مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

فاتنه*

حلم رمإادي عزيزتي.اولا أتمنى يكون الحلم وردي مو رمإادي .ثإانيا اصحي لنفسك فوووقي من الي انتي فيه.انتي متأكده انك عايشه. اصحي ي بنت النإاس اش هالوضوع الي انتي حاطه نفسك فيه.لهالدرجه الدنيإا انتهت في عينك خلاإص مإافي شي ف الدنيإا حلوو وتستحقي تعيشي عشإانه وين امك وين اخواتك وين صاحباتك وينهم الناس الي عشتي معهم عمرك .ايه عمرك كله متى اصلن دخل حيإاتك زوجك من سنه سنتين عشر .هالنإاس عشتي معهم احلى ايإام ليش مإاترجعي لهم ليش ماتستمتعي معهم مثل زمإان. الشي الي ماله قيمه محد يبيه وللاسف انتي الآن مالك قيمه حتى لو كان كلامي جإارح بس هذي حقيقه ابيك تفوقي.انتي الي عملتي ف نفسك كذا زوجك يشووف مالك قيمه وانتي الي الغيتي قيمه نفسك.خرجي زوجك من حساباتك فتره معينه ارجعي عيشي مثل زمإان ايام ماكان وقتك اغلبه مكالمات مع صاحباتك وقصص وروايات وطلعات وجمعات وبسطه وفرفشه.اذا قدرتي تستردي ذاتك القديمه.بتتغيرين ف عين زوجك حتى لوو مالاحضتي تقدم بتكووني قادره انك تسترديه او تتخلصي منه والله يرزقك احسن منه.

حلم رمادي..

صمت زوجي ما يدري إني أعرف حسابه إلي في التويتر بس مره قلت له أحس معك بلاك ومخبيه غني وقعد يحلف إن مامعه بلاك

والي بتدعي لي تدعي إنو يرد لي زوجي ردا جميلا ويحنن قلبه علي ويبعده ربي عن الخيانه آمممممممممين

حلم رمادي..

صمت زوجي ما يدري إني أعرف حسابه إلي في التويتر بس مره قلت له أحس معك بلاك ومخبيه غني وقعد يحلف إن مامعه بلاك. وهو يكذب معععه

والي بتدعي لي تدعي إنو يرد لي زوجي ردا جميلا ويحنن قلبه علي ويبعده ربي عن الخيانه آمممممممممين

مدام موني

الله يسخر لك زوجك يارب ويسعدك لكن اللي اقدر اقولك ارضي ربي فهو سيرضيه عليك ولا تجعلين زوجك اكبر همك حتى لاتتعبين واعيد اقولك اجعلي علاقتك بربي قوووووويه وادعي ربي بأنه لايجعله اكبر همك واشغلي نفسك بالذكر و قيام الليل راحة نفسيه عجييييبه وانا اضمن لك انه بيرجع لك عن تجربه وانا بتذكر انو في حديث في معناه من جعل الاخرة همه اتته الدنيا وهي راغمه وجمع الله شمله هذا اللي اتذكره من الحديث والله يسعدك يارب ويوفقك

حلم رمادي دعيت لك بظهر الغيب ولا راح أنساك وأنصحك بكفالة يتيم بنية إصلاح زوجك واستغفري كثير وخلي الدنيا كلها وراك ( سبحي واستغفري واذكري الله ) وأطلب من صمت وخجل تضيفني في قروب البلاك بيري كنتو عندي بس غيرت جوالي فالله يعافيك أضيفيني

حلم رمادي..

آمممممممين يآرررررررررب مشكورين ئاللي دعيتو لي .. الله يفرررج همي ويفررج كربتي يارررررب الععععااالمين ؤانأ بعد أضيفوني بالقروب

حلم رمادي..

آممممممممممممممين الله يؤووفق ويسعد كككل من دعت لي ياااااااااااااااارب

مين تعرف القروب تضيفني أحسن من المنتدى .. لأنه يعلق معاي

um ali81

شوفي انا انسانه اعشق التطنيش وارتاح يوم اعيش حياتي بدون قيود واشوف كل اللي علمتها هالشئ تنبسط وترتاح ولانك انتي بالبدايه فراح تحسي انه شئ جديد عليك وكانه شئ ناقصك ولكن في حاله يوم توصل الساعه 1 و2 ومازال سهران عالتلفون قوليله تعال بدي اعملك مساج او ان كان غربي بادري بالعلاقه او قوليله بدي انام وخايفه مفزوعه ونامي عنده يعني خربي الجو بطريقه دلع وحلوة

جزاكي الله كل خير يا صمت وخجل وربنا يحفظلك جوزك زاطفالك واهلك يارب . أنا زوجي جنوبي شرقي. يعني انتي بتنصحيني اني اطنشه يوم اشوفه ماسك تلفونه بس ازا زاد عن حده امنعه بطريقه دلع .... هلأ انا لاحظت شغله عليه انه طول ما هوي بالبيت يطفي النت من الخبارات في الايفون حقه او بس يشوفني دخلت الحمام او رحت اطبخ او اعمل اي شي بالبيت او بالاود يفتح النت ويبلش حكي احسه يخاف يوصله شي عالشاشه واكشفه ويوم يشوفني ماسكه الكمبيوتر يفتحه قدامي ويصير يحكي معها عالشات او الواتس اب

سبحان الله انا عن نفسي والله ماعانيت من الجنوبي الغربي من فقداانو بالعكس لصصصصصصصقه وتعب
بس مشكلتي انا اللي كرهتني فييه غيرتو المفرررررطه اللي بدوون عقل من كل شئ يغاااااااااااار
وثااني شئ ما اقفل جووالي والا احطو صااااااااامت يعني اقعد اهرررررررج معااااه على طووووول وانا اكررررره الهررج في الجواااااال مووووووت ما احبو
وتحسييه يبغى يمتلكك بإي طريقه ومشكله لما تكون شخصيتك عكسو يعني شماليه مو تاابعه فتلاقيييه يا الله اسكت احسسسسن والله مو يطااردك يجننننننننك
وربي توووصل للبكا احيانا تقولي في وجهو انا اكرررررهك وعاادي عندو ما كأنك تقولي الا احبك :( نفسك ترمييه والله من اعلى قمة في العالم وربي وقتها كذا تحسي
واعرف وحده شوشو شرقيه ماتحب الطلووه وحضرتو جنوبي غربي يطلعها يمشيها بالقوووووووه والبحر تقولو ما ابغى اطلع مالي نفس يقوول مافي نرووح
تقولو روح انتا واخواتك يقول ما ابغى اروح الا وانتي معاايا ومعروف الشماليه الشرقيه تحب البر اكثررررر وعندها منو اطفاال طفله وحده وتقوول روماانسي على البحر على حسابها تستحي
وتقولو عييب النااس يقول طززز في النااس زوجتي ماعلي من احد والله عيييب ترى مايعرف شئ اسمو نااس خلااص زوجتي يعني ما اعرف احد
وربي حاااااااله مررره راسو في عوبها ومررره يتكي عليها ومرره يدها وتقول يرفع غطوتي مت تحت يشووف وجهي وتعطيه كف احيانا يضحك تستحي وعااجبو يتسلى عليها
ماايستحي والله ويغاااااااااااااااااااااااااااااااااار مووووووووووووت يعني هوا ايووه في رجال يمشوو يغطيها ويمسك يدها > سبحان الله ما احب انا عن نفسي زوجي يمسك يدي احسو يقيدني
مااا احب وهيه نفس الشئ تقول امسك الشنطه يقول هات الشنطه عارف انها تتعلل بالشنطه وربي عفريت والبنت يشيلها يعني بالقووووووووه يمسكها ترى مو حلو يقييدك كتمه والله
والجنوبي اغربي في كلووووووووووو تمااااااااااام بس لو يبطل غيررررررررررررررررره اللي مالها دااااااااعي من كول النااس حتى محارمك وانا عني اقوول وربي عقلو صغير يغاار من محارم لوحدها
هوا زوج ما احد يووصل لييه ليش يقارن نفسو بيهم مافي مجاال زوج الوحده يعني نصفها الثااني وشريكها وحبيبها هذولا اهلها يختلفو والله
والود ودو يعززززلك عن الكل لكن معليييش الا اهل الوحده مع نفسو واذا حس انو فيكي غمووووووووض تعاالي شغلو الشاغل تصيري > كلماتو اللي اكرهها * وينك , ليش ماتردين , ليش مقفله جوالك ,
ليش تطنشييني , وكثيييييييير والكلمه اللي نفسي يبطلها انتي ماتحبييني انا عاارف وحسي في الحيواان اللي قاعد يتصل ويبغى يكلمك * طيب لييش كذا والله توووووصل معايا حدي واسحب احيانا لانو طوول المكالمه عتاااااااااااااااااااااااب مالو نهاااااااايه وفي النهاايه احبك مالها طعم والله ويقول ابغااكي على طوول معايا ما ابغى احس انك بعييده حتى وهوا مع اصحاابو يتصل اقوول ياارب ايش يشغلو هذاا
عندك شغل عاادي حوطي السماعه في الجوال وهرجييه ماااااافي فكه ترى مو حلوووووووووووووووووووووووووووووووووو مررررررررره كذا واحيانا اسووي نذاله احول جوالي على 905 او على جوال احد من محارمي الرجال وانااااااااااااام واااااااااااا تصييييييير حررررررريقه وانا رااااااااااااقده والله اصحى الاقي رسااااااااااااااايل ^_^ منو اسكت احسسسسسسن ويطررررررررررطع يصيير جني وانا باااااااااارده يقول اخر شئ
خليني بس اجييبك عندي اورييك الدلع اقولو بدلع يهوون عليك انا حبيبتك يقولي مع السلامه انا تعبت واقفل ويرجع يتصل يقولي ماصدقتي على الله اقفل يااااااااربي نفسيه والله طيب هوا اللي قفل
ويرجع يكمل وانا اهدييه واضحك بدلع لحد مايهدأ ويقولي حرااااااااام عليكي دمي فااااااااااار ليش تحوولي الجووال اقولو ماحولت يقولي لاتكذبي ما اعرف مين كلمني اقولو بالغلط ههههههههه
ماافي طفششت وربي كوول هرجو عتااااااااب ومحاااااااااسبه يحااااااااااسبك على كول شئ حتى لبسك يتدخل فييه ترى طفشششششش والله بس اتدلع لييه وااا لحد ما خلااص ادخلو جووو ويقولي
والله اموووووووت فيك حراااااااام علييك واقولو وانا كماان احبك بس عشاان تعباانه ابا انااااااام ويقولي اجي انااااام معااكي وربي راااااايق ههههههههه احلى شئ فيي يهدى بسررررررررعه يطلع يزننننننننننن بس انا اجنننننننننننو عشاان كذا انا مررره ماينفع جوجو مشكله والله وربي احيانا يبغى يدعي عليا من كثر الحررقه حقت دمو بس يمسك نفسو وانا اسسكت يقولي خلااص تعببت ^_*

بس بدي احكيلكن شي سار معي مره كنت رايحه انا وجوزي نفطر ولما خلصنا فطورنا سرنا نتمشى قلتله فجئه بتعرف حبيبي؟؟
حكالي شو ؟
قلتله انا بموت فيك ياارب تعيش معي ملك وامير واحطك على راسي تاج ومع غيري الهي وانت جاهي تشوف كل انواع المرار لف علي بسرعه وخاف من دعائي وانا ابتسمت وحكتله قول امين وهو خجل وحكى امين

ملاحظه انا لا شكاكه ولا مراقبه الحمدلله وزوجي مو خاين ولا تبع بنات بس انا حكيتها هيك وبينتله انو من حبي اله فما زعل بس انا متاكده انو رسخت بباله الدعوه وانا رح اكررها بس مره كل سنه

فاتنه*

الماسه هالشي غلط انتي فتحتي عينه على شي ماكان بباله .بهالطريقه يجلس المووضوع براسه ليش دعت واش قصدها لو بتزوج ايش بيصير من ذا الكلام مره مره تصرفك غلط

حلم رمادي..

صمت أنا أبي حل إجلس عند أهلي لين يراضيني يعني ؟؟ وإذا ما راضاني ؤلا رجغني يعني ما يبيني صح ؟؟

ألمشكله أني غاارفه انه مإائحبني ؤلا يهتم فيني والدليل انه مضيف عنده أقاربه ولد عمته وكيذآ في التويتر إلي يكلم فيه البنات يعني غاارفين انه يخوووني والله لو يححبني ويخاااف أنني أدري ككاان ما إضاااافهم صح ؟؟ يعني مو مهتتم أنا ذريت أو لا

وهو إلي ئلاااااحق البنات ئبيهم غضب يحاااكونه صدق إلي تحقرره يلاحقهاا أنا معطيته أككبر من حجمممه غبيه

ونآس يقولون إلا اهتمي ف زوجك و و و و والله ممماافهمت

صمت فهميني تكفين وأبي ححل شسوي. ..

التوليب

مرااحب زمااان عن الملف تبع الجوجو :32:
يعطيكم العاااافيه بنااات انا من المتابعين لكن الاغلب قراءه
حلم رماادي مشكلتك خلتني ادخل المنتدى !!!
تبين نصيحتي لا تروحين بيت اهلك الان بتقولين ليه ؟انا اقولك
لو رحتي الان واخر شي بينكم هواش او شك او حزن ومشاكل الخ ...مارح يشتاق ومجرد تجين بباله بيقول اريحلي تجلس عند اهلها لان عارفك حاليا ومافيك شي يجذبه (احس الجنوبي اوقات يكون بصري وينجذب للمنظر الحلو الرايق المريح للعين ,,,شكلك وحزنك مايستدرون عطفه بالعكس يهرب منك)
لكن خليك ببيتك رااااااااايقه ومطنشه ولا تدققين تعلمي الاستقلال العاطفي حتى لو صعب ,,,,,,,,لان الاستقلال العاطفي صعب بالبدااية لكن اذا حبيتي نفسك اكثر واكثر بتحسين ان قهرك على تقصير غيرك مابيحببهم فيك ولا بيريحك باختصار مابتسفيدين شي بالعكس بيهرب منك اكثثثثثثر وبيضيع الوقت وهو طفشان منك وعارف اسطوانتك حتى لو كان غلطان :30:
قومي بواجباتك وحبي نفسك وخليك هاديه وغامضه بشكل جذااااااب
دلعيه وقت الروااق اذا حسيتيه التفت لك حتى لو لمصلحته فقط ,,,,,,ا ان جاك لمصلحته بيني انه انتي تبين مصلحتك بعد بدون كثرة الكلام بالعتب والمشاعر (الجنوبي يحب المرأه المستقله لانه يستمد قوته منها ويكون طفلها المحتاج لها ببعض المواقف ولا ليش دااايم لابد يكلم بنات وينجذب لهم ويخون كن الخيانه حاجه ملحه فيه !!!(طبعا ما اعمم)،،،
يتعرف على البنت مو بس للهروب من الملل والروتين وحب الجديد ,,,,,,,بل ايضا لان البنت الي بيتعرف عليها بتكون هاديه وتحب نفسها وتتدلع وواثقه من نفسها ومو ناقصه او محتاجه عاطفه وتطلبها بالبكا والعتب بالعكس يشوفها مستقله وقويه و واثقه لدرجة تلقينه هو يطلبها ويدورها وينشغل فيها وهي مطنشه لانه كالطفل لما يتعلق بامه لان امه تعطيه حنان و واثقه من انها ام ناجحه تحمي صغيرها :5:

في نقطة مهمه عن الجنوبي عرفتوها انه يحب يكون البطل والمنقذ لكن مو معناته ينقذك لما تشكين وتنقدينه وتصيرين تدققين حتى لو هو غلط!!! ,فرقوا يابنات بين المواقف الي يحب الجنوبي يكون المنقذ ويحن عليك بعد انهيارك منه ,,,وبين المواقف الي تكوني حنونه ومستقله عاطفيا ،،،،،،كثرة الانهيارات وتبينين انك ضااايعه بدونه دااائما بيعاافك ويحسك ضعيفه مايقدر ياخذ حنان او ينجذبلك

الجنوبي مو طول فترة الزواج يكون هو المنقذ !!لانه يحتار ويفقد الامل باسعادك (كسول حتى بايجاد الحلول واسعاد الاخرين )

بعد هالخطوات اذا زعلك زعلة كبيره بيني استقلالك وقوتك باسلوب بعيد عن الصراخ حتى مايقلب الطاوله وروحي بيت اهلك ,,,,,,,,,,وقتها بيفكر ويصير مايقدر يستغني عن القويه الي تشبعه وبنفس الوقت مو معوره راسه بالحنه والمشاكل لانه مايقدر يعيش بدو عاطفه وسند قوي حنون مستقل عاطفيا يرتاح له وهو انتي:5:

طبعا مافيه وحده استقلت عاطفيا وكانت حكيمة طول فترة زواجها مع الجوجو لانه متعب :4:
يعني ممكن توصلين القمه بالاستقلال وبلحظة عصبية تفقدين اعصابك وترجعين لنقطة الصفر لكن لا تعتبريها فشل ذريع ,,,,,,,لابد تنهضي وتعودي للاستقلال العاطفي سريعا

واحب انبهكم يابنات لنقطة مهمه جدا جدا جدا جداااا تحتها عشر خطوط:20:

لما تطنشيين الجنوبي فترة من الزمن حتى تلفتي انتباهه لا تفقدي اعصابك وترجعي له وتقولي احتاجك واحبك
لانه بعدين بيتعود على طوول بعادك ويقول بترجعلي مهما طالت فترة ابتعادها وبيضمن انه مو ضروري يفكر ويحرص على استرجاعك ،،،،،،،،لهذا السبب اذا نويتي التطنيش طنشي بقووووة ولاتبيني انكسارك ابدا
(طبعا الانكسار والذل غير العاطفه ولفت النظر الي ممكن بذكاء تكسبي الجوجو وترجعينه لمرماك ,,, بانك تبيني للجنوبي مع استقلاليتك انك محتاجه رجل يسعدك :5: حتى يسارع ويأتي كالبطل وينقذك وتكوني انتي جذاابه خاليه من الهم والعتب والمشاكل فيرى انه من السهل اسعادك )

حلم رمادي..

اإلتوليب مشكوره على كلامك جد دخل قلبي وصيق صدري بنفس الوقت لأني لي يومين عند أهلي بنفس اليوم إلي حصلت فيه ألمشكله كان عنده دوام مدته أربع وعشرين ساعه فاضطريت أروح لأهلي أنام عندهم..

طبعا يوم رحت لأهلي أستاانس هو وآخذ راحته وعطاني بلوك ف الوآتس ..

تتوقعون ممكن يرجع لي بإذن الله ؟؟

وما أدري شسوي بححالي الحين .. ماعندي حل غير أني أسكت لين يفرجها ربي إذا يبيني بيرجعني صح ؟ وإذا ما يبيني ماراح يفكر فيني

يإرب ترده لي ردااا جممميلا

التوليب

ليه حطك بلوووك؟دوري عن اسبابه مهما كانت سخيفه وكان الحق معك
اذا عرفتي الاسباب تفاديها ,,,,لو انتي رجال مسوي مصيبه وعندك واتس اب وزوجتك تكتبلك كل شوي وتراقبك وش بتسوين ؟؟؟اسهل حل تحطينها بلوك
خليك مثل ماخبرتك
كلميه الان اطلبي شغلات باادب ورواق ،،،،بتقوليلي ليه اكلمه واخر مابينا مشكله ؟؟؟ بقولك في فائدتين الاولى ,,,حتى يكون اخر شي منك له الادب والرواق واخر نبره لصوتك وانتي راايقه ومو كارهته . طبعا مارح يتقبلك احتمال ويطنشك لكن خليك رايقه ولا تخلين العصبيه والانهيار اخر شي منك ,,,,احتمال مع ادبك والبعد عن الزن والنق ربي يستجيب دعواتك ويهديه ويرده لك لانه يتذكرك باخر تواصل كنتي هادية مو كارهته او ماسكه عليه غلط.
والفائدة الثانية يصير لو طنشك تطنشينه اكثر وماتضعفين ،،وقتها بيستغرب وبيفكر فيك عن سبب غياابك واستقلالك وبتجذبينه خاصة ان اخر تواصل كان جيد منك وبيحن لك :17:
بالمشاكل السخيفه لا تطلعي من بيييييتك ابدا
المشكله تكون سخيفه لكن مع برود الجوجو وانانيته ننهااار ونكبرها وهو يزيد النار حطب وتكبر المهاوشه اكثر من سبب المشكله الحقيقي وهذا غباااء من الشماليه خاصة انا خخخخ

الصمت الصمت الصمت الصمت والهدوء اكبر سلاح :33:
الجوجو يشوف العصبيه والنق والعتب من زوجته كهجوم وكره وحقد ويراها وحش كاسر لانه بصري وخياااالي وعقله بسيط من النواحي العاطفيه ،،،يستفز بسهوله ويحب العناد

فكري بطريقتي وشوفي وش يناسب زوجك ولا تعتمدين عليها اذا ماناسبتك لان كل زوجه ادرى بالجوجو حقها

حلم رمادي..

مشكوره التوليب دقيت عليه كنت أبي شغله ضروريه من البيت ؤلا رد وارشلت له ؤلا رد

أصلا كرهته من خخيانته لي ذاااائم يخون مو أول مرآا وان شآءآلله أنها آخر مررا يآرررررب

شكرا التوليب على ردك لي وانتظر صمت لأنها تفهم في الجنوبي كثيرررررر انتظر ردككك صمووووووته

انا نظرتي للجنوبي الغربي وحده كول الجنوبيين الغربيين فيهم صفاات كثيير ماتعجبني مرررررررره ما اقدر اتأقلم معاااه سبحان الله مررررررره
ما اقدر عيش معاه في بيت وااحد وينقفل علينا باب والله يمكن اعمل حركاات اكرهو فيا بس عشاان يبعد عني بإي طريقه ما احبووووو مرررررررره شريك حيااتي
في صفاات حلووه ما انكرها وكثيييير بس السلبيت اللي فييه تخلييني انفرررر منو والله جووني كثيييير خطبوني حاليا جنوبيين غربيين وارفضهم واهلي يسألو لييش
اقول ما ابغى اتزوج بعييد والسبب شخصيتو ما اقدر والله كول ما احااول احس انو عاادي ما اقدر
سحان الله عندي جنوبي شرقي الا جنوببي غربي ما اعرف مع انو كااان طيييب معايا الجنوبي الغربي وعلى كيفي بس ما اقدر
ودااايم يقولو ليا ترى تقدرين في النمط هذا لانهم شاافو بس ما اقدرر نفسي ما اقدر وربي ما كنت اقدر اتحمل بصرااحه الاحضاان انا مشكلتي انكتم مررره والله من الحضن
واحس بضييق فظيييع ورب البيت ما اتحمل وكان يحس بس كاان يقولي ما اقدر لما اشووفك لاازم اضمك لصدري واحيانا اتحما احبوو والله بس ما اقدر وفي شغلاات كثييير
كااااااان عسسسل معايا وطبيعتي انا سبحان الله مافيا غيرره يعني لو في يعني اقدرها بنسبه 20 % ونااااادرا والله ابينها ويفرررررررررح يطيرررررررر لما اغاار
الله يسعدكم معاااهم وانا يا رجال في نمط شررقي يا بلاش وربي من كثرر ماشووفت من قريباتي يعانو من الجنوبيين الغربيين كثييير وقريباتي جنوبيات غربيات
* خيااانه واهمال في الفرااش خياالي واهمال لييها والمصروف في يدها مايحط يعني هوا يجيب لها بس في يدها لا وظلم خيااااااااااااااااااااالي * اقول في نفسي عشان سطووه من البدايه
وحبتو وداايم اقول انا لو لاقدر الله والله لايكتب جنوبي غربي وربي يمكن تجييه جلطه مني انا مجنوووووووووووونه وفيا جناااااااااان الدنيا كولو والله وعاادي ابعددد انفرررر اصلا ما ادور
ويااويلو لو بس حااول يمتلكني يخسرني والله ومع السلاااااااامه وربي من قلبي انا قلبي مو بسهووله اعطيييه اجربو يستااهل اعطي الربع بس مايستاهل والا قد الشعره ما اعطييه
اقولو عشرره بس غير كذا انسى وعادي في وجهو اقوول اجرح عاادي مو هما يتفرعنو على الجنوبيات الغربياات انا اطلعو من عينو وعاادي كنت اقوول انا اكررررررهك تعرف ايش يعني اكررهك
وربي ينهاااااااار ويسسسكت والا كلمه واقولو مع السلامه ابغى اقفل ويسكت مايرضى يقفل واقفل انا يقعد يسووي يطنش مايتصل وانا عيد عندي افلها ارتااح ويتصل وبكا عشاان يستعطفني
ويقعد يشهق في الخط وانتي وانتي ولحد ما اقولو خلااااص ويقولي لاتسيبيني > اكششن الجنوبي الغربي ياشينو والله
وربي ماتتحملو الا وحده نمطها جنوبيه غربيه
زميلتي شماليه شرقيه وهو جنوبي غربي كان عملو مخابرات اظن او مباحث ما اعرف المهم تطلع مع زميلاتها السوق ورااه تشوفو تطنشو تقول مريض وموسوس وشكااك ومررره قالت لييه ترى اشووفك
بس اطنش عييب ترى اذا انتا مو واثق ليش تتزوجني يقولها اخاف علييك عشان كذا اجي اشووفك واتابعك اخاف اح يأذيك وربي تقول اشوفو بس عاايشه حياتها وزميلاتها مايحسو
ومرره كانت تصلي الفجر وجااء تقول والله من غير سبب تحكي بلسانها تقول قال لها فلانه تقول رفعت راسي كنت اقرأ قران على اسجاده واعطاها كف تقول وقمت اعطيتو الثااني ولف يدها الوقح يقولها
انا ماتمدين يدك عليا مجنووون تقول من لوية الذرااع القويه بكيت وجااء يحضنها دفتو وتقولو انقلع اصلا انتا وانتا وانا ما احببك وعمري ماراح احببك تقول طوول الوقت وهوا كذا بس يأذييها ويتنرفز عجزت تفهمو
ورسلت لاخوها اللي اكبر منها واتضارب مع زوجها لانو مد يدو عليها قليل الادب لما ضربها كف وبعدها صاارت شغلات كثيير ورضوووه واعتذر ورجعت تقول لما اجي اناام عندها دوام يجي الا يبغى يجامعها
ويقعد عليها ومن هنا وهنا والا تتحرك لكن عاادي يبدأ لحد ماتصحى ويقولها عاادي ابغى ,,,,,, بالصريح والمشكله انو تعبااااااااانه قلت لو انا منك انام في غرفه لوحدي تقول وربي يجي يناام معايا
كول شغلو عناااااااد وصاارت شغلاااااااات كثيييييييير ومشااااااااكل لحد ماقدمت خلع للمحكمه وبترجع ليه فلوسو وطول الوقت يرسل لها رسايل ويبغااها تقول اشوف رسايلو واطنشو
ويتصل وربي شيين وقوي عين يسووي ذا كلو ويبغاها ترجع لييه ما اعرف حتى في بيت اهلها نص النوم تنام عندهم يجي يبغى يأخذها تقول يفجعني يقولها انزلي انا تحت ماقدرت انااام تقول ليش امو انا
رضااعه والا اييش طفششت منو في كول مشاويرها ماتروح مع احد هوا يوديها وطول الوقت في السياره انتي وانتي يعني عشان تبغى تروح مع احد من اهلها صاارت فيها مصاايب ترى وربي طفششششش
يبغالو جنوبيهه تتحمل غثااه وحركاتو احنا الشماليات الشرقيات مانحب التقيييييد والا نبغى رجاال يحكمنا بالعربي الفصييح وعادي نستقر مع نفسنا والله
والجنوبي يبغى يعملك فيه كول حاجه انا زوجك ومال احد يدخل فيكي ومو على كيفك تروحي وتجي الا معايا اييش خنقه والله ياااااااارب شرقي او جنوبي شرقي المهم في شررقي
والله يسعدكم ياااااااااااااارب واذا ما اعطتو الفراش يعني رفضت يجامعها وربي يرووح يشتكي لاهلها ترى عيييييييييييب والله يفضحها مايقدر هيه لما ماتكون راايقه والا فيها تعب ماتقدر تعطييه
نفسها تكش خلااص وهوا يبغى في هاذي الاوقاات ترفض مرره وماتخلييه ورب البيت يسوي لها مشااكل صارت عندنا حالتين الرجال جنوبيين والبنات شماليات شرقيات فضييحه
عند اهلها اشتكااها وعملو لييها هوليله بسببو وليش تمنعييه قالت خلييه يتزوج وهوا راسو الف سيف الا ينااام معااها عناااد بس طيب نفسية الوحده تعبها واحيانا تعطي بس بدون نفسس
الشغله هذي يبغالها نفسيه تماام والله ( مااافي اتفاااااااااق مرررررررره واحيانا يعملها نطع في رقبتها عنااااااااد عشاان تستحي وربي مرررررررره مشششششششكله )
بجد العاقله الشوشو الشرقيه تتزوج رجال فيه شرقيه وتدعي ربي قاااااااااادر والله ياكثر الجنوبيين الغربيين اللي يتقدمون ورب البيت لكن اسسكت ما ارد اطننش والا اقول ما ابغى
ما اعتبرها خطووبه مرره مو ناقصه تعب

توت30

الله يجزاك خير

بس انا من النوع الي اصبر اصبر وانفجر كذا خلاص

وبعدين احس الي عندي كان كورة مفشوشة

اشوتهها ماترجع لي

الله يكتب الي فيه الخير

حلم رمادي..

صصصصمت ؤينك شحححبتي ععلي

بناااات دخلوووني ف القروووب معكم بليز إلي داخله ف القروب تدخخخلني

أعلى