مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التشنج المهبلي _صعوبة اتمام الجماع للزوجات العذراوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا كان يدخل بس كان بصعوبة ويعورني واحسه يضايقني فخفت اجرب مع زوجي ماانجح ونحبط زيادة فخليته لما اتعود عليه ويكون الامر طبيعي ..
ثاني شي انا ترا كنت اتدرب مرة وحدة فاليوم بس ماكانت ظروفي تسمح لي والدكتورة قالت لي اذا تبين تخلصين بسرعة سويها اقل شي ثلاث مرات بس انا ماكنت اقدر ممكن عشان كذا طولت ..
ان شاء الله ماتطولي حبيبتي بس انتي كثفي التمارين ..

ايش اسهل العضو ولا الموسع افكر نجرب اليوم وخايفه مايضبط الموضوع وزوجي نفسيته تتعب

حورية426

ايش اسهل العضو ولا الموسع افكر نجرب اليوم وخايفه مايضبط الموضوع وزوجي نفسيته تتعب
لا والله يارب لك الحمد العضو اسهل بكثير لانه بطبيعة الحال بيكون مو قاسي زي الموسع ووالله لمايدخل خلاص مافي الام ولا شي ..
شوفي قلبي انتي اذا حاسه انك خلاص تمرنتي كويس ع اخر موسع وصرتي تدخليه بسهولة توكلي ع الله وجربي بس اتمرني كثير قبل تجربون ودخلي الموسع قبل تجربون ثم استغفري وادعي ربك وبتتيسر ان شاء الله ..
ياااااارب ماادخل بكرا الا انتي مبشرتني بشفائك ياااارب ..

حورية426

سندس
وينك بشرينا عنك وشو صار جربتوا او لسى قلبي معك يااارب تكوني تشافيتي..

سندس2013

الحمد لله يااارب لك الحمد بننننننات انا تشافيت ً يارب لك الحمد ياالله شوو حلو الشعور اااااه بسسسس ،، وش كنااا خايفين من وهم وربي الموضوع اسهل من السهل الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله

سندس2013

حوريه ياقلبي تم الموضوع من البارح وماصدقت وقلت اجرب اليوم واتاكد ههههههه ماني مصدقه وجيت ع طول اعلمكم يااحبيباتي ! يارب لك الحمد

ضواهن

ماشاءالله اثنين تشافو بعدي اللهم لك الحمد والشكر

الفففف مبرووووك حوووريه

الففففف مبروووك سندس

عقبال الباقي يارررررب

شفتو كيف الموضوع تااااافه بس احنا مكبرين الموضوع

الله يتمم عليكم شفاءكم وفرحتكم يارب وتحملون هالشهر

دعووواتكم لي بالحمل

t
الحمد لله يااارب لك الحمد بننننننات انا تشافيت ً يارب لك الحمد ياالله شوو حلو الشعور اااااه بسسسس ،، وش كنااا خايفين من وهم وربي الموضوع اسهل من السهل الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله

مبروك حبيبتي الله يتمم فرحتك بالحمل يارب
وعقبالي حمستووووووووني بجرب اليوم

سندس2013

t

مبروك حبيبتي الله يتمم فرحتك بالحمل يارب
وعقبالي حمستووووووووني بجرب اليوم
يباركً فيك يااقلبي اميين ويفرحك يارب ،، جربي وضعية الفارسه مريحه وسهله انصحك فيهاا ياعسسل والله يتمم لك وبششرينا

حورية426

حوريه ياقلبي تم الموضوع من البارح وماصدقت وقلت اجرب اليوم واتاكد ههههههه ماني مصدقه وجيت ع طول اعلمكم يااحبيباتي ! يارب لك الحمد
مبرووووك ألف ألف مبرووووووك وهذي احلى زغرودة للللللوووووولووووووويييييييييييي
فرحت لك من كل قلبي والله ،، شفتي كيف الموضوع مرة سهل بس تخيلاتنا اللي مكبرته ..
يالله عقبال كل البنوتاااات وربي يفرح عيننا بالحمل يارب ..

حورية426

ماشاءالله اثنين تشافو بعدي اللهم لك الحمد والشكر

الفففف مبرووووك حوووريه

الففففف مبروووك سندس

عقبال الباقي يارررررب

شفتو كيف الموضوع تااااافه بس احنا مكبرين الموضوع

الله يتمم عليكم شفاءكم وفرحتكم يارب وتحملون هالشهر

دعووواتكم لي بالحمل
ربببي يبااارك فيك ويخليك ويقر عينك بالحمل الشهر هذا ياااارب وايااي وكل من يتمنى ..

حورية426

بنات ودي استفسر منكم واتطمن
انا الحمدلله تشافيت وجربنا مرتين كذا والموضوع الحمدلله تمام بس مرتين وجتني الدورة الله يكرمكم اللحين خايفة لما اخلص
اخاف يرجع لي التشنج ومااقدر لاني انقطعت ايام

Salwa1989

حوريه ووسندس مبرووووووووووووك الف الف الف مليووون ترليوووون مبرووووووكااااااااااااات كثيرااااااااااااات قد النحلاااات والسمكات والوردات ووووووقد كل شي حلو بالدنيا

فرحتلكم من كل قلبي ربي يهنيكم ويتم عليكم بشفائه ويجعل حياتكم دووووم سعيده...

الله يفرح البقيه ويشفينا ياااارب عاجلا غير اجل ويرزق من ابي تحمل بالذريه الصالحه
زوجة عادل ويارب فرجك والله يفرج علينا متااااااكده الدور جاي عليكم يلااااا وشجعوا وبشرونا عنكم

Salwa1989

بنات ودي استفسر منكم واتطمن
انا الحمدلله تشافيت وجربنا مرتين كذا والموضوع الحمدلله تمام بس مرتين وجتني الدورة الله يكرمكم اللحين خايفة لما اخلص
اخاف يرجع لي التشنج ومااقدر لاني انقطعت ايام
اختي حوريه تفائلي خيررررر ان شاء الله كل شي تمام وووووانا اشووف بعد ماتخلص الدوره جربي تدخلي الموسع الاخير عشان اذا جيتي للجماع يكون عندك استعداد ومتوسع وماتشيلي همه وتكوني واثقه ..اخاف اذا ما استعملتيه يبقى بالك من التشنج وتتخوفي من الجماع لكن نصيحتي لك دخليه قبل يجيك زوجك

ووارجع واقول هذا الي أشوفه انا ياليت البنات الي تشافوا يفيدونك

Salwa1989

كيفكم حبيباتي يارب كلكم بخير ومتحمسين بالتمارين وان شاء الله تكوني تشافيتو يارب

اشكركم كلكم ع السؤال عني وانا مشتاقتلكم بس ظروفي جدا صعبه ومحتاجه دعاااااااااء من قلوبكم ان ربي يسرلي الخير ويزيح همي

يا الله يارب يا سامع الصوت ويافارج االهم وكاشف الغم يا الله يارب العامين أأذن لها بالفرج عاجلا غير اجل
اللهم بدل همها وغمها وضيقها وحزنها الى فرج ويسر وفرح وسعاده

ااامين اممين يارب

Salwa1989

حوريه وكل البنات الي تشافوا بغيت اسالكم عن التمارين طولتي فيها وهل هيا مهمه في العلاج؟؟

ماعرفت فت اسويها الي يتحرك عضلات بطني وكمان ماعرفت

Salwa1989

ماعرفت اسويها ولا عرفت مكان هذي العضلات بالظبط

ياليت تفيدوني بطريقتها

حورية426

حوريه ووسندس مبرووووووووووووك الف الف الف مليووون ترليوووون مبرووووووكااااااااااااات كثيرااااااااااااات قد النحلاااات والسمكات والوردات ووووووقد كل شي حلو بالدنيا

فرحتلكم من كل قلبي ربي يهنيكم ويتم عليكم بشفائه ويجعل حياتكم دووووم سعيده...

الله يفرح البقيه ويشفينا ياااارب عاجلا غير اجل ويرزق من ابي تحمل بالذريه الصالحه
زوجة عادل ويارب فرجك والله يفرج علينا متااااااكده الدور جاي عليكم يلااااا وشجعوا وبشرونا عنكم
الله يبارك فيك حبيبتي عقبالك وعقبال كل البنات يااارب

حورية426

حوريه وكل البنات الي تشافوا بغيت اسالكم عن التمارين طولتي فيها وهل هيا مهمه في العلاج؟؟

ماعرفت فت اسويها الي يتحرك عضلات بطني وكمان ماعرفت
حبيبتي انا الصراحة طولت في التمارين بس كثير من البنات تشافوا بعشرة ايام واحد بشهر واحد باسبوع ع حسب حماسك وتطبيقك للتمارين
حبيبتي التمارين هي العلاج مو بس مهمة
انا ابشرح لك وابقولك اللي قالته لي الدكتورة بالحرف
اول شي قالت لي اذا رجعتي البيت اشربي سواااايل كثييير لين تحسين انك محسورة وانتي بكرامة اللحين روحي لدورة المياه وتبولي وانتي بكرامة شوي بعدين امسكي لين تحسي انك مو قادرة بعدين تبولي وكذا اللحين انتي تعرفتي ع العضلات اللي تحبس البول اجلسي سوي نفس هالامرين مو لازم وانتي تتبولي لا بس هذا عشان تتعرفي ع العضلات وانتي جالسة وانتي تشتغلي وانتي تمشي سوي نفسك تحبسي البول يعني شدي ثلاث ثواني كذا وارخي ثلاث ثواني وهكذا دايما يوميا هذا اول تمرين
ثاني شي جيبي مراية واجلسي قدامها زي جلستك اذا جت تكشف عليك دكتورة النساء وابدأي تعرفي ع المنطقة شوفيها اكتشفيها مرري يدك عليها هذا التمرين يفيد في رفع الحاجز والخوف من هالمنطقة وسوي نفس التمرين الاول وانتي تناظري ثم امسكي الشفرتين بيدينك شدددديها ع فوق ورجعيها عشر مرات كذا وانتي تناظرين بالمراية بتشوفين ان الفتحة تتوسع وتقتنعين انها تتوسع وتستوعب العضو ومافي مانع يشاركك زوجك بهالتمرين
حبيبتي اذا حسيتي ان الخوف خف وانك تعرفني ع هالمنطقة نجي اللحين للتمرين الثالث
اشتري من الصيدلية قلفز ومخدر موضعي ومزلق وواقي ذكري
اجلسي نفس جلستك عند الكتورة سوي الترين الثاني بعدين البسي القلفز وحطي شوي مخدر ع الفتحة وحطي مزلق ع اصبعك خوذي نفس من خشمك وخرجيه من فمك سمي بالله ودخلي اصبعك بتلاحظين ان اصبعك يدخل مباشرة ومن غير اي الم بعدين دخلي اصبعين وثلاث اذا قدرتي انتقلي للموسعات جيبي شمعه المقاس العادي الصغير ولبسيها واقي حطي مزلق وسمي بالله ودخليها مو ضروري تدخل كاملة لا خمسة سانتي او ستة كفايه خليها جوا من ربع الى نص ساعه وان قدرتي تحركينها تمام اذا تعودتي عليها انتقلي لحجم اكبر وهكذا حتى تصلي لحجم عضو الزوج اذا قدرتي تدخلينه من دون خوف وتعودتي عليه نقدر نقولك مبروك انتي تشافيتي عاد اللحين جربي مع زوجك وان شاء الله كل شي تمام
الامرين الاول يستمر معك من البداية لين تخلصين اللي هو كأنك تحبسين البول وتخرجينه
التمرين الثالث سويه باليوم ثلاث مرات ع الاقل
لاتنسين الدعاء والاستغفار والوتر وسورة البقرة وربي يشافيك
واي استفسار انا بالخدمة قلبي ..

السلام عليكم ،،
كيفكم بنات ،،
حبيت اشارككم مشكلتي انا متزوجه من سنه ونص ونفس الحاله مافيه ايلاج كامل ابدد ورحت لعيادات الدكتور سمير عباس وسويت التمارين مع الدكتوره ايمان وكنت مرررره متحمسه وعندي عزيممه قوه حتى الدكتوره قالت لي ان عزيمتك مرره قويه وبتساعدك ،، جلست عندها اسبوع كل يوم اراجع عندها بحكم اني مو من جده وبأخر يوم واخر موسع كنت متحمسه مره لاني كنت اتوقع ان هالشي خلااص بينتهي وكانت الدنيا مو سايعتنا انا وزوجي من الحماس والفرحه والثقه ان هالموضوع بينتهي بس للاسف ماصار ولااااااااشي ولا حتى دخل ولا شي بسيط ،، ماتتخيلون حالتي وكيف انفجعت وانصدمت الحمد لله على كل حال ،، انا لي تقريبا شهر ونص من رحت للعياده وكل فتره اجرب الموسعات والموضوع يمشي تمام بس مع زوجي لااا ،،
ايش الحل برأيكم يابنات وش اسوي ؟؟ انا الحين صرت افكر اتطلق من زوجي مع اني عارفه ماراح الاقي مثله بس صعبه اعيشه معي واحنا على هالحال خصوصا انه صار يتأثر نفسيا من هالموضوع وصار يسبب له مشاكل جسديه ،،

طالبتكم لاتنسوني من دعواتكم والله والله والله اني بهم مايعلم فيه الا ربي ،،

حورية426

السلام عليكم ،،
كيفكم بنات ،،
حبيت اشارككم مشكلتي انا متزوجه من سنه ونص ونفس الحاله مافيه ايلاج كامل ابدد ورحت لعيادات الدكتور سمير عباس وسويت التمارين مع الدكتوره ايمان وكنت مرررره متحمسه وعندي عزيممه قوه حتى الدكتوره قالت لي ان عزيمتك مرره قويه وبتساعدك ،، جلست عندها اسبوع كل يوم اراجع عندها بحكم اني مو من جده وبأخر يوم واخر موسع كنت متحمسه مره لاني كنت اتوقع ان هالشي خلااص بينتهي وكانت الدنيا مو سايعتنا انا وزوجي من الحماس والفرحه والثقه ان هالموضوع بينتهي بس للاسف ماصار ولااااااااشي ولا حتى دخل ولا شي بسيط ،، ماتتخيلون حالتي وكيف انفجعت وانصدمت الحمد لله على كل حال ،، انا لي تقريبا شهر ونص من رحت للعياده وكل فتره اجرب الموسعات والموضوع يمشي تمام بس مع زوجي لااا ،،
ايش الحل برأيكم يابنات وش اسوي ؟؟ انا الحين صرت افكر اتطلق من زوجي مع اني عارفه ماراح الاقي مثله بس صعبه اعيشه معي واحنا على هالحال خصوصا انه صار يتأثر نفسيا من هالموضوع وصار يسبب له مشاكل جسديه ،،

طالبتكم لاتنسوني من دعواتكم والله والله والله اني بهم مايعلم فيه الا ربي ،،
ياااقلبي انتي ياشموع لاتتضايقين ميخالف انا قعدت خمسة شهور مو اسبوع اتمرن والحمدلله بالنهاية نجحت انتي اسبوع واحد ويأستي لا حبيبتي
وبعدين انتي تقولين من فترة لفترة ارجع للتمارين معناها مااستمريتي عليها شوفي جيبي اخر موسع وزينيه يوميا لمدة اسبوعين واكثر من مرة باليوم مع الاستغفار الصدقة الوتر سورة البقرة صدقيني بتنفرج
لاتفكرين بالطلاق فديتك انا زوجي تغيرت نفسيته وصار عصبي حتى اهله لاحظوا والكل يسأل شفيه ماكان كذا يعني طبيعي الرجل بيتأثر انتي حاولي تصبرينه واعطيه امل ولاتيأسين حبيبتي فرج ربي قريب وابوابه مفتوحة بكل صلاة ادعي ربك بسجودك ياااارب افرجها وارزقني جماعا تاما كاملا يااارب واقفه ع بابك لاتردني صيحي تذللي لربك وربي سبحانه يفرجها حبيبتي اهم شي نفسيتك ونفسية زوجك وربي ييسر لك ويفرجها لك ويسعدك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى