تتعبي اسأليني انا ،،

حورية 426 ،، سندس

طمنونا عنكم ان شاء الله اموركم تمام وتعودتوا ولا للحين فيه شد

الله يرزقكم الحمل القريب يارب

حورية426

حورية 426 ،، سندس

طمنونا عنكم ان شاء الله اموركم تمام وتعودتوا ولا للحين فيه شد

الله يرزقكم الحمل القريب يارب
الحمدلله ماشي الحال والله تبغين الصدق الى الان احيانا احس اني اشد فاتألم خفيف بس اذا تذكرت ع طول ارخي والحمدلله ..
يالله يااارب عقبالك في القريب العاجل يارب
ومشكورة حبيبتي ع سؤالك

حورية426

الله يفرج علينا
هاه قلتي بترجعين تخبريننا بالتفصيل شو صار معك وينك وبأي وضعية جربتي يالله اختي خبرينا عشان يستفيدون البنات

الله يفرج علينا
هاه قلتي بترجعين تخبريننا بالتفصيل شو صار معك وينك وبأي وضعية جربتي يالله اختي خبرينا عشان يستفيدون البنات

ياستي ماكنت حاسبه حساب للموضوع ودخلت ابغى انام وزوجي قال خلينا نجرب حطيت المزلق بس من غير موسعات ولا شئ حاولت بالوضع العادي وكنت اشد بس دخل جزء بسيط جربت بوضع الفارسه وتمت المهمه ولله الحمد

ياليت كنت اقدر اساعدك اختي لا تيئسي جربي باي شئ المهم تحاولي اوحاولي تطلبيها من الموقع الله يعينك ويفرج عليكي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى