مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التشنج المهبلي _صعوبة اتمام الجماع للزوجات العذراوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

يارب فرج

مبرووووووووووك ي قلبي الله يفرج علينا الله يعينك ويسعدك تستاهلي تعبتي ونلتي فرحت لك ي عيني انت

....
مشكوره كل وحده ساعدتني بنصيحه او بدعوه او ردت على سؤال وربي يابنات ماادري كيف اجازيكم كنتو لي اكثر من اخوات ..

حوريه وسندس مشكورين لانه شفائكم ساعدني كثير وكل كلمه تقولوها كنت اسويها ..

بنات الحمد لله وبفضل من رب العالمين ثم نصائحكم للي ..

انا تشافيت .. يعني صرت عرووووووووووووسه اخيرا

والله العظيم ماني مصدقه اللي صار وربي ندمانه على كل لحظه حرمت زوجي فيها من حقوقه ولكن الحمد لله عدت على خير ..
والله يابنات احساس غير واهون من الموسعات بمليون مره ...

المهم من يوم تمت المهمه وانا اصيح بعدين اقولكم التفاصيل ..

الله يسعدكم ويشفي كل وحده مرت باللي مرينا فيه ويرزقنا الذريه الصالحه يارب ..

الف
الف مبروووووووووك ياعروسه الحمد لله والله فرحتلك من قلبي يالله الله يتمم لك بالحمل ونفرح فيك

shosho alhilwa

الله يفرج علينا الف مبروووووووك يا عروسه والله يرزقك الذرية الصالحة يارب وعقبالنا يارب

shosho alhilwa

أنا اليوم جربت فرشاة اسنان والله دخل كله بدون الألم او حرقان يارب سهلها علينا

Salwa1989

مبرووووووووووووووك الف الف الف مبروووووووووووووك ((الله يفرج علينا )) اللهم دد وَبَارِكْ في شفاء البقيه الحمد لله البنات في تحسن

ياااااارب تشفي البقيه يااااااارب وتفرحنااا يااااارب

Salwa1989

اخبار البنوتات الحلوااات هاه اخباركم مع التمارين
زوجة عادل سلوى شوشو يارب فرج الله يفرج علينا بشروني وين وصلتوا طمنونا

حبيبتي حوريه الحال نفسه زوجي مايجيً عندي الا 3 ايام بالشهر وجماعنا سطحي بس الحمد لله انا اهم شي عندي عرفت مشكلتي وانتظر متى تخلص المدرسه واسافر الرياض اتعالج
اخااااف أسوي الموسعات بدون اشراف دكتوره وحتى لو تحمست وسويتها زوجي موً عندي يساعدني

ربكم كررررريم لا تياسوا أبدا مابعد العسر الا اليسر

بنات احس بحرقان بعد الجماع طبيعي عشان الدوره بتجي ولااروح المستشفى وترى دورتي اتأخرت هالشهر

يارب فرج

ييييييييس ابشركم بديت تحديت الخوف ودخلت الموسع الاول الحممممممد لله ???
مع انه ماكملت ربع ساعه لما احركه يطلع اضطر كل شوي ادخله بالاخير طلع من نفسه يبغى امسكه بالقوه بجرب اليوم ثاني مره ربي يتمم فترة التمرين ع خيرر ويارب يعطيني القوه والحماس انا وكل وحده تتمرن

بنات فيه سؤال بس مستحيه منكم سوري مالي غيركم يعرف بالمشكله
ينزل معي سايل والموسع داخل هل احتاج غسل طهاره او هذا جل المزلق يطلع او شو بالضبط اذا احد مر معه نفس الشي

يارب فرج

حبيبتي الله يفرج علينا معك اعراض معينه ؟ وقد ايش اتاخرت دورتك ؟ لو اكثر من ثلاث ايام حللي

يارب فرج

ايوه صح كمان الموسع ماحسيت ب الم لازم اعيد التمرين ولا شرايكم ماله داعي اعيده دامه مافي الم انتقل للموسع الثاني عطول

shosho alhilwa

عيدي تمرين مرة مرتين وانتقلي للموسع ثاني انا دخلت فرشاة اسنان عشرة سانتي بس اسوي يمين وييسار عشان يتوسع شوي تتوقعون بأذن الله رح انجح

ايوه صح كمان الموسع ماحسيت ب الم لازم اعيد التمرين ولا شرايكم ماله داعي اعيده دامه مافي الم انتقل للموسع الثاني عطول

اذا ماحسيتي بألم روحي للبعده بس اهم شي ماتستعجلين ،، وغير كذا لازم وضروري تكررين التمرين لا يقل عن 5 مرات باليوم انا كذا قالت لي الدكتوره وتوكلي على ربك والله يسهل امرك وامورنا كلنا ،،

عيدي تمرين مرة مرتين وانتقلي للموسع ثاني انا دخلت فرشاة اسنان عشرة سانتي بس اسوي يمين وييسار عشان يتوسع شوي تتوقعون بأذن الله رح انجح

بتنجحين ياقلبي بإذن الله وبتقدرين تدخلين اشياء اكبر ماكنتي تتوقعين انك تدخلينها بس اهم شي يكون عندك صبر وماتفقدين الامل والله يسهل امرك يااارب ،،

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى