مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

حلم رمادي..

ما أقوول إلا حسبي الله عليهم حسبي الله على كل رججال يعامل زوجته كذا
أنا يوم اكتسفت خيانته لي قبل هالمره طلعني أنا العطلنا وفوق كل هذا قال إنتي مريضه نفسيا بالشك روحي لطارق الحبيب يعالجك تخيلووو
بموووووووت من القهررر ؤانأ كل مأكلمته قال مشغول .. وكاتب في التويتر أدور على حبيبه وياخساره الثلاث سنين

وربي عمرررري ماغلطت عليه حتى سألته قصرت معك بشي وقال لا

من بيعطينا حححححححححححححل وربي تعععبت اقرأ الحساب حقه وأمووووت قهررررررررر

كل مااااحاولت اقنع نفسي انه مو هو أتأكد أكثر واكثررررررررر انه هو

يااااااااارب أشرح لي صدررررري ويسر لي أمررري وفرج همي

صمت تكككفين أول ماتقرين كلامي ردددددي محتااااجه لحل

دعواااااااااااااااتكم لي

حلم رمادي..

صمت ووووووووينك ووين البنااات ليييه محد يرررد علي.

وربي في هههههم مائعلم فيه إلا رررربي ماقدرررت أنام من ضيقة الصدر
الله لائووووفقه لا دنيا ؤلا آخرررره

تكفووووووون ردؤووو علي

قبل كم يوم قريبتي شماليه شرقيه وزوجها جنوبي غربي صار لهم موقف قدام اخت زوجها وربي اختو تقول فتحت فمي بس اطاالع تقول اول مره تشووف حررمه كذا غرييبه
وانا اضحك قلت ماشفتي شئ تقول اخويا وربي بس يطاالع ماعليها فييه اتناقرو على شغله وعندددددت وحاااول فيها وحلف عليها وطنشتو قعدت تكمل كلامها مع اخت زوجها وتضحك
وهوا انفجرررر وهيه ماكأنو موجود تقول اعرف الوحده تزعل تكشرر وهاذي تضحك والا عليها فيه عاايشه حياتها قلت ايووه كذا شوشو مايستاهل تزعل عشاانو عنو بكيفو
وفي مواقف تمووووت ضحك وربي طبعا بماا انو النمط عكس بعض فتعالو بس عنااااد واكشششن وهيه ترركب راسها ويسوي فيها حركاات ومقالب تفهمو لكن تطنشووووو وينقهر منها هههههههه احسن حلال فييه
وعاادي ترى ماتكلمو عادي عندها لكن يصحى يوديها ويقوم يعني يقووم ويقوووم ويقول لاهلو غريبه زوجتي تزعل مني وتروح اوصلها ماتهرجني بس اوديها عااادي قدام الناس طبيعيين هيه اصلا ماتطالع حتى فيا
واذا زعلت ماتطالع فييه اذا يبغى شئ في الاطفال اطفالهم ترسلهم ويرسلهم وربي يصيرو كأنهم اطفال متزاعليين ههههههههه براااءه وربي زعلها زي الاطفال ماتبغى تهرجو بس مالها صلااح يقوم يوديها هههههههه
مجنوونه وربي ويمووووووووووت فيها لاقوة الا بالله ماشاء الله بس هيه عبييطه وياويلو اذا اعطاها الفلوس نااقصه كامله والا ترميها في وجهو ويقعد يسسوي فيها واخر شئ يعطيها لانها تخلييه ينجننن تسوي حركاات فييه
تخلييه يمووت فيها وتطنشووووووووووووووووو وتتجاهو حتى اهلو بس يضحكو علييه ويحكي عنها ويضحك مبسوووط من حركاتها سبحان الله ما اعرف يعني لاازم اكشششن وحتى اطفالها يغارو على ابوهم من امهم
يقولو بابا مررره يقعد مع ماما يحكيها واحنا بس صنم وككككككك وههههههه وعاد شوشو بس يضحكها جااهزه تضحك تمووووت في خفة الدم وجوجو دمو خفييف بس مشكلة جوجو عبييطه ومتقلبه وكذا يعجب جوجو
عشان لو قعدت زي ماهيه على مزاج واحد يمل لاازم اكشششن وربي لو اقووول تضحكو اكثررر تعرفو زعل الاطفال وربي كذا تمشي ويكون في طريقها تلف عنو وترووح بعييد ويطالع فيها ويضحك وهيه مررره جديه
والا تبغى تهرجو واحيانا يعاند يستحمى بصابونتها تجي تخاصمو وهيه زعلانه وترجع تكمل زعل مجنوووونه وهوا بس كذا يقعد يأذيها عشاان تهرجو لانها ماتكلمو فيدوور شئ يخلييها تنطق

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
صمووووووته والبناااات إلي يفهمووون للجنوووبي

اليووووم ؤانا أحوس في التويتر فتحت حق واحد من أصحابه المهم لقيت حساب واحد وفتحته قلت بقرا ؤش كاتبه وربي وربي ططططلع زوووووجي تخخخخخيلو عرفته مع انه ماكتب اسمه ؤلا شيء آآآآآه انحرررررقت وانجررررحت وتخخخيلو ؤش كااتب ئبي يتزوج ومدري ايش ويدور على حبيبه وكاااتب خساره عمري ضيعتته 3 سنين يقصصضدني اانااا ومو اووول مررره اكتشف خخخيانته لي هدي رابع مررره ومره اكتشف انه عنده حسساب بعععد

وكأان يقوول لي إنو ماعنده بلاككك تخخخيلو صار عنده وموزيه غني
تكفووووون ردؤوو شسسسوووي أبكي واضيح واطلع كل إلي بقلبي عععلييييه !!

مع إنو سالفة البلاك اكتتشفت انه يخوني عشآن كذا جاب له بلاك وصار مائجيبه عندي وهو يكذب علي يقول ماعندي .. ودرئت لأنه كاتب في التويتر بروح للبلاك حقي وارجع لكم

بمووووووت من القههههررر ؤانا باليالله يحاااككيني ودآيم مشغوووول

تكفووووون ردو علي قبل المغرب أحححس بمووووووت شسووووووي مممليت من خخخخيانااااته لي

وربي راحححح ادعي للي تعطيني حححل لأنؤ جججد ممليت وتعععبت أحس بموووت من القهررررر

صمووووته إذا موجوووده غطيني ححححل تككككفين

هلا خيتو تعرفي شو الفرق بينك وبينه انه هو مو شايل هم احد وانتي معذبه حالك بالتفكير به وبتحركاته ومراقبته اتمنى تعيدي حساباتك وتفكري بنفسك شوي هل نفسك تستحق منك التعب والشقى هل نفسك تستحق منك الدموع والتفكير

لييييييييييييييييييييييه تكدري خاطري ليه ماتتركين التفكير به والتفكير السلبي وتغيري تفكيرك بنفسك بصاحبتاتك بطلعاتك باهتمامك بنفسك بعزايمك اللي راح تعمليها والتجمعات لييييييييييييييييييييييييييييييييييه ليييييييييييييييييييييييييييييه تحطمي نفسك وتحترقي

هو بيغازل هو خاين هو بيتكلم مع البنات له رب يحاسبه هو اللي بيتحاسب مو انتي فلا تفكري بالغير اللي يبي الاثم خليك منه وكوني افضل منه وكوني له قدوة

صمت وخجل

صموووووته الحقيييييني انا تعبت من الجنووووبي الغررربي جاب لي الهم والغممممم
تخيلي دائما ربي يكشف لي خرابيطه لان ربي سبحانه مايحب الاستغفال
المهم ياحلوتي هو له يومين جواله متفرمت وكل البرامج محذووفه ومن ضمنها الواتس والبارح رجعه وجالسين نسولف بحكم اني عند اهلي لي شهرين ماشفتهم واحنا نسولف يحط لي فيسات قلتله ابي برنامج الفيسات راح وصور لي الصفحه اللي فيها البرنامج وطلع ف التصوير النافذه من فوق للواتس
تخيلي وش مكتوب
وحده تقول لزوجي هي بنت واكيد احلااااا
انا على طول جا في بالي خطاااابه لاني مررره طحت على جواله وكان قاعد يكلم خطابه ومادري ايش وانا ادرررري انه مو وجه زواج حتى هو قال من قبل انا شخص ما احب المسئوليه
وعلى طول افتح السالفه ويحلف انه مايعررررفها وانه سوا حظررر على اغلب الارقااااام والمصيبه زعل وقعد يقول مافي ثقه ولا تكلميني لين اتصل واحتمال ماجي اخذك الخميس واخليك تنطقين اسبوع ثاني عند اهلك المهم من هالكلام
ف بكيد النساء عارفه نقطه زوجي انه يحبني ويخاف علي لان معي قولون وهبوط ف الضغط المهم واكتب له انا بالمستشفى وهو خاف علي وقعد يتصل ومارديت الا بعد ساااااعه وطلعت كل اللي بقللبي المصيبه انه غلطااااان وزعللل علي والحين نااااافخ نفسسسسه

ورربي ياصمت انه يحبني وادرررري بس عليه حركات ترفع الضغططططط
وش الحل
انا لجأت لك بعد الله لاني تعببببببببت نفسياااااااا
بسالك سؤال لو هو وحده من صديقاتك وصورت لك الشاشه هل راح تعاتبيها على اللي شفتيه ام انك باتسكتي ومو كانه شئ صاير

وبكل الحالات الرجل يحتاج لصديقه لاتعاتبه وتكون اقرب شخص له تسولفه تضحك معه يتسابون يتراضون ولكن للاسف بعض الزوجات ماتتقنن هالدور ولو كل زوجه اتقنت هالدور لكان اختفت مشاكل العالم

وبليز لاتخسري حب زوجك لك وتخلينه يلجى لبنات الحرام بسبب عتابك وغيرتك

صمت وخجل

شكرا كتيرررررررررررررررررررر يا صموتة ربنا يكتبلك الخير وين ما رحتي يارب ويحفظلك كل أحبابك يارب انبسطت كتير من ردك وجوابك وجاري التطبيق هوي بكل الاحوال انا بلشت بالتطنيش من يوم الاحد. بصير ابعتلو المسج اليوم مثلا؟؟؟

بس انا عندي سؤال ومهم كمان كيف اتصرف بوقت العلاقة الخاصه معو خلال فترة التطنيش؟؟؟
مهما كانت مشاكلكم العلاقه خليها مميزه وممتعه

um ali81

مهما كانت مشاكلكم العلاقه خليها مميزه وممتعه
صموتة حبيبتي انا لاحظت كل ما طنشت جوزي وامسك لابتوبي يمسك الايفون حقه ويكلمها . شلون اتصرف معه بهذه الحالة ؟؟؟؟ انا يلي عملته انو كملت متابعة الفيديو حقي وبعدين سكرت اللاب توب واتوضيت ورحت حطيت راسي ونمت وبينتلو ولا كأنو الأمر بيعنيني طبعا كان الوقت الساعه الوحده الفجر يا ترى هل تصرفي هذا صح ؟؟؟؟ ولا لا ؟؟؟؟

جوجو تااااااااا

رومانسية جوجو ابو سرييييع
واذا فيكي شرقييه عز الله روحتي فيها

سريييييييييييييع مررررررره في شغلااااااااات يجنننننننننننك والله شوويه تبكي ويضحك علييييييك مبسوووووووط :26:

مايستحي صح يبغالو كف جوجو قررررررب تع على وجهك
عصصصصصبت ههههههههه يااويلك انا جاايه

بس وربي طيييييييييب وربي قلبو كبييييييييير وعسسسسل بس سررررريع ماتلحقي تعملي شئ فاهميين حراااااااام والله :4:

حلم رمادي..

مشكوره صمت جد خليتيني أفكر بنفسي وما اهتم بس أحس ولو شيء يقهر إنو معه جوال مخبيه غني ويكلم غيري
والقهر إنو يهتم في البنات أكثر مممني أنا دائم مطنشني أمس بكككيت ورفعت صوتي وهو كالعاااااده كل مابكيت وطلعت إلي بقلبي قال روحي بيت اهلك
ويهددني بالصلاق !! وقال إذا استمرت حياتي كذا راح أتزوج !!!! دائم يقووول هالكلمه إذا تهاوشنا حسبي الله عليه وربي صرت أوسوس واخاااف انه يسويها

ؤانأاقول الرجال إذا حظ شيء برأسه يسويه وعيري يقول الرجال يمكن يهدد زوجته بهالكلام

يااااااااارب يشوفني أجممل أنثئ بحيااااته ومايتزوج غي طوول عمره ومااايخوووني وكل من قالت آممممين

صمت إذا عندكم قروب أضيفوني معكم :)

حلم رمادي..

أنا مثل الانسكابب خخخخخبله ويمكن أكثر منها بعد

اإنا أبي أتواصل معاااك صمت غير المنتدى. ..

ؤانأ اكررره الجنووبي دآيم يتهررررب مني ف كل شيء وخخآين

وقبل شوي إشوف الوآتس ومعطيني بلووووك قليل أددب بس معناااته انه ما يبيني صح ؟؟

دآيم يهدد وإذا تهاوشنا أهم شيء يؤديني لأهلي عشآن يعيش ححيآته .. !!

استغفرالله العظيم بسس

صمت انتظر ردكك

ياالله من هالجنوبي
صرت اخاااااااااف من خيانات هالنمط احسه خااين بالفطره ولا شي يملا عينه ?

حلم رمادي..

حسبي الله علييه أنا مغطيني بلوووك ف الوآتس ؤلا يهههتم فيني وقاعد الأخ يسولف مع البنات ف التويتر أكككككيدأجل مصيف بنات ف البلاك دآمه مخبيه غني

ولقيته كاتب ف التويتر انتظر اتصال من شهر

صرت أوسوس أحس انه خخخااطب الله يكفيني شره وجعله مايتزوج طوول عمره يإرب

ألمشكله يعرف يهتم ببنات الناس ؤانأ عممممري ما اهتم فيني

صمممت تككفين سااعديني مالي غير الله ثم إنتي كيف اخلي زوجي يترك هالأشياء

مممليت من خخياناته لي وقالي إنتي مقصره معي بس مأحدد في ايش قصرت

صمممت تككفين أبي ححل يترك هالأشياء وماائتزوج علي ويرجع لي ويصير هو إلي يهتم فيني ويدورني مو أنااا

صممممت انتطرررك فأقرررب وقت

صمت وخجل

مشكوره صمت جد خليتيني أفكر بنفسي وما اهتم بس أحس ولو شيء يقهر إنو معه جوال مخبيه غني ويكلم غيري
والقهر إنو يهتم في البنات أكثر مممني أنا دائم مطنشني أمس بكككيت ورفعت صوتي وهو كالعاااااده كل مابكيت وطلعت إلي بقلبي قال روحي بيت اهلك
ويهددني بالصلاق !! وقال إذا استمرت حياتي كذا راح أتزوج !!!! دائم يقووول هالكلمه إذا تهاوشنا حسبي الله عليه وربي صرت أوسوس واخاااف انه يسويها

ؤانأاقول الرجال إذا حظ شيء برأسه يسويه وعيري يقول الرجال يمكن يهدد زوجته بهالكلام

يااااااااارب يشوفني أجممل أنثئ بحيااااته ومايتزوج غي طوول عمره ومااايخوووني وكل من قالت آممممين

صمت إذا عندكم قروب أضيفوني معكم :)
عن جد رفعتي ضغطي ليه مستضعفه نفسك لهالدرجه الجنوبي قلبه ضعيف ومايتحمل بس يوم يشوف واحد مستضعف يتحول لوحش مفترس ويهدد ويوعد

خليك قويه يوم يهددك بالطلاق قولي بيت اهلي اشرف لي من هالذل وروحي لاهلك كم من يوم ان كان يحبك بيتادب ويرجعك وان كان الرجال بيعمل هالحركات عشان مايبيك فتكون خيره من الله

ومن ناحيه يتزوج عليك قوليله ياعمي روح تزوج يعني بموووووووووت والاباتنقطع يدي ورجلي
وخليك واثقه ماشئ يصير الا المكتوب واللي عنده ثقه بربه دايما يكون قوي وماعليه من احد

فكري معي انتي خايفه من فراقه صح

بالله عليك كلنا ماراح نموت ونفترق فليه تخافي على فراقه

بالله عليك لو الله كاتب له يتزوج وانتي تدلعينه وتعمليله المستحيل هل راح يتراجع عن الزوج طبعا لا لان المكتوب مامنه مفر

فخليك واقعيه وقويه ولاتخافي من شئ اسمه فراق الناس فارقوا اهاليهم وفارقوا اغلى اشخاص على قلوبهم ومازالوا عايشين وهذا حال الدنيا فلاتخلي حد يستغل قلبك ويهددك واعلمي ان الله مقدر وكاتب كل شئ

صمت وخجل

صموتة حبيبتي انا لاحظت كل ما طنشت جوزي وامسك لابتوبي يمسك الايفون حقه ويكلمها . شلون اتصرف معه بهذه الحالة ؟؟؟؟ انا يلي عملته انو كملت متابعة الفيديو حقي وبعدين سكرت اللاب توب واتوضيت ورحت حطيت راسي ونمت وبينتلو ولا كأنو الأمر بيعنيني طبعا كان الوقت الساعه الوحده الفجر يا ترى هل تصرفي هذا صح ؟؟؟؟ ولا لا ؟؟؟؟

شوفي انا انسانه اعشق التطنيش وارتاح يوم اعيش حياتي بدون قيود واشوف كل اللي علمتها هالشئ تنبسط وترتاح ولانك انتي بالبدايه فراح تحسي انه شئ جديد عليك وكانه شئ ناقصك ولكن في حاله يوم توصل الساعه 1 و2 ومازال سهران عالتلفون قوليله تعال بدي اعملك مساج او ان كان غربي بادري بالعلاقه او قوليله بدي انام وخايفه مفزوعه ونامي عنده يعني خربي الجو بطريقه دلع وحلوة

حلم رمادي..

أصلا ؤلا مره حاول يراضيني

وكيف أعرف إن الجنوبي يحبني صدق من قلبه ؤلا طول عمره يجامل ؟

لأنه جججد مضيق صدررري في ككل شيء يعرف يسأل ويعرف يههتمم ولمّا اقوله لييه ماتهتم فيني يقول مشغول وليه ماتكلمني مشغول

أنا غبيه معطيته أكبر من حجمه .. !! بس أحس إذا طنسته بيستانس وياخد راحته ف كل شيء ..

والي قاهررني أكثر إنو يسولف مع بنات الناس ؤانأ ؤلاغمرررره سولف معااائ ومحرؤومه من الحب والحنان والدلع

صصمت يعني شسوي الحين ؟

أعلى