مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التشنج المهبلي _صعوبة اتمام الجماع للزوجات العذراوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ،،
كيفكم بنات ،،
حبيت اشارككم مشكلتي انا متزوجه من سنه ونص ونفس الحاله مافيه ايلاج كامل ابدد ورحت لعيادات الدكتور سمير عباس وسويت التمارين مع الدكتوره ايمان وكنت مرررره متحمسه وعندي عزيممه قوه حتى الدكتوره قالت لي ان عزيمتك مرره قويه وبتساعدك ،، جلست عندها اسبوع كل يوم اراجع عندها بحكم اني مو من جده وبأخر يوم واخر موسع كنت متحمسه مره لاني كنت اتوقع ان هالشي خلااص بينتهي وكانت الدنيا مو سايعتنا انا وزوجي من الحماس والفرحه والثقه ان هالموضوع بينتهي بس للاسف ماصار ولااااااااشي ولا حتى دخل ولا شي بسيط ،، ماتتخيلون حالتي وكيف انفجعت وانصدمت الحمد لله على كل حال ،، انا لي تقريبا شهر ونص من رحت للعياده وكل فتره اجرب الموسعات والموضوع يمشي تمام بس مع زوجي لااا ،،
ايش الحل برأيكم يابنات وش اسوي ؟؟ انا الحين صرت افكر اتطلق من زوجي مع اني عارفه ماراح الاقي مثله بس صعبه اعيشه معي واحنا على هالحال خصوصا انه صار يتأثر نفسيا من هالموضوع وصار يسبب له مشاكل جسديه ،،

طالبتكم لاتنسوني من دعواتكم والله والله والله اني بهم مايعلم فيه الا ربي ،،

حبيبتي لا تتضايقي وتيأسي اتقربي من الله اكثر وكثفي التمارين وان شاء الله نفرح فيك قريب

بنات ودي استفسر منكم واتطمن
انا الحمدلله تشافيت وجربنا مرتين كذا والموضوع الحمدلله تمام بس مرتين وجتني الدورة الله يكرمكم اللحين خايفة لما اخلص
اخاف يرجع لي التشنج ومااقدر لاني انقطعت ايام
ان شاء الله بتصيرين احسن من اول لاتشيلي هم

ياحبيلكم يابنات شكراً على الكلام الحلو ،، الله يسهل يااااااااااارب

يارب يكون الفرج قريب ،،

سندس2013

شموع حبيبتي تخيلي ان عضو زوجك هو الموسع وانتي اتحكمي فيه يعني وضعيتك تكون الفارسه حتى الموسسع جربي قبل وضعية الفارسه راح تلاحظي انه يدخل بسسهوله قبل الجماع دخلي الموسع وخليه 10 دقايق وطلعيه وع طول ابداي مع زوجك حاوللي يااقلبي

حورية426

بنات اللي انحلت مشكلتكم عطوني رأيكم وش اسوي اللحين ،،
ياقلبي كثفي التمارين والدعاء والاستغفار واذا حسيتي انك تعودتي ع الموسع جربي مع زوجك وصادقة سندس انا والله انحلت مشكلتي يوم بديت اتمرن ع وضعية الفارسة بعدين انتي عاد شوفي الانسب لك وضعية الفارسة او الوضعية التقليدية.

بنات حاولت اسوي وضعيه الفارسه بالموسع بس ماقدرت مررررررررررره يعور ومادخل الا شئ بسيط بسئلكم هل المشكله لاني بدئت ب6 ولازم ابدأ بصغير ولا عادي 6 يدخل بلييييييييز ردو بسررعه الدوره بتنزل بكره

حورية426

بنات حاولت اسوي وضعيه الفارسه بالموسع بس ماقدرت مررررررررررره يعور ومادخل الا شئ بسيط بسئلكم هل المشكله لاني بدئت ب6 ولازم ابدأ بصغير ولا عادي 6 يدخل بلييييييييز ردو بسررعه الدوره بتنزل بكره
شوفي انتي تمرني بالوضعية العادية اذا اخذتي عليه جربي الفارسة بعده ع طول ومرة على مرة بتتعودين ،، انا بالبداية كنت مااقدر ادخله بالفارية الا بعد الوضعية العادية ع طول بعدين صار عادي .. لا عادي يدخل 6 انا ماسويت الفارسة الا بآخر موسع بس بس بعد ماتمرنت عليه مدة يعني صار يدخل بسهولة بالوضع التقليدي

شوفي انتي تمرني بالوضعية العادية اذا اخذتي عليه جربي الفارسة بعده ع طول ومرة على مرة بتتعودين ،، انا بالبداية كنت مااقدر ادخله بالفارية الا بعد الوضعية العادية ع طول بعدين صار عادي .. لا عادي يدخل 6 انا ماسويت الفارسة الا بآخر موسع بس بس بعد ماتمرنت عليه مدة يعني صار يدخل بسهولة بالوضع التقليدي
دخل دخل ياشيخه انتي وجهك خير عليا

بنات من جربت جل ريالوكين هل له اضرار

انا استخدمته مكتوب عليه معقم وتخديره 2% ماسوالي شئ ولا يخدر ولاشئ
اذا تبغي مخدر جربي بريلا5% بتحسيه زي بنج المستشفى
واذا تبغيه مزلق انصحك ب كي جيلي كتبته لنا الدكتوره وجدا ممتاز

حورية426

دخل دخل ياشيخه انتي وجهك خير عليا
ياااقلبي انتي الحمدلله ،، من طيبك والله ،، واي شي انا بالخدمة اخذه عهد ع نفسي اساعد كل من يمر بهالحالة لين يتشافى بإذن الله لاني يوم من الايام كنت اعاني وكنت محتاجة من يرد ع تساؤلاتي ويسندني ويساعدني ..

حورية426

انا استخدمته مكتوب عليه معقم وتخديره 2% ماسوالي شئ ولا يخدر ولاشئ
اذا تبغي مخدر جربي بريلا5% بتحسيه زي بنج المستشفى
واذا تبغيه مزلق انصحك ب كي جيلي كتبته لنا الدكتوره وجدا ممتاز
انا استخدم بريلا 5% احس هو اللي ارتحت له ..

زوجة عادل

السلام عليكم ،،
كيفكم بنات ،،
حبيت اشارككم مشكلتي انا متزوجه من سنه ونص ونفس الحاله مافيه ايلاج كامل ابدد ورحت لعيادات الدكتور سمير عباس وسويت التمارين مع الدكتوره ايمان وكنت مرررره متحمسه وعندي عزيممه قوه حتى الدكتوره قالت لي ان عزيمتك مرره قويه وبتساعدك ،، جلست عندها اسبوع كل يوم اراجع عندها بحكم اني مو من جده وبأخر يوم واخر موسع كنت متحمسه مره لاني كنت اتوقع ان هالشي خلااص بينتهي وكانت الدنيا مو سايعتنا انا وزوجي من الحماس والفرحه والثقه ان هالموضوع بينتهي بس للاسف ماصار ولااااااااشي ولا حتى دخل ولا شي بسيط ،، ماتتخيلون حالتي وكيف انفجعت وانصدمت الحمد لله على كل حال ،، انا لي تقريبا شهر ونص من رحت للعياده وكل فتره اجرب الموسعات والموضوع يمشي تمام بس مع زوجي لااا ،،
ايش الحل برأيكم يابنات وش اسوي ؟؟ انا الحين صرت افكر اتطلق من زوجي مع اني عارفه ماراح الاقي مثله بس صعبه اعيشه معي واحنا على هالحال خصوصا انه صار يتأثر نفسيا من هالموضوع وصار يسبب له مشاكل جسديه ،،

طالبتكم لاتنسوني من دعواتكم والله والله والله اني بهم مايعلم فيه الا ربي ،،
كلنا فكرنابالطلاق ومرينابنفس ظروفك بس هالشيء مو حل..حاولي تكثري من تمارين بآخر موسع

زوجة عادل

اووووه بنات ليه ادخل الموسع كله مايكفي خمسه سانتي تقريبا  انا قريت قبل كذا يكفي خمسه
حرررام احزن كل ما اشوف الموسع الاخير اشيل هم هذا كيف بيدخل بالله 
الله المستعان..حسب علمي يدخل بكله:5:

زوجة عادل

الحمد لله يااارب لك الحمد بننننننات انا تشافيت ً يارب لك الحمد ياالله شوو حلو الشعور اااااه بسسسس ،، وش كنااا خايفين من وهم وربي الموضوع اسهل من السهل الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله
ألف مـــبرووووووووك االحمدلله....لاتنـــسيييين المـــوسسسسعااات الله يرحم وااالديك:25:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى