مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

التشنج المهبلي _صعوبة اتمام الجماع للزوجات العذراوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سندس2013

ممكن تقوليلي على الحبوب اللي كتبتها الدكتوره لزوجك واخذتيها بوصفه طبيه او اروح الصيدليه واخذها عادي ولو قدرتي تحطيلنا صوره لها ماتقصررري
انا اتصلت ع الدكتوره وقلت لها وقالت خلاص ياخذ هذي الحبوب اسمها سياليسس حبه وحده ف اليوم مفعولها يستمر 36 ساعه واخذناها من الصيدليه وجيده مرا بسس انا من سوء حظي جتني الدوره وماصار شي:30: وماقدرت ارسل الصوره عموما هي موجوده ف كل الصيدليات ومعروفه

انا اتصلت ع الدكتوره وقلت لها وقالت خلاص ياخذ هذي الحبوب اسمها سياليسس حبه وحده ف اليوم مفعولها يستمر 36 ساعه واخذناها من الصيدليه وجيده مرا بسس انا من سوء حظي جتني الدوره وماصار شي:30: وماقدرت ارسل الصوره عموما هي موجوده ف كل الصيدليات ومعروفه

انا باقيلي اخر موسع واروح اشتريها ان شاء الله

نورا82

كيفكم حبيباتي يارب كلكم بخير ومتحمسين بالتمارين وان شاء الله تكوني تشافيتو يارب

اشكركم كلكم ع السؤال عني وانا مشتاقتلكم بس ظروفي جدا صعبه ومحتاجه دعاااااااااء من قلوبكم ان ربي يسرلي الخير ويزيح همي

يارب فرج

مرحبا بنوتات
انا كنت ابحث عن مشكلتي بقوقل وطلع لي موضوعكم استانست انه جديد ولسا متفاعل لانه كل المواضيع قديمه سجلت عشانه
وقريت بعض ردودكم بكون معكم ان شاء الله نتشجع ونفيد بعض
وكمان طالبه موسعات من نفس الموقع اللي طلبتوا منه بس للاسف ماوصلت لسا لها اكثر من شهرين ولما استفسر بالايميل يقولون لي اتصلي ع الجمارك يمكن موقفه عندهم طبعا الشحن عن طريق البريد السعودي
احد مثلي شحن عن طريقه تحسفت صراحه

حورية426

الله يفرج علينا
معليش حبيبتي كان عندنا عزومة الايام اللي راحت وانشغلت مرررررة ياقلبي منين الالم اذا مو وقت الدورة روحي اكشفي قلبي لان مااتوقع انها من التمارين لاني تمرنت وما احسست بألم ..
ربي يشفيك ويفرجها عليك..

حورية426

نورا
ياقلبي انتي انا ماكنت معكم يوم كنتي موجودة بس قريت مشاركاتك وردودك ربي يفرج لك همك وييسر لك امرك ويجعل عاقبة صبرك رضا وسعادة يارب ..

حورية426

يارب فرج
حياك الله بيننا أختي وربي يفرجها عليك ..
انتي من متى متزوجة وتمرنتي قبل كذا او لا ورحتي لدكتورة
حبيبتي مادام الموسعات صار فيه عقبات بوصولهن لاتتوقفين ابدي لو بتمارين الاسترخاء والاصابع وان قدرتي الشموع حبيبتي الايام تمشي ولازم تتحركين ربي يشفيك ويسعدك ..

حورية426

بنوتاااات ويننننكم ليييه هبطتتتوا تعااالوا وتحمسيسوا عندي لكم خبببر

حورية426

بنااااااات حبيباااااتي ويييينكممم:32::32:
عنددددي لكم خبررررر يالله تعااااالوا

بنااااات بااااركوووا لي

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

بنااااات انا تشاااااافيييييت انااا شووو
اناااااا تشااااافييييت يااااارب لك الحمممد والشكر
وجاء الفرج بعد الضيق يااارب لك الحمد
❤❤❤???:36:

حورية426

الحممممدلله بعد معاناة عشرة أشهر فرجها ربي وربي قادر ع كل شي سبحانه
بنات لاتيأسون والله الفرج قرييييب وعليكم بالدعاء والاستغفااار
جاني لحظات كنت اقول خلاص انا غير وانا ماراح اتشافى استغفر الله يارب من كل ساعة يأس مرت علي سبحان مايعجزك شي

حورية426

بنااااات وينكككم تعالوا شاركوني فرحتي والا مافرحتوا لي
ماكنت متوقعه والله ان ماحدا يبارك لي :(

سندس2013

ياقلبي يااحووووووريه الف الف مبررروووووووووك ياعسسسل الف مبروك حبيبتي ،،، الحمد لله فرحت لك ياااقلبي الله يتم عليك فرحتك ويشفينا يارب ،،، وش صار معك وشلون تم الموضوع ! ومره ثانيه مبررررروووووووك

حورية426

حبيبتي سندس ربي يبارك فيك وعقباااالك بالقريب العاجل ياااارب
سبحان الله والله الفرج ساعته قصيرة ابد كنا نحاول وقدرت بس هو احبط ع طول وقال خلاص مااقدر اكمل ابدااا ماحسسته اني متضايقة او محبطة قلت له عادي اللحين ماقدرت ارتاح بكرا راح نقدر بس بنفس اليوم قال بنحاول ثانية وسبحان الله تم الموضوع على خير هو مازال تحسين انه مو بقوته اللي ببداية الزواج بس احسن من اول وان شاء الله بنستخدم الحبوب بس بعد مايزور طبيب بس الاهم انه الموضوع تم ولله الحمد
وللعلم انا كنت متمرنة قبل مانبدا والحمدلله ..

يارب فرج

مبروووووووووووووك حوريه ربي يهنيكم ويمتعكم وعقبالنننننا ياررررب
بس شو الحيوب اللي تقولي عنها
وبالنسبه لي باردنا انا وزوجي بقووووه وخلاص تعودنا ع الخارجي وصار تقريبا بمعدل مره بالاسبوع
عشان كذا بنتظر الموسعات توصل خايفه استخدم اصبع او شي ثاني ماتشجعت
وياليت البنات يساعدوننا اللي في التجمع ولو فيه احد طلب من الموقع وتاخر مثلي شصار له هل فعلا وقفت عند الجمارك واتصلتوا عليهم

زوجة عادل

كيفكم حبيباتي يارب كلكم بخير ومتحمسين بالتمارين وان شاء الله تكوني تشافيتو يارب

اشكركم كلكم ع السؤال عني وانا مشتاقتلكم بس ظروفي جدا صعبه ومحتاجه دعاااااااااء من قلوبكم ان ربي يسرلي الخير ويزيح همي
ياروحي يانورة ربي يفرج همك أتمنى نتواصل علخاص

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى