مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التشنج المهبلي _صعوبة اتمام الجماع للزوجات العذراوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شوشو ما شاء الله كيف راح الخوف ؟؟؟

الخوف عندي زيادة حبتين مش راضي يروح الحمدلله على ل حال

حورية426

لولولولولولولولولوووووولولييييييييي ماحد قام يرقص

وربي فرحتلك من قلبي مبروك الله يتمم فرحتك بالحمل يارب
ويرزقك بالذريه الصالحه يااحلى عروس

ادعيلي اكون العروس اللي بعدك
ربي يبارك فيك حبيبتي آمين يارب
يااارب ياكريم يارحمن يارحيم ياودود ياذا العرش المجيد انك تقر عين هالغالية بالشفاء العاجل وتكون أجمل عروس عاجلا غير اجل يارب ..

حورية426

حورية الف مبرووووك االحمدالله تخلصتي من هالمشكله الله يسعدك ويرزقك الذرية الصالحة
ربي يبارك فيك حبيبتي وعقبالك يارب بالقريب العاجل ،،شدي همتك قلبي مافي شي مستاهل وكثفي التمارين وربي يسعدك ويفرجها عليك

حورية426

حوريه ي قلبي انتي الله يجزاك الجنه حمستيني
ابشرك الموسعات طلعت موجود بمكتب البريد اللي عندنا من شهر وانا مادريت عرفت عن طريق موقع البريد من بكرا بخلي زوحي يمرهم ويجيبه معه وراح ابلش عطول والله بديت اخاف كانه شعور عروسه هههههههه بس بخلي زوجي يدعمني ويارب يفرجها علي وعليكم يارب
آمين حبيبتي واياك
حلووو الله يبشرك بالخير يالله ياعروس انتي ابدي دايركت لاتخافي حبيبتي والله انها سهله وحنا معاك وربي سبحانه قبل الكل معاك كثفي دعواتك والاستغفار وربي يفرجها

حورية426

بنات بعد الالم اللي جاني اتمرنت وطار الغشاء ونزلت اشياء المهم انه راح الالم الحمد لله بس عندي خوف شويه من 6 احسه كبير

ادعولي مابقيلي كثير
ياقلبي انتي
مابعرف ليش عندي احساس انك انتي العروس اللي بعدي
يالله قلبي شدي حيلك ماباقي شي ولاتخافي حبيبتي احنا لاننا نشوف الفتحة من برا صغيرة تبدا التخيلات اننا مانقدر تخيلي راس بيبي يمر بهالمنطقة الموسع ماراح يكون اكبر من راس البيبي فشدي همتك مافي شي يخوف ولما رحت للدكتورة جلست توريني صور وتشرح لي والله جد بداية فتحة المهبل صغيرة بعدين هو من جوا اوسع والله يعني يستوعب يالله قلبي ماباقي الا اخر مرحلة ربي ييسر لك ويفرج همك

حورية426

بنوتات ابي اقولكم ع اشياء ساعدتني
اول شي الدعاء لاتغفلونه وانتي ساجدة وقت نزول المطر يوم الجمعة دايما ادعي ربي يفرجها ويرزقني جماع تام كامل كنت دايما ارددها .
قبل تنامون لاتنسين الوتر لو ركعة واجلسي ادعي بالسجود تذللي لربك صيحي اجدعي كل همومك ولماتسلمي امسحي دموعك وابتسمي لزوجك انسي انك كنتي تبكين لانك بتكونين مرتاحة ان ربي ماراح ينساك وربي يابنات انه مافي بكاء تكونين فيه سعيدة ومرتاحة غير البكاء اللي بين يديك خالقك لانك ع ثقة انه ماراح يضيعك او يتركك ربي رحيم سبحانه بعباده
ثاني شي الاستغفار وانتي تشتغلي وانتي تتمرني كثري من الاستغفار سبحان الله نتايجه عجيبه
ثالث. شي نجي للتمارين اذا كان الموسع جديد اول مرة ممكن ماراح تقدري حاولي من ثاني مرة اذا دخل خليه دقايق لين تحسين المنطقة تعودت عليه اللحين ابدي حركيه ابرميه دخليه وطلعيه لاتخلينه بس ثابت لحد ماتخلصين احس هالشي هو اللي ساعدني وشال الخوف مني
وربي يفرجها علي وعليكم ويرزقنا الذرية الصالحة يارب

حورية426

وانا بالخدمة بنات اي استفسار اي سؤال اي مساعدة بدك اياه اسألوا لاتترددوا
طبعا انا مو مختصة بس من واقع تجربة ومعاناة عانيتها لمدة عشر اشهر خمسة اشهر منها تقريبا كانت تمارين

حورية426

وانا بالخدمة بنات اي استفسار اي سؤال اي مساعدة بدك اياه اسألوا لاتترددوا
طبعا انا مو مختصة بس من واقع تجربة ومعاناة عانيتها لمدة عشر اشهر خمسة اشهر منها تقريبا كانت تمارين

حورية426

ما رايك ان تقومي بوضع التمارين التي قمت بها

وذلك لكي تعم الفائدة على الجميع ؟ :)

يارب فرج

حوريه ربي يسعدك يارب

بنات بالنسبه للحبوب المهدئه اللي كتبتوا عنها وجربتوها احكوا لنا
هل حسيتوا ب اعراض ؟ تعبتكم ؟ كيف طريقة استخدامها ؟
بحث عنه بقوقل حسيت اعراضها الجانبيه تخوف كشيت منه يارب تقويني وما احتاجه

زوجة عادل

حوريه ي قلبي انتي الله يجزاك الجنه حمستيني
ابشرك الموسعات طلعت موجود بمكتب البريد اللي عندنا من شهر وانا مادريت عرفت عن طريق موقع البريد من بكرا بخلي زوحي يمرهم ويجيبه معه وراح ابلش عطول والله بديت اخاف كانه شعور عروسه هههههههه بس بخلي زوجي يدعمني ويارب يفرجها علي وعليكم يارب
الحمد لله وصلت..كم ثمنها وكيف الدفع؟

زوجة عادل

زوجة عادل
حبيبتي فديتك وفديت دموعك انا ياجعلها ماتنزل الا من فرحة وفرحة شفائك قريبا يااارب
حبيبتي قبل ادخل هالمنتدى كنت اتفرج ع تجمع تاني وكان فيه وحدة السلفية التونسية او شي مثل كذا حبيتها من كل قلبي واللحين تفاجأت انها انتي نفسها ..
حبيبتي تشجعي طولتي كتير والله المسألة مو مستاهلة كله من تخيلاتنا اللي مالها لزمة
حبيبتي والله لو اقدر ارسلك اللي انا استخدمتهم ارسلتهم فدوة لك والله بس انا استخدمت الشموع
حبيبتي خذي نصيحتي لاتنتظرين موسعات مادام ماتيسرت تحركي انتي وسوي موسعاتك بنفسك قلت لك قلبي خذي شمعه حجمها كبير وصغريها للحجم اللي انتي رايداه وتمرني عليه حبيبتي عشانك وعشان زوجك
ربي ييسر امرك ويفرج همك ويسعد قلبك ..
كلامك أحلى من العسل مالقيت شوأرد..مشكورة عحسن أخلاقك...بس أنامشكلتي لقيت صعوة بتشكيل الشموع أعطيني طريقتك

حورية426

كلامك أحلى من العسل مالقيت شوأرد..مشكورة عحسن أخلاقك...بس أنامشكلتي لقيت صعوة بتشكيل الشموع أعطيني طريقتك
حبيبتي من حسن ظنك والله واخلاقك الحلوة ربي يسعدك
حبيبتي انا اقولك شلون اسيحها بس ماادري الاداة اللي استخدمتها موجودة عندكم او لا اممم انا اخذتها من محلات البخور كنت استخدمها اشعل فيها الفحم للبخور ولما ماعرفت اسيح الشموع جت ببالي اسيحها فيها هي اداة صغيرة لونها اسود وراسها فضي ولها زر لماتضغطيه يطلع منها لهب بشكل طولي مستقيم يعني مو مثل الولاعه لا تحسيه جاي بخط مستقيم كنت اسيح الشمع فيها لين اوصل الحجم اللي ابغاه انتي دوري عليها عندكم او اي شي شبيه لها ربي ييسر أمرك يالغالية ويفرج همك ..

حورية426

ابشركم وصلت الموسعات بنتظر الدوره تخلص وببلش ربي يعين
مبروووك الله ييسر لك يارب وان شاء الله ماتحتاجي الحبوب المهدئة انا اتوقع مافي اخوف مني لدرجة ربي يكرمكم اتعذب لما ابغى اشيل الشعر ماأوصل لهالمنطقة وهو ماريح يدخل جوا بس اخاف ومع ذلك مااحتجتها الحمدلله..

مسك~

مساء الورد

حوريه الف الف مبروك ما شاء الله تبارك الله ،، ربي يسعدك ويوفقك ويعوضك على كل اللي راح ،،

يارب تيسر لنا ولخواتنا اللي هنا يارب ،،

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى